Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[!..لأجلك حبيبي سيبكي القمر..!]


Recommended Posts

:n10:

 

 

يعطيش العافية حبيبتي عالقصة الحلوة ..

 

و ناطرين التكملة ..

 

يللا

 

 

we r waiting

 

 

:up:

الله يعاافيج يالغلاا :up: اسعدني مرورج

مشكورة على القصة الرائعة :ssm19:

وانا في شوق لمعرفة بقايا القصة :whistle:

ونتمني نشوف قصص كثيرة وممتعة منج :ssm18:

تحياتي محمدوف :bab:

العفوو..شكرا لك عالمرور و التوااجد

 

نايس انشالله تنزلين البارت الجاي باقرب وقت ^_^

 

ان شاء الله غلاتي :up:

حلوة القصة

بالانتظااااااااااار

:up:

 

وينش يا صاحبتي !!

 

بنشوف ويش بتسوي سحرونتي :P

 

هكوووو احين بنزله :up:

 

/

\

/

\

/

\

 

الفصل الثالث:

 

طلعت نوال مع سحر وهي مسكينة سحرونة ماهي دارية بالي مخططة له بنت خالتها لها هي ويا حبيبها ناصر..

المهم بعد شوي يوم وصلوا ..سحر ونوال للمطعم .. قامت نوال.. و قالت لسحر انها رايحة الحمام شوي وبترجع وخلت سحرونة لحالها..وبعدها نوال دقت على ناصر حتى تقوله وين سحر يالسة..المهم قام وراح ناصر وتحرش بسحر وقعد جنبها و نوال تصور (صج نذلة)..حتى توريها بيتهم شلون سحر تجذب و تفتي عليها انها ظاهره مع شاب وطبعا من غير ما تظهر وجه ناصر.. وطبعاً ناصر ما قصر جه و معاه اصحابه وكلهم .. قعدوا جنب سحر..وهي مسكينة منحرجة ما تدري شتسوي بحالها..و هي ما تعرف انه بنت خالتها خونت ابها وقامت و خذت لها صور مع الشباب الي جايين يتحرشوا فيها و بعدين....سحر كانت تصيح.. جه شاب غريب وصفع ناصر.. و ابعد الشباب عن سحر..و لازالت نوال تلتقط الصور.......

من صوب ثاني كانت نوف مع ربيعاتها في بيتهم .. مسوية عزيمة لهم.. و ربعها كللهم يايين مسوين ازعاج بالبيت لنه كله سوالف و ضحك.. و طبعاً أبو علي(أبو نوف)(47سنة)كان توه ياي من الشغل و جذي إزعاج و يقوم و يزغر على نوف و يفشلها جدام ربعها ههههه ..مسكينة صار ويهها قوطي من الفشلة..لعنت اليوم الي عزمت فيه ربيعاتها..

 

ابو علي: نوووووف... آنه جم مرة قايلج بلا حركات اليهال هذي..

نوف: يوووووبا شنو حركات يهال انا ويا ربيعاتي نبي نستانس وانته ييييييت خربت الجو علينا..

ابوعلي(معصب حده):اياااا جليلة الحيا تراددين ابووج...شنو تستانسين و انتوا خابين المكان بالازعاج..تبيون تسولفون سولفوا مثل خلق الله مو تقلبون لنا البيت مسخرة ..

 

و تم ابو علي يتحلطم..لييييين ما قال بس ..(يحليله الشيبة صج عصبي بس على نياته يعصب مني يرضى مني)..

ونوف و الدمعة بتطيح من عينها ..

<<<حس أبو علي في بنته.. و قام و راح يراضيها جدام ربيعاتها

و كملوا البنات هذرة وخففوا أصواتهم حتى يروح أبو علي يرتاح و ينام ..

 

بعد مرور دقائق من صدمة سحر بالشباب الي تحرشوا بيها .. و الحمدالله ما صابها شي .. رجعت نوال .. من الحمام .. و شافت سحروونة تصيح ..ويت لها بخباثه و قالت ..

 

نوال: سحرووو شفيييييج اصيحيييين ..

و قامت سحر و قالت لها الي صار انه كذا صار و هيك يعني ...

و تمت نوال .. تهديها و هيا تطالعها بخبث ..و تقول بقلبها((اوريج يالخايسة بتشوفين شبيصيرلج .. مو انا نوال الي يحرمونها من الطلعات روحها..))..

و بعدها ظهروا من المطعم ..و سحر رجعت لبيتهم .. و نوال بعد.. رجعت بيتهم ..

 

في بيت سحر ...

 

سحر : السلاااام عليكم...

ابو حامد: و عليكم السلااام بنيتي ..

سحر:شخبارك باباااا..

ابو حامد: بخير ربي يسلمج يالغااليه . وانتي شحاالج ..و علامها عيونج حمرة..

سحر(باكتئاب و خايفة يهاوشها ابوها على الي صار): بخير يبه..اممممممممممممم ماكو شي يبه بس يوعانه ههههههه..

ابو حامد(وهو يعرف بنيته ان فيها شي من وجهها ): يبا بلا دلع قولي شبلاج و من الي مصيحنج خليني ازفه لج كلشي ولا الغالية بنت الغالية..

سحر:فدييييتك يبا ما فيني شي بس مصخنة شوي ..

وقامت و راحت غرفتها .. و طبعا ابوها ما هدا له بال وقام و خبر ام حامد عنها وراحت لها و نفس الشي قالت لها انها تعبانة وتبي ترتاح ..

 

ومن صوب ثاني ....محمد كان على الماسنجر ينتظر سحرونة تدخل.. على حسب الوعد انها ان يت من طلعتها راح تدش حتى تقوله شسوت وما سوت.. و هوه خاف عليها .. لنه ما دشت..و هو خاف عليها ..وااااايد...

<<<<< شكله الاخ تم يحبها

 

و سحر ظلت تبجي على حالها.. على الموقف السخيف الي صار لها .. و تتذكر كلام الشاب الغريب لها .. الي أبد من رجعت البيت مو قادرة تنسى كلامه..لها وحست روحها كلللش غلط.. وقامت و ظهرت من غرفتها و اخذت لها حبتين منوووم حتى تنام من هالوجع ..الي فيها كانت سحرونه مصخنة حدها و مصدعة عالآخر..و من حطت راسها على المخدة سييييييييييييييييدة نامت ما عطلت ...

 

في بيت نوال....

 

نوال قامت و ظهرت الصور و طبعتها..و طبعاً نيتها خبيثة ..فقامت وراحت عند امها تتدلع عليها .. وتقول لها: يمااااه شفيج و الله سحرووو شلاخة وعيارة انا ما سوي هلون حركات تصدقينها وتجذبين بنتج!!!

أم أحمد(و ضميرها مأنبها على بنتها وتمت تسترجع كلام سحر عن بنيتها و عصبت)و قالت: نوواال سحر مهوب معقوله تجذب و انتي وياها ربع و هي اكيد ما سوت هالشي الا عشان مصلحتج يمه..

نوال(وهي مقهوره من قلب):يمااااااه انا قلتلج ما تثقين فيني شنو شعورج لو قلتلج انه سحر تظهر هيا الي تظهر مع الشباب و تتبلى عليييي مسويه روحها البريئة و مسوتني آنه ×××××...(و تمت تصيح بخبث)..و قالت لها يمااااه ان ما تصدقيني تبيني اوريج صور سحر مع الشباب .. آنه شفتها وصورتها حتى لا تقولين عني آشلخ ..يوم ظهرت معاها كانت متواعده و يا شكثررر...بس قمت عنها شوي رحت الحمام ويوم برجع شفتههم ملتمين عليها كل واحد من صوب.. هااااااااج...شووووفي الصووور يمه شوووفي..

 

و قامت و قطت الصور على أمها..

 

و أمها تطالع الصور و هيا مستغربه ..شلوووون سحر البنت الهادية المؤدبة اتسوي جذي .. ولاااا و تطلع بنتها غلطانه وهي الي تغلط...و تمت ام احمد تمسح على راس بنتها و تعتذر بنتها (ونوال تضحك بخبث انه كسبت امها)...و قررت ام احمد انه تخبر ابو حامد(الي اهوه ابوسحر) عن فعايل بنته ..و توريه الصور طبعاً..

 

/

\

/

\

كتتتتت نهايه الفصل الثالث..........

 

 

 

يا ترى من هو الشاب الغريب الي شافته سحر؟؟؟؟

يا ترى وش مصير سحر ..بعد فعلة نوال السوده؟؟؟

وش حال محمد بدون سحر؟؟

اممممممممممم ...

آرائكم و توقعاتكم للبارت الياي...

يلا سي يوووو..

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 106
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

لا تقولين الشاب الغريب هو محمد

خخخخخخخ

 

بيصير فلم هندي

 

 

يللا

 

نبي التكملة :P

 

 

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو

قصه مشووووقه

 

بانتظار البارت ال4 ع احر من الحمر

تسلم يدينج عالستووري الكووووووووووول ^_^

Link to comment
Share on other sites

 

 

مااااااقدر

 

اول مرة اسهر اتابع القصص الي جذي

 

بصراحة عجبتني و خصوصا اني قاعدة اتخيل الاحدااث

 

الحين اكيد هو مو محمد

 

يمكن هداك الا ويااها في الكلية عفر

 

كملي القصة شوقتينا يالحلوة

 

عندش دقيقتين يلااااااااااااااااااا :whistle:

Link to comment
Share on other sites

[/color]

واااااايد فن القصه

 

مشكورة اختي

يلا بلييز نبي التكمله

 

العفوو اكوو احين بنزلها :bab:

لا تقولين الشاب الغريب هو محمد

خخخخخخخ

 

بيصير فلم هندي

 

 

يللا

 

نبي التكملة :P

ههههههههه شوفي بالقصه منووو :aq16:

 

يسلمووو

قصه مشووووقه

 

بانتظار البارت ال4 ع احر من الحمر

تسلم يدينج عالستووري الكووووووووووول ^_^

الله يسلمممج غلاتي :up:

 

احساسي يقول ان الشاب الغريب هو محمد

بس البارت قصير حبوبة:(

المهم احنا بالانتظار

ولاتحرمينا من بارتاتج الحلوة

لووولز.. :up:

ان شاء الله يكون طويل هالمرة :whistle:

 

 

 

مااااااقدر

 

اول مرة اسهر اتابع القصص الي جذي

 

بصراحة عجبتني و خصوصا اني قاعدة اتخيل الاحدااث

 

الحين اكيد هو مو محمد

 

يمكن هداك الا ويااها في الكلية عفر

 

كملي القصة شوقتينا يالحلوة

 

عندش دقيقتين يلااااااااااااااااااا :whistle:

يه يه حيااااج مس سبعة نورتي :up: ..

ان شاء الله اوووبس شكلي خذت اكثر من دقيقتين هههه ..

/

\

/

\

هذا هووو الفصل الراابع:

/

\

/

\

بعد ما ورت نوال صور سحر الى امها و عصبت ..ليش تجذب و تحط على بنتها الغلط..قررت انه تعزم بيت ابو حامد وعياله وبناته..على الغدا..على اساس تفضح بنتهم وتوريها السنع ..

<<<صج مضرة ام احمد

 

و في بيت ام محمد ..

 

كان محمد لا زال يحاتي سحر من زمان ما دخلت الماسنجر ..و هو يقول بقلبه و دموعة اربع اربع..وينها الغالية ما تبان آخاف فيها شي..يعني مسيكين كان يحاتيها ..

 

في بيت ام حامد:

 

سحر لحينها مو مستوعبه الي صار لها و ظلت انعزالية فترة,,حتى انه ابوها حس انه في بنته شي بس ما حب يضايجها ..

 

وبعدين ابو حامد قام و زقر على ولده حامد(10سنوات)..سحر(20سنة) و مريم(17سنة)

ابو حامد: سحروونه..حموود..مريومة..تعالوا يبه

الكل نزل..

حامد:هلا يبا آمر..

و سحر و مريم:هلا يبه..

ابو حامد: تعالوا يا اولادي انا ياينكم حق اخبركم انه خالتكم ام احمد عازمتنا اليوم على الغدا و حبت الكل ايي معانا..فيعني افهموها يا اولاد يا شطار يعني برزوا روحكم حق نروح بيت خالتكم ام احمد..

الكل: يس يس الااااااااي فااااااان...

 

سحر(والبسمة على ويهها كانت مشتاقة لخالتها ام احمد وووايد): الاي وحشتني خالوو بسوي لها حلاوة وياي حق اوديه لها..

 

مريم:فااااضية ليش اتودين لها اهيا لازم تعطينا حلاوة لنه اهيا الي عازمتنا..

سحر(بغرور):مااالج خص اوووكييييي (وطلعت لها لسانها و شردت)..

مريم حزتها انقهرررررت من اختها وقاممت و ركضت وراها واتهاوشها ههههه ..يه ابو حامد يفاججهم و يقولهم:متى بتعقلون شكبركم صرتوا و لحينكم تتهاوشون..

و قاموا ثنتينهم و استسمحوا من ابوهم و وعدوه انه ما يتهاوشون هههه عيايره كل مرة جذي يقولون ما بيتهاشون ..وعقب يتهاوشون ..خوات ما عليهم شره لازم قطو وفار..

 

في بيت ام احمد(يوم العزيمة الي راح ما تنسي ابـــــــد)

ام احمد جهزت الغدا و نظفت البيت و كشخته حق لنه بيت ابو حامد بييون اليوم يتغدون وعندها..و حاطة في بالها انه تفضح سحرونة المسكينه ما سوت شي بس يلا مثل ما يقولون(احذر عدوك مرة و احذر صديقك الف مرة لربما انقلب الصديق........فكان اعلم بالمضره)...و هذا الي راح يصير عقب شوي ششششش اخليكم مع القصه وايد هدرت صح...

 

وصلوا بيت ابوحامد..بيت ام احمد..

 

الكل وصل أبو حامدو سحر و مريم و حامد دشوا سلموا على اهل البيت و ام احمد تطالع سحر باحتقار و قهررررر... المهم قعدوا البنات بروحهم و الريايل بروحهم..ويلست سحر ونوال و ام احمد و نوف و ايمان..اييييي صح نسيت اقولكم من اهيا إيمان ..إيمان(22 سنة)تصير اخت نوال ..اكبر منها بس اعقل منها بووووايد..يعني إيمان طيوبة و على نياتها مثل سحر ..ثنتينهم نفس الصفات..نخليكم الحين وسط البنات وشنو يقولون ويخربطون..

إيمان:اهلااا سحروونه من زمان عنج وينج فيه يالغاليه ليش مطوله الغيبة من زمان ما اشوفج تيين عندنا ..اييي حدج بس ان تبين نوالو..انا بنت البطه السودة ...

 

سحر(وهيا ميته ضحك من ايمان..لنه ايمان معرووفة بالتحلطم و الطناز): افا افا انا انسى ايمان الغاالية فدييييتج والله .. بس شاسوي مضغوطه بالدراسة وبلاوي الجامعة ...خبرج ابي اييب معدل يرفع الراس...

 

ايمان:اممممممممممممممممم ما عليه مقبول عذرج.. الا صح شنو تدرسين انتي بالجامعه؟؟

سحر:ادرس أحياء

ايمان: اهاااااا..الله يوفقج ان شاء الله..

سحر:وياج ان شاء الله ايمانو..

ايمان:يااااه قولي ايمان اسمي ايمان مو ايمانو يا سحرووو

سحر(وهي ميته ضحك على اسلوبها):ههههههههههههههههههههه اوكي اوكي ايماااااان..

 

ياات حزت الغدا يس يس و اخيرا (هههههه الكل هجووووم على المطبخ معروف طباخ ام احمد وايد خوش ما يتفووت)

 

ام احمد:يلا تفضلوا اتغدو..عليكم بالعاافية...

 

و الكل تغدا وشبع ..و حمد ربه على النعممة..

 

و لكن.....

..............

................

..............

...............

.......

.........

.......

.....

......

...

 

عقب الغدا الكل اجتمعوا عشان يشوفووون ام احمد شناويه تقول خب مو عازمتهم هلون على فراغ لازم عندهم سالفة..

وقاااامت وتهجمت على سحر وسحبتها صوباه وقامت وقالت لها كلام ما ينقال..

ام احمد:شوووف يود شوف هذي آخر تربيتك و دلعك لها..

شفت مسودة الويه شتسوي..

وابوها انصددددددددددم ما صدق خبر و قام وصفعها على ويهها يوم شاف الصور واهيا تصييييييييح و تقول: يبا يبا والله مالي ذنبببب ..كنت ويا نوال عقب هم يووو لي ما خلاها تكمل كلامها وهو منقهر منهاااا من قلب وقام و زفاها زف ..مسكينة على افادي سحرونه ما سوت شي ما قدرت تبرر موقفها والكريها بنت خالتها شوهت صورتها جدام ابوها والكل منصدم مهوب عارفين شلون سحر الطيبة الاليفه الناعمة الرقيقه يطلع منها جذي ...

في بيت ابو حامد...

 

ابو حامد(بغضب وقهر ): سمعيييي هذا آخر يوم بحياتج تظهرين فيه من البيت حدج من البيت للجامعة و من الجامعة للبيت فااهمة .. شوهتي سمعتنا يا جليلة الحيا (و دموعه تطيح من القهر)...

وسحر حاز بنفسها تبي تبرر موقفها و تقول بس مهوب ما عطها فرصة ...

و اختها مريم نفس الشي خووووووب اهيا تبيها من الله سحر تصير منبوذه لنها تغار من اختها ...

و ما صدقت خبر ..و تمت تجرح فيها..

و طووووول اليوم كان كئيب بالنسبة لسحر ما توقعت انه بنت خالتها تخون فيها وتشوه سمعتها جذي وشلون وصلت لها هالنذالة ..

 

و ظل حال سحر كئييييب هلون ...

 

في بيت ابو محمد:

 

محمد لحينه سرحان و مرض مسكين خايف على سحر شفيها ما تدش ياربييييي لو ادري عطيتها رقم تلفوني لعل و عسى اقدر اعرف اخبارها ......

 

 

 

و بعد مرور اسبووووعين.....

 

سحر دخلت الماسنجر ..كانت حاسة باختناق ..ما تعرف شسوي بعمرها و تذكرت صديقها على الماسنجر ما في الا هو تشكي له الحال..و سوت تسجيل دخول للماسنجر..و الا كان محمد اونلاين لوووول.. وشافت انه صندوق الرسايل مالها مفوول 23 رسالة شسالفة ..تمت تفتح الرسايل وشافت كلها من محمد..وحز بنفسها انه نست تدخل تسلم عليه وغيره,,بالاخص انه مقربين من بعض وايد..وتعتبره اهيا مثل اخوها واكثر

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

السلام على من اتبع الهدى

غيابك عني تاعبني(محمد و مبطل عيوونه مو مصدق واخيراااا الحب دخلت):

وعليكم السلام هلا بالمهلي هلا بالغاليه هلا بالعسل هلا بالقمر

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

هههه هلا بيك يالغااالي مراحب..

غيابك عني تاعبني:

هلا بيج غناتي ..شخبارج علومج وشخبار صحتج يالقاطعة يالغاليه

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

هلا بيك غلاتي بخير الحمدالله على كل حال عايشين نسئل عنك وانته شخبارك

غيابك عني تاعبني:

بخير ربي يسلمج يالغاليه دامج بخير اكيد آنه بخير

وينج عيوني طولتي الغيبةعسى ما شر..

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

موجودة..بس هموم الدنيا

غيابك عني تاعبني:

؟؟؟!

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

اممممم شعبر وشاقول!!غير إني مظلوومة و الله و مظلمومة(وظلت تبجي وصختتتتتتتتت)

غيابك عني تاعبني:

ما فهمت غلاتي!!وضحي شتقولين!!

و قامت سحر وقالت له السالفة كللللها .. وهو انصدم شلووون بنت خالتها تسوي فيها جذي !!

غيابك عني تاعبني:

امممم .. طيب ليش ما تخبري ابوج !!و تقوليله الي صار واستوى...

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

ابوي!ابوي!!هو عطاني فرصة اوضح له!!!!تم يضربني و يزفني وانا لادارية بحوالي..ولا عطاني فرصة حق ادافع عني نفسي..والله مو عارفه شاسوي ..احس باكتئاب ولا حد بالبيت يحبني كلهم يكرهوني ..(و تظل تصيييييح ...حساسة ترا سحر حتى و هي تتكلم تصيح)..

محمد اشفق على حال سحر و قال لها ..

غيابك عني تاعبني:

سناء..لا تخافي حقج ان شاء الله يظهر ان مو اليوم باجر...و ابوج ماظنه ما يعرف تربيته صح؟؟ولا انا غلطان..انتي تقدري تكسبي ابوج..وتخبرينه و ان شاء الله تنصلح الامور..

سحر يوم حست براحة نفسية من كلام محمد لها..

و رأيت الهموم بالليل أدهى:

ان شاء الله خير راح احاول اخبره و الله كريم .. والله يسامح نوال!!

و كملوا هدرتهم و سوالفهم ليييييين نص الليل...

/

\

/

\

 

في الجااامعة..و اخيراً خلصت العطلة ما بين الفصلين و كانت سحر مشتاقة لربيعاتها..وايد وايد...

 

سحر:السلام علييييكم..

ريم و شهد: وعليكم السلاااام ..

سحر:شحالكم ان شاء الله زينين

ريم وشهد:بخير وسهالة يالغاليه وانتي شحاالج

سحر:بخيييير ربي يسلمك بشوفتكم وحشتونييي..

و تموا يسولفون وكل وحده تقول للثانية شسوت و ما سوت ..و طبعا سحر ما صدقت خبر تفضفض لربيعاتها و تخبرهم شسوت فيها بنت خالتها و كلهم تضيروا على حالها ..و قالوا لها يحاولوا يصلحوا بينها و بين ابوها ..لنه سحرونه مسكينه ما عندها هالسوالف ..ما في الا نوال السوسة تبلت عليها..و فكروا شلون يفتحون الموضوع لبوحامد و يوضحون له سوء التفاهم ..

/

\

/

\

 

من صوب ثاني بكلية العلوم .. بالتحديد قسم الرياضيات.. كان هناك شاب اسمه حسن(20سنة)كان يمتاز بالطيبة والتعاون مع أصحابه ..

في كفتريا الجامعة كانت سحر موجودة مع ربيعاتها..و بالصوب الثاني كان حسن موجود مع أصحابه..

قاموا الشباب والبنات حتى يطلبوا لهم شي ياكلونه.. و بالغلط..حسن وسحر تداعموا بيييييييه انحرجت سحروونه حد حدها و هوه بعد..و تباعدوا و اعتذروا و بووه من يتذكرون الموقف اثنينهم ينحرجون بالخص انه طاولتهم مهوب بعيده ..قريبة سحر تاكل وهي منحرجه مو عارفة تاكل كانوا مجابلين بعض ..و هو منزل راسه من الاحراج..و يكلم اصحابه و يحاول ينتاسى الموقف الي صار بينهم ...

 

/

\

/

\

في بيت سحر...

 

سحر توها واصلة من الجامعة الا تدعم واحد كان طالع من بيتهم(خخخخخخ سحر هذي مواقفه كله تدعم بهالاوادم تمشي و اهيا مغمضة شكله )..و يوم شافت ويهه انصدمت بوووووووووووووووووووووه.. وهو بعد انصدم يوم شافهاا..

عرفتووووا منوووو؟؟؟؟؟؟؟؟

 

هذا هو مثله الصبي الي دافع عن سحرونه بالمطعم ...وضرب نصور و ربعه .. و استحت و مشت عنه..

و هو راح سيارته اييب الاغراض الي كان ناوي اييبها بيت سحر...

هذا الشاب الغريب ..ما هو الا ولد رفيج ابو حامد.."سلمــان (26سنة)..دخل سلمان بيت ابو حامد طبعا بعدما ضرب الباب..

 

دش و سلم على ابو حامد وحامد الصغيرون..ويلس معاهم و قام ابو حامد وناد على بنته سحر حتى تجهز الغدا لنه عنده ضيف ..و قامت وجهزته ونادت ابوها ان الغدا هذا هو جاهز..

و تغدوا و سولفوا..و كملوا اشغالهم و رجع سلمان لبيتهم...و صورة سحر لحينها في باله مو راضيه تروح عن خياله..

 

بالاخص انه من يوم الحادثة الي صارت بالمطعم دوووووووم يفكر فيها سحرته بلون عيونها السود..وبسمتها وبرائتها....و اليوم اكثر بعد ما صدق خبر يوم شافها بيييييه ...كان يسولف ويا روحه مفهي الأخ..و خربت عليه احلامه امه ..

 

ام سلمان:سلمان يمه سلمان بسك تفهي شبلااك..

سلمان:ههههه هلا يمه لا ولا شي يالغالية..

ام سلمان :ايييي علي انه مبين..اعترف منهي شاغله بالك اكووني بروح اخطبها لك..

سلمان ميت ضحك من امه لنه كل مرة تصيده يفهي تقوله هالحجي و انتهز الفرصة وقال..

سلمان: امممممممممممم أي وا نتي الصادقه خاطري بوحده بس اخاف ما ترضى فيني.....

ام سلمان(وهي مبققة عيونها مو مصدقه خبر انه ولدها يبي يخطب وهي وووووووايد تحن عليه تبي تخطب له و هو مهوب براضي):منن من صجججك يمه .. ولا يهمك اخطبها لك و غصبببب عنها توافق عليك...يااااه حد يعاف وليدي تربيتي...

وسلمان ميت ضحك من رده فعل امه هههههههه ..

سلمان:ههههههههه و الله تسوينها يمه هههههههه...

ام سلمان:ايييي يمه ما اهون اشوفك جذي مفهي..قوووولي من هذي الي ميننه ولدي قووووول...

سلمان توهق شوي و ضحك..

سلمان:هههههههههههه..امممممممممم بنت رفيج ابووي ميننتي شفتها مرة بمطعم....واليوم عرفت انها اتصير بنت رفيج ابووي..واستانست تصدقين ههه

ام سلمان(مبطله عيونها ثنتينهم): والله لا يكوون تقصد سحر بنت ابو حامد!!!!

سلمان:اييييييي يمه هذي هي..

ام سلمان(وهي منقهره حدها):لا يمه هذي البنت ما ابيها فاهم ..ولا تفكر فيها

سلمان محبططططططط..يوم قرر انه يتزوج امه ما رضت ليش ما يدري!!

سلمان:!!!!!!!!يماااه ليش عاد تووووج تقولين انج راح تخطبين لي الي ابيها..

ام سلمان:يمه ان بخطبلك راح اخطب لك بنيه سمعتها زينه مهوب بنت دوم تظهر مع الشباب..

سلمان محبط!!

سلمان:يمااااه شنو اقولين..هي مهوب مالت هالسوالف !!

ام سلمان:يه من قالك ماهي مالت هالسوالف..

سلمان:هذي تربية ابو حامد مستحيل تصير هيك..

ام سلمان:امممم والله يا يمه شاقولك..خالتها هي بنفسها خبرتني ....

وقالت له السالفه كااااااااااااااااااامل ..وسلمان منقهر من قلب على بنت خالت سحر و عصب..وقال لأمه السالفه كذا و كذا ...والبنت مهوب غلطانه..

سلمان:تبين يمه تتأكدين..ترا المطعم فيه كامرات..و كلشي 100% تصور و راح تشوفين...

ام سلمان:ان شاء الله يمه..و ان البنت لها حق ان شاء الله تاخذه...

/

\

/

\

كتتتتتتتتتتتتتت نهايه البارت الرابع.....

 

وش توقعاتكم بيصير بين سحر & محمد؟؟

وش توقعاتكم ربيعات سحر يقدرون يسوون شي حتى يحلو سو التفاهم بين بوحامد وسحر؟؟

وش توقعاتكم بيصير بين سحر & حسن؟؟

وش توقعاتكم هل راح يقدر سلمان يثبت براءة سحر؟؟ويرضي امه حتى يتزوج سحر؟؟

وش توقعاتكم بيصير بين سحر & سلمان؟؟

وش توقعاتكم بيصير لنوال؟؟

؟؟؟؟؟

و اخليكم اللحين..

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

 

هلا هلا ( ابتسامة عريضة )

 

 

حلو البارت بس بعد قصير :ssm9:

نمبي أطول :ssm9: ..

 

 

 

اممممممم

بقول لش توقعاااتي ..

 

 

اتوقع حسن اللي معاها بالجامعة اهوو نفسه محمد ..

 

و اتوقع حسن و سلمان ثنينهم بيحبونها :whistle:

 

 

بس في النهاية اهي بتختار واحد منهم :dde1: ..

 

 

 

يللا

ناطرين البارت اليديد :up:

 

 

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههه سستاررررر

 

اي عجيب البارت حددددددددده و قصير لكن >>>>>>>>> اليوم بعد سهرت البنية مايندرى شوراها :P

 

المووووووووووهم

 

احس شوية اكشنات غلط يعني هو صبي حتى لو دافع عنها في مرة و امه قالت شي شووور بيظن فيها غلط لانه الصبيان - ومع احترامي لكم - تفكيرهم كله متخلف :P

 

عاد ما يصير ان هو نفسه محمد

 

 

يعني مادري احس مو هوووووو

 

 

الا اذا 2هم مشلخين على بعض الاسامي ... بس القصة الردي الحين هو عرفها ...

 

 

اممممممممممممم

 

ننتظر التطورات :n5:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...