Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بزواج رجل وامرأة مختلفين الجنسية

سنفوررة

Recommended Posts

مرحبااا

شلونكم عساكم طيبين

حبيت اطرح موضوع انشالله القى فيه التفاعل منكم

شنو رايكم بزواج رجل وامرأة مختلفين الجنسية يعني كل واحد من بلد واهل الطرفين مو موافقين عالزواج

مع انهم يحبون بعض وما يقدرون يعيشون بعيد عن بعض؟؟

والسؤال الثاني ليش برايكم الاهل يرفضون هذا الزواج ؟؟

اتمنى القى ردودكم :whistle:

مرحبا ،،

انه شخصيا ما بنطر اهلي لي يرفضون هالزواج ، انه اصلا ارفض هالزواج (وحلات الثوب رقعته منه وفيه) انه شخصيا ما بي اتزوج الا من بحريني وعليه ولي اسباب وايد وهالاسباب مقتنعة فيها مئة بالمئة .

اما عن سؤالج ليش الاهل يرفضون مع انج ما حددتي هل اهو عايش في البحرين او شنو ؟؟ بس انه باجاوبج بالنسبة عن الاثنين: أكيد اسباب الاهل بتكون مثل اسبابي(طبعا بتلاحظين ان دايما اتوقع التوقعات الاسوء في اسبابي وهاي المفروض عشان اكون حذرة وما انصدم) : اولا تخيلي اخذ واحد ولا اعرف عنه ولا شي ولا ادري من هو !! احنه هني في البحرين اللي كلها مترين في مترين ومو ملحقين تلاقين الاهل قبل الزواج يسألون عنه وتطلع روحهم من السؤال اخرتها يطلع فيه ستين عيب فما بالج واحد ما اعرف من هو وشنو طينته؟؟

سبب ثاني : ماقدر اعيش بعيد عن اهلي وديرتي ، هذا اذا كان بيعشني في ديرته طبعا .

3- العادات والتقاليد وهالحركات تختلف.. انه عن نفسي احس ما اقدر اتوالف الا مع واحد بحريني لان تفكيره وعاداته مثلي اكيد .

4 - اكيد بنييب عيال، فاكيد اتمنى انهم يكونون بحرينين مثلي ،بما اني بنية في هالحالة عيالي بيكونون مب بحرينين (مافي امل) . اربي واتعب واشيلهم 9 شهور في بطني اخرتها يطلع لي مب بحريني ، طبعا كل واحد يعتز بديرته .

5- ان كان بيعيشني في ديرتهم ، فهاي بعد سابع المستحيلات ، تخيلي اروح هناك معاه ، صار ما صار تهاوشنه ؟؟ من لي هناك انه ؟؟ ارقع راسي في الطوف ، ظهر وسند ما عندي شاسوي ؟؟

بيييييييي وايد في اسباب بس باختصار انه مع المثل 100% (حلات الثوب رقعته منه وفيه)

وشكرا ،،،،

آنـه أجـوف هالشـيء كـلش عـادي .. بـس بصـراحه مـا أرضـاها عـلى نفـسي

>>> وخصـوصا اذا هـلي مب راضـيين << بس اذا اهمـا يحـبون بعـض واهـلهم مـوافقـين كـلش عـادي

بـس اذا اهـلهم مـب راضـيين مـا اعتقـد بتوفـقون بـزواجهم .. والاهـل يـرفضـون هالـِشيء يمـكن مـا يبـون

اولادهـم يعـيشون بعـيد عنـهم .. او يفـضلـون تكـون من ثـوبه و من جنسـيته يكـون افضـل .. وهـذا النـوع

من الـزواج يكـون اكـثر الرفـض من أهـل البنـت .. ويـامـا نـاس تـزوجـوا مخـتلفـين الجنسيـه ومـا فـي أسعـد منهـم

وفـي نـاس من نفـس الجنـسيه وعـايشـن بتعـاسـه ..

وثـانكـس اختـي عـلى طـرح المـوضـوع :smile:

مرحبا ،،

انه شخصيا ما بنطر اهلي لي يرفضون هالزواج ، انه اصلا ارفض هالزواج (وحلات الثوب رقعته منه وفيه) انه شخصيا ما بي اتزوج الا من بحريني وعليه ولي اسباب وايد وهالاسباب مقتنعة فيها مئة بالمئة .

اما عن سؤالج ليش الاهل يرفضون مع انج ما حددتي هل اهو عايش في البحرين او شنو ؟؟ بس انه باجاوبج بالنسبة عن الاثنين: أكيد اسباب الاهل بتكون مثل اسبابي(طبعا بتلاحظين ان دايما اتوقع التوقعات الاسوء في اسبابي وهاي المفروض عشان اكون حذرة وما انصدم) : اولا تخيلي اخذ واحد ولا اعرف عنه ولا شي ولا ادري من هو !! احنه هني في البحرين اللي كلها مترين في مترين ومو ملحقين تلاقين الاهل قبل الزواج يسألون عنه وتطلع روحهم من السؤال اخرتها يطلع فيه ستين عيب فما بالج واحد ما اعرف من هو وشنو طينته؟؟

سبب ثاني : ماقدر اعيش بعيد عن اهلي وديرتي ، هذا اذا كان بيعشني في ديرته طبعا .

3- العادات والتقاليد وهالحركات تختلف.. انه عن نفسي احس ما اقدر اتوالف الا مع واحد بحريني لان تفكيره وعاداته مثلي اكيد .

4 - اكيد بنييب عيال، فاكيد اتمنى انهم يكونون بحرينين مثلي ،بما اني بنية في هالحالة عيالي بيكونون مب بحرينين (مافي امل) . اربي واتعب واشيلهم 9 شهور في بطني اخرتها يطلع لي مب بحريني ، طبعا كل واحد يعتز بديرته .

5- ان كان بيعيشني في ديرتهم ، فهاي بعد سابع المستحيلات ، تخيلي اروح هناك معاه ، صار ما صار تهاوشنه ؟؟ من لي هناك انه ؟؟ ارقع راسي في الطوف ، ظهر وسند ما عندي شاسوي ؟؟

بيييييييي وايد في اسباب بس باختصار انه مع المثل 100% (حلات الثوب رقعته منه وفيه)

وشكرا ،،،،

:up::up:

شنو رايكم بزواج رجل وامرأة مختلفين الجنسية يعني كل واحد من بلد واهل الطرفين

مو موافقين عالزواج مع انهم يحبون بعض وما يقدرون يعيشون بعيد عن بعض؟؟

الافضلية دايما تكون لزواج اثنين من نفس الجنسية ع اعتبار انهم يتبعون نفس

العادات والتقاليد وعايشين الظروف المجتمعية نفسها اللي تؤدي لتشابه الافكار

ولكن في حالة ان اثنين مختلفين في الجنسية قدروا ان يحققون مستوى عالي

من التفاهم والانسجام بحيث ما يحققونه ويا شخص من نفس البلد فأنا بهالحالة

اؤيده وبقوة لان في الزواج العبرة بالتفاهم والانسجام وليس الجنسية فقط

وبرايي الامر يكون اقل وطأة لو كان في نطاق الخليج عنه لو كان في نطاق الدول

العربية والاجنبية لان كل ما نباعد تزيد الفجوة بين الاثنين ويصير اختلاف في التفكير

والسؤال الثاني ليش برايكم الاهل يرفضون هذا الزواج ؟؟

الاهل يرفضون هاي الزواج خوفا ع ابنائهم.. فمثلا لو كانت بنت يخافون عليها من

حياة الغربة ومن طبيعة الزوج اذا كان راح يحافظ عليها او لا.. ولو كان ولد يخافون

عليه ع اساس ما يعرفون هل البنية شلون ولا اخلاق البنت اذا كانت اوكي او لا

يعني باختصار يتخوفون ان ياخذون من بره عشان صعب يعرفون سمعة هالناس

عدل نفس لي كانو في نفس الديرة

Edited by ريفا المحرق