Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الى الفنانه فاطمة

Recommended Posts

هلا مالك الاحزان انت بعد لك وحشة .... :ssm16:

مرحبا اختي منرة البحرين سعدت بالاسئلة اللي طارحتها بس اخر الكلام ( من فضلج لا تتأخرين على الاجابة ) حبيبتي سبق وصار حدث في المنتدى على هذا الموضوع ما ادري اذا عندج فكرة او لا .... عموما انا ما احب اتأخر لكن ما املك الوقت الخاص للمنتدى فهناك مشاغل وواجبات اجتماعية اولوية وبعدها ادخل المنتدى فأرجوا ان تتقبلي غيابي او تأخيري وكلي حب يا منارة البحرين وهذي الاجابة يا الغالية

شخصيتي في مر السنين اعجبت بها كدور جديد امثلة والحمدللة توفقت فية واتمنى اكرر التجربة في مثل هذا الدور

بالنسبة عن دوري في مسلسل نورة ممكن يجاوب على السؤال الي يعرف فاطمة ويعرف طبعها واخلاقها ممكن يجاوب انا ما اقدر احكم على نفسي باني احمل نفس الصفات لاني لو قلت ان فيني هالطبع حلو لان جزء من شخصيتي وهم لو اتقنت دور الخبيثة الحقودة يمكن يقال انة هذا طبعي ايضا ولكن في النهاية تمثيل وعلى الفنان ان ينسى شخصيتة الحقيقية ةيتغمص الشخصية المسندة لة

الفنانة هيفاء زميلة وراي بها كفنانة ادائها جميل وتحمل الكثير من البراءة في ملامحها وهدوءها

الجمال مو مقياس النجاح ولكن مطلوب احيانا لبعض الادوار

منارة البحرين راي في الموقع بحرين اليوم خطوة رائعة في حق الفنانين وتشجيعهم واللقاء مع الجمهور والمعجبين ولغة التخاطب الودية راقية جدا وحتى الادارة متحكمة في كل الامور والتي تحفظ حق الفنان وايضا الاعضاء واتمنى للمنتدى الرقي والعلو في المستقبل القريب ..

وحياج اللة يا منارة بحرين اليوم :rest1:

اشكرج با فاطمة من كل قلبي على الردور الحلوة..

والمعذرة اذا كنت مسببة لج ازعاج..

واتمنى ما تنسيني واكون بقلبج دايما..

تحيات اختج منارة البحرين :D

فطوم الصراحة انا مقدرنش على الظروف تعرفين اليوم تقولين بطلعين انا واجد تضايقت وكتبت موضوع عن الاعضاء وقلت

لا احد يضايق الفنانه فطوم تراها غالية على المنتدى وغالية عليي

والصراحة مالك الاحزان ما قصر وكتب وهتم في الموضوع وايد

عابر الليل مشكور عزيزي عى حبك وتعاطفك معاي ...زهرة مشكورة حبيبتي على المشاركة ..حبيبتي منارة البحرين حياج اللة اختي وبالعكس مافي اي ازعاج فديتج وحمنورة منتدانا يا منارتنا :ssm19: