Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إحتار قلبي من يحب ؟!


Recommended Posts

  • Replies 172
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مــرحبا ,, شخباركم
أخيرا رجع النت :n10:
.
.
h_lo0ove >>> الله يسلمج يالغاليه ومشكووره عـ المرور
danat aldonya >>> مشكوره عـ المتابعه وأني بعد اقول الله لا يفرق الاحباب:)
أحبك يالغلا وأهواك >>> أن شاء الله دوم أشوف ردودج
بطة المنامة >>> ريم إلي أستخفت .. ان شاء الله النهاية حلوه مو حزينه
almajed >>> حياج الله أختي أسعـدني مرورج
m!s$ V!p >>> لا ما أنتهى دوره .. وحياج الله أختي من المتابعين
كيكو النشيط >>> مشكوور عـ المتابعه والله يخلي مخي المبدع :de20:
غصون المحبة >>> يا هلا بمرورج والله .. أقول غصون أنتظريني بعد الصلاة بنزل البارت :smile:
الدرة اليتيمة ,, ولائية ,, bent cool >>> مثل ماتعودت مروركم المميز ..
.
.
.
ومشكووورين عـ المتابعه وان شاء الله المغرب بنزله
أنتظروني في الجزء التاسع
Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع
علي وصل ودخل المجلس .. كانوا هناك أبو ريم وخالها وأخوها .. ريم بعد ما قعدت ويه الأهل شوي
راحت مع حوراء بتقول لها سالفة .. ريم قالت إلى حوراء كل شي صادها في
سوريا من أول ماركبت الباص وعن محمد وسوالفه
حوراء منقهره : أنـــــــزيــن ليش ماقلتين إلى علي
ريم : ما ادري ماقدرت أقوله
حوراء : ويش ماقدرتين جان قلتين له يأدبه صدق مايستحي وأنتين بعد ساكته عنه
ريم سكتت شوي بعدها قالت : ما ادري حوراء سكتي عني ما ادري ولا أدري وش أسوي
حوراء : بس لاتسوين شي وخلاص اللحين مابتشوفينه .. ولا تقولين إلى علي أحسن لأنج بتخلينه يعصب
أكيد بعصب من أول ماركبتين الباص إلى آخر يوم في سوريا ولا قلتين له شي .. اووف تقهرين والله جان قلتين له يراويه .. يأدبه الحقير
ريم تطالع حوراء : حوراء بقولج شي بس لا تعصبين
حوراء : قولي وشكله إلي بتقولينه يعصب يلا قولي
ريم : ما ادري حوراء بس ما ادري وش فيي أفكر في محمد و
حوراء : ووووويش ويش اوو بعد هي ريمووو عقلي أنتين مخطوبة لا تنسين وخطيبج يحبج ..
ريم : حتى محمد يحبني
حوراء : هــــي ويش فيج أنتين جيتين من سوريا غير أقولج علي يحبج تقولين محمد .. محمد واحد مايستحي يبي يخرب حياتكم .. وبس أنتين مخطوبه خليه يولي عنج
ريم : بس والله صدق محمد طيب ومحترم ومثل علي بعد
حوراء : انزين ويعني الله يوفقه يروح يدور له وحده .. بس أنتين مخطوبة مايشووف أعمى
ريم تطالع حوراء وهي ساكته ..
حوراء : أقول ريم عقلي ولا تفكرين في أشياء اوووف ريم لا تخليني أعصب
ريم : وش أسوي ما ادري بس شكلي حبيته
حوراء صدق عصبت : ريـــم بتذبحيني ماتفهمين أنتين مخطوبة وويش حبيتينه وعلي وين راح
ريم : ما ادري بس يدور له وحده غيري
حوراء ضربت على راسها : لا رحنا فيها لبنيه أستجنت لا أكيد مو ريم إلي أعرفها ويش يدور وحده غيري
وين ريم إلي تحب علي .. انتين من رحتين سوريا رجعتين غير
ريم : والله حوراء أني ماكنت أفكر فيه بس هو خلاني أفكر وبعد والله كسر خاطري يقول أنه يتيم ومحتاج أحد
وعلي يقدر يحصل وحده غيري
حوراء : كسر خاطرج وعلي ما كسر خاطرج اذا طلبتين تنفصلين منه هااا .. ريم ساكته وماترد
حوراء : لا تردين .. بس حبيت أذكرج وأقولج لا تنسين وش بصيد علي بعد ماتتركينه .. أكيد بموت لا
الا بموت واحد يحبج ومات على ما أخذج بعدين تبين تتركينه .. لكن أقول كيفج وشكله
الكلام ضايع وياج وأني ماليي حاجتج ويه هالتفكير قال ويش محمد مالت عليه
هالمحمد لو يستحي ماحب له وحده مخطوبة صدق قليل أدب ..
والله مسكين يعلي الشكوى لله على إلي خرب قلب ريم عليك مع السلامه .. وهي طالعه

ريم سكتت وما نادت حوراء .. حوراء راحت وقالت لهم تبي تمشي وكلهم مشوا
علي طق باب غرفة ريم
ريم : من
علي : أنــا ريمي
ريم من سمعت صوت علي مسحت دموعها : أدخل
علي : شخبااااااااارج ريمي حبيبتي وحشتيني
ريم بهدوء : الحمدلله زينه
علي : ويش فيج حبيبتي
ريم : مافيي شي وش فيي يعني .. أقول أنت مو تعبان مانمت من رجعنا يلا نام
علي : بل الا معصبه
ريم : علي مو معصبه ونام أحسن .. ولو تسكت بعد راسي يعورني
علي سكت ونام كان تعبان لأنه ما إرتاح من وصلوا .. ريم طلعت قعدت مع أخوانها وأمها والساعة 10 راحت ونامت
الساعة 10 ونص الصبح .. قعدت ريم على صوت تلفونها يصيح ..
ريم : ألــو
نور : ألــــــــــــــــو ريــــــــم شخباااااارج وصلنا
ريم قامت : هلا هلا توه مانورت البحرين ياهلا بالنور كله متى وصلتون
نور : تونا اللحين نازلين من الباص وقلت بتصل لج
ريم : اها الحمدلله على السلامه ..شخباركم
نور : الحمدلله كلنا زينين ونسأل عنج .. محمد أخذ التلفون من عند نور وكلم ريم
محمد : ريـــــــــم شخباااااارج وحشتيني
ريم استانست : هــلا هلا نوراء شخباارج أنتي بعد وحشتيني الحمدلله على سلامتكم
علي كان قاعد بس ماقام من السرير ويطالع ريم تتكلم في التلفون وساكت .. ريم كانت تكلم محمد بس تقول نوراء
بعدها سكرت ريم التلفون وقامت غسلت ..
علي : ريم هذي نور إلي متصله
ريم : ايه توهم واصلين اللحين
علي : امممم زين له وما مداهم وصلوا سيده أتصلوا لهالدرجه يحبونج
ريم : أيــه .. وهي رايحه تغسل
علي : أقول ريم يلا تجهزي بروح بيتنا .. ريم دارت تطالع علي
علي : ويش يلا بروح بيتنا أنتين ماشفتين خواتي وماسلمتين عليهم
ريم : اووكي يلا أنت بعد قوم

علي وريم راحوا .. وكانت هناك فاطمة وإيمان .. ريم سلمت على فاطمة
إيمان : وأني مافي ليي سلام
ريم : أنتين سلمت عليج عند الباص له
إيمان : أنزين مره ثانيه مايصير
ريم : لا بس مره .. زين بعد سلمت عليج
إيمان : افاا ريم ماتسلمين بعد لكن ماعلي هذا إلي اقول باجي بقعد وياكم أسبوع هني وبسهر وياج لكن
بس خلاص ما باجي
ريم : أمــون عيوني أنتين كنت أمزح وياج .. عااد تعالي آسفه أمون
إيمان : أي جذي تأسفي ومره ثانيه سلمي .. انزين أسبوع الجاي بجي بنام هني لأنه حسن بسافر ويه الشغل
ريم : أووكي حيــاج الله
ريم كانت قاعده ويه فاطمة وإيمان في الصالة .. وعلي راح فوق
إيمان كانت فاتحه لاب توبها : أقول ريوووم تعالي شــوفي شاروخان صور جدد له بطلعهم لج
ريم ركضت وراحت قعدت : وينهوو يلا طلعيه
ريم وإيمان كانوا قاعدين ويطالعون الصور ومايدرون .. علي نزل وشاف إيمان وريم ساكتين ويطالعون
إيمان : هــــــــي ويش فيك بتكسر لاب توبي
علي شكله عصب : كيــــــفي و أن شاء الله اللحين بكسره
ريم : ليش صكيت الاب توب خلها تراويني صور
علي : مافي وأنتين خلني أشوفج مره ثانيه تراوينها أفلام أو صور أوشي وفيهم هذا شاروخان باراويج
إيمان ساكته وخايفه من علي لأنها تدري به يغار من شاروخان
ريم : علي وش فيك الا معصب
علي : مافيني شي بس أنا إنسان ما احبه كيفي ما أحبج تشوفين صوره ولا أفلامه بس .. وهذي خلني أشوفها مره
ثانيه باراويها .. وراح الصالة الثانيه

زينب ساكته وتشوف أخوها معصب
زينب : يؤؤه ويش فيه معصب ههههههههه كل هذا عشان هذا إلي في لصور يغار منه شكله
ريم : هههههههه اووف والله أخوج بعد حالته حاله يغار من ممثل
إيمان : الله يساعده .. هو مهددني من زمان وقايل ليي ما أقولج شي عنه
ريم : بل وليش ماقلتين ليي .. وأني اشوف كل ماقلت شاروخان يعصب
وقعدوا يضحكون .. زينب وريم وإيمان وفاطمة ..
علي : ويش فيكم تضحكون
فاطمة : مافينا شي تعال هني بنقولك .. راح علي لهم
فاطمة : اللحين أنت صدق تغار من شاروخان الا ممثل
علي : أيـــــــــه وأكرهه ولو أشوفه أقتله
إيمان : بااااااال ههههههههههههههههههه
علي يطالع ريم : أقول أنتين سكتي أحسن لج .. معصب عليج حد حدي
ريم : انزين بس خلاص مافي لا شاروخان ولا شي تطمن من اليوم ما بشوف أفلامه ولا شي يخصه
علي : انزين
ريم : انزين بس اللحين شوف زعلت أمون
إيمان : ايه زعلتني ولا تكلمني وباقوم أروح بيتنا ..
علي : بل خيوو آسف والله ما كان قصدي سامحيني بس تدرين بي .. امممم مو مني

مروا أسبوعين على رجعت بيت أبو علي من السفر .. نور كانت كل يوم تتصل إلى ريم
ومحمد يكلم ريم من تلفون نور .. علي طبعا ما يدري بشي يسمع نوراء ونور ومايدري ..
ريم كانت علاقتها مع علي عاديه وتزعل بسرعه من علي على أشياء مالها معنى ..
كان علي يحاول يرضيها ومايزعلها

أم علي عزمت أم محمد على الغده يوم الجمعه وقالت لها إلا تجي هي والبنات وبعد محمد معزوم
يوم الجمعه محمد و أم محمد وبناتها راحوا بيت أبو علي ..
أم علي عرفت أم محمد على بناتها .. وطبعا هم يذكرونها كانوا جيرانهم ..
بعد الغده البنات قعدوا مع بعض .. سوالف وضحك .. بعدها نور وريم راحوا فوق
نور : عجيبه رووعه ماشاء الله ويش هالذوق رووعه
ريم : احم شكرا هذا ذوقي وذوق علاوي .. أقول نور قعدي بقولج شي
نور قعدت : هلا قولي
ريم : نور سلمي على محمد وقولي له يدور له وحده غيري .. اني مخطوبة وما أقدر أترك خطيبي أحبه وهو يحبني .. الله يوفقه وان شاء الله يحصل له وحده .. والله أني تعبت نور ما اقدر وبس قررت حرام علي يحبني
وأني أكلم واحد غيره .. وأخوج طيب وزين وان شاء الله يحصل له وحده تستاهله .. وبقولج اني الليله بقول إلى علي كل شي .. وان شاء الله مايزعل عليي واكيد بيزعل بس أدري به طيب وبسامحني ..

نور قالت بتقول إلى أخوها إذا رجعوا البيت .. وطلبت من ريم تطمنها بعد ماتخبر علي بالسالفة ..
العصر الساعة 5 ونص بيت أم محمد راحوا بيتهم .. ريم كانت شوي خايفه ومتردده تقول إلى علي بس لازم تقوله .. كانت تنتظر يرجع وبتقوله .. علي طلع راح إلى ربعه وبيرجع الليل
الساعة 10 رجع علي البيت وكانت ريم تنتظره ..
ريم : علي بقولك شي
علي : ويش قولي عمري
ريم : سالفة طويله بس أقعد بقولها لك
علي : لا دام سالفة طويله بتسبح وبعدين قوليها ..
بعد ما تسبح علي راح وقف عند المنظره بمشط شعره
علي : يلا ريــمي قولي السالفة
ريم خايفه من إلي بصير : علي بقولك السالفة وأتمنى تفهمني .. وتسامحني
علي وهو يمشط شعره : ريم قولي ويش صاير
ريم : أخاف أصدمك بلي بقوله ..
علي دار لها : ريم قوولي ماعلي يلا قولي

ريم أخذت نفس وتكلمت قالت إلى علي كل السالفة من أول ماشافها محمد وإلي صادها عند الباص وسوالف محمد في سوريا إلى إتصالاته من تلفون نور .. محمد كانت صدمة قويه ماتوقعها .. قعد على الكرسي ويطالع ريم من المنظره وهي تتكلم وهو ساكت ومعصب مايتكلم كان يتمنى الكلام مو ريم إلي قاعده تقوله .. بعد ماكملت ريم كلامها
علي ضرب المنظره بإيده : صدق كنت مغفل أضحك وأسولف وياه ولا أدري عن نواياه
محمد يطالع خطيبتي .. محمد صديق الطفوله وإلي كنت أعتبره أخو يفكر في خطيبتي .. والله دنيا آآخ
وأنتين ريم إلي واثق منها ريم إلي أغلى من روحي وإلي أحبها تطالع واحد غيري .. ماتقولين ليي ولا تخبريني عن شي تخليني مغفل ماظنيتكم ثنينكم من ورايي .. وأنا إلي واثق فيـج ومطمن منج .. نزلت دموع علي

علي كان يصيح من قلب .. انجرح من أغلى إنسانه انجرح من خطيبته من ريم إلي حبه لها ماينوصف من روحه جرحته جرح .. ماتوقعه .. وصدمته بكلام ماتوقعه منها ريم طالعت واحد غيره وكلمت غيره وحبت غيره
دموع حاره تنزل من عيونه كان يمسحها بإيده ويمنع دموعه بس مايقدر .. دموع ماتهدي إلي في قلب علي
إيده كانت تنزف دم .. علي مو قادر يسوي شي ساكت وحاط أيده الثانيه على وجهـه ودموعه تطيح .. مو قادر يصدق .. كان يتنفس بصووت مسمووع ويتنهد بحسره يتمنى كل إلي قالته ماصار ..
ريم كانت ساكته وتصيح .. تقربت من علي
ريم وهي تصيح : على ساامحني .. ساامحني
علي ما كان يرد على ريم وساكت
ريم : عــلي كلمني عاااد علي .. علي ساكت ومنزل راسه
ريم شافت إيده تنزلف وكانت بتمسح الدم
علي ودموعه تملي عيونه : ريـــم شيلي أيدج .. وخليني بروحي .. بس خلاص روحي بيتكم أنا ما أبيج .. ما أبي أشوفج رووحي عني خليني بروحي .. واذا يبيج محمد الله يوفقكم ثنينكم
ريم تصيح : علي لا ما اقدر .. والله ما أقدر أعيش بدوونك .. ما أبي محمد أبيك أنت
علي منزل راسه : ريم أطلعي عني قلت لج بس خــــــلاص

ريم نزلت تحت وشافت عمها توه واصل وطلبت منه يوصلها .. أبو علي ساكت ماتكلم بس يشوف ريم
تصيح ما سألها وش فيها .. وصلت ريم بيتهم وراحت غرفتها وقفلت عليها الباب .. وقعدت تصيح
ريم أتصلت إلى حوراء وقالت لها .. وحوراء ردت عليها قلت لج من البداية بس اللحين تحملي إلي صار
ريم فتحت دفتر مذكراتها وكتب في الورقة علي فوق الصفحه ومحمد تحت الصفحه وكتب في الوسط
(( إحتار قلبي من يحب )) طالعت أسم علي وتذكرت أيام الحب وأول مره شافته (( كانت صغيره في أول ثانوي .. كانت رايحه بيت صديقتها إيمان .. وفي طلعتها كان علي داخل وهي طالعه .. علي شاف ريم وحبها وطلب من إخته يكلمها بس كانت ريم ماعندها هالسوالف .. كان كل يوم يطرش لها ورده وجلكسي .. بس هي ماتقبلهم
كل مره من تتصل إلى إيمان يرد عليها وتتهاوش وياه وتبنده في وجهه .. علي سنه كامله وهو يحاول يكسب قلب ريم .. ريم حبته بس ماتبي تعترف علي عرف كل شي عنها من إخته وويش تحب وويش ماتحب .. ريم قالت إلى إيمان انه خاطبينها وإيمان وصلت إلى علي .. علي مرض من حزنه وخوفه أن ريم ياخذها واحد غيره
ريم أعترف إلى إيمان إنها تحبه بعد ماعرفت إنه مريض .. ريم عذبت علي على ما وافقت عليه خطبها مره وماوافقت .. ريم جرحت علي برفضها له ماكان يتوقعها مابتوافق .. ريم فكرت وقالت إلى إيمان يرجع مره ثانيه يخطبها وبتوافق لأنها تحبه وبعدها خطبها مره ثانيه ووافقت ))
مسحت ريم دموعها وقالت : صدق طيب وأني ما أستاهل طيبتك جرحتك مره واللحين مره ثانيه ...
صاحت تلفون ريم كان المتصل نور .. ردت ريم
ريم : ألوو
نور : هلا ريم شخباارج
ريم : الحمدلله زينه
نور : ريم لآخر مره محمد يبي يكلمج بس كلميه هالمره .. وعطت التلفون محمد
محمد : هــلا ريم شخبارج
ريم كانت تصيح بس ماتبي تبين لهم إنها تصيح : الحمدلله وأنت شخبارك
محمد : أنا الحمدلله زين .. شخبار علي قلتين له السالفة
ريم من سمعت علي صاحت أزيد بس حاولة ما يسمعها محمد : ايه قلت له وفهم السالفة أدري به علي طيب
محمد : ايه الحمدلله وأنا بعد مساامحه أختي ريم أذا ضايقتج وعلي يستاهلج وخساره الدنيا ماكتبتج ليي
ريم : أي الله كريم وان شاء الله تحصل وحده تستاهلك يلا بروح علي يناديني
محمد : أوكي الله يحفظج وتحملي بروحج واذا بغيتين أي شي أنا حاضر .. وبند التلفون

محمد قعد يصيح مثل الطفل .. كان يجذب على ريم للحين يحبها لكنه يتمنى لها السعاده ومايبي يخرب حياتها
ويتمنى لها التوفيق مع خطيبها ومايبي يفرق بين ثنين يحبون بعض .. وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك .. والله يصبره وينسى ريم

ريم بعد ما بندت التلفون قعدت تصيح بصوت عالي .. تصيح على حالها .. تصيح على علي إلي خسرته
شخص يحبها ويغليها أغلى من روحه وهي ماصانت هالحب .. ومحمد بعد حبها وبعد ماتستاهل حبه
لأنها في النهاية ماقدرت تخليه سعيد .. ماذبحني الا انك تبيني

محمد تعب شوي وواحد من جيرانهم وداه المستشفى .. علي كانت إيده تنزف وايد فراح المستشفى ..
علي ساكت وقاعد على الكرسي ينتظر ينادونه .. محمد وصل ومعاه واحد من جيرانهم

كانوا الكراسي كلهم ناس بس الكرسي إلي صوب علي علي محد قاعد
محمد كان تعبان وما يدري وولد جيرانهم قعده على الكرسي ..
علي يتألم من الجرح ويطالع إيده .. وشاف واحد جايبينه قاعد تحته ومارفع راسه يشوفه
وهم قاعدين ينتظرون وساكتين .. نادوا إسم ريم (( وحده من المرضى ))
محمد وعلي مره وحده رفعوا راسهم يطالعون .. علي شاف محمد وقام ومحمد بعد شافه وقام ..

كل واحد راح وقف مكان ويطالع الثاني بنظرات غريبة وقويه
علي من شاف محمد تذكر إنه هو إلي فرق بينه وبين ريم وتذكر ريم وألمه قلبه .. مع انه مايقدر يعيش بدونها بس لازم يتركها علي حاول يمنع دموعه .. وكان يدعي الله يوفق ريم مع محمد

محمد يطالع علي ويتذكر ريم .. يابختك يعلي بريم والله تستاهلها وهي تستاهلك آه ياليــت أحصل وحده مثلها
الله يهنيك بها .. محمد شوي وبصيح خساره عليج .. ويتنهد ..الله يوفقكم

ريم مانامت بس قاعده وتصيح .. وتفكر في علي ومحمد
.
.
مـــــــــافـــــــي تـــــوقـــــعــات
بس كل شي يصير يمكن :
ريم وعلي ..
ريم ومحمد ..
ريم بروحها ..
.
.
يلا أنتظر ردودكم .. وتوقعاااااااتكم
وأنتظروني في الجزء العاشر والأخير
.
.
أبي أشـــوف ردود وتوقعــات
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...