Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انتر يسعى لتعويض اخفاقه في دوري الابطال


Recommended Posts

إنتر يسعى لتعويض إخفاقه في دوري الأبطال

 

 

 

 

 

 

يواجه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر خلال لقائه مع مضيفه سمبدوريا السابع يوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عدة مشكلات أبرزها ارتفاع عدد الإصابات في صفوفه والتي طالت عدداً من لاعبيه.

 

ويفتقد إنتر الذي لم يخسر حتى الآن، إلى خدمات الأرجنتيني والتر صامويل والفرنسي اوليفيه داكور، وقد أضيف إليهما المدافع الكولومبي ايفان كوردوبا، مقابل عودة الفرنسي الآخر باتريك فييرا والبرتغالي المخضرم لويس فيغو.

 

ورغم أنه يتصدر بفارق 11 نقطة عن روما الثاني، فإن الأمر يعد مقلقاً للمدرب روبرتو مانشيني الذي أضحى يفتقد الآن إلى قلبي الدفاع الأساسيين لديه، وهو سيكون أمام امتحان صعب في مواجهة فريق واعد يقوده المهاجم المعروف انطونيو كاسانو.

 

وبالطبع ستكون مهمة إنتر أسهل من روما الذي يستضيف فيورنتينا الرابع.

 

ويتمتع روما بروح معنوية عالية استمدها من فوزه على ريال مدريد، إلا أن لاعب الوسط التشيلياني دافيد بيتزارو دعا رفاقه للحفاظ على تركيزهم قائلاً: "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو العودة للتركيز على بطولة الدوري. أنا سعيد لأننا أظهرنا أمام ريال أننا نستطيع اللعب على مستوى عالٍ مهما اختلفت الظروف".

 

إلا أن فيورنتينا بقيادة الروماني ادريان موتو لن يكون خصماً سهلاً، إذ أنه فاز في خمس وتعادل في واحدة من مبارياته السبع الأخيرة محلياً، كما أنه بلغ الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي على حساب روزنبورغ النرويجي.

 

ويحل يوفنتوس الثالث ضيفاً على ريجينا التاسع عشر في مباراة سهلة مبدئياً، وسيسعى الأول للفوز للتقدم أكثر على لائحة الترتيب، وهو يهدف للاقتراب من روما وتخطيه واحتلال مكانه في الوصافة.

 

فيما يستضيف آي سي ميلان الخامس باليرمو الثامن ضمن سعيه للحاق بفرق المقدمة وتأمين مركز مؤهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

 

ويلعب في المباريات الأخرى، تورينو مع بارما، واتالانتا مع سيينا، وكالياري مع لاتسيو، وامبولي مع كاتانيا، وليفورنو مع نابولي، واودينيزي مع جنوى.

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...