Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إعلامي في جمعية سياسية يوزع رسائل طائفية


ya ba3dhom

Recommended Posts

إعلامي في جمعية سياسية يوزع رسائل طائفية//البحرين

تلقى البريد الإلكتروني الخاص بصحيفة «الوسط» أمس (الاثنين) رسالة إلكترونية من مسئول إعلامي بإحدى الجمعيات السياسية الإسلامية التي تمتلك كتلة في مجلس النواب، وتتضمن الرسالة الإلكترونية إساءة صريحة إلى إحدى الطوائف في البحرين. وقد أقر المسئول بإرساله هذا البريد الإلكتروني إلى موقع الصحيفة ضمن مجموعة بريدية واسعة.

 

وقد بادر محرر «الوسط» إلى الاتصال برئيس الكتلة النيابية التي يعمل المسئول الإعلامي لديها لإبلاغه بالأمر، وقد طلب رئيس الكتلة إرسال البريد الإلكتروني إليه لاتخاذ ما يلزم، ولم تتلقَّ «الوسط» أيَّ تعليق رسمي من رئيس الكتلة حتى كتابة هذا الخبر.

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

تلقت «الوسط» نسخة منها ضمن مجموعة بريدية واسعة... إعلامي في جمعية سياسية يوزع رسائل طائفية

 

الوسط - علي العليوات

 

تلقى البريد الإلكتروني الخاص بصحيفة «الوسط» عند الساعة 11.53 من ظهر أمس (الاثنين) رسالة إلكترونية من (ع.س) الذي يعمل مسئولاً إعلامياً في إحدى الجمعيات السياسية الإسلامية التي تمتلك كتلة في مجلس النواب، وتتضمن الرسالة الإلكترونية إساءة صريحة إلى إحدى الطوائف في البحرين.

 

وبمجرد تلقي «الوسط» لهذا البريد الإلكتروني بادرت بالاتصال بالمسئول الإعلامي (من أصول عربية)، للاستفسار عن طبيعة هذا البريد الإلكتروني وما إذا كان يقف وراءه وللاستيضاح عن سبب إرساله على بريد الصحيفة، غير أنه نفى في البداية علاقته بالبريد الإلكتروني وهو ما حمل المحرر إلى إنهاء المكالمة، وبعد أقل من دقيقة عاود المسئول الإعلامي الاتصال بالمحرر يستفسر عن مرسل البريد الإلكتروني وعنوانه، وبعد ذلك أقر المسئول الإعلامي خلال الاتصال أنه أرسل هذا الايميل ولكنه لم يكن يقصد إرساله إلى صحيفة «الوسط» بل تعذر بالقول ان البريد الإلكتروني لصحيفة «الوسط» ضمن مجموعة بريدية واسعة وصلها هذا البريد الإلكتروني وقد أرسل بالخطأ إلى بريد الصحيفة.

 

وبعد انتهاء المكالمة بدقائق أرسل المسئول الإعلامي رسالة نصية لمحرر «الوسط» قال فيها: «لا أقصد الإساءة ولكن ايميل جالي فوروارد فأرسلته واضفتكم بالخطأ».

 

وقد بادر محرر «الوسط» إلى الاتصال برئيس الكتلة النيابية التي يعمل المسئول الإعلامي لديها لإبلاغه بالأمر، وقد طلب رئيس الكتلة إرسال البريد الإلكتروني إليه لإتخاذ ما يلزم، ولم تتلق «الوسط» أي تعليق رسمي من رئيس الكتلة حتى كتابة هذا الخبر عند الساعة العاشرة مساءً.

 

 

 

المصـــدر

Edited by ya ba3dhom1o1
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...