Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«۩۞۩ «غلطة نوف».. مسلسل يعكس اطارا اجتماعيا سائدا في غير بيئته ۩۞۩»


Recommended Posts

lfX81291.gif

 

VFBRGFTHRTJHTYUKJ.gif

 

DCVDSFVGDFGDFG.gif

 

عمان ـ الدستور

 

يعكف المخرج خالد الطخيم على تصوير مسلسل مشاهد العمل الدرامي العربي "غلطة نوف" الذي تنتجه مؤسسة قبان للانتاج والتوزيع الفني ، والمقرر عرضه في رمضان المقبل على الشاشات العربية.

 

والمسلسل من بطولة: ماجد مطرب فواز وميساء مغربي وعبد الرحمن الخريجي و زهرة عرفات وحسين المنصور وخالد الحربي وأميرة محمد وآلاء شاكر ومي عبد الله ومريم الغامدي ووجنات رهيني ومرزوق الغامدي وشافي الحارثي ونجلاء عبد الله ونادرة عمران ورنا أبو غالي ورنا سليمان ومحمد سميرات وأحمد مشتهى والطفلة آية شاكر جابر وعبد العزيز الشمري ومنتهى طالب ومديحة كنيفاتي والان الزغبي وداليا. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نتعرف من خلاله على تاجر السيارات المعروف (أبو محمد) الذي يصر على زواج ابنه الكبير من ابنة عمه اليتيمة (نوف) حيث يعتبر ذلك الزواج شرطا للسماح لابنه للسفر لإكمال صفقة جديدة من السيارات لصالح والده وتحت إصرار الوالد يعقد القران بين محمد ونوف التي تحبه وتعتبره فارس أحلامها على عكسه تماما حيث لا يبادلها ذلك الشعور نظرا لشغفه بالغرب وانتقاده الدائم للتقاليد المحلية (البالية).

 

وبعد عدة لقاءات وجلسات جمعت (محمد) و(نوف) غير المتزوجين اجتماعيا رغم عقد القران الذي بينهما وقعا في المحظور على اعتبار أنهما زوجان ثم سافر (محمد) وفي غيبته بدأت تظهر على (نوف) علامات الحمل ما وضعها في حالة نفسية سيئة وبعد ثلاثة أشهر يعود (محمد) ولكن بصحبة عروسه الأجنبية فيفاجأ الجميع بذلك وتصاب (نوف) بنوبة انهيار عصبي خصوصا بعدما رفض (محمد) طلاق زوجته الأجنبية نزولا عند رغبة والده الذي نقل تاليا مع (نوف) إلى المستشفى.

 

وأثناء الكشف السريري تعرف شقيقة (محمد) الكبرى (سارة) أن (نوف) كانت حاملا في شهرين وسقط حملها من هول الصدمة فتواجه (نوف) بالحقيقة المرة لتقرر تاليا الجلوس إلى شقيقها والطلب منه تصحيح ذلك الخطأ الاجتماعي والتقاليدي ولكن عبثا كان ذلك حيث يسافر (محمد) من حيث أتى دون أن يترك عنوانا.

 

وتتواصل أحداث المسلسل عبر خطوط درامية عديدة وشخصيات جانبية تحركها الأحداث في إطار اجتماعي يكشف ما تواجهه الأسرة من تحديات على غير صعيد. يذكر ان المؤلفة لمياء الزيادي وضعت السيناريو والحوار للمسلسل واعد موسيقاه التصويرية وليد الهشيم ، ومدير الانتاج أحمد النعمان ومدير الموقع جهاد طه ومدير التصوير قصي مبدى والصوت لهشام خريسات والمخرج المنفذ علي غبيص وعبد الله جبجبي

 

صحيفة الدستور

 

lfX81291.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...