Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مسلم يبي يصير مسيحي

el7elo0o

Recommended Posts

تخيل يا اخي المجهول إنك اذا مت الحين ووضعت في القبر كيف ستاوجه ربك وكيف سترد على سؤال الملكين وكيف تقابل ربك في هذا المظهر نحن نحترم جميع الديانات المساوية نعم ولكن يا اخي في الله الدين الإسلامي هو آخر دين ويا اخي العزيز ان ماتقوله كله على خطأ . قال الله تعالى في كتابه العزيز : ( وإنا له لحافظون ) اتعلم ماهذا انه القرآن !!! نعم القرآن الذي حفظه الله سبحانه وتعالى إلى يومنا هذا .. اتعلم لماذا دون الصحابة القرآن ؟؟ لقد ذكرت هذا سابقاً وقلت بأن القرآن قد دون لئلا يختلف كاختلاف اليهود والنصارى !! لأن اليهود اختلفوا بكتب الأديان السماوية السابقة .. كيف تقول انك تريد ان ترتد عن الإسلام ؟؟ ولماذا ان كنت على هذا القرار لا تخبر العالم بأنك تريد ان تصبح مسيحي ولماذا منعني اخي في ذكر اسمك؟؟!! ومن هو القائل ولماذا تذهب اخي إلى مكان ليس هو فيه مكاننا هو مسجدنا وهذا مكان المسلمين .. خاف الله يا اخي ماذا تفعل ؟؟ أريد فقط شيئاً واحداً أريدك ان كنت فعلاً مقتنعاً على هذا الدين اريدك ان تعلو صوتك وتقول اريد ان اصبح مسيحي وتموت وانت مسحي وليس مسلماً هل تستطيع ذلك ؟؟!!! واريدك انت تقول من انت ؟؟ لماذا لاتقول من انت ؟؟ لأنك على خطأ وتعلم ان ماتفعله ليس على صواب .. أيها المغفل انتبه وسامحني بهذا القول لأنك فعلاً مغفل اما تعلم ان الله فوقك ( وما الله بغافلٌ تعملون ) انطر إلى هذه الكلمات ! ألا تريد ان يضلك الله .. وتذكر يا اخي ان اصابك المرض ومرضُ شديد او خفيف فتذكر ان الله قد يعاقبك وينهبك على ماتفعله واعلم ان ماتفعله على خطـــــــــــــــــــــــــــأ اتعلم ما معنى خطأ؟؟؟ استغفر الله وتوب إليه وارجع كما كنت وقل دائماً ( اللهم مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ) ( اللهم مصرف القلوب صرف قلبي على طاعتك) انت لاتعلم يا اخي العزيز متى يومك كيف تموت وانت على هذا الحال .. نحن جميعاً مصيرنا الجنة والنار ولا احد يعرف ماهو مصيره فلا تكن منهم لأنك سترتد على الإسلام واتمنى انك لو كنت مسجلاً في هذا المنتدى ان تسجل باسم آخر وترد على مروري وسوف انقاشك بالمرات القادمة

كانت في غلطة مطبعية

( وما الله بغافلُ عما تعملون) صدق الله العظيم

واذا كان في غلطة مطبعية اتمنى انكم تصححونها..

الكلام مظبوط ميه بالميه

بس اخوي فديتك لازم انت لما تكلمه تكون بكامل قواك يعني جاهز على كل اسئلته وتحس انك ماتتعب وتخلي قلبك وطبعا هذي صديقك لازم تقعنه ودله طريق الصح من الغلط ^_^

مشكورة اختي الله يعطيج العافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم شخباركم

والله ببتدي في السالفة سيده

واحد اعرفه من الصبيان كان يفتر بالنت وجاف موقع مسيحي وقام يقره وشكله اقتنع وبعدين تعرف على واحد وقال هالواحد بيوديه الكنيسة وبيراويه الوضع هناك شلون ,, عقب فترة راح وقعد وسمع شيقولون وشيسوون

وعقب قالي بقولج شي ومابيك تتغير علي اذا عرفت هالشي وعقب ما عرفت السالفة قالي انا قتلك لا تتغير علي

لاني صج تنرفزت عليه اشلون ينقلب مسيحي وانا خبري الواحد يقول الحمدلله انا مسلم وهاي بينقلب مسيحي ومت وانا احاول اقنعه بس نفس ما يقولون غاسلين مخه وموب راضي كللش يقتنع وبس خليته وحدي معصب عليه

وابي اعرف الحل شاسوي ؟!

انت اصلا ماتدري انا ليش رايح اهناك ولا تدري شنو الهدف من روحتي بس قعدت تفكر واستنتجت بروحك ان انا ابي اصير وجذي بس تدري انا كلمتك اليوم وقلت لك بما انك بديت وياي جذي انا بكملها جذي

اقول يالاخ !!

وليش ماتقول لنا ليش رايح

رايح عشان تهديهم؟

ولا رايح عشان مو عاجبك دينا ( استغفر الله العظيم )

واشلون تبيه يستنتج اذا يجوف كل هالأشيا بعينه ولا بأعز اصدقائه حرام عليك

ترى انك اطيح من عينا كلنا !! مو حرام؟؟!!!

لاحول ولا قوة إلا بالله

اتعلم لماذا دون الصحابة القرآن ؟؟ لقد ذكرت هذا سابقاً وقلت بأن القرآن قد دون لئلا يختلف كاختلاف اليهود والنصارى !! لأن اليهود اختلفوا بكتب الأديان السماوية السابقة .. كيف تقول انك تريد ان ترتد عن الإسلام ؟؟ ولماذا ان كنت على هذا القرار لا تخبر العالم بأنك تريد ان تصبح مسيحي ولماذا منعني اخي في ذكر اسمك؟؟!! ومن هو القائل ولماذا تذهب اخي إلى مكان ليس هو فيه مكاننا هو مسجدنا وهذا مكان المسلمين .. خاف الله يا اخي ماذا تفعل ؟؟ أريد فقط شيئاً واحداً أريدك ان كنت فعلاً مقتنعاً على هذا الدين اريدك ان تعلو صوتك وتقول اريد ان اصبح مسيحي وتموت وانت مسحي وليس مسلماً هل تستطيع ذلك ؟؟!!! واريدك انت تقول من انت ؟؟ لماذا لاتقول من انت ؟؟ لأنك على خطأ وتعلم ان ماتفعله ليس على صواب .. أيها المغفل انتبه وسامحني بهذا القول لأنك فعلاً مغفل اما تعلم ان الله فوقك ( وما الله بغافلٌ تعملون ) انطر إلى هذه الكلمات ! ألا تريد ان يضلك الله .. وتذكر يا اخي ان اصابك المرض ومرضُ شديد او خفيف فتذكر ان الله قد يعاقبك وينهبك على ماتفعله واعلم ان ماتفعله على خطـــــــــــــــــــــــــــأ اتعلم ما معنى خطأ؟؟؟ استغفر الله وتوب إليه وارجع كما كنت وقل دائماً ( اللهم مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ) ( اللهم مصرف القلوب صرف قلبي على طاعتك) انت لاتعلم يا اخي العزيز متى يومك كيف تموت وانت على هذا الحال .. نحن جميعاً مصيرنا الجنة والنار ولا احد يعرف ماهو مصيره فلا تكن منهم لأنك سترتد على الإسلام واتمنى انك لو كنت مسجلاً في هذا المنتدى ان تسجل باسم آخر وترد على مروري وسوف انقاشك بالمرات القادمة

ارجوا المعذرة على الإطالة .. فهذا لمصلحتك يا اخي ..

واشكر اخوي حمندي فديتك( وانظر احدكم من يخالل ) كما قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام بالمعنى انك سوف تخسر اصدقائك يا اخي ؟؟ لأن هذا إرادتك وسوف اجعل اخي معك ولا ترتد عن الإسلام .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي القرآن دون وفي الوقت الي كان الرسول ينزل عليه كان في احد من الي كانو مع الرسول بصراحة راح اسمه عن بالي بس ان اهوة كان يسجل ويكتب الايات الي تنزل على الرسول وكان يروح حق الرسول بعدين ويقوله شرايك نعدل هاي ولا نغير هالكلمة بمعنى تحسين الايات الي تنزل والرسول كان يوافق على كلام الي يكتب بعدين الي كان يكتب ارتد عن الاسلام لان قال الي كان يكتب حق الرسول لو كانت هالايات توحى للرسول جان مابيوافق على التغيير

الكلام غلط في غلط اخوي

اصلاً القرآن دون بعد وفاة الرسول ..

وبعد موت كبار الحفاظ يعني الصحابة الي كانوا حافظين القرآن 70 منهم ماتوا ..

عشان جذي الصحابة دونوا القرآن

وبعدين بانبهك انت ذكرت اسم الرسول اكثر من ثلاث مرات .. ولا مرة صليت على النبي

( اللهم صلي على نبينا محمد)

ودامك تقول هالحجي .. من وين يايب هالخرابيط ؟؟ عطنا دليل من القرآن لو سمحت

في شنو اختلفو اليهود والنصارى ؟

اليهود والنصارى اختلفوا في كتب الأديان السماوية

فدون القرآن وحفظ القرآن .. لئلا يختلف كاختلافهم !!

( وإنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) صدق الله العظيم

تعرفين اسمي الحين :bab:

هه ليتني ماعرفت !! لأن الي كنت اعتبره فعلاً اخ !!..إلخ :sad:

اي اقدر اعلو صوتي واقول مثل ماقلتي واموت على هالشي

ياخوي انا مابتحداك في شي مو زين..

فكر بالي تقوله ترى الي تسويه شي مو سهل

وشوي ماينقال ولا تفتخر بهالشي

توني سامعة عن خبر وحدة مسيحية اسلمت

وكانت تسأل اشلون انتوا المسلمين تصلون وتعبدون الله كل يوم وجمن مرة

واحنا في الاسبوع مرة وحدة !!

ترى هاي الشيطان يلعب بمخك .. حرام الي تسويه .. طلب اصغر توب لله

( إنه شديد العقاب) انت ماتعرف عقاب الله والله جان ماسويت الي قاعد تسويه

محد يعرف مصيره ؟ ادري حتى الصحابة قالو مانعرف احنا في الجنة ولا في النار وحتى المبشرين بالجنة

وشلون الشخص ممكن يصبر ويقعد على شي اهوة مو ظامنه ؟

يعني كل من يبي يظمن ويعرف اهوة في الجنة او في النار

وهالشي مستحيل عند المسلمين :bab:

تدري انك ضحكتني الحين انت تقول المبشرين بالجنة او مو ظامنين الجنة بعد هاي شلون صارت مادري

في موضوع في المنتدى الديني يتكلم عن مكتشف الاسلام وكان مسيحي انصحك تقراه

وقول الحمدلله انك مسلم .. ولا ترتد :smile: ياخوي احنا مابنخسر شي ولا بنتعاقب انت الي بتتعاقب وخالداً مخلداً اشلون ترضى على نفسك . مو حرام ؟؟!!!

واذا على الاصدقاء انا افضل ان اكون مع الله على ان اكون مع الاصدقاء :whistle:

كا انت قلت مع الله

واتظن ان المسيح يعبدون الله؟

فعلاً يؤمنون بوجوده

ولكن ليس بإيمان الله// مشكلتك تسأل وتجاوب في نفس الوقت !!

الحلو .,..

صادنا موقف مع واحد يصير لي بنت عمي من بعيد ..

المهم ..

تقريبا مثل القصه مالت رفيجك بس بقولها

انه وربعي مسجلين ف منتدى مسيحي

مو بغرض ان نبي نصير مسيح لا بغرض نبي نجوف اشلون احنا نبي نقنعهم ان

المسلم احسن

ع العموم بالصدفه تعرفنا ع شخص يروح اهناك وجذي

وقال لنا تعالوا الكنيسه وتعرفوا ومادري شنوو

لما رحنا الكنيسه انه وربعي

لقينا عدد هائل هائل والله ما جذب من الشيعه والسنه رايحين يبون اصيرون مسيح

رحنا كلمنا القديس .. وكنا نقعنهم باي طريقه ان اهما غلط واحنا صح ...

فما في تأثير تأثر عليهم الان يتهربون من كل سؤال نساله لهم ..

وانشالله يقتنع .. بس لو تسال شيخ احسن ..

الان اذا اقتنع من صج مستحيل بيرد مثل قبل ..

الان حاولنا مع شخص وما فاد لي يومك هذا مب مقتنع ان احنا الصح

عطيني الاسئلة وانا بجاوب :bab:

صل على النبي اي اسألة!!

[ غالي الأثمان ][' date=Apr 12 2008, 04:58 PM' post='9173257]

هاذي يعتبر مرتد عن الاسلام

والمرتد جزاءه القتل

جميع الكتب السماويه تحرفت

الا القرآن الكريم

لقوله تعالى: (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)

يعني اليهود والمسيح اللي يسوونه غلط

لأنهم يتبعون الانجيل والتوراة المحرفين

بس القرآن الكريم ما تحرف

كلم رفيجك وعقله

انا عندي سؤال لك

ورد في سورة المائدة:

وَلْيَحْكُمْ أَهْلُ الإِنْجِيلِ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فِيهِ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الفَاسِقُونَ

الحين مو الانجيل تحرف ؟ ليش الله ايي ويقول ان اذا اهل الانجيل طبقو الي في الانجيل بيصيرون اوك واذا ماطبقوه بيصيرون فاسقين ؟ :ssm18:

الحمدلله ان ردوا عليك

حسب فهمي للآية ان الله سبحانه وتعالى يتكلم عن أهل الانجيل الذي سبقوا الإسلام والله تعالى أعلم

استغفر الله ربي ..أحد يطلع من النور ويرمي نفسة الى الظلام والهلاك!!

حـاول تقنعة بقد ما تـقدر..وحاول انك تتعاون مع شيخ وتساعدونه وتقنعونه بدينة أكثر ..

والله حالة صعبة ..مشكلة خطيرة صج ولازم نتصدى لها بكل ما نقدر .والله يكفينا شرها

والله يهـديه إنشـالله :(

just me

استغفر الله ..من وين يايب هلحجي !! شلون الرسول بغير وبحط على كيفه !! لعبة اهيه ؟مادري شلون اخوي تسمع كلام محرف مثل جذي وتصدقة!! :sad:

الله يهديك بس ولا تتسرع في الإمور..

اي اخوي شنو هالحجي!!

ثمن كلامك !!

ترى مو شي سهل الي تقوله !!

والله يهديك!!

تعوذ من الإبليس دايماً ..

لأنه مستانس معاك .. انت قاعد تمشي في طريجه

حبيت اقول لك ( الحمدلله على السلامة) وخطاك الشر

بس هذي اقل عقاب من عند الله ماقدر اقول لك ماتستاهل لأن هاي قدر مكتوب من رب العالمين

ولاتنسى ان هاي ولا شي عن الله .. بس الله سبحانه وتعالى مهد لك ان الي تسويه غلط

ولازم تعرف ان كلشي غلط

والله يهديك .. ويجعلك من الصالحين

صاحب قلبه معلق بالمساجد

اصبح صاحب قلبه معلق بالــ..

ماقدر اكمل لكن الله يهديك ..من كل قلبي .. ولا تمشي بهالطريج تراني اوصيك على هالشي

تخيل يا اخي المجهول إنك اذا مت الحين ووضعت في القبر كيف ستاوجه ربك وكيف سترد على سؤال الملكين وكيف تقابل ربك في هذا المظهر نحن نحترم جميع الديانات المساوية نعم ولكن يا اخي في الله الدين الإسلامي هو آخر دين ويا اخي العزيز ان ماتقوله كله على خطأ . قال الله تعالى في كتابه العزيز : ( وإنا له لحافظون ) اتعلم ماهذا انه القرآن !!! نعم القرآن الذي حفظه الله سبحانه وتعالى إلى يومنا هذا .. اتعلم لماذا دون الصحابة القرآن ؟؟ لقد ذكرت هذا سابقاً وقلت بأن القرآن قد دون لئلا يختلف كاختلاف اليهود والنصارى !! لأن اليهود اختلفوا بكتب الأديان السماوية السابقة .. كيف تقول انك تريد ان ترتد عن الإسلام ؟؟ ولماذا ان كنت على هذا القرار لا تخبر العالم بأنك تريد ان تصبح مسيحي ولماذا منعني اخي في ذكر اسمك؟؟!! ومن هو القائل ولماذا تذهب اخي إلى مكان ليس هو فيه مكاننا هو مسجدنا وهذا مكان المسلمين .. خاف الله يا اخي ماذا تفعل ؟؟ أريد فقط شيئاً واحداً أريدك ان كنت فعلاً مقتنعاً على هذا الدين اريدك ان تعلو صوتك وتقول اريد ان اصبح مسيحي وتموت وانت مسحي وليس مسلماً هل تستطيع ذلك ؟؟!!! واريدك انت تقول من انت ؟؟ لماذا لاتقول من انت ؟؟ لأنك على خطأ وتعلم ان ماتفعله ليس على صواب .. أيها المغفل انتبه وسامحني بهذا القول لأنك فعلاً مغفل اما تعلم ان الله فوقك ( وما الله بغافلٌ تعملون ) انطر إلى هذه الكلمات ! ألا تريد ان يضلك الله .. وتذكر يا اخي ان اصابك المرض ومرضُ شديد او خفيف فتذكر ان الله قد يعاقبك وينهبك على ماتفعله واعلم ان ماتفعله على خطـــــــــــــــــــــــــــأ اتعلم ما معنى خطأ؟؟؟ استغفر الله وتوب إليه وارجع كما كنت وقل دائماً ( اللهم مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ) ( اللهم مصرف القلوب صرف قلبي على طاعتك) انت لاتعلم يا اخي العزيز متى يومك كيف تموت وانت على هذا الحال .. نحن جميعاً مصيرنا الجنة والنار ولا احد يعرف ماهو مصيره فلا تكن منهم لأنك سترتد على الإسلام واتمنى انك لو كنت مسجلاً في هذا المنتدى ان تسجل باسم آخر وترد على مروري وسوف انقاشك بالمرات القادمة

كانت في غلطة مطبعية

( وما الله بغافلُ عما تعملون) صدق الله العظيم

واذا كان في غلطة مطبعية اتمنى انكم تصححونها..

الكلام مظبوط ميه بالميه

بس اخوي فديتك لازم انت لما تكلمه تكون بكامل قواك يعني جاهز على كل اسئلته وتحس انك ماتتعب وتخلي قلبك وطبعا هذي صديقك لازم تقعنه ودله طريق الصح من الغلط ^_^

مشكورة اختي الله يعطيج العافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم شخباركم

والله ببتدي في السالفة سيده

واحد اعرفه من الصبيان كان يفتر بالنت وجاف موقع مسيحي وقام يقره وشكله اقتنع وبعدين تعرف على واحد وقال هالواحد بيوديه الكنيسة وبيراويه الوضع هناك شلون ,, عقب فترة راح وقعد وسمع شيقولون وشيسوون

وعقب قالي بقولج شي ومابيك تتغير علي اذا عرفت هالشي وعقب ما عرفت السالفة قالي انا قتلك لا تتغير علي

لاني صج تنرفزت عليه اشلون ينقلب مسيحي وانا خبري الواحد يقول الحمدلله انا مسلم وهاي بينقلب مسيحي ومت وانا احاول اقنعه بس نفس ما يقولون غاسلين مخه وموب راضي كللش يقتنع وبس خليته وحدي معصب عليه

وابي اعرف الحل شاسوي ؟!

انت اصلا ماتدري انا ليش رايح اهناك ولا تدري شنو الهدف من روحتي بس قعدت تفكر واستنتجت بروحك ان انا ابي اصير وجذي بس تدري انا كلمتك اليوم وقلت لك بما انك بديت وياي جذي انا بكملها جذي

اقول يالاخ !!

وليش ماتقول لنا ليش رايح

رايح عشان تهديهم؟

لاحول ولا قوة إلا بالله

اتعلم لماذا دون الصحابة القرآن ؟؟ لقد ذكرت هذا سابقاً وقلت بأن القرآن قد دون لئلا يختلف كاختلاف اليهود والنصارى !! لأن اليهود اختلفوا بكتب الأديان السماوية السابقة .. كيف تقول انك تريد ان ترتد عن الإسلام ؟؟ ولماذا ان كنت على هذا القرار لا تخبر العالم بأنك تريد ان تصبح مسيحي ولماذا منعني اخي في ذكر اسمك؟؟!! ومن هو القائل ولماذا تذهب اخي إلى مكان ليس هو فيه مكاننا هو مسجدنا وهذا مكان المسلمين .. خاف الله يا اخي ماذا تفعل ؟؟ أريد فقط شيئاً واحداً أريدك ان كنت فعلاً مقتنعاً على هذا الدين اريدك ان تعلو صوتك وتقول اريد ان اصبح مسيحي وتموت وانت مسحي وليس مسلماً هل تستطيع ذلك ؟؟!!! واريدك انت تقول من انت ؟؟ لماذا لاتقول من انت ؟؟ لأنك على خطأ وتعلم ان ماتفعله ليس على صواب .. أيها المغفل انتبه وسامحني بهذا القول لأنك فعلاً مغفل اما تعلم ان الله فوقك ( وما الله بغافلٌ تعملون ) انطر إلى هذه الكلمات ! ألا تريد ان يضلك الله .. وتذكر يا اخي ان اصابك المرض ومرضُ شديد او خفيف فتذكر ان الله قد يعاقبك وينهبك على ماتفعله واعلم ان ماتفعله على خطـــــــــــــــــــــــــــأ اتعلم ما معنى خطأ؟؟؟ استغفر الله وتوب إليه وارجع كما كنت وقل دائماً ( اللهم مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ) ( اللهم مصرف القلوب صرف قلبي على طاعتك) انت لاتعلم يا اخي العزيز متى يومك كيف تموت وانت على هذا الحال .. نحن جميعاً مصيرنا الجنة والنار ولا احد يعرف ماهو مصيره فلا تكن منهم لأنك سترتد على الإسلام واتمنى انك لو كنت مسجلاً في هذا المنتدى ان تسجل باسم آخر وترد على مروري وسوف انقاشك بالمرات القادمة

ارجوا المعذرة على الإطالة .. فهذا لمصلحتك يا اخي ..

واشكر اخوي حمندي فديتك( وانظر احدكم من يخالل ) كما قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام بالمعنى انك سوف تخسر اصدقائك يا اخي ؟؟ لأن هذا إرادتك وسوف اجعل اخي معك ولا ترتد عن الإسلام .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي القرآن دون وفي الوقت الي كان الرسول ينزل عليه كان في احد من الي كانو مع الرسول بصراحة راح اسمه عن بالي بس ان اهوة كان يسجل ويكتب الايات الي تنزل على الرسول وكان يروح حق الرسول بعدين ويقوله شرايك نعدل هاي ولا نغير هالكلمة بمعنى تحسين الايات الي تنزل والرسول كان يوافق على كلام الي يكتب بعدين الي كان يكتب ارتد عن الاسلام لان قال الي كان يكتب حق الرسول لو كانت هالايات توحى للرسول جان مابيوافق على التغيير

الكلام غلط في غلط اخوي

وبعدين بانبهك انت ذكرت اسم الرسول اكثر من ثلاث مرات .. ولا مرة صليت على النبي

( اللهم صلي على نبينا محمد)

تعرفين اسمي الحين :bab:

هه ليتني ماعرفت !! لأن الي كنت اعتبره فعلاً اخ !!..إلخ :sad:

اي اقدر اعلو صوتي واقول مثل ماقلتي واموت على هالشي

محد يعرف مصيره ؟ ادري حتى الصحابة قالو مانعرف احنا في الجنة ولا في النار وحتى المبشرين بالجنة

وشلون الشخص ممكن يصبر ويقعد على شي اهوة مو ظامنه ؟

يعني كل من يبي يظمن ويعرف اهوة في الجنة او في النار

وهالشي مستحيل عند المسلمين :bab:

تدري انك ضحكتني الحين انت تقول المبشرين بالجنة او مو ظامنين الجنة بعد هاي شلون صارت مادري

وقول الحمدلله انك مسلم .. ولا ترتد :smile: ياخوي احنا مابنخسر شي ولا بنتعاقب انت الي بتتعاقب وخالداً مخلداً اشلون ترضى على نفسك . مو حرام ؟؟!!!

واذا على الاصدقاء انا افضل ان اكون مع الله على ان اكون مع الاصدقاء :whistle:

كا انت قلت مع الله

فعلاً يؤمنون بوجوده

الحلو .,..

صادنا موقف مع واحد يصير لي بنت عمي من بعيد ..

المهم ..

تقريبا مثل القصه مالت رفيجك بس بقولها

انه وربعي مسجلين ف منتدى مسيحي

مو بغرض ان نبي نصير مسيح لا بغرض نبي نجوف اشلون احنا نبي نقنعهم ان

المسلم احسن

ع العموم بالصدفه تعرفنا ع شخص يروح اهناك وجذي

وقال لنا تعالوا الكنيسه وتعرفوا ومادري شنوو

لما رحنا الكنيسه انه وربعي

لقينا عدد هائل هائل والله ما جذب من الشيعه والسنه رايحين يبون اصيرون مسيح

رحنا كلمنا القديس .. وكنا نقعنهم باي طريقه ان اهما غلط واحنا صح ...

فما في تأثير تأثر عليهم الان يتهربون من كل سؤال نساله لهم ..

وانشالله يقتنع .. بس لو تسال شيخ احسن ..

الان اذا اقتنع من صج مستحيل بيرد مثل قبل ..

الان حاولنا مع شخص وما فاد لي يومك هذا مب مقتنع ان احنا الصح

عطيني الاسئلة وانا بجاوب :bab:

صل على النبي اي اسألة!!

[ غالي الأثمان ][' date=Apr 12 2008, 04:58 PM' post='9173257]

هاذي يعتبر مرتد عن الاسلام

والمرتد جزاءه القتل

جميع الكتب السماويه تحرفت

الا القرآن الكريم

لقوله تعالى: (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)

يعني اليهود والمسيح اللي يسوونه غلط

لأنهم يتبعون الانجيل والتوراة المحرفين

بس القرآن الكريم ما تحرف

كلم رفيجك وعقله

انا عندي سؤال لك

ورد في سورة المائدة:

وَلْيَحْكُمْ أَهْلُ الإِنْجِيلِ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فِيهِ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الفَاسِقُونَ

الحين مو الانجيل تحرف ؟ ليش الله ايي ويقول ان اذا اهل الانجيل طبقو الي في الانجيل بيصيرون اوك واذا ماطبقوه بيصيرون فاسقين ؟ :ssm18:

الحمدلله ان ردوا عليك

حسب فهمي للآية ان الله سبحانه وتعالى يتكلم عن أهل الانجيل الذي سبقوا الإسلام والله تعالى أعلم

استغفر الله ربي ..أحد يطلع من النور ويرمي نفسة الى الظلام والهلاك!!

حـاول تقنعة بقد ما تـقدر..وحاول انك تتعاون مع شيخ وتساعدونه وتقنعونه بدينة أكثر ..

والله حالة صعبة ..مشكلة خطيرة صج ولازم نتصدى لها بكل ما نقدر .والله يكفينا شرها

والله يهـديه إنشـالله :(

just me

استغفر الله ..من وين يايب هلحجي !! شلون الرسول بغير وبحط على كيفه !! لعبة اهيه ؟مادري شلون اخوي تسمع كلام محرف مثل جذي وتصدقة!! :sad:

الله يهديك بس ولا تتسرع في الإمور..

اي اخوي شنو هالحجي!!

ثمن كلامك !!

ترى مو شي سهل الي تقوله !!

والله يهديك!!

تعوذ من الإبليس دايماً ..

لأنه مستانس معاك .. انت قاعد تمشي في طريجه

حبيت اقول لك ( الحمدلله على السلامة) وخطاك الشر

بس هذي اقل عقاب من عند الله ماقدر اقول لك ماتستاهل لأن هاي قدر مكتوب من رب العالمين

ولاتنسى ان هاي ولا شي عن الله .. بس الله سبحانه وتعالى مهد لك ان الي تسويه غلط

ولازم تعرف ان كلشي غلط

والله يهديك .. ويجعلك من الصالحين

صاحب قلبه معلق بالمساجد

اصبح صاحب قلبه معلق بالــ..

ماقدر اكمل لكن الله يهديك ..من كل قلبي .. ولا تمشي بهالطريج تراني اوصيك على هالشي

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كا انت قلت مع الله

فعلاً يؤمنون بوجوده

اي والله ..يشركون بالله

عندهم ان الله ثلاثة :S

فشلون تبي تكون مع الله ..مع دين ما عندهم توحيد لله عز وجل ولا تعظيم !

الله يحفظ امه المسلمين انشالله

اتمنى انه يدش على الموضوع ويقراه جم مرة لاني جفت ردود عجبتني خصوصا من اختي bano0ota211

و اخوي الي كان رده اكثر من روعة ( جدس البأس ) عجبتني بصراحة

وغالي الأثمان كالعادة منور في الموضوع وتسلم لانك مريت عليه وابديت رايك

ما تقصر

السلام عليكم

أولا حبيت أشكرك اخوي الغالي على الموضوع وهذا يدل على حرصك وغيرتك على ديانتك.

بس ياخوي عطني مهله هاليومين وراح ابرز لك رد يعجبك بإذن الله

أول شي لما الاسلام انتشر في العالم وذالك بقناعه الناس بهذا الدين العظيم والي الان الوف الناس من العلماء حطوا في بالكم من العلماء الطبيعه والغه يدشون الاسلام لوجود الاعجاز في القران الكريم فلما دخل التتار والمغول والمسيحين بلاد الاسلام لنشر ديانتهم ردعوهم ردع ومادخلوا ديانتهم مع ان كان دخولهم للاسلام وترك ديانتهم السابقه كانت ناجحه وهاذي الي اثار الحقد والكراهيه للمسيحين للمسلمين ومازالو يحاولون يشوهون الدين بكل ما اؤتوا من قوه

انا عن نفسي ليش مقتنعه باسلام تدرون ليش لاني اؤمن ان الله لم يلد ولم يولد ولا عنده ولد ولاشريكه يعني اعبد رب متفرد بالوهيته اي دين الي يقول ان الله لديه ابن ههه ههه هاذي مهزله شلون الانسان مع كل العقل الي عنده يقتنع ان الله عنده ابن اذا الرب عنده ابن وشريكه ما يفرق عن الانسان اذن

اعتقد سبب دخول اي شخص للمسيحيه هو تهربه من التزامات الاسلام يبي يشرب ويزني ويسوي كلشي على راحته لانه دينهم محرف ويحلل كلشي كان في الاصل محرم

سبحان الله عما يشركون

قال عز من قال ( قل ءامنا بالله وماأنزل علينا وما انزل على ابراهيم وإسمعيل وإسحق ويعقوب والاسباط وما أوتي موسى وعيسى والنبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون ومن يبتغ غير الاسلم دينا فلن يقبل منه وهو في الاخره من الخسرين كيف يهدى الله قوما كفروا بعد إيمنهم وشهدوا أن الرسول حق وجاءهم البينت والله لايهدى القوم الظلمين أولئك جزاؤهم أن عليهم لعنه الله والملئكه والناس أجمعين خلدين فيها لا يخفف عنهم العذاب ولاهم ينظرون إلا الذين تابوا من بعد ذالك وأصلحوا فإن الله غفور رحيم إن الذين كفروا بعد إيمنهم ثم ازدادوا كفرا لن تقبل توبتهم وأولئك هم الضالون إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار فلن يقبل من أحدهم ملء الأرض ذهبا ولو افتدى به وأولئك لهم عذاب أليم ومالهم من نصرين)

Edited by اليائسة 21

(( ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم، دوائر فخذيك مثل الحلي، صنعة يدي صناع، سرتك كأس مدورة، لا يعوزها شراب ممزوج، بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن، ثدياك كخشفتين توأمي ظبية، عنقك كبرج من عاج، عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم....

قلت: إني أصعد إلى النخلة و أمسك بعذوقها، وتكون ثدياك كعناقيد الكرم، ورائحة أنفك كالتفاح، وحنكك أجود من الخمر))

نشيد الإنشاد/ الإصحاح 7

شنوو ذي ؟؟ استغفر الله!!بذمتك اخـوي ..خلك واقعي ..ذي كلام بيي من الله ..كلام يوصف جسد المرأة ومحاسنها !بصراحة آنه استحيت انقله ..بس لاحياء في الدين ..يعني أشكره الكتاب محررف

اخـوي انت لازم تتمهل في هلقرار ..جوف وابحث اول ..العيلة من الشيطان

وذي موقع http://arabic.islamicweb.com/christianity يناقش في هلسالفة ويقارن بين الاسلام والمسيحية ..وفي موقع اسمه ابن مريم بعد زين

والله يوفقك ويهديك

:)

يالله شنو هالمصيبه

هذي مو مشكله هذي كارثه

وحاول بشتى الطرق تقنعه حتى لو ماتعرفه وقول لاحد يقنعه حتى لو مايعرفهم

ووجيب له احد مطوع يقنعه مو حاله هذي والله

زمن يخوف

الله يرحمنا برحمته يارببس اكيد اهو ماسوه كذا الا من ضعف الايمان عنده

مسيحي مره وحده احمدك واشكرك يارب على نعمة العقل

[ غالي الأثمان ][' date=Apr 14 2008, 03:17 PM' post='9186772]

انا عندي سؤال لك

ورد في سورة المائدة:

الله تبارك وتعالى امر أهل الانجيل بالحكم بما نزله الله تعالى في كتابه السماوي الغير محرف الذي انزل على سيدنا عيسى عليه السلام

ولكن الانجيل والتوراة تحرفوا .. واللي يحكم بالشي المحرف هم الفاسقون

والله تعالى اعلم

انا اقول ارجع لربك

واترك عنك هالخرابيط اللي قاعد تتبعها

لأن المرتد جزاءه القتل في الدنيا

وجزاءه نار جهنم والعياذ بالله في الاخرة

اقعد مع مشايخ الدين وتناقش وياهم في هالامور

بتعرف ان دين الاسلام ما في مثله في هالدنيا

وانا اقولك اقرأ الآية مرة ثانية وجوف اذا ترمز للماضي او الحاضر او المستقبل :whistle:

وبعد اقولك ان في مثل دين الاسلام اقرأ عن الديانات الزرداشتية والمانوية وايضا اقرأ التلمود وبعد خرافات الناس الي كانو عايشين قبل الرسول وجوف اذا فرق بينهم وبين الاسلام :ssm18:

( just me )

بما أنك اقتنعت من خلال متابعة منتدى وقراءة الشبه إلي فيه ..

فأعتقد أن أفضل حل ..

هو أن نداويها بالتي كانت هي الداء ..

فأنا مستعد أدلك على مواقع لردع هذه الشبه ..

يعني رد على كل شيء قرأته ..

وهي مليئة بفضائح القساوسة والتي تكشف طرق تدليسهم على ضعاف الدين ..!

وعن تحريف الإنجيل وأمور أخرى كثيراً جداً ..

وبإذن الله بتخليك تشعر بأن إلى أنت فيه الآن ..

هي حالة ضعف أستغلها الشيطان لإضلالك ..

فالقساوسة أسلموا عندما رأوا الحق ..

فلا يلام من أبتعد عن ذكر الله وتتبع شهواته ..

فعندما نهجر القرآن ونعرض عن ذكره .. فلا نأمن من مكر الشيطان :)

على العموم ..

أنا الآن أنتظر ردك .. إذا كنت تريد الحق فعلاً وتدعي التحول :)

ملاحظة بسيطة ..!

موضوع الشبه إلي وضعتها في ردك ماتخرج إلا من نصراني ..

فهل معقول أستطعت أن تلم بكل هذه الشبه وأنت ما زلت في بداية الطريق ..:)

,

حبيبي السالفة مو سالفة شبهات ولا خرابيط انت بنفسك قارن بين الاثنين وجوف الفرق :ssm18:

BanoOota211

اقول يالاخ !!

وليش ماتقول لنا ليش رايح

رايح عشان تهديهم؟

لاحول ولا قوة إلا بالله

لا بس انا رايح عشان شي وماقدر اقولج الحين لان وعدت اخوج اسوي شي وانا بكمل وعدي :whistle:

الكلام غلط في غلط اخوي

ادري دون بعد وفاة الرسول ولكن كان في ناس يكتبون بعض الايات :bab:

وطبعا مافي دليل من القران يعني في احد بيسوي شي وبيي يفضح روحه ؟؟؟؟

ابي توضيح

تعرفين اسمي الحين

هه ليتني ماعرفت !! لأن الي كنت اعتبره فعلاً اخ !!..إلخ

ليش يعني قبل كنت اخوج والحين صرت عدوج ؟

اي ادري في وحدة اسلمت واذا اهية نفسها الي في بالي انا كنت اسمع عنها واضحك لانها كلش مو فاهمة شي ههههههههههههه :ph34r:

وقول الحمدلله انك مسلم .. ولا ترتد ياخوي احنا مابنخسر شي ولا بنتعاقب انت الي بتتعاقب وخالداً مخلداً اشلون ترضى على نفسك . مو حرام ؟؟!!!

واذا يبت لج حديث يثبت كلامي ؟

كا انت قلت مع الله

فعلاً يؤمنون بوجوده

اي يعبدون الله

كا انت قلت مع الله

فعلاً يؤمنون بوجوده

اي والله ..يشركون بالله

عندهم ان الله ثلاثة :S

فشلون تبي تكون مع الله ..مع دين ما عندهم توحيد لله عز وجل ولا تعظيم !

الله يحفظ امه المسلمين انشالله

يعني انتي تقولين المسيحيين يعبدون 3 آلهة

ابي تذكرين لي من هو الإله الاول والثاني والثالث وليش قلتي ان المسحيين يعبدون ثلاثة وليس واحد (يعني ابي دليل على كلامج) :bab:

Edited by ( just me )

يعني انتي تقولين المسيحيين يعبدون 3 آلهة

ابي تذكرين لي من هو الإله الاول والثاني والثالث وليش قلتي ان المسحيين يعبدون ثلاثة وليس واحد (يعني ابي دليل على كلامج

آنه قاريته في موضوع المسيح حياتي -- يسوع وروح القدس ونسيت منو بعد

:)

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...