Jump to content
منتدى البحرين اليوم

للي سووووني بلووك ودليت يرجعووووني بسرعه لا يصير الطق

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

هاااااااااااااااااااااااااااي شباب :aq16: انا اليوم حدي حدي مستانس :cc2::LL لوووول

كلكم تدرون ان امس واحد باق ايميلي :sad: والحمد لله ما طرش لاحد فايروس لانه نبهت الكل قبل لا يبوق ايميلاتهم :up: , وكان الى باقه يبي مني كرددت بو خمسة دينار وعاطني مهلة يا زعم لساعه 11 اههههههههههههههههه كانه قاعدين في امريكا عاطني مهلة بعد :ssm9:

انا بصراحة صرت حزين لاني هالايميل له معزة خاصه في قلبي وكل ايام مراحل حياتي من الاعدادي الى الثانوي الى الجامعة كان مصاحب لي هالايميل وفيه اجمل الذكريات ,, عن جد حز بخاطري يوم باقه هالحرامي الله لا يوفقه :sad:

لكن قلت اوونه خله ينجب اهو بالايميل ولا بشم مني ولا قرش احمر ,, ولو عطيته كرددت وانا شظمني ما يرد يبوقه مرة ثانيه؟؟ :de20:

شسوووويت اووونه !!!؟؟؟

رحت لزوج اختي اتبجبج ليه وخبرته في السالفة كلها ,, يقول انت كل تسوي مشاكلك وتجي لي ,, actualli he Embarrassed me :n5:

وقالي انا بساعدك بس اياني واياك يشم اي فلس احمر من عندك , , قتليه افا عليك بو ياسمين ,, تم :ssm9:

واتصل فيني اليوم يقول تعال خذ كمبيوترك وايمليك رجعته ولا تاذيني بمشاكلك مرة ثانيه :n5:

لا ويوم فتحت الايميل احين جايتني تقريبا خمس اضافات كلها من ايميلات بنات واهو نفس الشخص بس داش باسم بنية يحسبني بقبل :ssm9: شوفوا الغباء يعني لوووووووول لهاي السبب ما اخلي ايميلي بالملف الشخص عن لحد يجنني :de20:

وعبر اثير منتدى البحرين اليوم اقدم شكري الى ابو ياسمين الله يخلي لك ياسمين القمر ويبلغك فيها :n6:

ونصيحة مني لاحد يقبل اي ملف حجمه صغير او برنامج ,, اقبلوا بس صور واغاني برامج لا تقبلون خير شر :up:

يلاااااااااا اعضاء كلكم رجعوووني على المسنجر وحشتوووووني من كثركم ما اذكركم كلكم بالضبط :ssm9: يلا جدااااااااااااااامي :ssm9:

وتحياتي وسلامي للجميع

:up:

Edited by بحريني ستايل

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حافظ عليه عدل عشان لحد يبوقه مرة ثانية