Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خط ايزي+ هاتف ب12 دينار

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شباب حبيت أعرض لكم هالعرض الرائع من شركة زين للإتصالات

العرض انك تشتري خط ايزي Profisional وبتكون ميزاته كالتالي:

1- مفتوح لمدة سنة كاملة مجانا.. يعني إذا انته خطك بتلكو بتدفع 20 دينار عشان تجدد المدة حق سنة كامة واذا طك زين بتدفع 24 وفي هالخط انته بتوفرعليك هالمبلغ.

2-شهريا بينزل في حسابك مبلغ 500 فلس.. يعني أول ماتستلم الخط وينفتح راح تلاقي المبلغ نزل في حسابك وبتم ينزل لمدة سنة كاملة أي لمدة 12 شهر ومن كل شهر 500 فلس فإنت حصلت على 6 دينار مجانا.!

3-لما تجري مكالمة الي خط profisional يعني نفس الخط اللي في العرض بتكون تكلفة المكالمة 20 فلس للدقيقة الواحدة فقط.. يعني كأنة تلفون ثابت ولو بتقارنه في بتكلو 45 فلس يعني الفارق واضح يابلاااااش.!

بس لو إنك اتصلت الي خط بتلكو أو خط مو profisional بتكون تكلفة أول دقيقة 35 فلس وكل دقيقة عقب 25 فلس.. بعد أرخص من بتلكو..!

4-تقدر تستخدم الخط حق مكالمات دوالية حسب تكلفة الدولة اللي بتتصل لها ولما تكون مسافر بتقدر تستقبل مكالمات بدون ماتنحسب عليك أجرة وتقدر تطرش مسجات وفي شغلة حلوة راح اتصير ولما تصير ما اعتقد في أحد بيستخدم خط من بتلكو وهي انك لما تكون مسافر تقدر تستقبل وترسل مكالمات وكأنك قاعد في البحرين أي بنفس تكلفة المكالمات المحلية يعني زين بيخلي العالم كله ONE NETWORK !

ولما تشتري هالخط تحصل على تلفون سوني أريكسون J100i تلفون ملون وعملي وحلو وخفيف.. التلفون هذا سعره 18 دينار في وكالة سيليكوم..

وهاي صورة الجهاز

انت بتحصل على التلفون + الخط مفتوح لمدة سنة كاملة مجانا وكل شهر تنزل 500 فلس مجانا بـ 12 دينار فقط...!!!

يعني تقدر تشتري العرض وتستخدم الرقم وتبيع التلفون لو بـ 15 دينار بتعوض 12 اللي دفعتها وبتحصل فوقها 3 دينار وبعد خط مفتوح سنة كاملة و6 دينار فويجر..

العرض يناسب الشركات والمؤسسات وفي نفس الوقت الأشخاص العادية

العرض حتى نفاذ الكمية

للإستفسار

36037171

محمد من شركة زين

اخووي بس خبري هذه الارقام

ما يصير تتسجل بأسمنا

لازم بأسم المؤسسه او الشركة

لان انا ابيع اشتري ارقام وكانوا عندي 4 ارقام من هذا النوع ولا قدرت اسجلهم بأسماء اللي اشتروهم . الا بالحيله والفتيلة

على العموم اذا يصير تتحول يا ريت ترسل لي جم رقم من اللي عندك اذا حلوين راح اخذ من عندك جم رقم

اخوي العرض للحين موجود و تقدر تتصل في صاحب الموضوع و بيخلص معاك مباشرة ..

اما بالنسبة للأرقام فاتصل فيه عشان تعرف الارقام اللي موجودة عنده لأنه مايدخل على النت من كثر انشغالاته...

• 1 month later...

السلام عليكم يا الغالي

يا خوي انا بصراحة ادور رقم زين حلو وكشخة

ويكون جديد حق استخدامي الشخصي

اذا بالامكان تساعدي من صوبك

يا ريت نتواصل بالخاص

علشان نتكلم بجدية

ونتفق على كل شي