Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميـــــــــــــــ مخطوبه ــــــــــــــــــات


Recommended Posts

الجزء الثامن عشر

 

امس امي نست تقولي انه ام يوسف كانت بتيي لها الضحى تتريق عندها ..

قعدتني الساعه 8 .. كنت تعباااااااااانه .. قمت بالموت من السرير ..

ياحلو الدفوه ..

 

دخلت اتروش "ههههههههه عشان ادور راسكم وتقولون يدتي سعوديه" هههههه

اتغشمر سبحت او طلعت .. سشورت شعري .. او لبست فستان مثل الدراعه .. شاريته من البحرين ..

او حطيت بلاشر بخدودي ويهي كان اصفر .. او دقيت على يوسف

استغرب قعدتي من الصبح .. قلت له امك بتيينا بعد شوي .. قالي ماقالت لي ..

قلت له انا مادريت إلا الصبح

قالي بدور يايه او تبيها تتعرف عليهم ..

امي نادتني ..

قلت له يوسف شوي او اكلمك ..

رحت لامي ..

كانت مجهزه كلشي او بتوريني ..

ياتنا اختي او يدتي

او قعدنا بعد شوي يات خالتي مع بنتها الكبيره ..

اول مره انشوفها اهيا تدرس برى او مايات وياهم هذيج المره ..

قعدنا نسولف .. وتريقنا .. وشرينا الشاي ..

 

15134907_5241357c91.jpg

 

عزمتنا خالتي على المخيم الخميس .. يدتي او امي مواعدين خال امي مابيقدرون ..

فقالولي ايي وياهم او قلت لهم انشاءلله ..

سولفنا بالملجه والعرس .. او قلنالها شمخططين او اهيا عجبتها الافكار ..

قالت حق امي انها تبي تأثث شقتنا او تبينا ايي وياها اذا ماعندي شي اهيا او بدور .. او يوسف بيكون عند بريك من 1-3 بيينا ..

قالت لي شوفي اي محل تبينه ..

المهم .. امي وافقت اروح وياهم ..

قالت لها خالتي تعالي انتي بعد .. بس امي ماكانت تقدر

لازم تقعد ويا ابوي عالغدا ..

المهم .. الساعه 12 او نص اهما طلعو انا قلت لهم احتاج السياره فبلحقكم ..

قلت لها خالتي قلتي حق يوسف .. قالت لا اللحين اقوله

واهيا عند الباب قالت له .. قال لها تعالو انتو معاها بالسياره احسن

المهم فطلعنا كلنا .. واحنا بالدرب دق علي .. قالي وين تبين نشوف اول ..

انا منحرجه او ماعرف اهما شفي بالهم!! او الشقه حتى ماشفتها .. قالي اللحين عشان نكسب الوقت بنروح الاماكن الاساسيه ..

دور النوم مالت The one

حلوه تبين نروح نشوف؟

قلت له اي مو مشكله ..

المهم ..

تلاقينا اهناك .. او تفرفرنا .. كان منزلين اشيا تينن

بس المشكله اول شي انا منحرجه .. مو متعوده عليهم!! وبروحي او بعد انا موشايفه الشقه

او امه مسكينه ساكته على بو انه على راحتنا ..

قلت لها خالتي .. انا ماشفت انتي قوليلي شنو يصلح او هدينا التأثيث او قعدنا نسولف عن العرس والملجه

بدور تهبل .. اجتماعيه .. ماخذه الجو بطريقه حلوه

ماحسستني اني غريبه بسرعه دشت معاي بالمود

المهم يوسف كان مجابلني ..

او مبلم .. تعبان ماقاعد ينام بالليل عدل .. او قعدته من 7 يكسر الخاطر ..

فقلنا انه ييتنا هذي مامنها فايده .. لازم اشوف الشقه اول .. فرحنا عشان يوسف كان يبي ياكل احنا كنا متريقين او شبعانين ..

المهم بعد الاكل والسوالف صار لازم يروح الدوام ..

فانا قلت لهم بوصلكم عشان مايتأخر عن دوامه لانه الساعه كانت بالضبط 3

المهم .. وصلنا عند البيت قالولي دام واصله نزلي .. قلت لهم عندي جامعه انشاءلله مره ثانيه .. قالو لي تعالي عالسريع بنوريج بس الشقه بسرعه بسرعه

نزلت معاهم او شفتها ..

تقريبا الدور الثالث كامل .. فيه دارين او حمامين واحد كبير جنه دار والثاني صغير .. او فيه مطبخ او صاله وبلكونه مغطيه بزجاج.. تطل على حديقة البيت ..

مرتب يعني بس يبيله شغل .. تراس .. انا ماحب بعد البيت الخالي ..

قعدنا نفكر ونتذكر الاشيا اللي شفناها ..

او تأخر الوقت فرحت عالسريع مريت رفيجتي او رحنا الجامعه

وانا بالطريج دقيت لامي او سولفت وياها ..

وصلت قاعة المحاضره يوسف دق .. فدزيت له مسج .. انا توني داخله المحاضره .. نزلت البيت او الشقه وايد حلوه ..

رد علي .. انتي الحلوه يا مرتي الجميله .. لاتدلعين وايد او خلينا نملج ..

قلت له اخاف انت اللحين مسوي روحك طيب بس نملج تطلع انيابك

قالي افا صدتي خطتي !! شفتي شلون مناسبين حق بعض حتى تفكيرنا نفس الشي

قلت له انزين متى تبي تملج يعني؟

رد علي .. الخميس؟

قلت له معزومه بالبر! وحطيت له غمزه

قال لي اليمعه؟

قلت له يمعة بيت يدتي

قال السبت ..

قلت له اجازه ابي انام مالي خلق لويه

قالي الاحد؟

قلت له عندي اختبار

قالي الاثنين؟

قلت له عندنا ناس يوم الاثنين ..

قالي منو؟

قلت له خطيبي او ريل اختي يتغدون عندنا

قالي نوارو اخر كلام الثلاثا ..

قلت له على شرط .. أتأكد انه الحفله تستوي .. او انا موافقه الثلاثه ..

قالي باجر دبي؟

قلت له اذا لقيت لي انا او امي او خالتي او اختي حجز .. اي .. قالي والله بطلع لكم

المهم .. صار بريك طلعت بسرعه كلمت ابوي قلت له عادي نملج الثلاثا؟

ضحك قالي ليش شصاير؟

قلت له بس .. ماله داعي نمدد .. نملج والعرس بعدين ..

قالي اللي يريحج حبيبتي ..

قلت له ترد البيت نتناقش او اعتمد

قالي اللي تبينه! كيفج او شوفي امج

قلت له نقدر نروح دبي باجر؟

قالي وين تلاقين حجز حق دبي

قلت له يوسف قال بيشوف ..

قالي مدبره كل شي انتي او يايه تقولين لي " يصير نملج" يمه منج

ضحكت او قلت له خل اشوف امي

دقيت على يوسف اول .. قلت له ماتسأل عمك قبل؟

قالي ابوج؟

قلت له قلت انا حق ابوي ماعنده مانع انت اسأل اهلك مايصير على كيفنا قررنا

قالي ماعليج انتي تدرين انا ودي اليوم قبل باجر .. قلت الله انا بكلم امي اللحين انت كلم امك

قالي اوكي

قلت له يوسف

قالي هلا

قلت له مابيضحكون علينا؟ انه شفينا مره وحده قررنا جذي؟ احس فشله؟

قالي شنوووووو فشله قطي السالفه علي قولي اهوا بيسافر او يبي يرتب الفيزا او لازم عقد زواج او من هالسوالف

هههههههههه يمه منك ..

هاهاهاهاها مابقى شي واكشر عن انيابي على قولتج

يمـــــــه ..

يالله باي بكلم امي او انت بعد كلم امك

اوكي عمري باي

 

دار راسي .. قررت مااحضر السكشنات اللي باقيه .. شلت اغراضي او قمت .. لحقتني رفيجتي قلت لها ملجتي الثلاثا باروح اجهز!! قالت لي من صجج قلت لها اي والله توه مقررين

مشيت او رحت لامي البيت .. ابوي وصل معاي .. او قعدنا نتكلم .. امي قالت لي قومي استخيري .. او انشاءلله الله بيسر كل شي

انا ماجذب عليكم كنت فرحانه وايد

دش قلبي .. حنون او طيب او احب شلون يطالعني .. ويكلمني ..

صوته حلو وزوله احلى ..

المهم .. دق علي قالي لقيت حجز حق 3 بس

فكلمنا خالتي قالت ماكنت باقدر ايي باجر بنتها مصخنه او ريلها باجر دوام .. المهم فعزمنا نروح ..

المهم دقيت على خالتي او قلت لها وسالتهم اذا يبون شي من الامارات ..

او طرش ابوي واحد يقص التذاكر .. او قعدت ازهب شنطتي بسرعه بسرعه .. اشوف شحتاج وشقاصرني

ابوي اتفق مع فندق بخصوص الاكل او وكلت اختي لصغيره تروح تشوف لي احد للمسرح .. طبعا ملج فشي بسيط قلت لها باللي خاطري فيه

او الاوان اللي ابيها..

عشان على الاقل تقولي اذا حصلت او لا ..

كلمت الديجي .. والحمدلله الحمدلله لقيت اللي ابيه حق يوم الثلاثا

حجزت لي رفيجتي ميك اب او شعر

هذي رفيجتي مينونة ميك اب او ثقه فماكنت احاتيها كثر ماحاتيت المسرح .. بس توكلت على الله

المهم بعد ماخلصت اتصالاتي .. دخلت غسلت او بدلت هدومي او طحت عالسرير ..

دق يوسف كنت تعبااااااااانه وموقادره اتكلم او لازم اقعد 5 لانه طيارتنا الصبح

وصكرته منه او نمت

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 263
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء التاسع عشر

 

قعدني المنبه الساعه 5

صليت او سبحت او طلعت جنطتي عشان يحطونها بالسياره ..

امي ماقعدها المنبه .. فانتظرتها شوي جهزت بسرعه بسرعه

ومرنا ريل اختي مع اختي او رحنا المطار

واحنا بالدرب دق يوسف .. توه قاعد من النوم ..

قالي طلعتو؟ قلت له اي .. قالي انزين بتوحشيني ..

قلت له انت بعد

قالي صج ولابس تقولين لي جذي ..

قلت له هالركضه اللي انا فيها كلها عشان منو؟

قالي بعد عمري ..

قلت له انزين .. بوصل المطار او بكلمك .. كنت مستحيه لانه اخر جمله قلتها او مانتبهت انه الكل سمعني او تفشلت ..

خصوصا انه السياره كانت هدوء ولا صوت ..

المهم .. صكرته منه او اول ماوصلنا المطار كان في وقت .. رحنا مع ريل اختي قعدنا بستاربكس شوي ..

شربت لي شي يفتح عيني صج كنت تعبانه او ادري انه مافي وقت نرتاح ركضه ركضه لانه قاعدين بس ليله وحده

المهم دخلت او اعلنو عن الطياره .. دقيت عليه او قلت له انا بدخل اللحين تامر على شي؟

قالي سلامتج ..تلفونج شغال؟

قلت له لا تلفوني مو دولي ..

قالي شاااااااااسوي!!! قلت له بكلمك من تلفون امي ..

قالي لا .. رفيجي بدبي .. اول ماتوصلين الفندق حق الشنط بخليه يدز لج رقم تستخدمينه

قلت له فشله يوسف يوم واحد امي معاها تلفونها

قالي مو فشله هذا رفيج عمر او اكثر من اخو .. او ماعليج ..

المهم قلت له يالله بدخل الطياره اذا تبون شي انت او خواتك دزولي على رقم امي موتنسون

قالي انشاءلله ..

قلت له مع السلامه ..

 

 

 

وصلنا دبي .. طبعا من المطار لي الفندق .. خذالنا ساعه إلا ربع !!! المسافه قصيره لكن الزحمه

شي مو طبيعي!! .. والاسواق بعيده عن بعض ! .. المهم اول ماوصلنا تفارقنا .. امي راحت تسوي جك ان للفندق .. او انا او اختي

على طول عالسوق .. عشان نكسب الوقت ..

تمشينا بالمول اللي بالفندق نفسه

او لقيت لي كم شغله ..

ولقيت فستان اختي قالت لي ينفع حق استقبال بس مو ملجه .. خذيته ..

او دقت علي امي او ياتنا

طبعا هالمجمع بروحه يبيله يوم كامل بس احنا اختصارا للوقت رحنا الاماكن اللي نعرف بنلاقي فيها ..

رفيج يوسف حط الرقم بالدار او كتب ورقه انه سواقي تحت ناطركم وين مابتروحون اهوا يدل ..او اذا احتجو شي هذا رقمي ..

المهم انا دقيت على يوسف .. او قلت له مانحتاج السياره تكاسي وايد فشله يمكن يحتاجها ..

قالي انتي ماعليج انا هم لين اهله ايون لكويت ماقصر .. اخذيها او روحو ...

قلت له اكلمه اشكره قالي اي .. باخر اليوم

قلت له اوكي ..

المهم طلعنا من المجمع او رحنا مكان ثاني ..

مالقينا شي .. خذيت بدله او الله يعزكم جواتي او طلعنا

رحنا اخر مكان بلستتنا .. انا بتدى يصيدني احباط

او حسيت اني ماراح القى شي .. او مافي وقت ادور بعد او اخيط ..

المهم الحمدلله امي كانت تدعي طول الطريج

او دخلت واحترت شاختار .. بس اخر فستان طلعت لي اياه اختي كان روعه ..

او لونه وااااااااااايد حلو

 

دزاينه يشبه فستان بينيلوبي كروز فالاوسكار العام ..

هذا صورته ..

 

2007_02_oscarhudcruz.jpg

 

شوي يختلف بس نفس الطريقه ونفس النفشه من تحت

واحنا طالعين

بعدين رحنا محل مال جوكليت .. لقينا علب حلوه او لونها جريب من لون فستاني ..

دقيت على اختي . تغيرت خطة الالوان مع لون الفستان اليديد ..كانت توها داشه محل المسارح

فقررنا على لون ثاني ..

المهم رجعنا فندقنا كانت الساعه 7 لما طلعنا من اهناك .. بس طبعا ماوصلنا إلا 7 او نص .. من الزحمه

رحنا ريحنا والساعه 9 طلعنا نتعشى .. واحنا نمشي امي لقت لها بدله ..

او لقينا لاختي بعد ..

او اختي اللي ويانا مالقت شي ..

رحنا تعشينا او كلمت يوسف

كنت مو مكلمته طول اليوم او عندي من 5 مكالمات

اول مادقيت قالي وييييييينج!

قلت له مشغوله انت تدري انه يايين بسرعه بسرعه او ماعندنا وقت

قالي انزين مافيها شي اذا كلمتيني .. دقيقه

قلت له اسفه بس صج كنت متضايقه لاني مالقيت فستان

قالي لي مالقيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت له بلى لقيت بس عقب .. اخر الوقت .. او من كثر ماقايست كنت وايد تعبانه ..

ريحنا واللحين رجعنا انكمل الاغراض

قالي .. اها

"ما أقنعه ليش مادقيت صوته متضايق"

قلت له شلونك انت؟

قالي بخير الحمدلله

كلمت عمي يوم شفتج ماتردين .. قالي ماكلمتوه ..

اي اقول لك ماعندنا وقت

سألته اذا يبي شي .. او بس صكرته

شفت امك او اختك؟ ترى عندي بكره الصبح اذا يبون شي..

والله قلت لهم او قالو مايبون شي .. مشكوره بعد عمري

العفو ..

كنت يوووووووعانه او الاكل ريحته بخمشي .. او موقادره اسكره ..

المهم فقعدت اكل او اهوا عالخط

قالي شوفي نوارووه بخليج تاكلين بس اول ماتخلصين تكلميني فاهمه قلت له انشاءلله

اكلت او قمنا نتمشى .. كانت المحلات قريب بتسكر

دقيت عليه

قالي شنو شريتي شلون شكله الفستان

قلت له طبعا ماراح اقولك .. مفاجأه

قالي عيل انا ماباقولج شلون بشتي

قلت له ارجوك ابي اعرف من كثر الوان البشت محتاره تصدق

قالي يمه نحيسه

قلت له اقولك الصج ماعندي انياب اطلعها بعدين طلعت كل انيابي من البدايه

وانا اتمشى واكلمه شفت محل عندهم تيجان ..

اللي مال اعراس دخلت او عجبني تاج .. قلت له بنادي امي او بكلمك اول مادش الغرفه والله ماني مطوله قالي اوكي

ناديت امي او وريتها تاج ناااااااااااااااعم

صاير 3 درجات ..سوارفسكي

خط اول واحد كبار او بعدين يصغرون او اخر صف اصغر ..

ناعم او احسه بيعطي لمعه حلوه ..

او انا كان ودي مع الفستان ارفع شعري نصه بس .. او الباقي مهدود ..

المهم عجبهم او اخذته ..

او رجعنا كلمته شي بس كنت هلكااااااااااااااااااااااااااااانه .. نمت

Link to comment
Share on other sites

الجزء العشرين

 

 

 

قعدتني امي الساعه 8 الصبح ..

او بسرعه سباق عالحمام اللي تحوشه قبل ..

سبحت او نزلت مع امي اتريق ..

اختي نزلت لنا بعدين او رحنا السوق ..

شريت حق يوسف عطر او بوك رجالي ..

او خذيت لهم علبة Chocolate

جورجي ارماني حق البيت كله ...

فشله مايبت لهم شي بس المفروض يعذروني ركضه ركضه ..

تمشينا بالسوق او مرينا على محل يبيع قمصان نوم من برى كان مبين يهبل بس استحيت ادخل

جدام امي او اختي على طول رايحه على قمصان النوم فشله

مع اني قبل لا انخطب كنت كله اتشرى من مال المتزوجات بس هالمره غير ..

وللحين بخاطري المحل ..

حتى قلت بقوله شهر العسل نطير عالاماراتيه عشان نمر دبي يوم او اتشرى من هالمحل شوقني ..

تمشينا او تغدينا او طيارتنا كانت ترجع العصر .. واحنا بالدرب رايحين المطار دقيت على رفيج يوسف ..

شكرته عالسياره او عالخط او قلت له بخليلك الخط مع السواق ..

المهم قبل لاندخل الطياره كلمت يوسف او قالي بييكم المطار ..

قلت له فشله خلها هالمره ابوي بيينه او انشاءلله يوم ثاني

اندقر شوي .. قال انزين بس اييكم لاتركبون وياي

قلت له لا مو حلوه .. بليز بشوفك لاحقين

وسكرته .. انا فبالي ماودي يشوفني لين يوم الملجه ..

كلها جم يوم عادي مو شهر!! .. المهم واحنا بالطياره قعدنا نكتب لستة المعازيم

او من وين بنطلب الاكل

او توزيع الصاله

او هالسوالف .. مر الوقت وايد بسرعه الحمدلله

وصلنا ..او كان ابوي ناطرنا رجعنا البيت او دقت علي خالتي تسلم علي او تسأل توفقتو انشاءلله قلت لها الحمدلله

سألتها عنهم قالت بدور كانت مجهزت لنا من قبل فكل شي جاهز ..

قلت لها خالتي تعرفين اللويه اللي صادتني مره وحده مع سالفة الملجه سامحيني مابقدر ايي البر يوم الخميس ..

قالت لي كله واحد حبيبتي انشاءلله اليايات اكثر ..

بعدين قالت لي حبيبتي انا ادري انكم تعبانين مع اللويه بس بمركم انا او يوسف المغرب شوي

انا اندقرت بصراحه .. صج ماكان ودي يشوفني ..قلت بتفرق .. بحط زيوت حق شعري او جسمي

او ابي احط خروع حق حواجبي على امل اقدر اغير شي حق يوم الحفله ..

قلت لها حياكم الله .. او سكرت التلفون ..

قلت حق امي او قالت اختي .. كلميه قبل قوليله انا وايد تعبانه او بنام او امي او ابوي بيكون موجوديين

امي مارضت قالت فشله

المهم فخليناها ..

وصلت البيت .. او بسرعه طلعت اغراضي .. او نفشت شعري او على التعب اللي فيني قايست الفستان .. لاني بالمحل كنت مستعيله بس اللحين وااااااااااااااايد عجبني ..

مع شعري نفشته .. وااااايد حلو

المهم رحت وريت ابوي او وايد عجبه اهوا او اختي ..

دقيت على خالتي قلت لها تيي .. او دخلت سبحت

ونشفت شعري ..

او ربطته

لبست جينز او توب عادي ملون.. او ماحطيت بويهي ولا شي غير بلش شوي او حمره لحميه ..

على امل اتغير عليهم ..

اظافري كان فيهم لون احمر شلته ..

او تعطرت ..

او حطيت الاغراض ملوتهم بجيس .

او قعدت انتظرهم ..

يات خالتي ويا يوسف او بدور

دخلو او سلمو

او ياني يوسف مبتسم ..

قالي ماي دبي يحلي؟

ويهي صار احمرررر امه سمعته قالت له من زمان حلوه

قال لها يمه كل يوم تحلو هالبنت

رحت انادي امي او خواتي او قعدنا

ابوي كان مو موجود

قالت له لااله الا الله ماشاءلله قول .. ..

يايبين المهر ..

بصندوق مبيت .. محفور عليه من داخل اسمي مع اسمه

او من برى نفس صناديق لول ...

او من داخل ملبس مخمل او رزم فلوس .. حوالينهم ورود

او صندوقين نفس الشي بس اصغر ..

فيهم شبكتين وحده على حجر اخضر .. حجر الامرلد مال شهر مايو اللي اهوا شهر ميلادي ..

او الشبكه الثانيه بيضه

او دبلتي انا سوليتير .. مع الترنتي رنج ( الخاتم الابدي) او حوالينهم كله ورود توليب.

المهم يابت الخادمه العصير .. قالت لنا خالتي بنشرب العصير ونروووح انتوا تعابه او احنا مانقدر نتأخر ورانا لويه بعد

انا كنت طاقه وراده فماقعدت ..

قالت لي خالتي قعدي شوي بنشوفج قبل لانمشي ..

فييت قعدت بينها او بين يوسف او امي من الصوب الثاني

قالت حق امي سامحينا عالقصور هذا مو قدرها ..

وانشاءلله الله يسعدهم مع بعض ويهنيهم من هالكلام

انا اطالع تحت او احس انه قاعد يطالعني

او فشلانه ويهي صاير شطوووله من التعب او حالتي حاله

المهم امي لزمت عليهم تقعد مارضت قالت لازم نمشي ..

المهم انا وايد حبيت فكرة الحجر الاخضر .. انه يايبينه لي نفس عيدميلادي ..

او قلت شهالصدفه الحلوه

بعد ماطلعو .. ورينا ابوي او دخلت داري اكلمه ..

قلت له واااااااااااااااايد حلوه الدبله .. يبيت عليها

قالي تستاهلين اكثر ..

قلت له بس اهم شي شوف الصدفه الاحجار اللي بالشبكه نفس شهر عيدميلادي

قالي حبيبتي ادري!! ..

قلت له شدراك ..

قالي اخطبج ماعرف شي عنج شدعوه!! .. اسرع شي يطلع عاد تاريخ الميلاد

سولفنا شوي .. او بعدين يات خالتي

مالحقت على ام يوسف بس شافت الفستان او الاغراض .. المهم او قعدنا سوالف .. لي الساعه 9 كنت هلكاااااااااااااااااااااااانه ..

قطيت راسي عالسرير كلمت يوسف قلت له بنام .. او نمت

 

المهم نيي حق يوم الملجه الصبح ..

قبل بيوم كنت مخلصه حمامات ما حمامات او كانت بتييني بالبيت وحده تسوي لي تنظيف بشره قبل المكياج او وحده تسوي اظافري ..

او رفيجتي ياتني الساعه 8 اهي قعدتني

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...