Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مائتا سباق في رصيد فيزيكيلا


Recommended Posts

مائتا سباق في رصيد فيزيكيلا

 

 

 

 

 

 

سيخوض الإيطالي جانكارلو فيزيكيلا سائق فريق "فورس انديا" الهندي سباقه الرقم 200 في مسيرته عندما يشارك في جائزة موناكو الكبرى، المرحلة السادسة من بطولة العالم لسباقات فورومولا وان التي تقام نهاية الأسبوع الحالي في شوارع مونتي كارلو.

 

ويأمل فيزيكيلا (35 عاماً) الاحتفال بمئويته الثانية في الفئة الأولى عبر حصده أول نقاطه في بطولة 2008، وهو اعترف أنه يشعر بالحماسة عينها التي خاض بها سباقه الأول العام 1996 على متن سيارة ميناردي.

 

وقال "فيسيكو": "سأسجل في موناكو وقوفي عند خط الانطلاق للمرة ال200، وسأكون في وضع مختلف طبعاً عما كنت عليه يوم انطلقت للمرة الأولى، لكن لا أزال أتمتع بالثقة عينها".

 

وكان الإيطالي المخضرم قد أكد في وقت سابق أنه سيستمر في فورمولا وان حتى العام 2011، في سعيه لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مواطنه ريكاردو باتريزي الذي خاض 256 سباقاً في رياضة الفئة الأولى، مقابل خوضه 199 سباقاً حتى الآن، ويملك في رصيده 3 انتصارات، أولها كان 2003 في سباق البرازيل على متن سيارة جوردان.

 

وأضاف: "الاحتفال بمئويتي الثانية في موناكو هو أمر رائع لأنها أفضل حلبة في العالم بالنسبة لي، وخصوصاً أن الجمهور سيكون قريباً من السيارات ما يزيد من حماسة الأجواء".

 

وختم: "آمل الاحتفال عبر تحقيق نتيجة ايجابية الأحد، وأنا معتاد أصلاً على هذا الأمر في موناكو حيث أحرزت المركز الرابع العام الماضي مع رينو رغم أن أحداً لم يكن يتوقع هذه النتيجة وقتذاك".

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...