Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تعألي تعرفـــي على معـــنى شامتج >>> حبة خالــج

Recommended Posts

• Replies 67
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عجييب الموضوووع ثانكيوو ...

انا لي 3 شخصيات هع هع

بالنسبه للشامه اللي على الدقن فهذي تعني ان صاحب الشخصيه هذي انيق و يهتم بنفسه وبطلته يحب الترتيب والدقه في كل شي في حياته الشخصيه..

و اخيرا الشامه على الرقبه يعني بكل بساطه شخصيه مثيره فيها شي من الاغراء و الاثاره و حنونه في نفس الوقت..

انا لي 3 شخصيات هع هع

اما اذا كانت الشامه موجوده على الخشم فهذا يعني ان الشخصيه هذي عندها اللامبالاة و عندها انفة النفس صعب انها تتقبل اي شي يمس بنفسها و كرامتها..

اصـَلا ولا واحـَد فيكمُ عنده حبــه خالَ ,, كل واحد يشــلخ حق الثـاني هع P:

ههههه وجهك..

:whistle::de20::whistle:

Thnx :smile:

لو كانت الشامه قريبه من العين يعني ان الانسان هدا عنده شخصيه رومنسيه شخصيه حالمه دات احساس مرهف ترى العالم من منظارها الوردي

بالنسبه للشامه اللي على الدقن فهذي تعني ان صاحب الشخصيه هذي انيق و يهتم بنفسه وبطلته يحب الترتيب والدقه في كل شي في حياته الشخصيه..

و اخيرا الشامه على الرقبه يعني بكل بساطه شخصيه مثيره فيها شي من الاغراء و الاثاره و حنونه في نفس الوقت..

׫ يسلمووو ع الموضوع »×

اذا كنت الشامه على الخد معناه انه الانسان هذا صاحب شخصيه لطيفه و جميلة الوجه و المحيا شخصيه جذابه..

فديتني والله << صح هاع

لو كانت الشامه موجوده على الشفه و بالذات الشفه الفوقيه يعني ان الانسان هدا صاحب شخصيه ذكيه شخصيه لبقه في الكلام و مرحه واجتماعيه..

بس تحت الشفه ؟!

يسلموو غلاي

اذا كنت الشامه على الخد معناه انه الانسان هذا صاحب شخصيه لطيفه و جميلة الوجه و المحيا شخصيه جذابه..

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...