Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هاميلتون سعيد بفوزه في موناكو


Recommended Posts

هاميلتون سعيد بفوزه في موناكو

 

 

 

 

 

 

أعلن سائق ماكلارين - مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون عن فرحته العامرة بفوزه بالمركز الأول الأحد في جائزة موناكو الكبرى، المرحلة السادسة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، قائلاً: "إنه يشعر وكأنه يطير فوق القمر من شدة فرحته".

 

ويأتي تصريح هاميلتون انطلاقاً من فوزه المزدوج الذي منحه صدارة ترتيب السائقين بفارق ثلاث نقاط عن بطل العالم الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري، وعلى اعتبار أن سباق مونتي كارلو لديه مكانة خاصة عند جميع السائقين.

 

وقال السائق الشاب الفائز في موناكو سابقاً ضمن بطولة "جي بي 2"، إنه يشعر بسعادة عارمة معتذراً عن الخطأ في القيادة الذي ارتكبه في اللفة السادسة، قبل أن ينتفض متسلحاً بالإستراتيجية الناجحة لفريقه التي ساعدته لإحراز فوزه الثاني هذا الموسم والسادس في مسيرته.

 

وأضاف: "الفوز هنا في موناكو هو الحدث الأبرز في مسيرتي وسأتذكر هذه المناسبة دائماً، كما أريد أن أشكر الجميع في الفريق على العمل الرائع الذي قاموا به، وأوجه الشكر إلى عائلتي لدعمها المستمر".

 

وكان هاميلتون قد انطلق من المركز الثالث خلف ثنائي فيراري البرازيلي فيليبي ماسا ورايكونن على التوالي، إلا أنه سجل انطلاقة ناجحة متخطياً الأخير، وقد علق على هذا الأمر قائلاً: "لقد بدأت السباق بطريقة جيدة وتخطيت كيمي سريعاً وكانت لدي الفرصة أيضا لأهاجم فيليبي، لكن الأمطار هطلت بعدها بغزارة وأصبحت الرؤية سيئة، وهو السبب الذي جعلني افقد السيطرة بعض الشيء في اللفة السادسة واحتك بأحد الحواجز الجانبية، ما أدى إلى ضرر في الإطار وأجبرت على الدخول إلى نقطة الصيانة، ولحسن الحظ كان دخول سيارة الأمان مفيداً بالنسبة لي حيث اقتربت مجدداً من المقدمة".

 

وأضاف: "غيرنا بعدها إستراتيجيتنا، وكان علي التوقف لمرة واحدة فقط، وعندما تقدمت بفارق 40 ثانية طلب مني الفريق القيادة بحذر، ثم أدخلت سيارة الأمان الثانية المزيد من الإثارة، لكنني تمكنت من فرض سيطرتي والوصول إلى خط النهاية أولاً".

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

رب ضاره نافعه

 

كاان سبااق ممتااز لهاملتون

 

 

وسووء الحظ في البدايه مع هايكي

 

بس كاان سبااق حلو وخصوصا اول سبااق فيه المطر هالموسم

 

 

شكراااااا على الموضوع

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...