Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الممثل القدير يوسف بوهلول

Recommended Posts

الفنان القدير يوسف بوهلول انا من اشد معجبين فيك ياغلاهم وعندي 3 اسئله واتمنى الاجابه عليهم

س1 / ليه ادوارك دائما شر ؟

س2 / ليه ماتمثل مع الفنان القدير الفنان القطري عبدالعزيز جاسم اتمنى اني اشوف مسلسل انت معه ؟

س3 / هل عرض عليك ادوار كوميديه ام لا ولماذا ؟

ويعطيك الف عافيه يالغالي والله يوفقك وعين الله تحرسك وترعاك

الفنان القدير يوسف بوهلول انا من اشد معجبين فيك ياغلاهم وعندي 3 اسئله واتمنى الاجابه عليهم

س1 / ليه ادوارك دائما شر ؟

س2 / ليه ماتمثل مع الفنان القدير الفنان القطري عبدالعزيز جاسم اتمنى اني اشوف مسلسل انت معه ؟

س3 / هل عرض عليك ادوار كوميديه ام لا ولماذا ؟

ويعطيك الف عافيه يالغالي والله يوفقك وعين الله تحرسك وترعاك

:bahflag: هلا وغلا فيك أخوي احمد عايش وانا سعيد بنظمامك لنا عبر منتداي المتواضع واتشرف فيك وقي إعجابك الغالي واتمنى اني أحوز دائما على إعجابك وحسن ظنك :ssm18:

ج1 / أحيانا الممثل يجبر على تمثيل نمط معين من الإدوار بسبب قلة الفرص المتاحة وبخصوص تكرار تمثيلي لإدوار الشر يرجع لنفس السبب وايضا أغلب المخرجين أرتأوا إني أجتهد في تأدية هذه النوعية من الأدوار واللي الحقيقة تعطي مجال أكبر في إبرازها ولهذا السبب يتم اسنادهم لي هالادوار اللي تحمل نفس السمات والطباع :smile:

ج2 / طبعا انا يشرفني اني أمثل مع الزميل العزيز عبدالعزيز جاسم وإن شاء الله تسنح لي الفرصة إني التقي معاه في عمل في المستقبل القريب :smile:

ج3 / الحقيقة نادراً ما يعرض علي أدوار كوميدية ولهذا السبب انا مقل في تقديمي لهذه النوعية من الأدوار :smile:

:smile: وتقبل تحياتي وحياك الله دوم معانا يا الشيخ :bahflag:

Edited by يوسف بوهلول

اشكركم جميعا على مرور صفحتي

وشكر خاص للحبيب الغالي يوسف بوهلول على الاجوبه وانت بالفعل اثبتلي انك انسان متواضع ربي لايحرمنا منك ياكل الغلا وربي انك فنان في منتهى الروعه وبالتوفيق اخوي

على فكره هل لك ادوار في مسلسلات رمضانيه لهذه السنه وكم مسلسل وايش اسم المسلسلات

واسف على ازعاجك

:ssm18: الله يعافيج عزيزتي **الريم** :smile:

:smile: لا شكر على واجب الغالي احمد عايش وانا ممتن لك على هالمشاعر الرائعة منك وما عليك زود يا الشيخ :n10: وبالنسبة لرمضان القادم ان شاء الله باكون من ظمن الكاست الخاص بمسلسل ( ظل الياسمين ) وان شاء الله راح يعرض في رمضان القادم على قناة mbc واتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة وحياك الله دوم معانا يا الغالي :bahflag: