Jump to content
منتدى البحرين اليوم

!x! مبرووووووك فوز أحمد الوطني !x!


Recommended Posts

865433966639.gif

 

:ssm19::ssm19::ssm19::ssm19:

الف الف مبروك

يستاهل

بالتوفيق

 

 

love238.gif

 

banoota cool

Edited by banoota cool
Link to comment
Share on other sites

فوز أحمد الوطني في انتخابات كلية التعليم التطبيقي

 

 

أعلن عميد شؤون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية بجامعة البحرين أسامة الجودر فوز المرشح أحمد مهدي الوطني بمقعد كلية التعليم التطبيقي في المجلس الطلابي للدورة السابعة المقبلة من العام الأكاديمي 2008/,2009 وذلك في الانتخابات التي جرت لانتخاب ممثل لطلبة الكلية يوم أمس. وقال الجودر إن عدد الأصوات التي حصل عليها المرشح الفائز احمد الوطني (640) صوتاً، أي بنسبة (64,7%) من مجموع الأصوات التي بلغت (1002) صوتاً. بينما لم تتعدَّ نسبة التصويت لصالح المرشح المنافس عبد الرحمن محمد السليمان(35,3%)، حيث حصد (349) صوتاً من مجموع الأصوات المقترعة.

 

وقال إن نسبة مشاركة الطلبة في عملية الاقتراع بلغت (44,91%) ما مجموعه (2231) من الأصوات التي تنطبق عليهم شروط التصويت في الانتخابات، منهم (1597) طالبة، و(634) طالباً، وهي نسبة جيدة، مقارنة بنسبة المشاركة في باقي الكليات التي جرت انتخاباتها في الخامس عشر من الشهر الماضي. وأشاد عميد شؤون الطلبة بحرص المترشحَين ومندوبيهما على الالتزام بالقواعد والأنظمة واللوائح الجامعية في حملاتهم الانتخابية، وفي عملية الاقتراع التي سارت أيضاً من دون مشكلات تذكر بفضل التعاون الذي أبداه الطلبة مع اللجنة العليا للانتخابات الطلابية.

 

وقد تنافس في هذه الانتخابات - التي تمخض عنها تمثيل أحد طلبة الكلية لزملائه في المجلس المقبل بصفة عضو مراقب - طالبان فقط، هما أحمد مهدي الوطني، وعبدالرحمن محمد السليمان، وذلك بعد انسحاب مترشحين اثنين، هما الطالب عبدالله عبدالجليل الصياد، والطالبة سمية يوسف أيوب. وعاش طلبة ''التعليم التطبيقي'' أمس (الأحد) بهجة الانتخابات في جوٍّ من الود والوئام الطلابي، حيث استقبل مركز الاقتراع في القاعة (32) بمدينة عيسى الطلبة منذ الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً، وتمَّ فرز الأصوات فيها بحضور اللجنة القانونية التابعة للجنة العليا للانتخابات والطالبَين المترشحَين

 

صحيفة الوقت

 

شوفوو الفرق :whistle:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...