Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لمحبي الفنانه الحبيبة والغاليه شيخه زويد

Recommended Posts

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخه زويد غاليه وعزيزه على قلبي وايد وانا اعتز فيها وايد و هذا مب بس انا الي اقوله حتى محبينج يا شيخه اتني الي يميزج من بين الفنانات الي في الساحه الفنيه ( قلبج ) و ( بساطتج ) و ( تواضعج ) و ( اسلوبج ) والله انا ما اقول هالكلام الا اني جلست معاج وشفتج يعني مثل ما يقولون الكتاب ينقرى من عنوانه وانتي من اول يوم التقينى فيه و كان نعرف بعض من زمان والله يا جماعه اتعرفنا وسولفنا ولا كان اول مره نلتقي ببعض وهذي ميزه على فكره انك تتعرف على شخص ما تعرفه بسهوله و تاخذ وتعطي معاه وهو مايزعل والفنانه شيخه بالعكس انسانه تنسجم مع الكل و تفرض نفسها ببساطتها وانا اتمنى انج تستمرين على هذا الي انتي فيه . و تحياتي لج يا احلى فنانه وسامحيني اذا طولت لكن هذي شهاده وكان في خاطري اقولها لمحبينج يا شيخة الشيخات الفنانه شيخه زويد . تحياتي لج بالصحه والعافية .

وعليكم السلام والرحمه

تسلم لي يالغالي على هالكلام الحلووو الي كتبته عني وهذا كله من طيبك ولو ماكنت انت (طيب )و(محترم)

جان ماصرنا كلوز مع بعض والله يديم هالمحبه الي من بينا والحمدالله اني تعرفت على انسان متواضع مثلك :n10:

ومشكووووووووورين كلكم يالي مريتووو ورديتووو على الموضوع والله يديم المحبه بيني وينكم ولايحرمني منكم

تحياتي القلبيه للجميع...

شوشونا :n6:

تستاهل شوووشووو والله

الله يديم الاخووووه بينكم

مشكووور ويعطيك ربي الف عافيه ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا يا فنانتنا على المرور و انتي الي له القلب طلاب عزيزتي وتستاهلين كلخير وتحياتي لكل من مر و شارك في الموضوع و تحياتي لكم كلكم اخوكم .. حسن يوسف