Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليالي الحب


Recommended Posts

مسااامحه على التأخير و بما اني وايد تأخرت عليكم كتبت لكم بارت طوييل تعويض عن الأيام الي طافت :smile:

و هذا اهو البارت


في بيت محمد
سهى:يبه ما بتروح تشوف ولدك بالمستشفى
ابو محمد:لا طبعاً يامه نصحته و قلت له لا يرافج ذلين الصبيان بس اهو ما سمع كلامي
سهى:يبه ولدك بموووت و انت قاعد تفكر جذي
ابو محمد:خل يتحمل نتيجة تصرفاته..... ولا ابي احد منكم يروح له
ام محمد:شنوو تقول هذا ولدي شلون ما اروح اشوفه
ابو محمد:انه قلت كلمتي و خلصت (وطلع برع البيت)
سهى:بس يمه لا تبجين انه اوديج له
ام محمد:شلون و ابوج مب راضي
سهى:يمه ابوي طول الوقت مب في البيت اهو ما بيدري
ام محمد:بس انه اخاف إذا عرف بيذبحني
سهى:لا تخافين يمه شفييج قلت لج ما بيدري..... خلاص اليوم بالليل اوديييج
ام محمد:بس يا يمه ابوج
سهى:يمه ابوي كل يوم يسهر برع البيت و يرد الصبح خلاص ما بيعرف
ام محمد:انشاءالله

عند ندى
ندى:قووووووة ريمووو
ريم:الله يقويج هلا
ندى: شخبارج؟
ريم:اسأل عنج شخبارج انتي
ندى:تمااام .... شخبار حبيبج ههههههههه
ريم:روحي مع ويهج تتطنزين
ندى:هههههههه لو انه مكانج قلت له احبك
ريم:أي ماعليه اتحداج
ندى:ههههههه أي يمكن فيها صعوبة شوي ...بس الحين رحاابو تعرف يعني من اقل شي بتهددج
ريم:مب هذا الي ذابحني
ندى:شرايج انه اقول له
ريم:ندى تدري ان طنازتج كل تيبينها بوقت غلط
ندى:هههههههههههه والله ما كان قصدي اطنز
ريم:بالله عليج شبقول عني خليتج انتي تقولين له اني احبه
ندى:مادري عنج والله... ماعلينا يلا لازم تشتري لج ثياب لخطوبة حمووود
ريم:صج خلاص يعني بيخطب
ندى:اييييييي اليوم امتحان حبيبته فنهاية الأسبوع هذا بنروح نخطبها
ريم:واااااااي اخييييراً بصير عندنا عرس
ندى:ههههههههههه أي من زمان ما صار عندنا عرس
ريم:أي لون ناخذ
ندى:لا حبيبتي انه في خطوبة اخوي ابي اكون مميزة ما ابي احدة نفسي
ريم:مالت عليج و على ويهج
ندى:ههههههههههههه امزح معاااج يعني انه اقدر آخذ شي غير عنج يا التافهه
ريم:هههههه احم احم لهذي الدرجه تحبيني
ندى: قلبي ويهج اشووف
ريم:هههههههههه انزين ما قلتي
ندى:مادري شرايج بكرة نطلع انه و انتي نروح نشوف مع بعض
ريم:خلاص اوكي
ندى:اوكي باااي
ريم:بااي


عند ام محمد و سهى
سهى:يمة يلا ما خلصتي
ام محمد:يمه والله خايفة ارووح
سهى:يعني ما تبين تشوفين ولدج
ام محمد:امبلة اكيييد باموت على ما اشوفه هذا ولدي
سهى:بس عيل يلا مشينا
ام محمد: يلا
في المستشفى
سهى:ممكن لو سمحتي اشوف دكتور
الممرضه:أي نعم بس لحظه
سهى:خذي وقتج
الممرضه: تفضلي
سهى:مشكوورة
ام محمد و سهى:السلام عليكم
الدكتور و عليكم السلام تفضلو
سهى: شلون صار محمد الحين دكتوور
الدكتور:لا لا الحمد لله وايد افضل من اول و طلعناه من العناية المركزة
سهى:يعني نقدر نشوفه
الدكتور ايي اكيييد و انه سامح لكم بهذا الشي من زمان بس استغربت لعدم ييتكم لشوفت ولدكم
سهى:أي ادري بس كان عندنا ظرووف
الدكتور:اهاا اوكي بس عيل تقدرون تشوفونه
سهى:نقدر نكلمة
الدكتور:حالياً لا لأنه تحت تأثير المخدر بس بعد يفضل انكم ما تكلمونه لأنه ما ابي يتأثر بأي موضوع و خصوصاً ان بكرة يمكن يون يحققون معاه
امم محمد شنوووو ليش شمسوي ولدي ليكون بيدخل السجن لا مستحييل
سهى:يمه خلاص لازم يحققون معاه شفيج علشان يعرفون من الغلطان
سهى:خلاص مشكوور دكتور
ام محمد: شنو يعني اشوف ولدي و ما اكلمه
سهى:يمه إذا تبيه يصير بخيير سوي الي قاله الدكتور
ام محمد:امري لله
في غرفه محمد اول ما دخلو ام محمد ما قدر تيود نفسها طاحت عليه و تمت تبجي
سهى:يمه قوومي عنه مب زين جذي
ام محمد:آآآآه ياولدي ليش جذي ليش ما سمعت كلامي من قبل و تتركت عنكم هالشبباب الي مب زينين شوف شصاار فيك
سهى:يمه خلاص الدكتور قال ما نتكلم و يلا بعد شوي بنمشي علشان لو اتصل ابوي او شي نكون احنا بالبيت
دخل عليهم الدكتور
الدكتور:هااه انشاءالله ارتحتوا بعد ما شفتوه
ام محمد: وين ارتاح ما قدر ارتاح طول ما هو هني ما ارتاح الا شفته في بيته
الدكتور:انشاءالله يتحسن و يرد لكم مثل قبل
سهى:انشاءالله يلا احنا نستأذن
الدكتور الله معاكم


في عذاري
طارق:هلا
ليال:يمه خرعتني
طارق:ههههههههه انه اسوي لج حركات من بعيد بس انتي ما شفتيني
ليال:هههههههه
طارق:هاج التلفون
ليال:شكرا ما كنت ادري شلون كنت بقدر اصلحهه جدي السرعة
طارق:هه عفواً
ليال:الحين ايمان لما تشوف التلفون بتعصب
طارق:هههههههه انتي رفيجتج كله معصبة طول الوقت؟؟
ليال:هههههههه بس معاك
طارق:ههه شنو نشوفج على العشا؟؟
ليال:ههههه ماري
طارق:تعالي برفيجتج العصبية
ليال:هههه شكلك وايد معيب بها
طارق:هههههههه ... حاولي تقنعيها تيي
ليال:باشوف ... في أي مطعم؟؟
طارق:انتي اول شي اقبلي بعدين اسألي أي مطعم
ليال:شلون بتعرف اذا قبلنا
طارق:هههههه أي صح ذي راحت عن بالي ... بس اهي حفلة انه مسونها
ليال:بمناسبة؟؟
طارق:التخرج لأن راح اروح يامعة بهل البلدة
ليال:ههه بس مو الوقت وايد اتأخر
طرق:ههه ادري ان الوقت تأخر على الحفلة بس موب مشكلة
ليال:شكله عندك ربع هني
طارق:أي عندي ربع بس بكون في الحفلة بنات يعني يقربون لي .... انه بعد ما نزلت بالفندق عزم علي خالي اني اقعد معاهم طول ما انه هني
ليال:اهاا .. بس احنا للحين ما نعرفك
طارق:مادري ليش حسيت انكم بنات تمام و طيبين سبحان الله مادري ليش
ليال:ههههه بشوف
طارق:قولي أي ياية مب بشوف ... انه ما راح اسوي فيكم شي لا تخافون بكون في الحفلة ناس وايد بنات و صبيان و ناس قد ابوي و ابوج و يهالو
ليال:ههههه انه بايي بس ايمان ما اظن
طارق:لزمي عليها تيي
ليال:اوكي باي
طارق:لحظة ما عطيتج العنوان
ليال:ههه أي صح
طارق:تفضلي
ليال:مب كان بمطعم؟؟
طارق:هههه أي بس قلت افضل تيون الحفلة لان فيها ناس اكثر و بعد بتكون اليل اذا مطعم بشوفج العصر و ايمان بتذبحنا
ليال:هههه اوكي ... أي يوم ؟؟
طارق:اليمعة الي بعد ذي
ليال: يعني بكون عشا بس بيوم بعيد هههههه
طارق:هههههههه ... تعطيني خبر؟؟
ليال:أي
طارق:اذا ما عندج مشكلة ممكن اعطيج رقم تلفوني و تردي علي؟؟
ليال:أي اكيد مب مشكلة
طارق:تفضلي
ليال:الله الرقم حلو
طارق:هههههههه
ليال:ههههههههه شكراً .. مع السلامة
طارق:الله يسلمج


يوم اليمعه في بيد اليد
ندى:وحشتيييييييييييني
ريم:عيااارة انتي توي من شوي مكلمتج
ندى:ههههههههه وحشني ويهج
ريم:هههههه وين الباقي ليش مافي احد
ندى:هههههههه لا عادي بس انتو لأول مرة ييتون من وقت
ريم:ههههههه تتطنزين ويا ويهج
ندى:ههههههههه اكاا صوت رحابو الثجيلة
رحاب:هاااااااااااااااااااي
ريم تقلد عليها: هااااااااااااااااااي
ندى::هههههههههههههههههههههه
رحااب: وييي صج انج ثجيلة دم
دخل طلال: بسكم هواااش من ثجيلية الدم بعد.... اوووووووووووووووه ريم هني شصاير اليوم اكيييد انه اتخيل
ندى:ههههههههههههههههههههه يا حبيبي هذي ما تصير الا في السنه مرة الحين ما بتشوفها بعد يايه من وقت الا السنه اليايه
طلال و رحاب:ههههههههههههههه
ريم: وانتي شله تضحي
رحاب:كييييييفي
ريم:باذبحج الحين
رحاب:ههههههههه يلا
ندى:هههههههههه ما عليج منها ريم خليج منها
ريم:الا يوسف وينه ليش للحين ما ييه
طلال:مادري لحظه خليني اتصل له
يوسف:هلا طلال
طلال:شفيكم متأخرين وينكم
يوسف:ولاشي اكاا احنا عند الباب
طلال:اهااا اوكي عيل باي
يوسف:باي
ريم:وينه
طلال:عند الباب
يوسف:ههههههههه كاني ييت ليش تسألي عني هلكثر تحبيني
ريم في قلبها :و امووت فيك
يوسف:ههههههههه الا صج ريموو الا انتي هني
ريم:احنا غلطانين اليوم يايين من وقت ذبحتوني كل واحد يدخل يقولي نفس الكلام
الكل:هههههههههههههه
ريم:بكرة انه و ندى بنروح مطعم و لازم تيون مافي تقولون لا
يوسف:ههههههههههه سوري بكرة عندنا طلعه مع عبوود
ندى:هههههههههه الحين ريم بتنفجر تباعدو عنها
يوسف و طلال:هههههههههههه
ريم:كلش مب وقتكم يلا عاد حرام عليكم
ندى:مو كأنج وايد تذلين روحج لهم خليهم شكله عبود ماالهم احسن منا
يوسف:هههههههههههه بل بل من وين هلكلام ندوووي الحين انتو تذلون روحكم لنا و بعدين من قال عبدالله احسن منكم
ندى:هههههه شدراني فيكم هذا الي يبين
يوسف:خلاص بكرة احنا بنطلع و وقت الي بتتعشون تصلو لنا و بنيكم
ريم: وعبدالله؟؟
طلال:ههههههههه مب مشكله نيبه ويانا
ريم:لا لا شنو تيبونه معاكم
يوسف:مافيها شي ليكون بياكلكم
ندى:هههههههههه لا بس مب عدله يمكن ما يبي اهو
طلال:ما بقول شي خلاص اتفقنا
ريم:اتفقنا
دخلت رحاب: على شنو اتفقتو ابي اتفق معاكم
يوسف:ولايهمج احنا بكرة
ريم:يووووووووووووووووسف ترى ان قلت لها بغير راي و مابي هالشي كله يصير انزين
يوسف:يمه منج ليش جذي
ندى:هههههههههه أي و انه معاها
طلال:حرام عليكم
ندى:على طووول حرام علينا انتو ما تشوفها شتسوي بس قدامك اهي الطيبة البريئة
يوسف:يعني ياهل نفسها بتعرف تمثل الي تقولينه
ريم:هذي مو يااااهل هذي الخبث كله
رحاب:هيييي انتي
ريم:انه لي اسم تدرين ولا لا
رحاب:والله عاد كيفي
يوسف:لا حول اقول طلال قوم خل نطلع خلهم يتهاوشون على راحتهم
ندى: لا لا لا خلاص بنسكت بنسكت
طلال:أي جذي زين ههههههههههه
ابو محمد:يلا يهاااااااااال قوم تغدوو
يوسف:يلا خل نقوم قبل لا ننزف
ريم:يلا
على الغدى
ابو محمد: ما دامنا كلنا قاعدين حبيت اخبركم هالخبر
ابو ريم:انشاءالله بس حلو
ابو محمد:ههههههه انشاءالله
ابو يوسف:يلا ننطر تفضل قول
ابو محمد:انشاءالله بكرة بنروح نخطب لمحمد
بو ريم و ابو يوسف و ابو طلال و الصبيان كلهم: الف مبرووك انشاءالله زواج الهنى
محمد:الله يبارك فيكم
النسوان كلهم:الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
مازن:ههههه والله كبرت بعد بتخطب
محمد:ههههههههه الفال لك
مازن:ههههه لا انه ما افكر الحين
محمد:ماردك تفكر
مازن:ههههههههه
خالد:ههههههههه صبر علي جريب انه
مازن:ايي من ورانا من هذي
محمد:هههههههههه
خالد:هههههههه لا مافي وحدة ولاشي بس حالياً افكر
مازن:هههههههه اهاا
ندى:أي أي خلووود علينا اعترف
ريم:ههههههههه طحت في أي ندوووي راحت عليك
خالد:هههههههههه والله محد
كلهم :ههههههههههههههههه


يوم ثاني بالمستشفى
الدكتور:ما تشوف شر انشاءالله ...الحين صرت احسن
جواد:أي الحمد لله بس
الدكتور بس شنو
جواد:رفيجي وييينه؟؟؟ صار له شي
الدكتور:لا تخاف رفيجك طلعناه اهو بعد من العناية المركزة و الحمد لله احسن
جواد:صج يصير اشوفه دكتور
الدكتور:لا مب زين لك تتحرك
جواد:الله يخليك دكتور
الدكتور قلنا ما يصير ... المهم انه ياي اقول لك ان الشرطة برع تبي تحقق معاك
جواد:شنوو
الدكتور:أي لازم يحققون معاكم الحين اهم خلصوا من رفيجك محمد
جواد:اهاا اوكي مب مشكله
بعد ما خلصو الشرطة التحقيق دخل ابو المدعوم و معاه ولدة
جواد:مب انت الي دعمناك
عادل:أي انه اهو
جواد: اهاا احنا آسفين
ابو عادل:لا شله الأسف يبه بس احنا يايين علشان نقول لكم ان احنا متنازلين عن القضية
جواد مصدوم:شنوو!!! معقولة بهذي السهولة
ابو عادل: أي لأني انه اعرف انكم شباب و توكم ببداية حياتكم حرام تقضون حياتكم بالسجن و انه ولدي صار له نفس الشي و دخل السجن سنه فما حبيت اخليكم مكان ولدي
عادل:انه تعلمت من هالتجربة و ياريت انت بعد
جواد للحين في صدمته:مادري شاقول صراحه صدمتوني
ابو عادل:ههههههه طبيعي و رفيجك بعد انصدم نفسك بس مثل قال عادل انشاءالله تتعلم من هذي التجربة
عادل:ههههه هااه شنو ربع
جواد:ههههه اكييييد يشرفني
ابو عادل:يلا احنا نخليك ترتاح
جواد:وين ما قعدتو
ابو عادل: لا عندنا اشغال
جواد:اهاا يعطيك العافية
بو عادل:الله يعافيك
عادل:تفضل هذي رقمي تصل فيني اول ما تطلع و انشاءالله بزورك بين فترة و الثانية
جواد:مشكووور ما قصرت
ابتسم له عادل و طلع


في يوم الي بيخطبون فيه لمحمد ...بلشارع
ابو يوسف: احنا من ناطرين
ابو محمد:ناطرين ابو ريم الله يحفظه دائما يتأخر
ابو طلال:اذا تأخر ما يكون ابو ريم كل العائلة باردة الله يحفظهم
ابو يوسف:ههههههههههههه اهو ما يعرف وين البيت؟؟
ابو محمد:لا ما يعرف من جذي حددت لكم مكان عشان نتيمع فيه و الحمد الله كأني ادري انه بيتأخر فقلت لكم تيون قبل الوقت بساعة
ابو طلال:و مر على الوقت نص ساعة
ابو يوسف:ما يصير هلون انشوينا من الحر
ابو طلال:و الحمدالله مب ظهر الحمدالله بالليل
ابو محمد:هههههههههههههههههه مسكين ما تسوى عليه اتأخر
ابو طلال و ابو يوسف:هههههههههههههههههههه
ام طلال:يه شفيكم اشوف ضحك و سوالف و خالينا بالسيارات
ابو طلال و ابو يوسف:ههههههههههههههههههههههه
ابو محمد:انتو تيمعو بسيارة و سوو شاي و قهوة بعد
ام طلال طالعتهم باستغراب
الكل:ههههههههههههههههههه
ابو طلال:لايكون صدقتي يا ام طلال احنا نمزح معاج ههههههههههه ... بس انتي تعرفي ابو ريم الله يحفظه لازم يتأخر عن الوقت
ام طلال:عيل بطبق كلام ابو محمد نتيمع نسولف علشان نرفه عن نفسنا شوي
ابو طلال:مع ان كان يمزح معاج بس والله فكرة حلوة
ابو يوسف:ههههههههههههه أي
ام يوسف:شنو صاير ليش طلعتي من السيارة يا ام طلال
ابو طلال:علشان ما تقدر تافرقني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ام طلال:ههه بس كنت اقترح عليهم ان تيمع نفسهم
ابو طلال:ههههههههههههههه أي اهي الي كانت تقترح محد اقترح عليها هههههههههههههههههههههههه
ابو محمد و ابو يوسف:ههههههههههههههه بالضبط
ابو محمد:هههه لا ييي على بالج اني قلت لها تيمعو بالسيارة و سوو شاي و قهوة
ام طلال:هههههههههههههههههههههه بس انه الي كنت باروح اقول لهم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو يوسف: شكلنا ما بنطبق فكرة ام طلال لان هاي سيارة ابو ريم
ام محمد:ويييي شله جذي متيمعين شصاير الـ.......
ابو محمد:مب صاير شي بس انتي هدي
ام طلال:يوم خلص كل شي يات العيوز تمشي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد:ام طلال ما تقدر ما تعلق
الكل:ههههههههههههههههههههه
ابو ريم:سلام
ابو محمد:ليش ييت لو تأخرت بعد شوي كان افضل
ابو ريم:ههههههه رد السلام
ابو محمد:هههه و عليكم السلام
ام ريم:سلام ... ليش نتأخر اكثر؟؟
الكل: و عليكم السلام
ابو محمد:ههههههههه يعني تعترفون انكم متأخرين
ام ريم:ههههه أي
ابو محمد:هذا ريلج و لا يترك التأخير؟؟
ام ريم:هههههه شاسوي بعد اهو جذي بارد
ابو ريم:ههههههه تكلمو عني بس على الأقل مب جدامي
الكل:هههههههههههههههههه
ابو طلال: يلا خل نمشي وايد تأخرنا
ابو محمد:اخذتنا السوالف
الكل ركب السيارة و مشو ورى سيارة ابو محمد
في سيارة ابو ريم
ام ريم:حمود الله يحفظه كبر ... اتذكره يوم ما كان صغير ما يقدر حتى يمشي كأنه هاي الشي كان بالأمس
ابو ريم ابتسم:أي والله الأيام تركض
ام ريم:أي .... و الله يذكرني بأيام الشباب
ابو ريم:هههه اكيد نفس الي تذكرته .... يوم ايي مع اهلي عشان نخطبج
ام ريم صار ويهها احمر:أي
ابو ريم:ههههههههههه اتذكر يوم تدخلي كنتي كأنج قمر
ام ريم احمر ويهها ازيد
ابو ريم:هههه و للحين ما تغيرت بعدج قمر
ام ريم بخجل:هههههه بس خلاص لا
ابو ريم:ههههه الحمدالله ان احنا بالسيارة ما تقدرين تطلعين لج حجة و تتهربين نفس كل مرة
ام ريم:هههه
بعد فترة وصلو البيت و الكل نزل الريال راحو غرفة و النسوان بغرفة غير
في غرفة النسوان
ام طلال:الي ما قلتي لنا شنو اسم العروسة؟؟
ام محمد:هههه اسمها مريم
ام ريم: كم عمرها؟؟
ام محمد:22 سنة يعني اصغر من محمد بسنة
ام طلال:شنو تشتغل؟؟
ام محمد:توها متخرجة من اليامعة
ام ريم:شنو تدرس؟
ام محمد:مادري ما سألت محمد
ام طلال: اهي نسبتها مرتفعة
ام محمد:ويييي وقفو دورتو راسي كل وحدة من صوب
ام ريم و ام طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت بنت حلوة عليهم و كانت منزلة راسها و مب قادرة ترفع عيونها
ام ريم:الله هالقمر اكييد مريم
ام طلال:ههههههههه ولدج طلع مب هين يعرف يختار بعد
ام محمد:ههههههههههههه
قعدت ام مريم جنب ام محمد
ام مريم:هاي بنتي مريم
ندى:صج حلووووة
ريم:اييييي
ام محمد:اهدوئووو
ندى:فففف انشاءالله على طول مسكتينا
ام محمد:الصراحة ما توقعتها بهل الجمال
ام مريم:هههه
ام محمد:وي ذكرتنا بايام اول
ام مريم:هههههههههه أي
ام محمد:ها متى الخطوبة
ام طلال: جريب ان شاء الله
ام مريم:شرياكم ذي اليمعة
ام محمد: ما عندي مانع
ام طلال:ما عندكم وحدة ثانية لولدنا؟؟
ام مريم:ههههههههههههههه هاي الوحيدة
ام ريم و ام محمد:ههههههههههههههههههه
ام محمد:لا يكون انتي تبين ولد بعد؟؟
ام ريم:هههههههههه لا
ام مريم:ههههههههههههههههههه
ام محمد:ام يوسف تكلمي اليوم فرحة لو بتكمليها جذي ساكته
ام يوسف:ههههههههههه مبروك
ام طلال:ههههههههه هاي الي تقدر عليه
ام مريم:شكلها هادئة مب لازم تجبرونها ان تتكلم اهم شي انها يات
ام محمد:صح كلامج
في غرفة الريال
ابو مريم:السلام عليكم
ابو يوسف و ابو طلال و ابو محمد: و عليكم السلام
ابو مريم:تفضلو
قعدو جنب ابو مريم
ابو محمد:يلا نسمي بالله و نبدي
الكل:بسم الله الرحمن الرحيم
ابو محمد: ما لقينا احسن من بتكم لولدنا
ابو مريم:و احنا ما لقينا احسن من ولدكم لبنتنا
ابو محمد:شنو اهي شروطكم و شروط بنتكم
ابو مريم:و الله البنت ما عندها شروط و لا احنا ... المهم عندنا ان ولد الحلال وصلنا و اخلاق موصلة السما
ابو محمد: تسلم يا خوك هذا من ذووقك ...كم تبون المهر؟
ابو مريم:1500
ابو محمد: و احنا موافقين يعني جذي شرينا البنت
ابو مريم:البنت بنتكم و الولد ولدنا
ابو محمد:خل نقرأ سورة الفاتحة عشان الله يبارك لنا بهل العرس
الكل قرأ سورة الفاتحة
ابو مريم:تفضلو العشا
بعد ما طلعو من بيت اهل مريم
ندى:يلا نروح؟؟
ريم:وين
ندى:نشتري فساتين
محمد:هههههه كأنكم مستعيلين شوي
ندى:انت مالك دخل.... شنو نروح
ريم:أي بس باسأل ابوي
ندى:اوكي بس عيل و انه بعد
محمد:ههههه بهذي المناسبة انه اوديكم
ريم و ندى:صججججج
ندى:يلا عيل كل اغراض عرسك الي باخذها انت توديني لها
محمد:ههههههههه انشاءالله من عيوني ... انتي ابوي ما بقول لج شي ريم روحي سألي ابوج
ريم:انشاءالله
ريم:يبه عادي اروح مع ندى و محمد نشتري فساتين العرس
ابو ريم:بس..
ريم:بليييييييييييييييييييز
ابو ريم:ماقدر عليج خلاص روحي
ريم:هههههههه مشكوووووووورة يا اغلى ابو في الدنيا
ابو ريم:هههههه هاج هذي فلوس و إذا ما كفوج قولي لي بعطيج
ريم:انشاءالله
محمد:يلا مشينا
ريم و ندى:يلا
بعد ساعتين
محمد:بس عاااد تعبتوني و فوق هذي ما خذيتوا شي
ندى:يلا عااد حموود لازم تتعدو بعدين مع زوجتك بتضل اكثر بعد
محمد:هههههه مرتي غير ما بقول لها شي
ندى:مالت عليك
ريم و محمد:ههههههههه
محمد:شوفو ذاك الفستان حلوو
ندى:أي واحد
محمد:هذي الي لونه ماروني
ندى:ايييي واااااااااااايد حلو
ريم:أي وايد وايد حلو
ندى:هههههههه طلع عندك ذووق بعد
محمد:هههههه حسبالج خوج مب أي شي
ندى و ريم:هههههههه
محمد: يلا خل نروح
ندى:يلا
ندى:هااه شرايج ناخذه
ريم:مادري عليج
محمد:ان قلتو ما بتاخذوه ذبحتكم
ريم و ندى:ههههههههه
ندى:خلاص بناخذة بس خل نشوفه يمكن مب حلو علينا
ريم:أي يلا
ندى:شرايج حلو
ريم:اييي وايد حلو عليج احلى مني
ندى:لا انتي كان عليج بعد وايد حلو
بعد ما خلصو
محمد:هاااه خلاص نشتريه
ندى و ريم: أي
محمد:ندرون ان احلى شي انكم خذيتوا نفس الشي علشان لا ندور مرة ثانية
ندى:هههههههههه شفيك توك البداية الحين رايحين نشتري اكسسوارات
محمد:شنوووووو لا مستحييييل هذيه خليه لبكرة انه تعبت
ريم:ههههههههههه شفيك خل نخلص كلشي مرة وحدة
محمد:لا لا يبه خل الحين نروح نتعشى و احنا رادين البيت
ندى:هههههههه اوكي بس لا تموت علينا
محمد:قلبي ويهج يلا
ريم:هههههههه
ندى:ويييييييي هذي يووسف متصل
ريم:ههههههههه انزين شصار يعني
ندى:احنا مواعدينهم اليوم نطلع معاهم
محمد:هههههههه قوة عليكم عيل
ريم:هههههههههه خليه احسن كل مرة يسون لنا جذي خل يشوفون شسون لنا
ندى:هههه لا حرام
ريم:انزين ردي
ندى:هلا يوسف
يوسف:وينكم
ندى:احنا بالسيف
يوسف:بس انتو ما قلتو بتروحوا السيف
ندى:سوري يووسف اليوم طلعنا مع محمد نشتري ثياب سوري ما خبرتك ان ما بنيي معاكم
يوسف:ههههه مب مشكله اخر مرة لكم
ندى:هاااه شنو بكرة نطلع
يوسف:احنا اليوم كنا مأجلين طلعتنا مع عبدالله علشان نطلع معاكم
ندى:انزين انت امس قلت بتخليه ييي معاكم
يوسف:أي شكلي بكرة هذي الي بسوية
ندى:هههههه اوكي يلا خليك ابي اكل
يوسف:ههههههه اوكي بااي
ندى:بااي
ريم:شقال
ندى:بكرة بنطلع
محمد:مو قلتو بكرة بتكملو اغراضكم
ريم:فففففف نسيييييييت
ندى:هههههههههههه خلاص بعد بكرة بنرد نييي
محمد:ههههههه اوكي براحتكم


في المستشفى
الممرضة1:بتتصلي لمن
الممرضة 2:لهذي البنت الي قالت تبي تشوف المريض الي سمه جوااد لأن الدكتور سمح لأي احد يشوفه
الممرضه1:اهااا
الممرضة2:سلام عليكم
ليال:وعليكم السلام
الممرضه:انتي ليال
ليال:أي اي نعم
الممرضة:اهاا انه الممرضة الي تركتي عندها رقمج ذيج المرة
ليال:صج ؟؟صار له شي ؟؟اهو اوكي؟؟ يصير اشوفه؟؟
الممرضة:شفيج لا تخافين أي تقدري تييين و تشوفينه اليوم
ليال:يصير الحين؟
الممرضة:أي ليش لا
ليال:خلاص انه الحين يايه
الممرضة:اوكي براحتج مع السلامة
ليال:الله يسلمج
راحت ليال بدلت بسرعه و راحت المستشفى
ليال:السلام عليكم
الممرضة:عليكم السلام
ليال:يصير اشوفه
الممرضه:أي تفضلي بس يمكن يكون نايم
ليال:مب مشكله اهم شي اشوفه
الممرضة تفضلي
دخلت ليال على جواد كان نايم
ليال:يصير اضل بروحي معاه
الممرضه:أي نعم بخليج انه
ليال ما قدرت تيود نفسها و بدت تصيييح
ليال:ليش جذي معقولة ما قدرت اخليك تحبني بس انه شسويت علشان تحب غيري
جواد حس ان في حد معاه بالغرفة لف راسه شافها ما صدق بس ما حب يتكلم ضل يسمعها
ليال:يا ريت ما قلت لي هلكلام و خليتني عايشة على وهم حبك
ليال:ليش سويت فيني جذي مب حرام عليك انت اول حب لي ليش جذي ليش
جواد:انتي الوحيدة الي حبيتها انه ما حبيت غيرج ولا كلمت غيرج
ليال من سمعته على طول قامت بتمشي
جواد مسكها:ما بخليج تروحين يامه حاولت اكلمج ما قدرت و الحين انتي هني جدامي مستحييل تروحي
ليال:انهتى الي بينا يا جواد اتركني
جواد:لو انتهى ما ييتي لي هني
ليال:ييت علشان اطمئن عليك مو اكثر
جواد:و الكلام الي سمعته
ليال: ليش انت سمعت الي قلته
جواد:أي سمعت كلشي .. ليال والله ذيج اليوم كانت البنت الي اتكلم عنها اهي انتي والله كنت اقصدج انتي صدقيني
ليال:خلاص يا جواد راح كلشي
جواد:لا ما راح انه احبج و من كثر حبي لج انه هني طول يومي افكر فيج
ليال:جواد والي يسلمك خلاص
تركته و طلعت تركض و اهي تبجي


عند يوسف و طلال
يوسف:هلا
طلال:هلا شفيك
يوسف:ملل
طلال:هههههه اليوم بنطلع مع ندى و ريم
يوسف:هههههه اجلو طلعتهم ظليت انطرهم و محد ييى
طلال:يعني شنو ارد البيت؟؟
يوسف:لا تعال الي انقذني
طلال:ههههههههههه اوكي
يوسف:خل ناكل و نرد
طلال:اوكي ... شرايك تنام عندنا بالبيت بعد
يوسف:اوكي مب مشكلة
طلال:يلا انه ياي
يوسف:انطرك
بعد نص ساعة
طلال:هلا يوسف
يوسف:هلا
طلال:كان زحمة من جذي تأخرت
يوسف: مب مشكلة
طلال:شنو بتطلب؟؟
يوسف:امممممم شي ما اكلته من قبل
طلال:عيل بسوي نفسك
يوسف:باخذ ذي الطبق
طلال:لالا هاي مب حلو
يوسف:عيل ذي
طلال:مب حلو
يوسف:شرايك بذي؟؟
طلال:هاي حلو
يوسف:في طبق انت ما اكلته من قبل شكلك اكلت كل الأطباق الي عند ذي المطعم
طلال:هههههههههههه لحظة خل اشوف
يوسف:أي انت شوف طبق انت ما اكلته
طلال:بس ما لي دخل اذا ما عيبك
يوسف:لا تخاف اذا ما عيبني بقول ليهم بالبيت يسوون لي عشى
طلال:ههههه نسيت انك بترقد عندنا
يوسف:هههه أي نسيت ... يعني ما في اكل ؟؟
طلال:ههههه لا لاتخاف على روحك
بعد دقيقة
يوسف:ما خلصت كأنك تقلب كتاب مدرسة
طلال:هههه نسيت اقول لك ان كل الاطباق اكلته من قبل
يوسف:جان قلت جذي من الصبح
طلال:ههههههههه

ببيت طلال
دلال فتحت باب غرفة طلال
دلال:طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
طلال و يوسف قعدو من النوم متخرعين
طلال:شفيج حببتي شله تصرخين جذي؟؟
دلال:صباح الخير
طلال:شله الساعة كم؟؟
يوسف:شكلنا نمنا من ليل لليل
طلال:قوم خل نتبرز عشان لا تعصب علينا ريم
يوسف:يلا ... شوف الساعة كم و انه بدخل الحمام
طلال:بدخل الحمام الثاني بعدين بشوف
بعد خمس دقايق
يوسف:كملت
طلال:انه دخلت الحمام و بدلت ثيابي بعد
يوسف:انه ببدل و انت شوف الساعة كم
طلال:اوكي
راح يوسف يبدل
طلال:وين الساعة وين اهي
يوسف:الساعة كم؟؟
طلال:مب حصل الساعة
يوسف:نمنا وقت طويل بس للحين احس نفسي فيني النومة
طلال:و انه احس نفسي بموت من النومة
يوسف:يعني نمنا من امس الساعة 12 لليوم الليل
طلال:حصلت الساعة
يوسف:الساعة كم؟؟
طلال:اكيد الساعة غلط
يوسف:ليش؟؟
طلال:الساعة ثنتين
يوسف:ممكن تفسير؟؟
طلال:دلاااااااال
دلال:نعم .... ليش غيرتون ثيابكم؟؟
طلال:عندنا طلعة
دلال:هههههههه اكيد ينيت
طلال:ليش؟؟
دلال:الحين نص اليل و انتو ما نمتو شي اجلو الطلعة
يوسف:يعني شنو ما فهمت
دلال:هههههههه كنت احسبكم تلعبون بالظلام
يوسف طالع طلال بنظرات حادة
طلال:يوسف اختي على طول جذي لا تعاتبها
يوسف:ههههههههه يعني سوتها فيك اكثر من مرة
طلال:ههههههههههههه وايد
يوسف:يعني ما نمنا الا ساعتين خل نرد نام
دلال:انه بعد بروح انام مع امي و ابوي
طلال:تصبحين على خير
دلال: و انت من اهل الخير



بالسيارة عند ليال و ايمان
ليال و هي تبتسم:ها ضليتين امس بطوله نايمة؟؟
ايمان و كان بصوتها نبرة من الضيق: اي
ليال:شفيج ؟ صوتج مب مريحني
ايمان: لا ولا شي
ليال:بس كأنج تخبي عني شي
ايمان:لا اخبي عليج شنو ... شنو الي يخليج تقولين جذي؟؟
ليال: مب من عوايدج تسكتي او تردي بس على قد السؤال لو تلاحظين روحج اسحب منج الكلام سحب
ايمان:هههههههههههههه ابي اتكلم معاج بموضوع كل مرة تتهربين منه
ليال:الدكتور النفسي
ايمان:أي
ليال:تدرين فادني هالدكتور المينون
ايمان:ههههههههه شلون؟؟
ليال:يعني في المقابلة قال ليي لازم تقابلين مخاوفج و انه قابلتها
ايمان:ههههههههه شلون يعني
ليال:قابلت جواد
ايمان:شنووووووووووو؟
ليال:الي سمعتيه ...قابلته
ايمان:انزين شنو الي صار؟؟
ليال:كان بالمستشفى بسبب حادث سيارة سواه
ايمان:مب مهم وين كان المهم شنو الي صار؟؟
ليال:كلمته و بعدين مشيت كان الموضوع صعب شوي بس بديت اتخطى
ايمان: مب مصدقة الي اسمعه
ليال:ههههههه ... كل انسان و له نقطة ضعفه الي تخليه ينكسر بس مو كل نقطة ضعف راح تدوم كنقطة انكسار
ايمان:يعني افهم من جذي
ليال:أي ، راح انسى جواد ... و تدرين انه الحين لما افكر بإلي صار لي امس احس انه افضل شي سواه جواد علشان انساه بأسهل الطرق .. ادري يمكن اهو مستمتع و اهو يشوفني منكسرة بس اوعدج ما راح اخليه يشوفني منكسرة مرة ثانية و علمني درس ان لازم اكون قوية حتى بأضعف لحظاتي و اخلي عقلي يغلب على عاطفتي
ايمان:انه فراحنة من سماعي لهذا الكلام منج
ليال:يلا شنو يا المحترمة ما ودج نشوف فلم
ايمان:ههههههههههههههه أي


في الليل
ندى:يلا تصلي لهم تأخرووا
ريم:اوكي اتصل لمن عااد
ندى:هههههه لحبيب القلب
ريم:ودي بس خايفه اتصل انه متعودة اتصل لطلال
ندى:هههههه يعني ما تبين تسمعين صوته
ريم:اكيييد ابي
ندى:بس عيل
ريم:خايفه
ندى:بلا دلع ويلا تصلي خلصيني
ريم:اوكي
يوسف:الوو هلا ريموو
ريم رمت التلفون على ندى
ندى:هييي انتي شفييج يا المينونه هههههه هلا يوسف
يوسف:مي ذي رقم ريم ولا انه غلطان
ندى:هههههههه أي بس ريم شكله يينت رمت التلفون علي
يوسف:ههههههههه حرام عليج مسكينه
ندى:انزين وين انتو
يوسف:يايين بس ننطر عبدالله
ندى:ليش وين كنتو
يوسف:كنا طالعين نطالع فلم و الحين بنيي لكم
ندى:اوكي باي
يوسف:باي
ندى:كاهم يياين
ريم:.........
ندى:ههههههههه الحمد لله و الشكر ما كأنج كل اسبوع تكلمينه
ريم:مادري شصادني
ندى:مالت عليج
ريم:فففف مب حزتج
ندى:عدلي ويهج الحين بييون
ريم:انزين
ندى:اكا مب كأن هذا اهو روميو
ريم:ويييينه
ندى:ههههههههه اكاهو مع طلال و عبدالله
ريم:فففف يعني انه ما ادري شلون بنقعد مع رفيجهم
ندى:ههههههههه شدراني انه
عبدالله من بعييييد ستانس يوم شاف ندى
يوسف:قوووة
ندى:الله يقويك
عبدالله في قلبة فديييت هالصوت
طلال:شخبار ريم
ريم:تماام
يوسف:ههههههههه شفيج رميتي التلفون على ندى
ندى:ههههههههههههه شدراني فيها تخرعت من صوتك
طلال:ههههههههه
ريم:تاافهين
يوسف:انزين بتخلونا واقفين
ندى:اييي يفضل
طلال:ههههههههههه مالت عليج
ريم:ههههه تفضلوا
عبدالله:شكله علاقتكم واايد قوية
يوسف:اكثر مما تتصور بس ناقصنا واحد الحين بعد
ريم على طول طالعت يوسف
طلال و ندى:هههههههههههههههههههههههه رحاااااااب
يوسف:ههههههههههههه شفيج جذي بتذبحيني انه ما قلت سمها
ريم:والله ان يبتوو اسمها باقوم عنكم
يوسف:ههههههه انشاءالله انتي آمري بس
ندى:ههههههه ماقدر ماقدر شمعنه اهي
يوسف:ههههههه وانتي آمري بعد تدللي
عبدالله:ههههههههههه انزين ما قلتولي من هذي رحاب
طلال و ندى و يوسف:هههههههههههههههه
يوسف:انه مالي دخل ما قلت اسمها اهو الي قال
عبدالله:هههههههه سوري ما يصير اعرف من اهي يعني
ندى:هههههههههه لا مب جذي
طلال:هذي بنت خالنا و ندى و ريم على طول هواش مع بعض بس طبعاً ريم بزياده شكلها تغار منها
ريم:ويهك انت بعد
ندى:ههههههههه هذي الحقيقه
كلهم:ههههههههههه
ريم توها بتقوم
يوسف يودها:يعني لازم تخربين القعدة احنا نمزح قعدي
ريم:مابي
يوسف:علشاني
ندى:هههههههههههه علشانه
ريم:تاافه
ندى:ههههههههه مردج تقعدين
عبدالله:ههههههههه شله واثقه هالكثر
ندى:ههههههه بنت خالتي و عرفها زين
يوسف:هههههههه قعدي لا
ريم:انزين
ندى:ههههههه شفتي قلت لج
عبدالله و طلال:هههههههههههه
عبدالله:لو انه مكانج ما اقعد
يوسف:ههههههه هيييي انت تشوشها بعد
ندى:ههههههههه اصلاً ما تقدر ما تقعد
عبدالله:هههههه ليش
ندى:لأنها تحبني و ما تقدر تستغني عني
عبدالله:ههههههههه الله يدووم المحبة بينكم
طلال:ههههههههه صج ريموو الي قالته
ريم:لااا طبعاً
عبدالله:ههههههههه شلون جذي توج تقولين انها تحبج
ندى:متأكدة من الي قلتيه
ريم:أي اكيييد
ندى:قد كلمتج
ريم:طبعاً قدها
ندى:اوكي عيل ماعليه
ريم:لا لا لا مب قدها امزح معاج
عبدالله و طلال و يوسف:هههههههههههههههههه
عبدالله:شلون جذيي لازم تكونين قد كلمتج
طلال:هههههههه اليوم محد بيذبح ريم غيرك انت و ندى
ندى و عبدالله:ههههههههههههه
يوسف:اسمله عليها امووت من غيرها انه اصلاً
ريم ماصدقت الي قاله شوي و يغمى عليها
عبدالله و ندى:الله على الحب
طلال:ههههههههههههههههه اشوفك صرتو ثنائي ثنينكم
عبدالله و ندى:ههههههههههههه
يوسف:ههههههههههههه
ندى:هييييي انتي شفييج سرحتي
ريم:مافيني شي
ندى:هههههههه علي هلكلام
ريم:سدي حلجج
ندى:هههههههههه انه ما ادري ليش هذي على طول تسكتني
يوسف:هههههههههههه لأن مزحج على طول تيبينه في وقت غلط
عبدالله و طلال:ههههههههههه
ندى:انه وحدة يوعانه
يوسف:انه من اشوفج على طول يوعانه مادري شلون ما تمتنين
طلال:هههههههههههه
ريم:ههههههه أي انه بعد يوعانه
عبدالله:خلاص خل نطلب عشى عيل
يوسف:و نرد البيت
عبدالله:و انت كل تبي البيت
يوسف:و انت موووتك تضل برع البيت
ندى:هههههههه صراحه انه مع عبدالله ملل البيت
طلال:هههههههههه أي الحين اخوج بيخطب بعد
ندى:ههههههههه أي فف سكت حازبة بصير مللل
عبدالله:اخوج بيخطب
ندى:أي
عبدالله:مبرووك
ندى:الله يبارك في حياتك
يوسف:عقبالك
عبدالله:ههههههههههه
طلال:و انت معزووم بعد
عبدالله:انه شله معزوووم ماعرف حد هناك
يوسف:ههههههههه خالي قال عزمووو ربعكم والي تبيونه
عبدالله:ههههههههه مادري والله باشوف ابوي اول
ندى:انزييييييييين انه يوعانه
طلال:ويعه انزين بناخذ لج عشى
ريم:يلا شنو تبون ناخذ
بعد ما تعشو و بعد سوالف طويلة
طلال:الساعه 11 ما بتردون البيت
ندى:ايي صج يلا خل نرد قبل لا ننزف
ريم:أي الحين امي بتعطيني محاضرة طويلة
يوسف:ههههههههه لا اهي تدري انج معانه ما بتقول شي
ريم:أي صح
عبدالله:والله كانت حلوة القعدة معاكم
ريم: وانت بعد ما توقعت نقدر نتكلم معاك جذي
عبدالله:ههههههههه و انه بعد ... بس شكله ندى ما كانت تبيني
ندى:هههههههههه افاا انه ما ابيك بالعكس اصلاً لو كنت من غيرك جان ذبحوني لأنهم على طول بصف ريموو
عبدالله:هههههههه وعليه مظلومة
ندى:ههههههههه أي حصلت واحد يدافعي عني الحين
عبدالله:ههههههههههه انزين يلا انه اخليكم تحملي بنفسج
ندى:وانت بعد
عبدالله:مع السلامة
كلهم:الله يسلمك
ريم في اذون ندى:شمعنه قالج انتي تحملي بنفسج
ندى:بعدين هذي الكلام بتفضينا الحين
يوسف:هاااه شنو تتكلمون
ريم:ولاشي ما بنرد البيت
طلال:ههههه اكييد يلا
ندى:يلا


بالمستشفى – الغرفة الي بها محمد
الدكتور:صباح الخير
محمد:صباح النور
الدكتور:ها شلت كل أغراضك
محمد:أي
سهى:سلام
الدكتور:و عليكم السلام
سهى:محمد خل اساعدك في اغراضك
محمد:ما يحتاي من زمان شلتهم
سهى:مب قلت لك ما تتحرك لين ما ايي
محمد:بس شفتج تأخرتي فقلت خلني اشيلهم
الدكتور:عن أذنكم انه لازم اشوف باقي المرضى
و طلع الدكتور
سهى:محمد
محمد:نعم
سهى:نعم الله عليك .... المهم ان لما ترد البيت ابوي بقابلك و مب تاركنك هلمرة شكله
محمد:مب فاهم شنو قصدج
سهى:ابوي يوم سمع بخبرك منع أي احد ييي و يشوفك بالمستشفى بس لما شفت امي شلون تبجي تبي تشوفك يبتها من ورى ابوي يعني ابوي ما عنده خبر ان احنا يينا او حتى شفناك ولا حتى اليوم ما يدري انك بترد البيت و انه الي بردك
محمد:اهاا فهمت يعني ابوي ينطرني عشان يتهاوش معاي نفس كل مرة لو كان دوى لخلص
سهى:انت لو شوي تقلل من عنادك يكون افضل
محمد:انه مب منزل روحي له
سهى:المشكلة انت و اهو نفس الشي ثنينكم راسكم يابس
محمد:اهو مب راضي يشيل باله من علي كأنه ما عنده الا انه
سهى:محمد افهم شنو اقول انه مب هامني حاط باله عليك او على من المهم عشان تكون شوي الهوشة خفيفة انت لازم تتنازل لو شوي اذا مب علشاني علشان امي المسكينة
محمد:باشوف
سهى:لازم تعقل لانه البيت منقلب و انت مب داري بشي و مب هامنك الا روحك فلازم انت بعد تعذرنا انه و امي لما نقول لك نزل راسك شوي ... يعني نزل روحك عشان تعتدل الأمور
محمد:انتي تعرفي اني ما اقدر ايود لساني فبحاول قد ما اقدر علشان خاطرج و خاطر امي بس
سهى ابتسمت و قالت لنفسها:الله يقضيها على خير ... الله يستر من الي بصير
بغرفة جواد
جواد:يمه شلتي ثيابي
ام جواد:أي
جواد:شلتي عطري
ام جواد ابتسمت:أي شلت كل شي
ام جواد ابتسمت:أي شلت كل شي بس انت ريح روحك عيل ليش انه ياية من الصبح
جواد:هههههه مب قصدي بس خايف انسى شي
ام جواد:ان شاء الله ما نسينا شي
جواد:هههههه شكلج نسيتي شي
ام جواد:ههههههه انت دورت راسي مع هدرتك الي ما تخلص
جواد:هههههههههههههههه

في بيت ابو ابراهيم
اول ما دخل محمد مع سهى
ابو ابراهيم باستهزاء:هه اشوف رد البطل
محمد:مب اول يسلمون... السلام عليكم
ابو ابراهيم:يعني انت الي بتعلمني الأدب
محمد طالع سهى و سكت
ابو ابراهيم:الا نسيت الحلوة شنو كانت تسوي برع؟؟
سهى سكتت
ابو ابراهيم:يعني محد ناوي يتكلم؟
محمد:لا يبه انه راد تعبان و سهى كانت تشتغل طول الصبح
ابو ابراهيم:يعني مب هي الي ردتك
محمد:لا ... سهى ماليها خص بأي شي فخلها برع السالفه
ابو ابراهيم:شنو شنو قاعد تأمرني يا جليل الحيا
محمد بعصبية: انت كل شي تفهمه غلط
ابو ابراهيم:أي و هاي كله انت تعبان اشوف لسانك طول عن اول يوم دخلت المستشفى شكلهم سوو لك اعادة تأهيل
محمد:اففففففففففففففففف مليت انه منك
ابو ابراهيم:و تحسب انه ما مليت منك
محمد:لو مليت لخليتنا على راحتنا
ابو ابراهيم:و بعدين الناس شنو تقول رامي اولاده بالشوارع
محمد:خل يقولون الي يقولون مب هامني
ابو ابراهيم:و انت شنو الي يهمك سهرة و شرب طول الليل و نوم طول النهار
محمد:انه ما اشرب قال لك نفسك مسوي روحي مؤمن و انه طول الليل اشرب و العب
ام ابراهيم:صكو الموضوع ... يا ابو ابراهيم خل ولدك الحين اهو تعبان خله يرتاح و بعدين تكلمو مع بعض
ابو ابراهيم رمى عليها المزهرية بس ما صادتها :انتي سكتي
محمد: هيي انت ينيييت ترمي عليها المزهرية و لا تقول جذي لها و لا لك خص فيها
ابو ابراهيم: يا جليل الحيا (عطى محمد كف على ويهه)
محمد دز ابو ابراهيم و طاح على الأرض: مو انت الي بتتحكم بنا (و راح دخل غرفته)
سهى:يبه قوم ان شاء الله ما صادك شي
ابو ابراهيم دزها بقوة (باعدها عنه) بعصبية:انه الي ما عرفت اربيكم واحد واحد بربيكم كلكم مرة ثانية وينه هذا الي مسوي نفسه هتلر (و شال معاه عصا)
سهى راحت تركض لغرفة محمد:محمد اقفل الباب ابوي ياي و معاه العاصا
ابو ابراهيم سحب سهى من شعرها:مسوية روحج المضحية القوية .. انه براويج شلون تصيرين مضحية
رماها على الأرض و ضل يضرب فيها و كانت سهى تصرخ من كثر الألم و تصيح امها شوي و تحس نفسها بتموت كل ما سمعت صرخات آلام بنتها ..... محمد ما قدر يتحمل طلع و باعد ابوه من على سهى و حمل سهى من على الأرض و كان الدم يسيل منها خلاها على سريره
ابو ابراهيم:بتشوف ان ما خلتكم تتبهدلون بالمحاكم ما اكون خليل
محمد:أي محاكم الي بتبهدلنا فيها انت مب شايف شنو الي سويته ببنتك يعني هذي ابسط دليل يدخلك السجن
ابو ابراهيم:انت اطلع برع البيت
محمد:مب طالع مب خال اختي و امي بروحهم معاك
ابو ابراهيم:هاذه بيتي و انه اخلي الي ابيه معاي
محمد:اذا بطلع باخدهم وياي
ابو ابراهيم: خدهم شنو اسوي فيهم الي يسمع كأنهم فايديني بشي
محمد:لكن مب طالع الحين باطلع و قت الي انه ابيه مب الي انت تبيه
رن الجرس
ابو ابراهيم:انه الحين باروح لكن مب معناتها ان انتهى الموضوع
راح ابو ابراهيم
ام ابراهيم:تألمت بسهى وايد؟؟
محمد:لا
ام ابراهيم : يعني ما نحتاي نوديها المستشفى
محمد:لا لان ما كفاه الوقت علشان يسوي بها شي ما يحتاي نوديها المستشفى .. بس الحين بنخليها ترتاح و بنداوي الجروح الي عندها
ام ابراهيم:الله يخليكم لبعض
محمد:و يخليج لنا
ام ابراهيم:انه ما بدوم لكم لنهاية العمر
محمد:لا تقولين جذي
ام ابراهيم:اتحملو ببعض اذا مت
محمد:لا تخلين املج بالحياة ضعيف لا تخلين هالريال يأثر فيج جذي
ام ابراهيم:بعد شاسوي حظي مب زين



تعبت و انه اكتبته ابي ردووود حلوة و انشاءالله يعجبكم
:up:
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

واااااااااااااو

,,

الصراحة ابداااع

.::يعطيج العافية خيو...

سهرت قلت ما انام الا اذا خلصتها...

ننتظر البارت اليااي على احر من الجمر يسلمو..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...