Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات يتيمة


Recommended Posts

فديتج وينج واااااااايد تاخرتي عليناااااااا

 

بليززززززز حبيبتي نبي بااااااااااااااارت

 

لوماعليج امر او يعطيج الف عافيه ..

Link to comment
Share on other sites

  • 4 weeks later...
  • 7 months later...

مشكوووورين والله انا وايد فرحانه انكم مازلتوو متابعين حق قصتي

 

 

وهذا البــــــــــــارت النهائي :

 

طلال حصل على فرصة للدراسه في الخارج فأخذ منيره معاه وسافروو منها دراسه ومنها شهر عسل إلى لندن ويوم سفرهم ولدت فاطمه :

 

في المطار :

 

منيره : طلال يصعب علي اسافر قبل ماشوف ولد اخوي

طلال : بعد شنسوي حبيبتي

ام محمد : معليه يا حبيبتي بتشوفينها وبتشبعين منها

منيره ابتسمت : ان شااءالله

محمد : منيره عاد ماوصيج على اخوي

منيره : ولا يهمك

ابو محمد : طلال جم بتقعدون هنيه

طلال : يبه كلها 3 شهور واحنا عندكم

شيخه : وهذا مشعل بنفسه ياي يودعج

 

طبعا مشعل يصير ولد شيخه ومحمد عمره 5 شهور

 

منيره : فديته والله شعووله

ام محمد : يلا عاد شدي حيلج ويبيله صديق

منيره احترق ويهه من الأحراج

طلال : يلا مشينا اكاه ينادون على رحلتنا

منيره : يلا مع السلامه

ام محمد : الله يحفظكم يارب

 

في المستشفى عند فاطمة وفيصل :

 

فيصل : حمدالله على سلامتج يالغاليه

فاطمة : الله يسلمك

فيصل: شلونج الحين

فاطمة : انا زينه وين ولدي

فيصل : ولدج بخير الحين ايبونه لج

فاطمة : فيصل ليش محد يه يزورني

فيصل : حبيبتي الكل راح يودع منيره وطلال

فاطمة : اي صج اهمه سافروو

فيصل : اي حبيبتي

 

شوي الا يطق الباب طق طق

 

فيصل : تفضل

ام حسن + ابو حسن + حسن : السلام عليكم

فاطمه + فيصل : عليكم السلام

ام حسن : حمدالله على سلامتج يا بنتي

فاطمه : الله يسلمج يمه

ام حسن : عسى ماتعبتي في الولاده

فاطمة : شوي

حسن : فااااااطمه ايم سو هابي بيكوز يو ول برنق بيبي

فاطمة : مشكور يا اخوي

حسن : مبروك فيصل

فيصل : الله يبارك فيك حسن

فاطمة : يبه شفيك ساكت

ابو حسن بحزن : با بنتي يا فاطمه انا يايج اليوم وكلي امل انج تسامحيني

فاطمه : شهالحجي يا يبه

ابوحسن : اي يا فاطمه انا وايد قسيت عليج ومو بس عليج حتى على امج واخوج ومنيره وفيصل

فيصل : احنا مو زعلانين منك يا عمي

ابو حسن : يا ولدي انا تعبت من اللي سويته وابي اموت والكل راضي عني

فاطمه : بعيد الشر عنك يا يبه

تدخل الممرضه بالولد : هلووو ذس از يور بيبي مستر فيصل

فيصل : ثانكيوو

ام حسن : يحليله والله

حسن : واوووو كيوووت

ابو حسن : وشقررتو تسمونه يا عيال

فيصل : سميناه راشد

ام حسن :الله يحفظه ويخليه لكم

 

الا بدخلة عائشة : السلام عليكم

ابو حسن وحسن طلعوو عشان ماتصير الغرفه زحمه

عائشة : مبروك ما ياك يا خوي

فيصل : الله يبارك فيج

فاطمه : عائشه ودعتي منيره

عائشة : اي والله رحتلها وسلمت عليها قبل لاتروح المطار

فاطمه : والله كان ودي اودعها قبل لاتروح

عائشه : مو مشكلة اهم شي سلامتج

ام حسن : وشخبارج انتي يا عائشه

عائشه : بخير الله يسلمج يا خالتي

ام حسن : عيل استئذن انا الحين

فاطمه : وين يمه تو الناس

ام حسن : معليه حبيبتي امرج باجر

فاطمه : على خير

ام حسن : تحملي بروحج و بالولد

فاطمه : ان شاءالله

ام حسن : مع السلامه

الكل : الله يسلمج

عائشه : ها ماقلتولي شسميتوو الكتكوت

فيصل : سميناه راشد

عائشة : آيه عليه رشووودي

فاطمه : تصدقين يا عائشة شكله بيطلع هادي

عائشة : اذاطلع هادي فأكيد على امه مو ابوه

فاطمه : ههههههه

فيصل : افا هذا وانا اخوج

عائشه : الحق ينقال انت وين والهداوه وين

فيصل : نبيج عون صرتي فرعون

 

 

في بيت ابو محمد :

 

محمد : والله بنفتقده في البيت طلال

ام محمد تصيح : يا عمري يا طلال مافي احد يحن يبي عشى غيره

ابو محمد : خلاص عاد ادعيله الله يهنيه مع زوجته

ام محمد : الله يهنيه

شيخه : والله طلال ومنيره يستاهلون كل خير

محمد : اي والله

ام محمد : عاد تصدقون لهيت بسفر طلال ولا سئلت عن فاطمه مسكينه

شيخه : ليش فاطمه شفيها

ام محمد : ولدت

شيخه : وعليه الف الحمدالله على سلامتها

ام محمد : الله يسلمج بس الله فشله ماسئلنه عنها

محمد : خلاص ولا تزعلين يالغاليه باجر اوديج لها المستشفى

ابو محمد حاط مشعل في حضنه : انتو خلكم في سوالفكم وانا سميي بنروح نتعشى

محمد : جذي مشعل تخون ابوك وتروح عنه

ام محمد + شيخه : ههههههه

ابو محمد : هاا شعوله شقلت تيي

شيخه : عاد تصدقون اليوم بالذات ماسمعنا صياحه

محمد : اي كل يوم ازعاجه ليه وين

ام محمد : الله يجمعنا بالفرح ولا يفرقنا ان شاءالله

شيخه : ان شاءالله

 

 

في الطيااره عند منيره وطلال :

 

طلال : منيره

منيره : هلا

طلال : شفيج ماكلتي شي

منيره : مابي

طلال : اكيد

منيره : شووور

طلال : لحووول يعني لازم تذكريني بحسن ولد عمج

منيره : هههههههه

طلال : عمري هالظحكه

منيره : طلال

طلال : عيون طلال

منيره : الله يخليك لي طول العمر قول آمين

طلال : آمين

 

وبعد مرور قليل من الوقت طلال اخذله غفوه لأنه كان تعبان

 

اما منيره فأخذت تكتب في آخر صفحة من دفتر يومياتها

 

وهذا ماكتبته منيره في دفتر يوميات يتيمه :

 

بعد معاناة طويله و مشقه و لقب اليتيمه يلاحقني في كل مكان كم كنت اعاني من الوحده والحزن رغم انني كنت اعيش مع ناسا يحبوني ويهتمون بي

ولكنني اليوم استطيع ان اقول ان لقب اليتيمه لا يليق بأن يلتصق بي فأنا لست بيتيمه بوجود حبيبي وزوجي طلال فهو الان بمثابة ابي وامي واخي وحياتي كلها فهذه هي نهاية الصبر ومابعد الصبر الا الفرج

 

 

الختــــــــــــــــــــــــــــــــــــام

 

 

وسامحوني إذا قصرت وياكم واتمنى تكون النهايه عجبتكم

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...