Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات يتيمة


Recommended Posts

البارت 13 لعيوووونكم :

 

في المطار بيروحون على دبي شيخة ومحمد موصلينهم :

ام محمد : شيخة يابنتي تحملي في نفسج وفي ولدي

شيخة بدون نفس : انشالله

محمد : طلوول مو تأذي ابوي

طلال : افاا انا حليو ترى

محمد : لا انت لك حركات

منيره : لاتخاف مايقدر ياذي عمي وانا موجودة

طلال : ههههههه يعني الحين كلكم علي

ام محمد : انا وياك ياولدي

ابومحمد : يلا عاد تاخرنا لازم نمشي

طلال : يلا

سلمو عليهم ومشو وركبو الطبارة وكان ام محمد وابو محمد قاعدين يم بعض وراهم منيره وطلال

 

منيره : لو سمحت طول الرحلة مابي ولا كلمة

طلال : انشالله

تمو دقايق ساكتين طلال مايقدر لازم يتحجى

طلال : منيره

منيره : طلال شقلت انا

طلال : اووة منيره ماعرف اسكت

منيره : ههههههه انزين قول شتبي

طلال يبي يقهرها : منيره شوفي البنت اللي هناك قاعدة ويه امها صج حلوة

منيره سوت روحها ماهتمت : تبي رقمها

طلال : إذا ممكن

منيره : اول مانوصل بيبه لك

طلال : شكرا

منيره تبي تردله الحركة : فديته حسون اتصلي سلم علي

طلال عارف انها عيارة : مايقصر حسون

منيره : ههههههههههههه

طلال : يمه شيلي بنت اخوج اذتني

ام محمد : اششش طلال اسكت فضحتنا

منيره تحاجيه بلعدال : انا اذيتك اراويك

طلال : شبتسوين يعني

منيره يودت يده وفرصته بالعدال

طلال : مايعور

منيره : انا برقد اسكت شوي

منيره غمضت عينها وصج غفت

طلال يود يدها وكان سرحان بجمالها ويقول في خاطره ياربي متى تصير زوجتي احبها والله

 

اهبطت الطيار في مطار دبي :

طلال : منيره قومي

منيره : طلال شتبي

طلال : وصلنا

منيره وهيه تقوم : الله وناسة صج وصلنا

طلال بطلها الحزام وقومها يلا

ام محمد وابو محمد حولو بعد

 

ابو محمد : تصدقين يامنيره عمتج رقدت في الطيارة

طلال : ههههههه ومن يسمعك يايبه اصلا منيره بعد رقدت عني

ام محمد : احنا والله تعابه

منيره : ايه صح كلام عمتي

ابو محمد : انا بروح استأجرلنا سيارة انتو خلكم هنيه

ام محمد تطالع طلال ماسك يد منيره افرحت وايد لانها كانت من زمان تتمنى يتقربون من بعض وطلال ياخذ منيره

منيره : عمتي شفيج سرحانه

ام محمد : لا مافيني شي يابنتي

منيره : طلال مادريت

طلال : شنو

منيره : بتصير عم

طلال : اوووووة شيخة حامل

ام محمد : ايه والله وبتكبرني وبتسويني يده

منيره : انتي شباب دائم ياعمتي

طلال : انشالله بس يطلع الياهل يشابهني حلو

منيره : ومحمد بعد حلو

طلال : لا انا احلى

ام محمد : الله يبلغني واشوف عيالكم

طلال تشقق لانه امه جمعت بينه وبين منيره في الحجي ومنيره تفشلت حدها

ابومحمد : يلا خلنطلع السيارة تنطرنا برع

طلال : يبه نبي نروح الخليج اوتيل

ابو محمد : انا ابي منيره تختار وين نسكن

منيره : وانا ابي طلال يختار

طلال تشقق من الفرحة مو عارف شيسوي

ابومحمد : خلاص مدام طلال يبي الخليج نروح الخليج

ام محمد : بعد شتبي ياطلال الراي الاول والاخير لك

طلال ليلحين مستانس انه منيره قالت طلال يختار

ام محمد : طلال مو ويانه

طلال : ها لا وياكم

ابو محمد : ههههههه ماعتقد

منيره : يمكن نسيناه في البحرين

ابومحمد : تعال وانت شفيك ميود يد البنية لاتخاف مابتضيع

طلال تفشل بس ماهد يد منيره

 

Link to comment
Share on other sites

فديتج حبيبتي

 

تعبناج بحنتنه

 

يعطيج العافية على القصة العجيييييييييبة

 

بس يا اختج البارتات قصيرة :sad: <<<<<<< طرارة و اتشرط ها :whistle:

Edited by عاشقة الاخوة 27
Link to comment
Share on other sites

اييي البارتات وايد صغيرة

 

ما يصير جذي

 

ههههههههههههه تسلمين حبيبتي على هالقصة الحلوة وايد وايد

 

انتظر البارت الياي بليييييييييز بسرعة عمري

Link to comment
Share on other sites

الباااااااااارت لعيوووووونكم :

 

في الاوتيل الكل تعبان ونايم بس منيره اول وحدة قعدت وطلال سمع خرشتها وقام :

 

طلال : صباح الخير

منيره : انت شمقعدك هالحزه

طلال : الناس اول يقولون صباح النور

منيره : ههههه صباح النور انزين ليش قاعد منوكت

طلال : بس شبعت نوم

منيره : غريبه

طلال : وشالغريب في الموضوع

منيره : انت اللي تقعد متاخر قاعد منوكت وعمتي اللي اول وحدة تقعد ليلحين نايمه

طلال : ههههههههههه ايه والله

 

ام محمد قعدت على صوت ضحك طلال

ام محمد : ها شمقعدكم من الصبح

منيره : تونا نسولف على هالموضوع

ام محمد : شتقولون

طلال : انعكس كل شي انا اللي اقعد متأخر قعدت منوكت وانتي اول وحدة تقعدين توج قاعده

ام محمد : هههههه ايه تصدق كنت تعبانه

طلال : يمه انا بروح اقعد ابوي لانه لازم ننزل نتريق لانه البوفيه بعدين يخلص

ام محمد : وانا ومنيره نروح نبدل

منيره : ايه يلا

 

______________________________

 

 

 

في البحرين :

 

محمد : صباح الخير حبيبتي

شيخة : صباح النور محمد

محمد : شفيج حبيبتي شكلج تعبانه

شيخة : لا بس خبرك النساة ومانمت عدل امس

محمد : سلامتج تبين اوديج الطبيب شي

شيخة : لاحبيبي انا اوكي الحين

محمد : اكيد

شيخة : ايه اكيد

محمد : انزين عطيني التلفون بكلم بيتنا بتطمن عليهم

شيخة : تفضل

محمد : زاد فضلج

 

_________________________

 

الريوق في الاوتيل :

 

ابومحمد : منيره ماكلتي شي

منيره : خلاص شبعت عمي

ابومحمد : ياليت تاكلين كثر طلال

منيره : هههههههههه

طلال : يبه انا ماكل وايد

ام محمد : ويه عليه بالعافية

ابو محمد : شكثر ياكل بس كلش مايبين في جسمه

طلال : طبعا طبعا

منيره : والله حلو الاوتيل

طلال : طبعا لانه انا مختاره

ابومحمد :انت اكيد يايله من قبل

طلال : ايه انا ياي مع ربعي ذيج السنه

ام محمد : ايه صح

شوي الا تلفون طلال يصيح :

 

طلال : الوووو

محمد : اهليييين طلال

طلال : هلا بوجسم شخبارك

محمد : انا مو بوجسووم انا بومشعل

طلال : هههههه ولاتزعل بومشعل بومشعل بس شخبارك

محمد : تمام الحمدالله

طلال : وشخبار البحرين

محمد : تسئل عنك

طلال : تصدق وحشتني يالكريه

محمد : اوووه والله زين عندك مشاعر الشوق والوله على اخوك

طلال : ايه اول مرة احسها تصدق

محمد : عطني امي بس احسن

ام محمد : هلا وليدي هلا حبيبي

محمد : هلا يمه شخبارج

ام محمد : انا زينه الحمدالله انت شخبارك وشخبار شيخة

محمد : يمه شيخة بخير

ام محمد : تحمل فيها وخلها تاكل زين وتتحمل بلي في بطنها

محمد : لاتحاتين يمه اهم شي انتو ديرو بالكم على حالكم

ام محمد : انشالله وانت بعد تحمل في نفسك

محمد : يمه طمنوني عليكم عاد اتصلو

ام محمد : انشالله حبيبي اكيد

محمد : وسلميلي على ابوي ومنيره

ام محمد : يوصل انشالله

محمد : يلا مع السلامه

ام محمد : الله يحفظك

 

___________________-

 

ابومحمد : ها شخباره محمد

ام محمد : زين يسلم عليك

ابومحمد : الله يسلمه

طلال : يبه الحين وين بنروح

ام محمد : انتو خلصو ريوق

منيره : خلصنا عمتي

ابومحمد : شدعوة انتي كلتي شي يامنيره

منيره : ههههههه

طلال : يبه خلنروح هذا المجمع اللي مجابل الفندق شكله حلو

ابومحمد : اوكي

منيره : مانبي سيارة نروحله مشي

ام محمد : ايه احسن

طلال : زين يلا

ام محمد : انا بروح ايب شنطتي من الغرفة فوق

ابو محمد : وانا ياي وياج

طلال : عيل احنا نجدم قبلكم

منيره : ايه يلا

ابومحمد : انزين بينا اتصال

 

في المجمع اول مادخلو كان وايد حلو فخم وحلو وايد عجب منيره

 

طلال : عجباج المجمع

منيره : ايه وايد

طلال : ماتبين شي

منيره : لا شكرا

طلال : إذا تبين شي قولي لاتستحين

منيره : ههههههه لاتخاف بخسرك مثل ماخسرت اخوي ذكل يوم في المطعم

طلال : ههههههههه

منيره : طلال تعال نشتري آيسكريم من عند ذاك

 

وراحو يشترون آيسكريم من عند واحد سوري :

طلال : لو سمحت اثنين آيسكريم

البياع : لك تكرم عينك آحلى بوضة للأحلى عرايس

طلال : تسلم

البياع : واللهي لايقين على بعض

منيره حدها متفشله

البياع : لك ياحلوين كم سنة صارلكم متزوجين

طلال : ها ايه ثلاث شهور

البياع: الله يديم المحبة بينكم

طلال خذ الايسكريم : مشكور

 

منيره : هههههههههه ثلاث شهور عيل

طلال : شسوي فيه بعد

منيره : جان قتله اني بنت خالك وخلصتنا

طلال : لا مابي

منيره : انزين طلال ابي كلينكس الايسكريم ذاب ولعوزرني

طلال : انزين وقفي هنيه بروح ايبلج بسرعة وياي

منيره : لاتتأخر اخاف بروحي

طلال بابتسامه : انشالله

 

راح طلال ايبلها كلينكس ووقفت منيره بروحها يالها شاب اماراتي وتحرش فيها :

الشاب : مالك ياحلو ليش واقف بروحك

منيره ساكته وخايفة

الشاب : فديت عيونج طالعيني عاد

الشاب : 3025441110 هذا الرقم انتضر اتصالج

وصل طلال : هي انت شبغيت

الشاب : شفت القمر واقفة لحالها قلت احميها

طلال : محد طلب منك تحميها

منيره خايفة وماسكه في فانيلة طلال

الشاب : خلاص ماصار الا الخير مانعيدها بس والله حلوة

طلال : احترم نفسك لا اراويك شي ماشفته

الشاب : عشان الحلوة اللي وياك انا ماشي

طلال توه بيضربه بس منيره ماسكه في فانيلته

 

الشاب مشى لانه خاف طلال يسويله سالفة ويبله الأمن

 

طلال : ليش ماخليتيني ادبه

منيره : طلال مالنا خلق مشاكل احنا مو بديرتنا

طلال : عشان مايتجرأ يعيدها

منيره : والله ذكرتني بفيصل لما كانو يتحرشون فيني في الهده شيسوي فيهم

طلال : بس انا غير انا بذبح اللي يقرب منج

منيره ابتسمت له

طلال : بعدين خلاص ليش ليلحين ماسكه فانيلتي الصبي مشى

منيره توها منتبهة : ها لا بس كنت خايفة تتهاوشون

طلال : اصلا لولا انج ماسكتني جان صار شي ثاني

منيره : عيل الحمدالله مسكتك

طلال : هذي الفانيلة اللي علي صرت اموت فيها

منيره باستغراب : ليش يعني

طلال : لانج مسكتيها

منيره ساكته ومستحيه

طلال : بس انا الغلطان المفروض ماخليج بروحج

منيره : ايه صح

طلال : مايسوى علينا الكلينكس

منيره : ههههههه

طلال : تعالي وين الايسكريم

منيره : يوم شفتك بتتهاوش قطيته

طلال : خفتي علي

منيره : خفت يعورك

طلال : فديتج لاتخافين على حبيبج

منيره : طلال طلال هذي عمتي هناك اكوهيه واقفه

طلال : ايه يلا نروحلهم

 

منيره : عمتـــــي

ام محمد : انتو وينكم

طلال : انتو اللي وينكم

ابو محمد : عيزنا نتصلكم تلفوناتكم مسكره

طلال : اوة انا مافي جارج

منيره : وانا نفس الحال

ام محمد : انزين شفتو المجمع

طلال : ايه افترينا المجمع كله

منيره : ايه عمتي شفنه المجمع كله وايد حلو

ام محمد : زين وين الاغراض ماشوف شريتو شي

طلال : هذي بنت اخوج تتدلع كل ماقولها تقول مابي ماخذت الا ايسكريم

ابومحمد : تبون تدشون فيلم السينما

طلال : اييييه يبه

ابومحمد : نبي فلم هندي

طلال : هندي هههههههههه

ام محمد : لانبي كوميدي نبي نضحك

طلال : لالا نبي رومانسي

ابومحمد وهوه يطالع كتلوج السينما : شوفو هذا فلم كوميدي ورومانسي شرايكم ندشه

منيره : ايه

ابومحمد : انا رايح اخذلنا تذاكر

 

وراح ابو محمد ياخذلهم تذاكر ومنيره وام محمد كانو قاعدين يسولفون الا يات بنت تكلم منيره

 

البنت : معقوله منيره

منيره : هلا من انتي

البنت : انا مريم

منيره : اي مريم

البنت : مريم الساجدي كنت وياج في المرحلة الاعدادية

منيره : ايييه هلا والله شخبارج

البنت : الحمدالله انتي شخبارج

منيره : انا زينه والله وحشتوني ياربع المدرسة

البنت : وشخبار بنت عمج فاطمة تشوفينها

منيره : ايه الحمدالله زينه

البنت : ها تزوجتو

منيره : لا بعدنا وانتي

البنت : انا تزوجت وعندي ولدين وبنت

منيره : الله يخليهم لج

البنت : مع من يايه دبي

منيره : مع اهلين

البنت : اهاا انا ياية ويه زوجي

منيره : انزين عطينا رقمج عشان نتواصل

البنت : ايه سجلي 3054401333

منيره : اوكي سجلته انشالله بتصلج

البنت : اوكي يلا مع السلامة

منيره : مع السلامة

 

وعقب مامشت البنت :

 

ام محمد : منيره منو هذي اللي سلمت عليج

منيره : عمتي هذي وحدة كانت وياي في الصف

ام محمد : ايه

منيره : تصدقين ياعمتي اهيه قدي والحين عندها بنتين وولد

ام محمد : في ناس يابنتي متخرعين على الزواج والعيال

منيره : ايه عاد هذي اكيد اول ماتخرجت تزوجت

طلال : يلا يمه بندش الفلم

 

ودخلو الفلم وصج كان حلو ومشوق كانت ام محمد وابومحمد يم بعض ومنيره وطلال يم بعض

 

طلال : منيره

طلال : منيره

منيره : طلال اششش خلني مندمجة ويه الفلم

طلال : شكله عاجبج الفلم

منيره : ايه وايد

طلال : اممممم

منيره : شفت اشلون البطل ضحى بحياته عشان حبيبته

طلال : ايه شفت

منيره : مافي بالواقع جذي بس في التمثيل

طلال : لافيه

منيره : مافيه

طلال : تبين اذبح روحي عشانج

منيره : لالا بس خلاص صدقتك

طلال : ههه عبالي بعد

منيره : زين اسكت خلني اندمج ويه الفلم

طلال : تبيني اسكت

منيره : ايه

طلال مسك يدها: الحين بسكت

طلال طول الفلم ميود يد منيره ويلعب فيها ومستانس عليها وناسي انه اهله وياه وسرحان بغرامياته ومنيره مندمجة ويه الفلم وناسية يدها اللي عند طلال وكل دقيقة باسها

 

ام محمد : شفت يابومحمد طلال ومنيره

ابومحمد : ايه شايفهم يتقربون من بعض

ام محمد : شوف شلون طلال ميود يد منيره

ابومحمد : ايه اشوفه

ام محمد : انشالله يصير اللي في بالي وياخذ منيره

ابومحمد : انشالله

 

Link to comment
Share on other sites

يسسسسسسسملو هالقصه الرووووووعه

صج صج حلوه انمجت قريت كل البارتات في يوم واحد

يعطيج العافيه حبيبتي

ونتتظر البارتات اليدد بسسسرعه

 

بخاطركم...

Link to comment
Share on other sites

تسلمونلي على المرور وانا قاعدة اظغط على نفسي في الكتابة بس عشان يطلعلكم بارت طووويل :

 

وهذا البارت السريع :

 

طلعو من السينما وكان الكل تعبان رجعو الفندق ودخلو على غرفهم بينامون منيره توها بتنام صاح تلفونها

 

منيره بتعب : الو

فيصل : هلاوالله

منيره : هلا فيصل

فيصل : منيره حبيبتي شفيج شفيه صوتج

منيره : لاتخاف فيصل مافيني شي بس تعبانه وكنت بنام

فيصل : اشوة خرعتيني عليج

منيره : انت شخبارك

فيصل : انا بخير الحمدالله انتو شخبار سفرتكم

منيره : وااااايد حلوة

فيصل : انزين منيره سلمي على عمتي وطلال وابومحمد

منيره : انشالله

فيصل : يلا وتحملي في نفسج

منيره : وانت بعد

فيصل : مع السلامة

منيره تبيها من الله عشان تنام : مع السلامة

 

وصكت منه التلفون وعلى طوووووول نامت بس فيصل ماتطمن من صوت منيره وكان خايف فيها شي قام واتصل عل طلال اللي كان قاعد في الغرفة بالفندق ويرتب ثيابه

 

طلال : هلا بقطر هلا

فيصل : هلا والله

طلال : شخبارك

فيصل : الحمدالله

طلال : انت شخبارك شمسوي

فيصل : ماشي الحال

طلال : عاش من سمع هالصوت

فيصل : عاشت ايامك

طلال : غريبة متصل لي اليوم قول شعندك

فيصل : هههههه يعني ماتصلك الا ابي شي

طلال : ايه اعرفك هههههه

فيصل : لا بس اتصلت حق منيره وماعجبني صوتها خفت يكون فيكم شي

طلال : لا تحاتي بس اليوم طلعنا من الصبح ورحنا المجمع وافترينا وتعبنا شوي اكيد منيره كانت تعبانه وبتنام وانت اتصلتلها

فيصل : ايه اهيه قالتلي جذي بس ماصدقتها

طلال : لا يبه صدقها

فيصل : ههههه انزين يلا باي

طلال : باي لاتطول في الغيبة

 

___________________________________

 

في البحرين بيت عائشة اخت منيره وزوجها عادل :

 

ام زوج عائشة : اقول عائشة شخبار اختج

عائشة : والله مادري عنها

ام زوج عائشة : وليش ماتدرين عنها مو اختج هيه حرام عليج

يتدخل عادل زوج عائشة : يمه منيره حنانه وتعور الراس شلنا فيها

عائشة : مدام اهيه مع فيصل وعمتي ماينخاف عليها

ام زوج عائشة : على راحتج بس انا اشوف المفروض تكون عندج

عائشة : لاوععع شتسوي عندي

عادل : بل حق عوار الراس

عائشة : ايه والله صدقت

عادل : خلاص يمه احنا نستأذن بنطلع

ام زوج عائشة : الله معاكم

عائشة بسخافتها : باي خالو

 

نرد لدبي دار الحي :

 

منيره قعدت متأخر بعكس اليوم اللي قبله ونفس الشي طلال ماشالله متشابهين في كل شي

 

منيره : صباح الخير عمتي

ام محمد : صباح النور

طلال : بس عمتج يعني

منيره : هههه ولاتزعل احلى صباح للأحلى طلال

طلال ابتسملها : ايه جذي عدل

منيره : تأخرت في القعده اليوم مادري شفيني

ام محمد : معليه كلنا كنا تعابه

طلال : وابوي وينه

ام محمد : ابوك قاعد يبدل شوي ويطلع

طلال : ايه صج منيره امس كلمت فيصل

منيره : انا بعد كلمته

طلال : ايه يقول سمع صوتج تعبان وخاف يكون فينا شي بس انتي ماتبين تقولينله

منيره : يالله فيصل شكثر خواف

ام محمد : معليه حبيبتي من حبه لج يخاف عليج

ابو محمد طلع من غرفته وكان لابس بنطلون وقميص : ها جاهزين

طلال : يبه شهالكشخة صكيت علي

منيره : عمتي ما انصحج تخلينه يطلع جذيه ترى بنات دبي بيتخبلون عليه

الكل : ههههههههههههه

ابو محمد : اصلا انا اقدر اطالع غير الغالية ام عيالي

منيرة : احم احم نحن هنا

طلال : اقول جنه انا وانتي منيره مالنا لزمة

ام محمد : ههههههههه لا شدعوة

منيره : يلا انا رايحة اتجهز وبيي

طلال : ايه وانا بعد

ابو محمد : اوكي ناطرينكم احنا

 

راحو بدلو ومنيره تكشخت وكانت لابسة توب ابيض وفيه ورود وردية وفانيلة وردية وبنطلون وردية ولابسة شيلة وردية وطالعه جناااااااان وميكبها وردي خفيف

 

ويوم طلعت تخبل طلال شوي ويغمى عليه

 

ام محمد : الله يامنيره شهالحلاة

منيره : ايه عشان مايغلبنا عمي

ابو محمد : انا اقدر اغلبج يامنيره وين ايب جمالج

ام محمد : ولا انت شتقول ياطلال

طلال ساكت وسرحان

ام محمد : طلال طلال طلاااااال

طلال : ها يمه شصار

ابو محمد : لا طلال كلش مو ويانه راح عالم ثاني

طلال : وياكم انا وياكم

ابو محمد : انزين شكنا نقول

طلال : كنا نقول انه بنطلع الحين

ام محمد : ههههههههه ايه صح

طلال : يبه خلنروح نتريق في الكوفي شوب وعقب نودي منيره وامي السوق خبرك نسوان

ام محمد : خوش اقتراح

 

طلعو بالسيارة وتوجهو على الكوفي شوب :

 

ابو محمد : انا طلبت لكم ريوق منوع

ام محمد : زين سويت

طلال لاحظ منيره ساكته همس لها في اذونها بالعدال عشان ما يسمعون بيتهم

 

طلال : حبيبتي شفيج

منيره تفشلت من كلمة حبيبتي : مافيني شي

طلال ابتسملها ابتسامة تذوب : :smile::smile::smile:

وصل الريوق وحطوه على الطاولة

ابو محمد : يلا سمو

طلال : الله حلو

منيره : عمتي بروح اطلبلي عصير

ام محمد : روحي يمه

طلال : بروح انا وياج

منيره : يلا

 

راحو بيطلبون من عند اللي يبيع

 

طلال : لو سمحت اثنين عصير ليمون

منيره : وشدراك اني ابي عصير ليمون

طلال : احساس

منيره ساكته ومنزله راسها

طلال يود يدها ورفع راسها : شفيج اليوم

منيره : مافيني شي

طلال : لا قولي الصج

منيره : والله مافيني شي

طلال : وغلاتي عندج تقولين

منيره ونزلت دمعه من عيونها : اشتقت لأبوي

طلال مسح دمعتها : خلاص حبيبتي اترحمي عليه

منيره : الله يرحمه

البياع : تفضلو العصير

طلال عطاه الفلوس : شكرا

منيره : ليش عطيته انا كنت بعطيه فلوس

طلال : في فرق بيني وبينج

منيره : لا بس

طلال : لا بس ولا شي

 

رجعو على الطاولة وكملو ريوقهم بس منيره ماكلت شي غير العصير اللي شربته

 

طلعو من الكوفي شوب وراحو على السوق يتشرون

 

طلال ماسك يد منيره بس هالمرة صج كان خايف تضيع لانه السوق كان زحمة

ام محمد : تعالي منيره ندخل محل العطور

منيره توها بتمشي اكتشفت انه طلال ميودها قالتله : هدني راجعتلك مابشرد

طلال هد يدها : ههههههه اوكي

 

دخلو ام محمد ومنيره محل العطور وكان هناك في مره تبيع :

 

المره : اقدر اخدكم بشي

ام محمد : بغينا بخور

منيره كانت تشم في العطور وعجبها واحد : عمتي شميه ذيه حلو صح

ام محمد : ايه والله

المره : تفضلي هذا احسن بخور عندنا

ام محمد : عطيني اثنينه من هالبخور واثنينه من العطر

المره : انشالله

منيرة وام محمد كانو يحوسون بي العطور ويشمون :

 

المرة تكلم ام محمد وتأشر على منيره : هذي بنتج

ام محمد : ايه فيه شي

المرة : انتو خليجين

منيره : ايه احنا خليجين بحرينين

المرة : ماشالله عليج جمالج مايبين انج خليجيه توقعتج غير جذي

منيره : مشكورة

المرة : يعني انتي مالج اهل من دول عربية سوريا او لبنان

منيره ميته من الضحك : هههههههههه لالا

ام محمد خافت المرة تعطي منيره عين : يلا مشكورة

المرة : مع السلامة

 

طلعو من المحل :

 

ام محمد : ههههههه سمعتي يامنيره شتقولج المره

منيره : ههههههههههههههههه ايه والله ضحكتني

طلال : شعندكم تضحكون

ام محمد : المره اللي تبيع في المحل تقول حق منيره متأكدة انتي خليجية جمالج جمال عربي او اوربي

ابو محمد : وهيه الصاجه

طلال : شقلتولها

منيره : نقولها احنا بحرينين بس شكلها شاكه في الموضوع

طلال : جان قلتيلها انا بحرينية بس ولد عمتي من اوربا وانا خذت شوي من جماله

الكل : ههههههههههههههههههه

ام محمد : اول مانروح الفندق بقرى عليج يمه لاتصيبج عين

طلال بخوف : ويه سمالله عليها

منيره : ماعليكم منها هذي الظاهر فيها خلل في مخها

طلال مسك يدها وقالها بالعدال : حاسديني عليج

منيره ابتسمت له بخجل : :smile:

طلال : يلوموني لين حبيتج

منيره ساكته

ام محمد : انتو شعندكم تتساسرون

طلال : لا يمه هذي منيره اذتني تبي توقيعي تقول يمكن ماحصلك بعدين وهذي فرصة

منيره : ههههههههههههه قول الصج قول انك تبي تصور وياي

ابو محمد : هههههههههه

طلال : ما انكر صراحة انا ابي اصور وياج عشان تحتفضين بالصورة وتراوينها ربعج انج صورتي ويه الفنان المشهور طلال

منيره : ايه صح هذي فرصة ماتتكرر لازم نصور وياك لانه انت نادرا مايشوفونك الناس

طلال : اسمحيلي ماقدر اطول وياج خبرج عندي مشاغل وايد

منيره : الله يعينك

 

كانو يتمشون في السوق ويسولفون ويضحكون وكانت من احلى الرحلات عندهم وبلأخص عند طلال ومنيره

Edited by بنت مملكة بوسلمان
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...