Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

وكل ماتجي وحده من البنات تتغزلـ فيهـآ .. ههههههههههههههههه

 

 

الـ 39

 

سآره : آح آح آح .. يعووور !

 

لولوه تضرب الكوافيره على ذراعها : انتي هي شوي شوي ع البنيه

 

تدش العمه ليلى : يووهـ يآ لولوه توج مهاوشه اللي تحطلها المكيآج قحصتي فيهآ ..

 

لولوه : لانهم حمير .. اذا تبوني احظر العرس بخربه ..

 

الجوهره : هي جملتي ..

 

لولوه : شيصير يعني اذا بقتها ؟

 

الجوهره : تنقلب الدنيآ زين ؟

 

الجوهرهـ لابسهـ فستآن وردي غامج حرير طويلـ سيورهـ كلهـآ شكـ بالذهبي وعند السدر بعد كله شك بالذهبي مخصصصصصصصر على جسمهـآ كآن نآعم وحلو .. ولابسه كعب ذهبي .. ومكيآجهـآ يجنن عليهـآ .. فآله شعرهـآ الطويل اللي لـتحت ظهرهـآ ومسويه فيهـ نفخهـ كبيره اشوي ..

 

العمهـ ليلى : الجوهره حبيبتي ..روحي تحت عند الخدآمه قوليلها تييب قلآصآت مآي متنآ من العطش وخل تحط كوآآفي واجبآآس ..

 

اسرآء : ويي مايحتااج يآعمتيي بعد شوي البوفيه ..

 

العمه ليلى : ماعليه ماعليه .. روحي الجوهره ..

 

الجوهره : بس اخاف الريايل يمرون ولا شي وعباتي تحت في الصاله ..

 

العمه ليلى : لا الريايل في الميلس شوديهم المطبخ روحي روحي ..

 

الجوهره تروح للمطبخ تدش بسرعه وتدور ع الخدآمه ومو منتبهه لوجود يعقوب اللي كان يشرب ماي مع مطلق ويسولفون عند البرآد << متفرغين ههههههههههههههه

 

الجوهره : ميييييييييري .. مييييييييييري وصمخ جلاب .. بكفخها هذي ..

 

تدش ميري المطبخ : نأم ماما ..

 

الجوهره : جوفي حطي .. اجبآس وحلويآت وجيكـ مآي و...

 

يقآطعهآ مطلق : انتي هيييييييييه ! شمييبج هني !!!! ماتستحين روحي فوق لابارج الله فيج ..

 

الجوهره تلفت واهي مسبهه وتطالعهم ببرود ولما جافت يعقوب اتخسبقت وحطت يدها على شفآيفهآ المشكله ثوبهآ طويل وهي حظرتهآ لابسه كعب ترفع ثوبهـآ وتركض الآ وتزلق وتمسك الكرسي اللي يمهـآ وتطيح على ظهرهـآ .. مطلق ويعقوب ماقدروآ يمسكون ضحكتهم .. مطلق ماعرف شسوي مايقدر يصرخ عليهـآ لان حآلتهـآ حآلهـ

 

مطلق بضحكه : غمض عيونك

 

يعقوب يحط يدهـ على عيونه وهو كآتم ضحكتهـ بالزور : انزين ...

 

الجوهره متفشله واطرآف فستآنهآ تلعوزت معآي << كآن مكتوت ع الارض وهي ماجافته عشان جي زلقت ..

 

الجوهره تقوم بالزور و تفصخ كعبهـآ وترفع فستانهآ وتركككككككككككككككككككض

 

بسرعه بسرعه ع الدري شوي الا وتصقع في فلك وترجع فلك على وره وتطيح ع الدري ..

 

فلك : اشفييييييييييييج انتي مسبهههه !

 

الجوهره : سوري سوري .. حوبتج يالحقيره طحت في المطبخ جدام يـعقوب ..

 

فلك مو منتبه حق كلامهآ وتقوم من ع الدري : زفته جي تطيحيني ع الدري .. تكسرت عظامتي والله جاني شد عظل

 

الجوهره : قووووووومي ترى يعقوب في المطبخ هو ومطلق بيطلعون بعد شوي

 

فلك تبطل عيونها : حلفي !

 

الجوهره تسحبها من يدها ويروحون فوق

 

فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه توني استوعب كلامج ههههههههههههههههههههههههه طحتي جدام يعقوب هههههههههههههه

 

الجوهره تطالعها بنظرات حقد : حوبتج يالحقيره

 

فلك : والله هالحوبه بالدور عليكم .. وحده وحدهـ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

بالنسبهـ ليعقوب .. فـ هـو في حآلهـ خآصه واستثنآئيه ويرجى من الجميع الابتعاد عنهـ ..

 

مطلق : يلا يعقووب رآآمي وصلـ ..

يعقوب سرحآن ومطنننننننش ..

 

مطلق :يعقــــــــــــــــووب ..!!

 

يعقوب يقطع سرحانه ببرود صآعق : نعم ؟

 

مطلق : شفيك اكلمك ..

 

يعقوب بسرحان اكثر : قول اللي تبي تقوله ..

 

مطلق : رامي وصل ..

 

يعقوب ببرود : صج ؟؟

 

مطلق : اووووووووووووووه .. مفهي .. احمق ..

 

طلع عنه وتم يعقوب في المطبخ يفكـر في الجوهره .. كانت صج صج جميله .. آآه الله يصبرني بس .. هذآ و رآآمي بيعرس .. وانا ناطر كل واحد يعرس عشان ايي دوري .. شنسوي بعد هذا نظام العيله ..

 

رد لوعيه وطلع من المطبخ وراح للميلس يسلم ويبارك حق رآمي ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

فوق عند الحريم ..

 

العمه زهرهـ : يلا يلا يآبنااات ! الشيخ وصلـ .. !

 

سآره انصدمت وارتبكت .. قامت تعض على شفايفها من الخوف وتتلفت يمين ويسار وتنافخ وحاله

 

لولوه : هي سااروه اشفييييج !

 

ساره : خاايفه

 

العنود : ترى والله عادي وقت وبيعدي وبتنسين ..

 

الجوهره : هي يلااااااااااااااااااااهـ بسررعه نزلوآ العروووسسس

 

العمه ليلى : وصل الشيخ ؟؟

 

العمه اسمه : ايييييييييي وصل ماباقي الا تنزلون سآرهـ ..

 

العمه ليلى : يلا ياساره ..

 

ساره : لا .. ( بخوف ) مـ..آبي..

 

العنود : اكلي خراج ونزلي

 

ريم : تكفين عاد .. قالت اكلي خراج ونزلي قالت .. نسيتي اشسويتي في الريال ف الملجه مالتج ؟

 

العنود : جب انتي .. يلا نزلي ساروه ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

واخيراً بعد جهد جهيد نزلوهـآ للميلس وكآنوآ الريايل كلهم هنآكـ .. المهم سألهآ الشيخ اذا اهي موافقه ولا لا .. بالموت نطقت الـ " إي " .. المهم املجوآ عليهمـ واخييـراً .. بعدهـآ اعلنوآ ان وقت البوفففيهـ .. ورآحوآ كلهم يتعشون وبقىـآ رآمي وسآآره .. طبعـاً سسآآره كانت خايفه من هاللحظهـ بتموت ..

 

لحظة صمت ورآمي مرتبك ومب عآرف شيقول

 

رآمي : مبروكـ ..

 

سآره بخجل : الله يبآركـ فيكـ ..

 

رآمي : يلآ قومي لبسي ..

 

سآره : ليش ..؟

 

رآمي : بنطلع ..

 

سآره : ويين ..؟

 

رآمي : انتي قومي لبسي

 

سآره : زين ..

 

قآمت فوق ولبست وطلعوآ مطعم فلله .. وسآره مستحيه ماتبي تاكل .. وهو يغصبها

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمهـ ليلى ..

 

برآ في الحوش الكبيـر مآلهمـ .. حآطين البوفيه وماكان في حد الا العيلهـ ..

 

فلكـ : هييييي شسمـج ..؟ آمممممم الجوهــــــــــــــــــرهـ !

 

الجوهره من بعيد عند البوفيه : هلا !

 

فلك : حطيلي الله يخليج

 

الجوهره : تنجلعين واللـــــه تعالي انتي حطيلج

 

فلك : اووووووووه افففففففففففف ! حاقدين علي جني انا قايلتلهم طيحوآ .. اغبيه

 

تقوم وتروح تحط لها اكل وترد ع الطاوله اللي قاعدين عليها البنات وجدامهم الشباب طبعـاً بعبيهم وحالتهم ..

 

يعقوب يدور بعيونهـ طيف الجوهرهـ يمين ويسآآر فـجأهـ لمحهـآ عند البوفيهـ تم يتأملـ طولهـآ .. كشختهـآ في عبآآيآآتهـآ مشيتهـآ .. رزتهـآ . كلشي فيهـآ يجنن يآربيي .. انا لازم باجر اكلم امي .. مايصير عاد هذا ورامي فلح حظه .. وانا :( ..!

 

مطلق : يعقـــــــــــــــووبـآآن !

 

يعقوب بسرحان : أصص اصبر اكمل الخيال ..

 

مطلق يفلع عليهـ قوطي الكلنكس المحطوط ع الـطاولهـ

 

يعقوب بأزعاج : هااااااااااا ! مزعجججججججججج !

 

مطلق بصوت واطي وهو يهز حواجبه : شسالفه من دشت الجوهره المطبخ وانت مو على بعضـــــك ؟؟

 

يعقوب يفتح عيونه عالاخر وبربكه : شـ..ِشدخل ال.الجووه..ره ..فيني !

 

مطلق : اااااااام مادخلها .. اممممم بحاول اصدقك ولا عن اذنك ابغى اكلم حرممممممتي

 

يعقوب متنرفز ومرتبك .. يحاول يندمج مع سوالف الشباب لاكن مب قادر يمحي صورتها من بالهـ، ..

 

مطلق ينادي اسرآء وتروحله : هاه !! بنرد البيت الحين ؟

 

مطلق يسحبها من يدها ويروحون ورآ اخر الحوش

 

اسراء : اشفييييييييييييييكـ !

 

مطلق يقرب ويهه من ويهها : ولا شي بس وحشتيني ..

 

اسرآء بفشيله : بروح اكمل اكلي

 

مطلق يسحبها من يدها : لاا عاد الحين انا يايبج اهني عشان اسولف معاج ..

 

اسرآء مرتبكه : بس انا يوعانه < تتهرب

 

مطلق ماسكها عدل ومب راضي يخليهـآ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في المطعم

 

رآمي : اكلي ..

 

ساره : لا انا شبعآنه

 

رآمي معصب : اكلييييييييييييييييي عاد ساره بتم اترجاج جي طول الوقت

 

ساره : اوكي عشانك

 

مدت يدها وتمت تاكل بالشوكه على ابو انها رقيقه ..

 

رآمي يطآلعهآ بحب .. رآمي : سـارهـ ؟!!!!!

 

سآره بنظرات بريئه : هلا ..

 

رآمي بخجل : تحبيني ..؟؟!!

 

سآره خافت وانصدمت وارتبكت واستحت وكلشي .. وتمت ساكتهـ

 

رآمي : خلاص خلاص بغير الموضوع ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

• في بيت العمه ليلى

 

فلك تقوم توقف وبصوت عالي : ماقدر ماقدر ..

 

الكل : شفيج ؟!

 

فلك : جعفـآر .. ابيك شوي

 

الجوهره : لايكون بتبوحين له عن حبج ههههههههآيي

 

فلك : ليش تخافين اخذه منج ؟؟

 

فلك من قالت هالجمله يعقوب وده يقوم ويصفقها كف ..

 

الجوهره : ايي مـوب أخوي ؟!!!

 

فلك : اسمع اسمع يالسااااامع << تقصد يعقوب

 

يعقوب نزل راسه وتم ياكل

 

 

جعفر : اسمي جعفر موب جعفآر ..

 

فلك : اللي اهو المهم اني ابيك

 

قام معاها داخل وقعدو في الصاله ..

 

فلك : بتقول ولا اعرف بنفسي ؟!!

 

جعفر : شقول ؟

 

فلك : لا تتغيشم ... انت تدري عن شنو اتكلم .. ابيك تقولي اللي فيك

 

جعفر ينزل راسه شوي ويقوم عشان يروح

 

فلك تنط من مكانهآ : جـــــــــــــــــــعــــــــــفـــــــــــر !

 

جعفر : خلاص فلك .. لا تييبينها ع الجرح

 

فلك تيره من ثوبه : الله يخليك الله يخليك قولي اشفيييييييييييييييييييييك والله مابقدر انام الليله من التفكير

 

جعفر يفكر شوي بعدها يقعد ع الكنبهـ : اقولج بس ماتعلمين احد ؟

 

فلك شوي وتصيح : والله ماعلم احد بس قول ..

 

جعفر : المكان احسه مو مناسب ..

 

فلك : خلاص امش فوق عند غرفة ساره ..

 

رآحوآ فوقـ .. وبدآ جعفر بالكلام المرير ..

 

جعفر : عندج عم .. فـ .. الإمآرآت ...

 

فلك بصدمهـ : عم ؟؟!! شسالفتهـ؟؟!!

 

جعفر : هذآ سر العيله يافلك وماقدر اطلعه لحد مع السلامه

 

توه بيقوم الا وتيره فلك من ثوبه وتقعده : وانا مو من الاهل يعني ؟!!

 

جعفر : فلــــك بس خلاص..

 

فلك : الحين توك بتقولي شغير راييك ؟ !! جعفر لا تكتم في قلبك على الاقل طلع لي انا اختك .. مو وحده غريبه

 

جعفر بتردد : اأو..أوكي ..!

 

فلك : يلا قول !!

 

جعفر : عندنآ خآلـ .. ساكن في الامارات . (( طبعاً هو يقول خآل لان اخو امهـ ))

 

فلك : كمل ؟!!

 

جعفر : و .. وهو.. اصغر خـوآلي ! .. و .. اففف .. بأختصآر خوالي كلهم متبرين منه .

 

فلك بصدمه : نــــعـــــم ؟!! انزين ؟؟!!

 

جعفر : ولا شي .. بس ان .. أنآ .. أحب حورآ بنتهـ .. وهـي تحبني .. بس .. امي مب راضيه تزوجني اياها

 

فلك تبتسم : وتحبهـآ من متى ؟!!

 

جعفر : منـــزمان من كنا صغار .. ! وهي واعدتني انها مابتحب حد غيري طول حيآتهآ وانا بعد واعدهـآ .. بس .. البنت كبـرج .. و .. نصيبهاا بيي اليوم ولا باجر .. واكيد بتوافق لان .. ابوها مابيرضى يزوجني اياهآ فـ .. اتم متعذب جي .. احسن من ان تنهان كرامت اهلي عندهـ ..

 

فلك : وليش متبرين منه ؟!!

 

جعفر : عاد هــــــذا اللي ماقدر اقولج اياه

 

فلك : بس انا لازم اعرف ياجعفر

 

جعفر : انسي ..

 

فلك : مب ناسيه !!!!!!! لازم تقولي ..

 

جعفر : أفففففففففففف .. فلك ماقدر لا تغصبيني على شي ..

 

فلك بكسرة خاطر .. : خلاًص .. برآحتكـ ..

 

جعفر : زعلتي ؟

 

فلك بحقد : إي ..

 

جعفر : زين بس .. نتؤ.. أنآ ..

 

فلك : ؤيييي فديتكـ طول عمركـ قلبك ابيض .. يلا قوولي ..

 

جعفر : آه .. عمج .. شقولـج .. خآن .. يـآآ الله .. خآن عمج بو سالم .. خالي ..

 

فلك بصدمه كبييره : شنـــــــو ؟ خانه بشـنوو ؟

 

جعفر : خانه مع مرتهـ ..

 

فلكـ : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآه @@

 

جعفر : حاول يخون بس ماقدر لأن .. ( يبلع ريقهـ ) خآلد كآن موجود و ..

 

فلك : وخالد كم كان عمره في هذاك الوقت ؟!!

 

جعفر : 14 سنهـ .. يآب السجين وحاول يذبح ..

 

فلك : اووووووه جعفر لا تقطع في الحجي تكلم عدل

 

جعفر: حاول يذبح عمج .. ارتحتي ؟؟

 

فلك بصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه : شنــــــــــــــــو ؟ وشصار بعدين ؟

 

جعفر : ولا شي .. يـه بو سالم البيت و ..صارت سالفه وتيمعوا خوالي كلهم وتبروا منه خصوصاً ان كان شري حدهـ .. و لعب في حسابات الشركه وكان بيسجل الشركه بأسمه ..

 

فلك تمت ساكتهـ بعدين تكلمت : انزين ؟ وشنو جرحك يآجعفر ..؟

 

جعفر يتنهد : آآه .. جرحي عميييق .. احبهـآ .... وقبل 8 شهور آخر مرهـ كلمتهـآ ع المسنجر ..

 

 

فلكـ : زييين .. امممممم شرايك نروح الامارات ؟

 

جعفر : ذكيه ! شله نروح !!

 

فلك : عشان تجوفهـآ ..

 

جعفر بفرحه : والله اتساعديني ؟

 

فلك : اكيييييييييييييييييد

 

جعفر : ونــــــااسهـ .. انزين .. شلون بتساعديني ؟!

 

فلك : امممممم بسيطهـ .. بنروح هناك .. تدل بيتهم ؟

 

جعفر : ايييي خبري على اول بس اذا ماغيروه ..

 

فلك : المهم نسأل .. انا بروح بيتهم زيآرهـ وبقولها السالفه وانت ماعليك ..

 

جعفر : خلاص .. ( يتبسم بوناسه ) احببببببج فلووك

 

فلك ابتسمت وقلبها يتقطع الف مليون مره كان ودها تسمع هالكلمه من سالم بس هو مو معبرها ..

 

جعفر : اممم ويلا انتي قوليلي سالفتج ..

فلك : ماعندي سالفه ...

 

جعفر : فلك !!! ترى هاه ؟ هاه ؟!

 

فلك : يهدد بعد ..

 

جعفر : بتقولين ولا مافي امارات

 

فلك : مالت عليك انا بروح الامارات عشان منو ياحسره

 

جعفر : عشانج اكيد تبين تجوفين دبي لاند

 

فلك : شدرآآآآآآآآآآك !

 

جعفر : اقرآ الافكار انا ( يهز حواجبهـ )

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الكل رآح بيتهـ و سآره ردت البيت وهي فيها حالة الحب هههههههههه انبطحت على سريرها وتمت تفكر فيه وهو يرسلها مسجات وهي ترسله المهم لوول ..

 

اليوم الثاني .. اول يوم دوام حق فطوم الدوبـآ .. راحت الجامعه وكانت الجامعه جمييييييييييييييله بكل ماتحمله الكلمه من معنى .. حبت الجامعه وحبت التخصصات وترسم رسومات خطييييييييييييييييرره وينهبلون عليها الدكاتره هناآكـ ..

 

مرت الاسآبيـع .. والكل في همه لاهيـ .. وتطورت العلاقات بين ساره ورامي وقاموا يطلعون ويروحون مع بعض ..

 

اسرآء والعنود هيآته في المجمعات عشان جهاز العرس .. استأجرت لها فستان يهبـآل بقولكم عليه في العرس لا تستعيلون ..

 

وردوآ لعادتهم القديمه ماكندونالز كليوم .. العنود تحاول تنمع نفسها لاكن مب قادره واسراء السوسه تحرظها لــــوولـ ..

 

بقـآ اسبوع علىـآ عرس عبدالعزيز .. والكل مرتبش ويجهـز للعرس فلك .. شاريه اغراضها منزمان .. فـ قالت لابوها على سفرة الامارات لاكنه موب موافق تروح مع ولد عمها بروحهـآ ..

 

فلك : يبــــــــــــــــــآآ ..

 

بو حمد : انا قلتلج اللي عندي

 

فلك تمت تفكر شوي : زين .. واذا مع فطووووووووووووم ؟

 

بو حمد : اذا مع فـطووم اخته عادي . تروحون ..

 

فلك : يسسسسسسسسسسسسس ! يبــــــــآ احبببببببك ( قامت وحبته على راسه )

 

بو حمد : هاهاها لا تستعيلين ياحلوه مب مخليج تروحين الا بعد عرس عزيز

 

فلك : شنــــــو ! وعرس عزيز شكـــــــــــوو !!

 

ام حمد تدش الصاله : شسالفتكم ؟

 

فلك : جعفر بيروح الامارات وانا خاطري اروووووح منزمان وفطـووم اخته بتيي معاانا والله وناسه خلوني اروووووووووووووووووووووح !

 

ام حمد : ومنوو شادج

 

فلك تأشر على ابوها : هذا ..

 

بوحمد : اصغر عيالج انا ( يقلد صوت فلك ) :.. هذا ..

 

فلك : ماكنت اقصد بس يبا قاهررررررررررررني

 

ام حمد: خلها تررررروح يابو حمد وتوسع صدرهـــــــــآآ .. ماوراها شي

 

بو حمد : وعرس عزيز ؟

 

ام حمد : هي مجهزه كلشي .. متى بتردون ؟

 

فلك : بنرد قبل العرس بيوم .. يمـــــآ الله يخليج قنعي ابوووووووووووووي ! ابي استانسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس !

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمهـ اسمهـ

 

فطوم : بس انا عندي جامعه !

 

جعفر : دخيلج فطييم دخيلج !!!!!!!

 

فطوم : والله ياجعفر عندي جامعه ما اقـــدر !

 

جعفر : اففف .. انزين خلاص بنروح الجمعه والسبت وبنرد الاحد وبجذي بيكون قبل العرس بيوم اوكي ؟

 

فطوم تمت تفكر وبتردد : ب..بس ليش تبيني اجي معاكم ؟

 

جعفر : اتصلي على فلك وتقولج كلشي ..

 

فطوم : اوكي ..

 

قام وطلع من غرفتها وراح غرفته وسكر الباب

 

فطوم تتصل في فلك .. : هلا !

 

فلك : زيين اتصلتي ماكان عندي رصيد المهم .. سمعيني .. انا وجعفر بنروح الامارات .

 

فطوم : ليش !هو قالي بس مارضى يقولي ليش .. يقول اتصلي في فلك واتعلمج !!!!

 

 

فلك : جوفي السالفهـ ...........................................................................................إلخ .................... << قالت لها السالفه كلهـآ

 

فطوم بصدمهـ : انتي شتخربطيييييييييييييييييييييييييييييينننننننننن !

 

فلك : شفيج والله من صجي !

 

فطوم بصدمه اكبر : يعني خآلتي أغتصـ...

 

تقاطعها فلك : لااااااا يافطوم ماصار هالشي بينهم ..

 

فطوم براحه : الحمدلله .. !

 

فلك : جفتي شلون جعفر اخوج خطير !

 

فطوم : اي والله متحمسه ابي اجوف هالحوورآ احسهآ جميلللللهـ .

 

فلك : اي والله .. خلاص بتيين ؟

 

فطوم : اي جعفر يقول الجمعه والسبت وبنرد الاحد ..!

 

فلك : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصج @@ ؟

 

فطوم : ليش هو شقالج ؟

 

فلك : قالي ان بنتم اسبوع وبنرد قبل العرس بيوم .. خاين ..

 

فطوم : لا انا خليته يغير لان شسمهـ .. عندي جاامعه

 

فلك : على طاااااااااااري الجامعه شخبارها معاج ؟

 

فطوم : فله فله فله .. صج عجيييييييييييييييييييـبه ..

 

فلك : اممممم وشلون الخلط معاج؟

 

فطوم : لالا انا مالي خص في الشباب .. نص البنات مرافجتهم ..

 

فلك : ايي اللي يجوف هبالج مايقدر عليه

 

فطوم : هههههههههههههههههههههه ..

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

العنود & اسرآء فـي فيلآجيوو ..

 

إسرآء : اففففففففف عندوه خ نطلع والله ان جهازج خلص بس انتي حايره

 

العنود : ماخلص باقيلي كمن غرض ..

 

اسرآء : افففففففففف انا معاج كليوم وادري .. بلا عياره

 

العنود : المهم اانا يوعاانه ابي اروح مطعم

 

اسرآء : ترى بعد 6 ايام عرسج

 

العنود : اففففففففف .. !! يعني مايصير اكل ؟!!

 

الا يسمعون صوت ريآل ورآهم : فديتهـآآ تآآكل اللي تبي وعلى حسابي

 

اسرآء بدون ماتلف وهي ترصصص على قبضة يدها للعنود : هيي عندووه !

 

العنود : يوومـآآه ! اخاف ..

 

الشآب : يآعيني ع المشـــــيــه !

 

العنود بقهر : هذا اللي بيخليني احوكه بالكعب على راســـــــــه !

 

اسراء تمسك ذراع العنود وبخوف : لاتلفين لا تلفيييييييييييييييييييين !

 

العنود : اففف !! انزين شبتسوين ؟!!

 

اسرآء : دقيقه ( تطلع جوالهآ وتدق على مطلق ) مطلق بسرعه تعال لنا

 

مطلق :شفيييكم !!

 

اسرآء توطي صوتها : في واحد حقير قاعد يلاحقنا انا وعندووهـ وقاعد يقول كلام يخرررررررع !

 

مطلق : شنو شنو شنو !!!!!!!!!! 7 دقايق وياي لكم انتو وين ؟

 

اسرآء : عند المطاعم ..

 

مطلق : يلا ياي !

 

العنود : ترى صج كلامه يخرع شكلي بدوس ابطنه

 

اسرآء : ايي تربية ماكدونالز . .

 

العنود : جب انتي !

 

الشاب : فديتهآ المعصبهـــــــــــــــ !

 

اسرآء : ترى يغازلج انتي مب انا !

 

العنود : ادري .. من زينج يغازلج ..

 

الشآب ماسمعهم بس تم يقول كلام يخرع و يلحقهم من مكان لثاني

 

شوي الا ويوصل مطلق ويطالعهم من بعيد وهو يركض لهم وصل لعندهم ..

 

يدز الشاب بأصآبعه الطويله : خير اخوي ؟!!!

 

الشاب : نعم في شي ؟!

 

مطلق يحط صبعينه على راس الشاب ويدز راسه : واشياء بعد ! احترم نفسكـ احسن لك

 

الشآب : وانت شكــوو !!

 

مطلق : وانا شكو هآ ؟!!

 

يسدحه ع الارض ويطيح في طق ليما قال بس وياو الامن وتيمعو عليهم وصارت سالفه ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

تصف سيارة مطلق عند بيت بو سآلم ..

 

العنود : مطلق امانه خل اسراء تبات عندي اليوم

 

إسرآء : اي اي الله يخليك !

 

مطلق : افا تبين تفتكين مني ؟!!

 

اسرآء: لا بس ابي العنود

 

العنود : امااااااااااانننه

 

مطلق: لا بعدين بشتاق لها وبتعذب وبتصير سالفهـ :( ..!

 

اسرآء تفششششلت وصار ويهها احمر كانت تحمد ربها الف مره انها متغشيه ولا جان تفشلت زود وزود ..

 

العنود : يــــــــآآعيييييييييييييييييييينيييييييييييييي !

 

مطلق: المهم يلا انتي نزلي .

 

العنود : مب نازله الا ومعاي اسراء << ملاغه هههههههههههههه

 

مطلق : لا يعني لا

 

اسرآء : انزين لييييييييييييش !

 

مطلق : اشتاق بسرعه انا ..

 

اسرآء استحت بس تبي تغطي : بس ليلة وحدهـ ...

 

مطلق : انزين يلا نزلي ..

 

اسرآء :شكككككككككككككككراً ..

 

نزلت هي والعنود وهم متشققييين ! ودخلوا داخل وقالوا حق بو سالم السالفه وهم مشتطيين

 

اسرآء : واقولك تيمعت الناس والعالم

 

العنود : وبيخلونه في السجن لمدة 5 ايام

 

بوسالم : والله زين يسوي فيه مطلق كفوو

 

اسرآء : اي والله .. يلا عندووه فوق فوق !

 

يروحون فوق جنهم يهال

 

لبست العنود بجآمهـ سوده ومرسوم عليهآ بيتي بوب في النص

 

وعطت اسراء بجامهـ كحليه حرير ..

 

منبطحين ع السرير ويسولفون

 

اسرآء : تدرين فلك بتروح الامارات

 

العنود : حلفي ؟!

 

اسرآء : والله بتروح مع جعفر و فطووم بيروحون يومين وبيردون

 

العنود : الخاينه ولا قالتلي ..

 

اسرآء : لان عندج عرس يالفالحه

 

العنود : المهم يروحون ويردون بالسلامه .. شكل مطلق اليوم كان ابظآآآآآآآآآآآآآآآآآي

 

اسرآء صار ويهها احمر وتمت سرحانهـ فيهـ .. : إي والله ..

 

العنود : اسرآءووهـ .. تحبينهـ ؟!!

 

اسرآء بدون شعور : يمـه اعشقهـ .. !!

 

العنود تغمز : هــــــــــــــآآه ..:P

 

اسرآء تحط يدها على شفايفها الضعاف : اوووووبس !!

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• اليوم الثاني :

 

الصبح السآعهـ 9 ونص .. فلك تلبس عبآتهـآ وتلف شيلتهـآ بسرعهـ وتتغشى وتاخذ شنطتها وتطلع برآ تركب سيارت جعفر

 

فلك : السلام عليكم ..

 

جعفر + فطوم : وعليكم السلام يامرحبـآ .. !

 

فلك : أهلين فيكم . يلا حرك بابوه .. اخبارج فطيم

 

جعفر يلف لها : بابو ها ؟ بتم هني للظهر

 

فلك : يمآآه جعفر كل مالك وتزيد جمال شسوي ؟!

 

فطوم : لا هالجمال مب لج .. حق شسمهـآ .. انتي عندج اللي يبي جمالج ..

 

فلك : هههههههههههههههههه يالحماره !

 

جعفر : تنغز لنا اثنينا مالت عليهـآ ..

 

وصلوآ للمطآر و ركبوآ الطيآآره وطيـرآآن على الامآرآت المهم وصلوآ وحجزوآ لهم غرفتين في فندق وحده لجعفر والثانيه فلك وفطييم ..

 

فلك تطلع من الحمام وهي متسبحه و تفرك الفوطه في شعرهآ القصير ..

 

فطوم : نعييمـاً ..

 

فلك : فطوووووووووووووووم انا مستانسه

 

فطوم تطالعها بنظرات سخافه : شله ؟

 

فلك : مادري مستانسه انج معاي

 

فطوم : يآئلبـــــــــــــــــــــــي

 

تقوم وتحظنهـآ بقوهـ .. هههههههه بعدها قامت فلك من عندها و مشطت شعرها واستشورتهـ .. وتكشخت ولبست لهـآ جينز ازرق غامج .. و تيشيرت اسود مكتوب عليه كتابات بالكرستال ..

 

فطوم : يلا دوري اسبح ..

 

فلك : تيت ..

 

 

اما عند جعفر الدنيا مو سايعته من الفرحه اللي اهو فيها لبس له ثوب اماراتي وسوهـ غترته لفه اماراتيهـ كآن طآلع جنــآن خصوصـاً بالسكسوكهـ . وتعطر وتكشخ ..

 

تم يناقز في الغرفه من الفرحهـ ..لووول

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

*بيت العمهـ ليلى ..

 

سآره في غرفتهـآ قآعده ع الكمبيوتر .. وتطتطق شوي الا ويرن جوآلهـآ ..

 

(( مـآبين بعينــك على كــثر مآآجآآك آه وحسآآفه ليتي مآآعطيييتكـ .. تخطي واعذركـ ))

 

كآن رآمي وهي متفشله ماتبي ترد بعدين ردت

 

سآره : ألوو ..

 

رآمي : يلعني فدآ هالألوو اللي تطلع من شفايفج .. اخبارج ؟

 

سارهـ : انا بخير .. وانت ؟

 

رآمي : والله ماكنت بخير .. بعدين صرت بخير يوم سمعت صوتج ..

 

ساره خلاص راحت فيها من الحيآ : هههههههه

 

رآمي : يمــه ع اللي تستحي ..

 

سآره : اووه رامي عاد خلاص !!!!!!!!!!

 

رآمي : زين .. نتؤ .. بس ماقدر !!!

 

ساره : ههههههههههههههههههه

 

رآمي : انزين يلا وين تحبين نتغدى ؟

 

سآره : لا خلهآ مره ثانيه

 

رآمي : شـــــــــلـــــــه !

 

سآره بحيآ : بس .. !!

 

رآمي : زين اذا تستحين ع العشآ يلا ..

 

سآره : اوكي خلاص ..

 

رآمي : وحشتيني !!

 

سآرهـ في دآخلهـآ " وانـآ أكثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر "

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمـ بو سآلم .

 

خآلد يطق الباب على العنود

 

العنو د بدفآشه: مــــــــــــــــــــــــــععن !

 

خآلد يدش : والله انتي الله يعين عزيز عليج شالدفاشه ! لا وجدآمهـ مسويهـ فيهـآ رقيقهـ .. ( انصدم بوجود اسرآء ) اسـرآءووه النســــــره عندنآ ..

 

اسرآء : يامرحبـآآ .. اقرب اقرب

 

خالد يدش ويقعد ع الكنبه : اخبارج ؟

 

اسراء : انا بخيير .. وانت ؟

 

خآلد : بخيييييييييييير الحمدلله

 

اسرآء : متى تخلص جامعه ترى طولت فيهآ ..

 

خآلد : تعرفين انا تخصصي دكتوارهـ .. اطول والله ماقولج ..

 

اسرآء : اييييي .. الله يوفقكـ ..

 

خآلد : ألجميع .. يلا انا بطلع عندي محاظره الحين قـود بآي

 

العنود + اسرآء : باياتـ !

 

عقب ماطلع ..

 

العنود تصرخ : جوفي جوفي عزوز قاعد يكلمني ع المسن وانا معطته اكبر طاف

 

اسرآء : حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييييج !

 

العنود : بقوله انا اسرآء ..

 

اسرآء : أتخسييين لا تفشليني

 

العنود : انزيين .. شقوله شقوله والله كاسر خاطري !

 

اسرآء : عطيني ..

 

العنود : بس تكلمينه على اساس انج اسرآء ..

 

اسرآء : وانا من يعني .. هااتي ..

 

العنود تسكر اللاب بالقوه : الشـــــــــــــركهـ !!

 

اسرآء تطق على راسها : شلون نسينــــــــــآآهآ قومي قومي ..

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

• في الشركهـ ..

 

اسراآء : وبعدين معاج ؟

 

العنود : غبيه غبيه غبيه غبيه غبيه غبيه !! عرسي بعد 6 ايياااام

 

اسرآء : يعني شيصير اذا كلتي ماك جكن واحد !

 

العنود : يـــــــــآ أللهـــــــــــــــــــــــــــــ ...

 

يقطع صوتها دشة مطلق ع المكتب : سلامووه

 

العنود : يييييت والله يابك خذ مرتك واطلع من هني هالسوسه هالشيطانه

 

اسراء : افاااااااااااااااااااااااااااا والله افااااااااااااااااااااااااااااااااا ..!!

 

مطلق : انتي هيه حدج على مرتـي ..

 

العنود : يماه يماه قال حدج على مرتي قال .. بالله عليك هذي مره ؟!!

 

مطلق : مرهـ ونص فديت خشتها انآ ..

 

اسراء محمره وساكته ومبتسمه ..

 

العنود : يا ارض اهتـــــــــــزززي ! تكفين ااسرااءءووه !!

 

اسرآء : اشتبين انتي !

 

مطلق يقعد على مكتب اسرآء : فديتج ! تدرين امس ماعرفت ارقد بدونج

 

العنود : هيييييييييييييييييييييييييي هيييييييييييييييييييييي ( بحسره ) وينك ياعزوز !

 

اسرآء ساكته وويهها شوي ويطيح ع الارض من المستحى

 

مطلق : ليش حظرت جنابج مو انتي اللي قاطعته فديتهههههه روحي جوفيه الحين شقاعد يسوي في المكتب شوي ويكسر الجدران من القهر

 

اسرآء : هههههههههههههههههه

 

مطلق يطالعها بحب وشوي وعيونه اتطيح : فديت هالضحكه والله !

 

العنود تقوم توقف وتطق ع الطاوله : لأ لأ لأ ! هالوضع ماينسكت عنـــــــه ! انا اللي بطلع .. قود باااااااااااااي << فيها الصيحه

 

تطلع من المكتب بقهر ويتم مطلق يتغزل في اسراء ..

 

العنود تروح تتمشى بين الاقسام .. وهي متغشيه شوي الا وتجوف ريال جدامها مالمحت شي من ملامحه بس جافته طويل ولابس غتره ..

 

العنود : لو سمحت وين مكتب الجوهره خليل ؟!!

 

عزيز ذآآب : في قسم الحب .. ( يرجع لوعيه ) أأوه اقصد القسم اللي تحت ..

 

العنود عرفت ان عبدالعزيز واستحتتتتتتتتت : أها مشكور ..

 

عزيز : هيي لحظه عااد

 

العنود تمشي ولا معبرته : قاطعتك ..

 

تروح الاصنصير بسرعه وهو يلحقها وتظغط ع الزر عشان يتسكرر بسررعه بسرعه

ونزلت تحت وراحت مكتب الجوهره وسكرت الباب وتسندت عليه بدون ماتجوف من داخل تبطل غشوتها وتهف على وييهها بيدينها : يمه يالجووووووووووووهره ماجفتي شصااااااااارلي وانا وخيتج ! آه .. أقولـ...

 

تنصدم بجود شابين في مكتب واحد

 

تغطي ويهها بغشوتها : انا اسفه !!! غلطت في العنوان اظاهر ..

 

طلعت بسرعه

 

الشآب 1 : يآهي حللللللللللللللللللللللللللللللوه !

 

الشاب2 : الا قول تطيح الطير من السما ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

العنود تراكض لمكتب الجوهره عقب ماسألت 3 ارباع الموظفين عنهـ ..

 

العنود تدش المكتب وتلاقي الجوهره حاطه يدها على خدها وسرحانهـ ومبتسمهـ ..

 

العنود : خفي علينا يالسرحانه انتي ..

 

الجوهره تطق على المكتب بصدمه وفرحه : عندوووووووووووووووووووووووه !!!!

 

العنود : داش عليج يني !

 

الجوهره تروح وتحظنها : ياني اشتقتلج يالغبرا يالكريهه !

 

العنود تطق على ظهر الجوهره اللي حاظتنها : وانا بعـــــــــد لا تقلبين المواجع

 

الجوهره : تعالي تعالي قعدي

 

تروح الجوهره تقعد على مكتبها والعنود تقعد ع الكرسي اللي عند المكتب : اخباارج

 

الجوهره : والله زفت ملل وتعااسه !

 

العنود : آآي والله .. آآه ياقلبي آآه ..

 

الجوهره : الا تعالي ليش هاده شغلج ويايتلي هنييييي !

 

العنود : ماقلتلج مغامراتي اليوم ! .. عيل اخذي الحجي ...

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الأمـٍآرآٍت ** 3 ونص العصـر **

 

فطٍومـ .. لآٍٍبسـه بـرمـودآ جينـز أرزق غآمج وفوقهـ تيشيرت وردي وعليه كتآبآت بألأأبيض .. وفآلهـ شعرهـآ القصيرر والنااعم ..

 

فلك قآعدهـ ع السرير .. : والله فيني النــــــــــــــــــــــــووم ..

 

فطـوم : لآ تنآمين ..

 

فلكـ : اففففففففففف ليش ؟!!

 

فطوم : لأن بعد شوي بيودينـآ جعفـر نتغدىـآ ..

 

فلك : توو النااس .. توه يحس اخوج ان في بطن يوعان .. ومعده فاظيهـ ؟!!

 

فطوم : إيي والله .. مالت عليهـ كآشخ حـــدهـ مادري ليش ..

 

فلك : يعني ليش حق حبيبة القلب !

 

فطوم : ايي والله .. ولا مره كشخ جي تصدقين ؟! اول مره اجوفه حلو ..

 

فلك تندعس في اللحاف : حرآآم علييج صراحه انا اجوف جعفر اجمل شباب عيلتنـآ ..

 

فطوم : لآلآ انآ اجوف مطلق و عزوز اخوج ..

 

فلك : اييننن جعفر صرآحه مافي مثلهـ يمــه خشمهـ جنه خشم مهنـد و عيونه وسيييعه و شفايفه تقتل و خدوده وملامحه كلشي فيه ايننن !!

 

فطوم : تهقين لما تقولين هالكلام جدام حورآ شبتسوي ؟!

 

فلك : بتموت طبعـاً شي اكيـد ..!

 

فطوم : من الغيره ولا من المستحى ولا من الحزن ولا من شنو !؟!

 

فلك : من كل اللي قلتيهـ ..

 

فطوم : هههههههههههههههه .. فلكـ .. تدرين ؟! عندنآ وآآحد في جآمعتنـآ .. يخلي البنت تقحص لما تجوفه

 

فلك : اووووه وانتي هذي سوالفج .. كل ماجفتي واحد قلتي حلو ..!!

 

فطوم : لاني اشكي من فراغ العاطفه

 

فلك هني حست بألم في قلبهـآ : تكفـــــــــــــــــييييييييييييييييييييييـــــــــــــــــننن ! يا فراغ العاطفه انتي !!!!!!!!!!! آآه ألم يسدحج ..

 

فطوم : آآه انا يوم جفته حسيت بكل الآلـآم ..

 

فلك :هههههههههههههههههههههههههه خبلهـ .. المهم .. يلا نلبس اعبينا تراني ميته من اليـوع ..

 

فطوم : آوكي ..

 

قآموآ البسـوآ اعبيهمـ .. وطلعـوآ .. رآحو مطعم نآندووز .. اكلهـ عجييب ..

 

• في المطعم

 

جعفـر : شلون شكلي ؟؟

 

فطوم : انا ما بعلق . فلك مساعهـ ماتت وردت لها الروح وهي تتغزل فيكـ .

 

فلك تاكل السلطهـ وتهز رآسهآ بعلامـة " أإي "

 

جعفر : هههههههههههههههههههه لا عاد مو لهدرجهـ ..

 

فلك شوي وتغص : وأكثثثثثر !

 

فطوم : هيي اعصاب بلعومج لا يطفر ..

 

فلك : هههههههههههههههههههههههههه

 

جعفر : أووف اكلي عدل لا اقلب هالطاوله على راسج !

 

فلك : انزين جعفر وانا حلوهـ ؟

 

جعفر : اهـــــــــــــآآ يعني مب لله هالتغزل عشان اقولج انتي حلوه بعد ؟

 

فطوم : هههههههههههههههههههههههه جعفر اسكت عنها ..

 

فلك : هي انتي احترمي نفسج يآآم قلب متألم عشآن ( تغمز وتنغز ) اللي اللي ..

 

جعفر يطالع فطوم بنظرات غضب وشوي ويفور !

 

فطوم : هي اشفيج انتي !!

 

فلك : هههههههههههههههههههههه امزح امزح .. بعدين انت ياخي ليش معصب ؟!؟ يعني افرظ افرظ فطـيم اختكـ تحب ..

 

جعفر يبلق عيونه : نعــــــــــــــــم ! عشان اقطعها بهالعقال !

 

فطوم تحط يدها على حلجها بصدمه !!!!

 

فلك : الله الله ياكبرها عند الله والله هذا انتوا يالريايل حلال عليكم حرام على غيركم .. هذاك انت اتحب .. ورايح تقابلها بدون ملجه ولا شي .. يعني حرام عليك هي من الاساس

 

جعفر يرتبك ويحاول يلفق الفشيله : لا .. بس هي بتجوفني بحجابها وبتكلمني جيي .. يعني جنه .. انا وانتي !

 

فلك : ادري .. بس انا وانت مابينا شي .. انت وهي بينكم اشياء ..

 

فطوم تطق ع الطاوله وطلعت صوت قوووووووي : تعجبييييييييييييييييييييييييييييييينييييي يالخطيييييييييييييييييييره اشهدلـــــــــــــج اشهـــــــــــــــــــــــدلج ..

 

الكل لف وقعد يطالع فطوم وجعفر يطالعها بنظرات عصبيه : والله لوريج في البيت صبري علي

 

فلك تحط يدها على شفايفها وتضضضضضضضحك من قلب ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمهـ اسمهـ .

 

 

في غرفـه كئيبـه وأجوآئهـآ حزن × حـزن .. قآعدهـ العمهـ اسمهـ على مصلتهـآ ولابسـه المشمر مآلهـآ .. وتنـوح وتصيـح بكل ضيقهـ وتعـآسـه ..

 

تدش عليهـآ الجوهره وهي عآقدهـ حوآجبهـآ ..

 

الجوهره بحزن و علامات الاستفهام فوق راسهآ : يمـه ؟!!! شفيــيــيــج !

 

العمهـ اسمهـ مغطيهـ يدينهـآ بـ ويههـآ وتصيـح بصوت يقطع القلب ..

 

الجوهره تروح عندهـآ وتحظنهـآ : يمهـ .. لا تصيحين تكفين !

 

العمهـ اسمهـ بصوت مبحوح : آه عليكـ يآوليدي ..

 

الجوهره تنزل دمعه من عيونها : يمهـ .. خلاص .. يوسف رآح .. وهذآ آخرتنـآ كلنـآ .. ألموت ... ولو مآمآت الحين جآن بيموت بعدين ..

 

العمهـ اسمهـ : بس مو قبلي .. مو قبلي ..

 

الجوهره : يمه !!!!!! هذآ اللي الله كاتبه ومايصير تعترضين على حكمته !

 

العمه اسمه يزيد صياحها : ونعم باللهـ .. اشتقتله وليدي .. ( وترد تصيح مره 2 )

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Link to comment
Share on other sites

يجنن رووعهـ .. يهببل خيببببل .. رووووعـآآآآآه .. يـآآررربي آآحب فطووم تعجبنـي آلبقرآآآآآآآآآآآآآآه .. آقـولج حياتي شــآآربووه .. نبي عن مطلق وآسـرآء حطيي عنهووووم ورربي آآحببببهـوووم .. شكلللج تعبتي فديت قلبــج .. يعطيج العافيهـ حبي (K)

fachoo

Link to comment
Share on other sites

الااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حلووووووووووووو الباااااااااااااااارت فديتج والله شاربة ديتول ننتظر البارت الياي

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...