Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

نبيييييييييييييييييييي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نزلييييييييييييي

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

من زمان مارد بس تراني متاعبة القصة اول بأوول

وحددد امها فن الاحدااث الي صارت :de20:

وننتظر البااارت

بسررررعه بليييييز

:dde1:

Link to comment
Share on other sites

الله يعطيج العوافي ..

يلا نزلييه ..

 

الله يعآفيج خيتوهـ ^^ ومشكوره على متآبعتج للقصـآ ..

ننتظرررررررررررررررررررررررج حبي

لاتأخرين بلييييييييييييييييييز

 

^^ انشالله مشكوره على مرورج !!

باااااااااصيح وين الباقي

 

اول مره اتابع قصه ترا ماحب قصص ام اجزاء بس هااي حلووة ماقدر مادش المنتدى وماشوف اخر التطورات حتى امس عيني ملتهبه ماقدر ابطلها اقرى بعين وحده

 

تؤبرييييييينيييييي فديييييتج :P مشكوره على متآبعتج :n5:

 

 

 

العفوووا حبيبتي

كفاية القصه عن اهل الدوحه <<يؤبروني :PPP

 

 

ننطر الباقي

 

هههههههههههههههههههههه يعطيج العآفيه ع المرور خيتوهـ !

نبيييييييييييييييييييي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نزلييييييييييييي

 

والله انآ مخلصه البآرت بس هالمنتدى موب رآضي يبطل عندي !! بالزور والله :ssm11:

من زمان مارد بس تراني متاعبة القصة اول بأوول

وحددد امها فن الاحدااث الي صارت :de20:

وننتظر البااارت

بسررررعه بليييييز

:dde1:

 

^^ يسلمو على مرورج بس بليييييز اللي يتابع القصه يرد عليهـآ .. :n5: مآعليج آمر ..

البارت رووعه^.^"

 

ننتظر الباارت الي عقبه..

 

مشكورهـ يعطيج العآفيه ع المرور .. :n5:

 

 

وهذآ البآرت لعيون المتآبعينـ .. :

 

الـ19

 

ريم الدمعه في عيونهـآ وهي مذهولهـ : مقلب ؟!!

 

فلك مب عآرفه تتكلم من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أهوآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههه ه ه هه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطنييييييييييييي

 

خآلد : اي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي مقلب ! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

عصبوآ عليهم الاهل عقب التهزيئ هم ميتين من الضحك وذليك امعصبين رآحوآ عنهم و تركوهم

 

خآلد : ههههههههههههههههههههههه فلك تعرفين تمثلين والله

 

فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى انت يالحيوآن شلون يعني اتنجسك يدك بشعري هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

خآلد : هههههههههههههههههههههههههههه يايبهآ من مسلسل مصري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

** يـوم السبت يوم ردت نوره من السفـر **

 

مرت الايآم بسرعه واليوم يوم السبت اول ايآم الاسـبوع ردت نوره من السفـر الكل كآن متشقق لردتهـآ .. ويوم الخميس اليآي خطوبـة العنـود اللي رآحت الحسـآ واجرت لهآ ثوب وشرت لهآ اكسسوآر وكلشي ..!

 

(( في المطـآر .. الكل في استقبآل نوره كل العيله ))

 

** السآعهـ 8 وربع المغرب **

 

 

العنـود : يآآآربي مو جنهـآ تأخرت وآيد !!

 

ريم : اي والله صآرلنآ ربع سآعه ننتـظر

 

شوي إلا وبجيـة نوره مع ريلهـآ وهي شآقة الحلج

 

فلك : اكااااااااااااااااااهييييييييييييي اكااااااااااااهي

 

الكل لف لورى وقآمت الترحيبآت والتهليللآت فيهآ والتحضن والتبوس والصيآح

 

لولوه : وربي اشتقتللللللللللللللللللج

 

نوره : حتى اناااااااااااااااا والله شخباركم شمسوين ؟!

 

لولوه تصيح : بخير

 

تجي العنود وتلمهآ لمه قويه : بين مكانج يالحماااااااااااااره

 

نوره : ههههههههههههههههه حتى انتييييييييييييييي وييييي بصييييييييييييح

 

نوره تمت تطآلع رفيجة عمرهآ ريم بصدمه وتروح تلمهآ بالقووووووه وريم تصيح وهي تصيح

 

عقب هالمنآحهـ اللي سووهـآ الكل رد البيت ونوره رآحت بيتهـآ اليديد كآن في نفس الحآره اللي فيهآ بيوت الـعوآيل ..

 

رتبت ملآبسهـآ في الكبت ورقدت من التعب .. على اسآس ان بآجر بييون البنآت بيتهآ يبآركون لهآ ويسهرون معآهـآ .. ويجوفون الفيديو اللي صورته في هونغ كونغ و تآيلنـد :P

 

** اليوم الثآنيـ **

 

دوآمــــآت دوآمـــــــآت دوآمـــــآت ..

 

الكل عآفس ويههـ من الصبح كليوم على هالحآله تمللوآ مع ان يوم الأحد بس بعد عآفسين الويهـ .. وحركآت عيآل المدرسه مآتخلص .. " يمه تعبآن .. يمهـ ابي ارقد .. يبـه والله مانمت شي .. إلخ .. "

 

• في الشركهـ -

 

العنـود : لاا طبعـاً مـآبي ..

 

إسرآء : بيفوتج المآك جكن !!

 

العنـود : ابليييييييس ابلييييييييييييييس !

 

إسرآء : كيفـج ..

 

العنود : أأدري ان كيفي بس ابي كرك ! < ( شآي & حليب )

 

إسرآء : اوكي الحين بقول حق الفرآش بس انتي هآج ودي هالاورآق عند عبدالعزيز

 

العنـود تطآلع اسرآء بنظرآت تترجى فيهم إسرآء : امآنه اسرآءوه خطوبتي مآبقآ عليهـآ شي الخميس اللي بيي !

 

إسرآء تقوم توقف على طولهآ وتآخذ الاورآق معآهـآ : طلبيلي وآحد مآك جكن ووصي النآطور .. وطلبيلج كرك من الفرآش

 

العنود : فديييييييتج والله .. بس النآطور خلاص حفظ مايتحآج :P

 

رآحت اسرآء عنهـآ وطقت باب مكتب عبدالعزيز اللي قاعد يحسب الثانيه اللي تمر متى اتيي عنووووووود

 

عبدالعزيز طق قلبه مع طقة الباب : تفضضضضضل !

 

اسرآء دشت انصدم وتحطم

 

اسرآء : تففضل

 

عبدالعزيز : وينهآ العنوووووود ؟!

 

اسرآء : الاسبوع هذا كله انآ اللي اوصل الاورآق لمكتبك مو هي تحمل هالاسبوع !

 

عبدالعزيز يمسح على ويههـ بيدينه : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الله !

 

اسرآء : اوله اوله عليهآ ..

 

عبدالعزيز يطآلعهآ : بدون شي انآ ولهــــــــــــــآن .. صبري .. ممكن اكتب لهآ ورقه وتعطينهآ ايآهــــــآ ؟!

 

اسرآء : لا مايحتاج بقولها يقولج عبدالعزيز احبــــــوج يآقآطعتني < تقلد على صوته < شيرت ههههههههههههههههههه

 

عبدالعزيز : شدرآج اني بكتب هالجمله !

 

 

اسرآء : ادري ادري فمان الله

 

طلعت .. وهو حيل متحطم ومتضايق يالله متى يجي يوم الخميس ينتظره بفآرغ الصبـر ..

 

 

إسرآء : يقولج عبدالعزيز " احبـــــوج يآقآآآآطعتني "

 

العنود : احلفي اهوآ قآل جي ! حلفي حلفي حلفي !

 

اسرآء : والله يمهـ كلتيني !

 

العنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه احبهــــــــــــ احبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شسوي !! امووووووووووووووووت ؟!

 

اسرآء : هههههههههههههههآي تعآل يآبو الزوز اسمع خطيبتك شتقول .. طلبتيلي ؟!

 

العنود : وربي متنتي كليوم كليوم !

 

اسرآء :انشالله يدش علي فستآن خطوبتج !

 

العنود : والله شكله مابيدش عليج بتودينه الخيآط يوسعهـ

 

 

رجعت إسرآء بيتهـمـ وهي حيـل مستآنسهـ تحب شغلهـا وتستآنس لمآ تروح هنآك<< عآد جنهآ تسوي شي في الشغل تروح تطلب لهآ وتسولف مع العنـود ..

 

العمهـ زهرهـ : إسرآء ابي اكلمج في موضوع !

 

اسرآء : خير !!

 

العمهـ زهره خذتهـآ لغرفتهـآ : امممممممم ..

 

اسرآء : شفيج يمهـ !!

 

العمهـ زهره : آووه انآ مآقدر اكلمج في هالموضوع لمآ يرد ابوج يصير خير

 

طلعت عمه زهره من الغرفه ودموعهآ في عيونهآ و اسرآء فوق رآسهآ عللآمآت استفهآم .. شسالفهـ ؟!!

 

رجع زوج العم زهرهـ رآحت له العمه زهرهـ

 

العمه زهره : روح كلم بنتك !

 

بو جعفر رآح عند بنتهـ بكل جديه << معصب مآدري ليش :P

 

فتح البآب ودخل ..

 

بو جعفر بطبعهـ صآرم وتقليدي حيل .. بس عيآله كلهم مآطلعوآ عليهـ في جديته وعصبيتهـ .. عشآن جي في بعض الامور يتسآهل معآهم .. < شيبوآ رآسه

 

بو جعفر متردد : آه .. يآبنتي انآ ابي اكلمج في موضوع !

 

إسرآء متخرعه : أآ..آمر يبهـ !

 

بوجعفـر : في وآحد خآطبنـج ..!

 

إسرآء : خآطبني !! منو هذآ ؟!!

 

بو جعفر : انتي مثل مآتعرفين انهـ .. بيني وبين ريل العمهـ اسمهـ خلآف في الشغل و في الشركهـ .. فـ..قررنآ عشآن ننـ..ننهـي هالخلآف .. بإن ......

 

إسرآء : بأن شنو ؟!!

 

بو جعفـر : تآخذين مطلق ولدهم ..

 

إسرآء بخرعه : بس انآ مـ..مـآ ابيه !!

 

بوجعفر : انآ اعرف مصلحتج وينـ .. انتي لازم تاخذين مطلق .. و... وإذآ ماتبين تآخذين مطلق مآحد بيتقدملج بعدهآ .. لانج كبرتي واللي في عمرج عندهم يهآل بعد

 

اسرآء : يبــــه انآ قلتلك مآ ابيه بعدين انآ توني صغيره مو لهدرجه عمري 24 سنه هالسنه ولا اللي عقبهآ اكيد بيتقدمونلي غيره .. لا تغصبوني على شي مابيه

 

بو جعفر : هذا اخر كلآمي .. بتآخذين مطلق يعني بتآخذينه .. واذا ماخذتيه انآ مآبكون رآضي عليج ( بدت اسرآء تنزل دموعهـآ ) وبتبرآ منج ليوم القيآم .. شقلتي ؟!

 

اسرآء : شقلت ؟!! انت خليت فيهآ رآي .. انت كلشي اتخذته بروحك

 

بو جعفر : سمعيني زين ! انآ قلتلج هذي مصلحتج .. و مطلق مايدري ان احنآ غآصبينج عليهـ اذا درى اكيد مابيآخذج مطلق خوش ريآل وشآريج ! شفيج انتي ماتفكرين ؟!

 

اسرآء : وانتي تبوني آخذه عشآن مصآلحكم المآليه !! يبهـ مو جذي يي الزوآج !

 

بو جعفر : كل ابو يسوي لبنتهـ جي .. ( يبتسم ) يآيبه مطلق خوش ريآل .. والله اني ابي مصلحتج !!! وافضلج غير عن كل عيالي .. يآيبه مطلق خوش ريآل ( رد وعصب ) وقلتلج اذا ماتبينه انآ لآ ابوج ولا اعرفج ...!

 

إسرآء تمت تصيح وتصيح ودموعهآ تنزل بغزآره : يبــــه دخليك آي وآحد غير مطلق مآبيييييييييه غصب !

 

بو جعفر : اي غصب .. بس الملجه رآح انأجلهآ شوي لبعـد خطوبة عبدالعزيز ..

 

طلع بو جعفر وترك اسرآء تبجييي بحرقه ع اللي فيهآ .. ظلموني معآهم .. من بعد قاسم ونآ متعذبه بعد يزيدون عذآبـــي ..

 

دخلت عليهـآ فطوم على طول

 

فطوم : اسراااااااء اشفيج

 

قامت اسرآء وحظنت فطوم كانت هي وفطوم نفس الطول بس اسرآء اكبر طبعـاً

 

اسرآء : يبون يزوجوني مطلق غصب

 

ابتسمت فطوم : يعني الحين قاعده تصيحين لهلسبب .. لعلمج ان كلنـ يدري ان مطلق يموت في الترآب اللي تمشين عليهـ بس نسوي نفسنآ مآندري .. حتى كل انقولج اتنآسبوون

 

هالكلام خفف شوي من عذآب اسرآء بس لحينهآ تبجي : محد يقدر يغصبني على شي مآبيه فطووووم ..

 

فطوم : ويييي اشفيج عآدي .. رب ضآره نآفعه .. صدقيني بتحبينهـ ..

 

اسرآء : هذا وانا كل اقول ان فطوم اكثر وحده فاهمتني

 

فطوم :والله فاهمتج وادري انج تتعذبين من دآخلج بس والله لو انا بدالج اتشقق .. وسآمهـ وعرض وجسم وسمآر وشعر وعيون وشفايف يخبل هالريآل احلى من عبدالعزيز ..

 

اسرآء تركتهآ ورآحت الحمآم ..

 

وفطوم طلعت وهي حييييل فرحآنه واخيراً هالثنآئي بيجتمعون في بيت وآحد زين سوى فيهآ ابوي .. :P صج مطلق ماينتفوت ..

 

 

** السآعه 4 العصر **

 

ردت فلك من الجآمعه وهي منهد حيلهـآ بتموت من التعب .. و أخيراً عطوهـآ اجآزه تدرس فيهآ حق الأمتحآنـآت .. اسبوع .. تتصل فيهـآ نوره

 

فلك : مرحبـآ بالزين كللللللللللللله

 

نوره : يمرحبـآ فيييييج .. فلوووووك تقدرون اتيـيـون اليوم في الليل ؟!

 

فلك : ومالمناسبه ؟!

 

نوره : المنآسبه الله يسلمج ابي ارآويكم الفيديو اللي صورنآه و يآيبتلكم هدآيآ كشخه خخخ و و و بنطقهـآ سهره .. و اشتقتلكمممممم

 

فلك : وه بس وه بس وه بس .. اوكي خلاص بقول حق ريمـوه تمر البنآت وبنييلج .. الحمدلله اني اجآزه

 

نوره : صج !!!

 

____ ______________________________ _________________ __ __ ____

 

العمهـ زهره : يعني خطبتك لسآره بتتأجل

 

رآمي : اووووووووووووووه يمـه ليش !!

 

العمهـ زهره : صآرلي سآعه قاعده اقولك اسرآء خآطبهآ مطلق ولد خآلتهـــــــآ ! شفيك!!!!!!!

 

رآمي : زين ونآ شدخلني في اسرآء كيفهآ ! انآ يمهـ بصير شآيب ولحين مآخطبببببببببببببببت !

 

العمهـ زهره : هذا اخوك جعفر لحين ماخطب ! يآت عليك يعني :S

 

رآمي : اوووووووووووووووففففففف اووفففففففففففففففففففففففف

 

 

 

** في الليل ** ** السآعهـ 7 ونص **

 

ريم : انزين ومتى تبينآ نروح لهآ ؟!!

 

فلك : مآدري اتقول في الليل ..

 

ريم : عيل 8 ! .. زين اتصلتي في البنات ؟!

 

فلك : إيـ .. كلهم بييون الا اسرآء .. مآ أدري اشفيهآ تقول مالهآ نفس ويوم لزمت عليهآ قالتلي خلاص فلك مابي وسكرت الخط :S

 

ريم : بل !! خلاص كيفهآ برآحتهآ المهم اني بمر البنآت كلهم ! اتوقع ماتكفي السيآره!

 

فلك : محد قآلج مريهمـ هم بيوون ..

 

ريم : اوكي خلاص 8 ولا 8 وربع بنكون هنآك ..

 

)** في بيت نورآ **

 

كآنوآ البنآت ماخذين رآحتهم لان محد موجود غيرهم

 

الجوهره : ههههههههههههههههههههههههه

 

نوره : اقولكم فيه فيل مهستر هنآك يحطونله اغنيه يرقص رقصصصصصص يهز الخصر

 

فلك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

 

نوره : والله وفيه فيل ثاني يرقص ببطيئ جنه رقص سامري ..

 

 

ريم : ههههههههههه وناسه هناك ؟

 

نوره : وآيد !!

 

ريم : خلاص نروح جمعه في يوم من الايآم ..

 

سآره : اي يصير خير

 

لولوه : اي والله اذا مجمع بالزور !!

 

العنود : على طاري المجمع باجر انا وريموه بنروح الستي بنحوس بتييون ؟

 

الجوهره : اييي والله طقت جبودنآ من قعدة البيت

 

فطوم : اي واللهـ .. !

 

نوره : جوفوآ جوفوآ هالمقطع ..!

 

 

عبدالعزيز يكلم مطلق في الجوآل : زين زين عيل ع البركه

 

مطلق : والله يا عبدالعزيز عندي أحسآس انهم غاصبينها علي

 

عبدالعزيز : بصرآحه من الكلام اللي قلتهـ .. شكلهم غاصبينهآ

 

مطلق : انت تدري انهآ مآ توآطني .. شلون وآفقت عيل ؟!! وابوي يقول احنآ بنزوجكم عشآن انآ و بو جعفر نتصآلح ! يعني الشغله وآيد وآضحه !!

 

عبدالعزيز : اي والله .. وشنآوي تسوي ؟!!

 

مطلق : انآ اصلا ماقدر اسوي شي .. لاني يوم قلت حق ابوي اذا غاصبينها علي انآ مآ ابيهآ .. قالي احنآ اصلا غآصبينكم انتوآ الاثنين ولو مآتبيهآ بالغصب لازم تاخذهآ... ورآح عني ...!

 

عبدالعزيز : وتسأل بعد اذا غاصبينهـآ ولالا ..؟!! اكيد

 

مطلق : اوف والله اتعذب ولا اعذبهآ معآي

 

عبدالعزيز : آخ مالت عليك اصلآ تتمنى تآخذك مايحصلهآ شايفه نفسهآ ..

 

مطلق : حدك عاد !

 

عبدالعزيز : زوجة الموستقبل .. ههههههههههههه لا صدقني بتحبك

 

مطلق : انشااااااااااالله !

 

 

** الساعه 12 **

 

العنود : يلا بنات انآ بروح من بيي معآي ؟!!

 

الجوهره + سآره + لولوه : انآ

 

لولوه : خشششششششششششب

 

وقامت العفره كل وحده تبي تطق جبهة الثانيه وتقرص ركبتهآ < اعتقادات غبيه هههههههههه

 

كل وحدآ قآمـٍٍتٍ من بيت نورهـ ورآحت لبيتهـآ .. إلآ ريم اللي كآنت معٍ نورهـ

 

ريم : ولحينهـ يحبج ؟!!

 

نورهـ : اقولج كله يتصل علي في اوقآت غلط لمآ اكون مع مشآري ولمآ نطلع انآ ويآه .. حتى مشآري قآم يشك !

 

ريم : خلاص عاد خله يفهم انج متزوجهـ !

 

نورهـ : والله هذا يوسف شكله بيدمر حيآتي ..

 

ريم : منزمآن يوسف يحبج .. بس انتي كذا مره قلتليه انج ماتحبينه ماييفهم !

 

نوره : والله مادري شسوي معاه احترررررررررررررت !

 

ريم : انآ اقولج قولي حق ريلج مشاري وهو يتصرف معآه

 

نوره : كنت بقول حق مشآري بس اتررد واخاف واسكت

 

ريم : ماله داعي تسوين كل هذا !

 

نوره : انتي ماتعرفين مشاري يغار علي حتى من الهوآ اللي اتنفسه !

 

ريم تهز حآجبهآ : يآواااااثق !

 

نوره : هههههههههههههه والله صج

 

ريم : انا اقولج قوليلهـ وريحي عمرج ويلا الحين فلك تنتظرني في السياره باي

 

قامت نوره وحظنت ريم حظنه قويهـ .. وودعتهآ ورآحت !

 

___________ ------------______________-----------------______________-----

 

مرت الأيـآم بسرعهـ .. واليوم يوم محد متضايق فيه يوم فرح وونآسه

 

** خطــــوبــــــــــة عبـــــــــدالعــــــــــزيـــــــــز & العنــــــــــــــود **

 

البنآت كلهم في الصآلون اللي فيه العنـود مآرضت لهم يروحون صآلون ثآني تبي حد يونسهآ .. تبي تجوف الكل حولينهآ .. حدهآ مرتبكه اللي يقول يوم عرسهآ ..

 

العنـود كآنت لآبسه فستآن حده انيـــــــق وكشخهـ ورزهـ ..

 

لابسه فستآن ذهبــــي بدون سيور .. في كرستآلآت ذهبيه وحركآت الفستآن ماقدر اوصفه من جمآلهـ وكآنت شآريتلهآ فصوص وحركآت تحطهم في شعرهآ .. بس اكسسوآرهآ حده فخــــــــــــــــــــــــــــــم .. ذهبي بس اغمج من لون افستآن طآلعه جنــــآن وشرت لهآ عدسآت بنيهـ من الستي وقررت تلبسهم .

 

ريم : تهبليييييييييييييييين !!

 

العنود قاعدين يسوون شعرهآ : ريمـو قاعده تعورنييييييييييي هذي !

 

ريم : يآمره خفي عليهآ شوي

 

اللبنآنيهـ : شو بدي اعمل شعرآته كتير طآيحهـ ونآعمه لازم استعمل معوه الخشونه مشان يستوي ..

 

ريم : ههههههههههههههههه اوكي .. ماقدر اقولها شي سكتتني

 

العنود : ههههههههههههههههههههههه وين البنات ؟

 

ريم : داخل يسوون مكيآج !

 

العنود : وانتي ؟1

 

ريم : يحسرة عمري آخر شي !!

 

العنود : وه بس احسنلج عشان مايخترب ..

 

ريم : خايفهـ ؟!!

 

العنود : بمووووووت من الرعبببببببببببببب

 

اللبنآنيه : ماتخافي ازآ هيك الخطوبه عم تعملي كيف العرس !

 

العنود : يممممممه مآحظره اصلن

 

اللبنآنيه + ريم : هههههههههههههههه !!

 

 

 

 

 

سآرآ : اووٍه .. متى ايي دوري !

 

لولوه يحطون لهآ مكيآج بنفسجي لان فستآنهـآ ابيض ..: صبري شوي !!

 

سآرآ تحوسـ وتعوفـر يمينـ ويسآر تنطر دورهآ ..

 

 

• فلك مخلصه اول وحدآ ومتمللهـ والبنات مايبونهآ تروح

 

فلك : ريم شرآيج فيني حلوآ !؟!

 

ريم : شو هالجمآل هآد .. كلشي فيج بنفسجي .. والله البنفسجي لاابئ لك كتييييييييييييير < قلبت لبنآني من كثر ماتسولف مع اللبنآنيه ..

 

فلك : يسلمــووه .. !

 

نآدوآ بإسم ريم ورآحت تتمكيج بعدين تسوي شعرهآ !

 

** السآعهـ 6 ونص المغرب **

 

العنود لحين ماخلصت سوولهآ مكيآج من قبل والحين قاعدين يحورفون في شعرهآ .. البنات كلهم مخلصين الا اسرآء و ريمـ

 

اسرآء لانهآ يآت متأخر وريم لان هي آخر وحدآ مخليينهـآ ..

 

 

فلك : قسم بالله انآ من الظهر مخلصه .. مادري اخونكم واروح ؟!

 

لولوه : وانا خلصت بعدج .. بروح معاج

 

الجوهره : خلاص بتصل في مطلق اييبنآ هو اصلآ قآلي اذا خلصتوآ خلونـي أييبكم الصاله

 

فلك : خلاص اتصليلهـ

 

الجوهره تطقطق في جوآلهآ

 

الجوهره : هلا مطلق ها بتييبنآ ؟

 

مطلق : هلا اي .. ممكن سؤال ؟!!

 

الجوهره : هلا !!

 

مطلق : اسرآء بتيي معاكم

 

الجوهره ابتسمت : لا ... لحين ماخلصت

 

مطلق اتحطم لان كان كاشخ هههههههههه : اوكي خلاص يلا الحين بييكم طلعي انتي والبنات برآ مافيني شده انتظر

 

الجوهره : اوكي باي

 

سكرت من عنده

 

الجوهره : يلا بنات مطلق الحين بيي ..

 

خلصت ريم مكيآج وشعر وكلشي

 

فلك : وااااااااااااااااااوو

 

فطوم : ريمو صدقيني بيخطبونج

 

ريم : وه بس مابي حد عندي ملك الجمال

 

الجوهره : مولت عليج وعليهـ .. يآبخت اللي بتآخذ مطلق والله

 

سمعتهآ اسرآء وزآدت آلآمهـا وهي يمكيجونهآ نزلت دمعهـ وسآح الكحل

 

اللبنانيه : يآ الله ! ليش عيونك بتدمع هالئئئئئد !

 

اسرآء : سوري ..

 

يآه مطلق بسرعه وطلعوآ البنآت وتموآ في الصآلون اسرآء و العنـود .. اللي كانت متطمنه ان اسرآء رفيجتهـــــآ وحبيبتهـآ معآهآ

 

خلصت اسرآء وقآمت اقعدت عند العنود

 

العنود : وربي اخاف احسدج !

 

اسرآء : ههههههههههههههههههه انتي طالعي نفسج في المنظره بعدين حكمي علي والله اني قرده بالنسبه لج

 

العنود : جب ..

 

اسرآء : عنود فرحآنتلج حييييييل

 

العنود : متى افرح فييييييييييييج بس !

 

اسرآء مطنقره : قريب ...

 

العنود : صج ! في حد خآطبج ؟!

 

اسرآء : اووه عنود مو وقته الحين .. بعدين اقولج السالفه .. المهم ان من بيودينـآ ؟!

 

العنود : خالد اخوي طبعـاً ..!

 

اسرآء : اوكي !!

 

 

**عندالرجآل **

 

عبدالعزيز : حدي خآيفف وين مطلق !!

 

يعقوب : قوي قلبك .. مطلق الحين بييـ رآح ييب البنات !

 

عبدالعزيز : أهآ

 

شوي الا ويدش مطلق ويحظن عبدالعزيز اللي كآن شكلهـ " جونآن " بمعنى الكلمهـ .. طآلع وسيــــم .. << بعد الرجآل ليلة خطوبته لازم يكشششخ

 

عبدالعزيز : وربي خآييييف

 

مطلق : شفيك انت :P مافي شي يخرع لا تصيرلي حريمهـ !

 

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههه حمآر وربي

 

 

دخلوآ البنآت الصآله الرئيسيه كآنت الكوشـه عجيبـه كلهـآ ورد طبيعي حولينـ الـكوشه ورد ابيض وورد اصفـر .على شكل قلب والكرسي كان عبآره عن قنفـه كبيره شوي عشآن المعرس يعرف يقعد نعنبو 3 ارباع الكنبه على ثوب العروس والربع الباقي يقعد فيه المعرس < لوووول

 

 

فلك : امآ الكوشه خيآل

 

لولوه : حدهآ مسكتهـ

 

مشغلين اغآني ريميكس شالوآ البنات عبيهم وقاموآ يترقصون :P ههههههههههههه

 

** العرووس ** عنود ** أحدآث كثيـره تتجمع في هالخطوبهـ بين :

 

(( فيصل & انجـود ))

 

(( فلك & شخصصصص ))

 

 

** ملجة اسرآء **

 

** نوره اعترآفهآ لمشآري بسآلفة يوسف .. بيزيد الاحدآث **

Edited by شاربه ديتول
Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...