Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الـ 27

 

الدكتور : لحد الحين هذا على حسب تشخيصنا للحاله بس بآجر انشالله راح يبين كلشي !

 

طلع بو جاسم وهو ضآيق صـدرهـ على ولده بس حمد ربهـ ان فيهـ امل لحد الحين بعدهآ طلع بو حمـد من الغرفهـ بعـده

 

يآوا لهـ الشبآب بلهفهـ

 

خآلد : عمي .. شفيهـ يعقوب !!

 

بو حمد ينزل رآسهـ

 

عبداللهـ : تحجى يآ عمـــــي !!

 

بو حمـد هز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله ..

 

لولوه تقرب منه ودموعها قامت تنزل بإنهمآر : مــــــــــــــــات !!

 

من نطقت لولوه بهالكلمه الكل سكت و صآر هدوء ..

 

بوحمد وهو منصدم : الله لا يقوله يا لولوه شفيج تفاولين على اخوج

 

تنهـدت برآحهـ .. : عيل اشفيه!!

 

بو جآسم : يعقوب في غيبوبه ..

 

ام جاسم تشهق وتطق على صدرها بيدها : يمه ولدي اشفيه !!!!!!!!

 

بو جاسم : مافيه الا الخير .. ( يكلم سآلم ) يبآ سالم روح ود امك البيت حيل تعبانه ..

 

سآلم :انشالله عمي

 

ام جاسم : انا مب رايحه ...

 

سآلم : يلا ياخالتي استهدي بالله وقومي

 

بو جاسم : لحد الحين مو مبين شي .. باجر رآح يبين كلشي .. قومي يام جاسم ..

 

ام جاسم تمسح دموعها وتطلع نفسها بعمق وتقوم على طولهـا ..

 

سالم : من يبي يروح بعد ؟

 

بو حمد : خذ الحريم كلهم ..

 

سالم : انشالله ..

 

العنود : لالا انا مابي اروح بقعـد

 

فلك : اي ( بحزن ) حتى انآ ...

 

رآح سالم والبنات كلهم كانوآ قآعدينـ ..

 

[ خالد / عبدالعزيز / عبدالله / رآمي / جعفـر / حمد / فيصل / محسن / لولوه / فلك / العنود ]

 

كآنو في المستشفى ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• فرنسـا ..

 

إسرآء تحظن نوره : اشتقتللللللللللللللللللللللللللللللللججججججججج

 

نوره : هههههههه والله حتى انا

 

في هالاثناء كآن مشآري يسلم على مطلق ..

 

نوره : شخباآرج يالكرييييييييههـ ! ( تغمز ) شعندج محلوه !!

 

إسرآء : هههههههههههه .. ويييين غرفتكم ؟

 

نوره : كاااهي هني يمكم بالظبط !!

 

مشآري ( يكلم مطلق ) : يلا بـوو فيصل نستأذن احنا

 

مطلق : اي اي خذوآ رآحتكم .. بعد لازم ترييحووووون ..

 

مشآري : ههههههههه يلا ..

 

راح هـو مع نوره لغرفتكم كانت يم غرفة إسرآء ومطلق ....

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

* في المستشفى وآحد ورآ الثاني قاعد يروح .. تموآ في المستشفى لولوه وساره وفلك والعنود .. و عبدالعزيز وخآلد وبو جآسم .. وبو حمـد ...وبو سآلم ..

 

لولوه .. مسـنده رآسهـا ع الجدآر مال المستشفى و قاعده ع المقعد و متكتفه .. والدموع تطيح من عيونها بغزآره .. وتشهق من البجي ..

 

ساره تهمس : بس يالولوه والله قطعتي قلــــــبي ..

 

لولوه تشيل رآسها من الجدار وتنزلهـ و تغطي يدينها بويههـا ..

 

العنود تحط يدها على رآسها : يا الله ..

 

من صوب ثآني الريآيل مسندين نفسهم ع جدار ثآني .. وكل وآحد منهم مستآء من هالوضـع .. وقلق في نفس الوقت ..

 

بو حمـد : خآلد .. خذ فلك والبنآت ودهم البيت ..

 

خآلد : خلاص ..

 

رآح خآلد عندهم : يلا يبنآت قوموآ اوديكم البيت

 

لولوه : انا مب رآيحه ..

 

ساره : انا بعـد ..

 

فلك : بإختصآر كلنآ مب يآيينـ ..

 

خآلد : يلا قوموآ .. النتآيج مابتطلع الحين وجودكم والعدم واحد ..

 

لولوه تصرخ : خلاص اناآ مبـ رآيــــحه غصب !!

 

سآره : خلاص يالولوه اشفيج هدي !

 

لولوه بغصه: مادري عنهم يعني يبوني اروح البيت غصب ( نزلت دمعه من عينها )

 

العنود : خلاص خالد احنآ مانبي انروح .

 

خالد يهز راسه : مامنكم فايده ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مـرت السآعـات بسرعهـ .. وصـآرت السآعهـ 8 في الليل .. خذ خآلد البنات ورآحوآ البيت .. امآ بو جآسم و بو حمـد و شوي من الشبآب تموآ في المستشفى ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في فرنسآ ..

 

إسرآء ونورهـ قاعدين في غرفة نورهـ يسولفون .. كانت اسرآء الدنيآ مو سآيعتها من الفرحه بجية نورهـ .. لولاهآ جآن السفره كلهآ مللـ .. أمممممـ .. كآن مشآري مودينهـ بعثهـ لـفرنسآ يدرس هنآك .. بس لسوء الحظ انـه بآجر إسرآء ومطلق بيروحون بآريس ..

 

نورهـ : اووه خسآآآآآآآره ..

 

اسرآء : ايييييييييي والله ..

 

نورهـ : زين قووليلي اشصآر بينج وبين مطلق ..

 

اسرآء : عادي ماصار شي ..

 

نورهـ : شلون يعني !!

 

اسرآء استحت واحمـر ويههـا ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العم بو حمـد ..

 

فلك في غرفتهآ والأحزآن كلهآ غآمرتهـا .. على يعقوب .. تتذكر الجو اللي يسويهـ فـي العيلهـ . تتذكر حمآسهـ ربشتهـ خبآله عبطه كلشي فيهـ ..

 

شوي الا ويرن جوآلهـا * المتصل عندوه الخبله *

 

ابتسمت يوم قرت اسم العنـود اللي اهي حآطتهـ .. وطلعت ضحكه بآهته من شفآيفهـا ..

 

العنـود : الو هلا فلك ...

 

فلك : هلا والله ..

 

العنود : انتي الوحيده اللي اتعرفين اشفيهـ يعقوب .. ممكن تقولين لي ؟!!

 

فلك : قصدج ليش هو في المستشفى ولا ..؟

 

العنود : لا .. اللي فيهـ شنو ؟!!

 

فلك تسكت شوي .. وبألم : جلطهـ في المخ ...

 

العنود تشهق : شنو !!!!

 

فلك : اللي سمعتيهـ .. والنتايج بتطلع بكره ..

 

العنود ياتها الصيحه و سكرت الجوآل

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

• فرنسآ ..

 

أسرآء قاعده في الصآله متمللهـ ..

 

يدخل عليهآ مطلق اللي يآي من برآ متأخر .

 

اسرآء بحمق : وين كنت ؟

 

مطلق مستغرب منهآ : شفيج !!

 

اسرآء : اقولك وين كنت ؟

 

مطلق : كنت اسكر .. ومريت الدسكو شوي .. رقصت وييت

 

اسرآء : احلفففففففففففف !!

 

مطلق يتسهبل عليهآ .. يمشي ويقعد ع القنفه : شرآيج يعني ..

 

إسرآء تضرب على كتفه بخفيف : يلا عاااد .. صج وين كنت ..

 

مطلق يتهند : آه .. جفت لج بنت جمآل .. رقهـ .. نعومهـ ..

 

اسرآء انقهرت وقامت على طولهآ : روحلها انزين ..

 

مطلق : زين .. بس وين بتروحين ؟

 

اسرآء تصآرخ : بروح أجوف لي شآب جمآل ( تنعم صوتها ) ورجولهـ ووسآمه .. ( بحقد ) باي ..

 

مطلق يقوم ويمسك ايدهآ : لا والله اغار انآ !!

 

اسرآء : هه ههه !! و حبيبتك هذي يعني تحسب اني مآ أغآر !!!!!!!

 

!!!!!!!!!!!!!!

 

اندهش مطلق من كلمتها و هي اندهشت من نفسها وحطت يدها على شفايفهآ وقالت بصوت وآطي " اوبس " !!

 

مطلق يتدلع عليهآ ويمسك يدهآ بنعومه وهي منحررررررجه بتموت من الحيييييييييييييا

 

مطلق : صج تغارين ( يغمز )

 

اسرآء نزلت رآسهآ بخجل .. وسكتت وتمت تفرفر في عيونها ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

** اليوم الثآني السآعهـ 9 ونص الصبـح الكل كآن في المستشفى **

 

كآنت الكأآبه محآيطه كل وآحد من العيلهـ .. والريآيل ينتظرون الدكتور يطلع من الـ غرفهـ ثوآني الا ويطلع الدكتور

 

بو جآسم : خير !!!!

 

الدكتور : لازم له عمليه فوريه .. توقع ؟

 

بو جآسم : اشفيييييه ؟

 

الدكتور : قلتلك كلشي بالتفصيل عنده جلطه في مخهـ .. الكل يوم سمع هالخبر انصعق وتمت ام جاسم ادموعها تنزل بدون احساس والبنات تألموآ حيل وتموآ يصيحون على يعقوب ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مـرت الأيـآم .. و العمليه انجحت وتعآفى يعقوب الحمدلله ان الجلطه كان تأثيرها على يعقوب خفيف .. والحمدلله ان الحقوآ عليه قبل فوآت الآوآن ..

 

يوم الجمـ ع ـه في المستشفى الكل مرتبش والدنيآ مو سآيعتهـ .. من الفرحه .. بس الجوهره اللي كانت تلوم نفسهآ في كل ثآنيهـ تمر ويعقوب في المستشفى بسببهآ كانت ماترقـد الليل وهي تفكر فيهـ .. وفي اللي سوته معاه ..

 

الكل كآن متجمع في الغرفه و بو حمد مسويله رآس ههههههههه لان الغرفه زحمه فكل وآحد يدش يسلم على يعقوب يطلعه برآ لان مافي مكان هههههههههههه

 

لوول ..

 

يدش خآلد بين هالزحمـه

 

خآلد يصآرخ : خوفتنآ عليييييك يآريااااااال

 

يعقوب آه كآن حده وسيم و شكله طالع بيبي فيس قاعد ع السرير بتعب وقاعد يدلع لووول ..

 

يعقوب بتعب : هلاااااااااااااوي هلا والله ..

 

خآلد يروح له ويبوس رآسهـ : شقد وحشتنآ يالجيكر ..

 

يعقوب يغمض عيونه : تسلم

 

عبدالعزيز : لا ترقد ( يضرب خدوده )

 

البنآت : ههههههههههههههههههههههههههههه

 

ام جآسم : فديته ولدي تبي تآكل شي

 

يعقوب : وآحد جبآتي ووآحد كيمآ وعصير منجآ مآعليج امر

 

رآمي : ههههههههههههههههههههههه آخ شالثقالة الدم منجآ مع كيمآ

 

يعقوب لحينه مغمض عيونه يرفص اصبعه : انت احترم نفسك وثمن كلامك

 

جعفر : اي اي بو يوسف اتدلع شورآك .. كبر رآسك بعد ..

 

بو حمد : خلاص خآلد انتهت زيآرتك اقبض االباب ..

 

البنآت + الشبآب : هههههههههههههههههههههههههه

 

خآلد فتح عيونه : بل !!

 

عبدالعزيز : طآوع كلام ابوي ويلا ورنآ من قفآك ..

 

خآلد يحط كوعه على سرير يعقوب ويسند نفسه : وانت ياحبي ليش ماتقبض الباب ولاا ( يهز حواجبه ويغمز ) ماتنحرم من شوفت العنود .. يلا بو الزوز طلع طلع الفضايح

 

عبدالعزيز يفتح عيونه ع الاخر والعنود ميته من الضحك ومستحيه في نفس الوقت

 

عبدالعزيز يرفع عقاله : آيآ جليل الحيآ

 

خآلد : لالا والله اتوب خلاص بطلع

 

بو حمد يروح يبطل البآب : شكراً لزيآرتك .. لا تقطع مع السلامه ..

 

خآلد يهز رآسه : اوكي اوكي انآ رآيح

 

يطلع من الباب وهو مقهور

 

والكل ميت عليهم من الضحك ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• فرنسـآ .. السآعهـ 8 ونص الصبـح ..

مطلق يقوم إسرآء اللي غرقآنه في النوم

 

مطلق : إسرآآآآآآآآآآآء.. إسرآآآآآآء يلا قومي بتروح علينآ الطيآره

 

اسرآء بكسل : أوووووه بعديييييييييييييييييييييين

 

مطلق : شنوبعدين ؟!! قومي يلا الطيآره بترووووح

 

تقوم اسرآء وهي منهد حيلهآ .. : اف اف اففففففففففففففف

 

 

دخلت الحمآم ومطلق تم يضحك عليهآ ..

 

غسلت ويههآ وحوطتهـ بيدينهآ وغسلت اسنآنهـا .. بعدهآ طلعت من الحمآم .. شآفت مطلق قآعد يتعدل وكآشخ لابس جآكيت جلد بني وجنـز أسـود .. وقآعد يظبط الكآب ..

 

إسرآء تتكتف : شتبي مني ؟؟

 

مطلق : خخخ حلوه هذي .. اقولج الطيآره بتروح عنـا يلا لبسي ..

 

تركته اسرآء ورآحت عنهـ

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في المستشفى 11 الظهـر ..

 

بو جآسم : ومتى رآح ترخصونه ؟

 

الدكتـور : بآجر انشالله

 

بو حمد : شله تخلونه لبآجر ؟

 

 

الدكتور : بنخليه هني ليما تتحسن حالتهـ الصحيه ونتطمن عليه بعدهآ نرخصه

 

• امآ في غرفة يعقوب قآيمـه المصخره والعبط هنآك ..

 

عبدالعزيز : ادخل ادخل خلود

 

خآلد من وره البآب : مب دآش ..

 

رآمي : اترك عنك سوالف الدلع وامششش

 

جعفر : خلوه يصطفل ..

 

خآلد يدخل دآخل الغرفه وهو مبرطم ورآح قعد على كرسي ..

 

العنود : الله الله الله ماي برذر برطمك لا يطيح ع الارض تكفى ..

 

الشبآب + البنآت : ههههههههههههههههههههههههه

 

خآلد : انا توأمج يالحماره المفروض ادافعين عني وتسوين لي فزعه

 

عبدالعزيز : هااااااه !!! ( يقوم ويروح عند خالد وهو رافع اصبعه ) حدك !! شنو حمآره احترم نفسك !!

 

العنود تتصطنع الخجل : وه بس وه بس .. لالا انآ ماقدر ماقدر اشلون بنام في الليل

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههه

 

فلك : طلع طلع الرومنسيه يآخووووي طلع ..

 

عبدالعزيز : اعجبج انآ ..

 

خآلد : مالت عليك وعلى خطيبتك هالجيكره .. هي جيكره وانت جيكر عيالكم شبيطلعون خفسسسسسسه ..

 

تذكر يعقوب سآلفته مع الجوهره وتألم وبين عليهـ كان يضحك فجأه سكت وبانت عليه ملامح الحزن .. كآن الكل منغمر بالضحك والونآسه .. الا الجوهره اللي كانت تحس بالذنب .. قآمت على طولهآ وطلعت من الغرفه بدون محد يحس فيهآ و الدمعات الحاره تنزل من عيونهآ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يدش عليهم زوج العمهـ اسمهـ .. بو مطلقـ من اول ماشافه يعقوب تذكر يوم ارفظوه وصد عنهـ ..

 

بو مطلق : السلام عليكم

 

الكل : وعليكم السلام

 

يروح بو مطلق يسلم على يعقوب : حمدلله على سلامتك يايعقوب خطاك السو

 

يعقوب : خطاك اللاش ..

 

بو مطلق : شخبارك الحين انشالله احسن؟

 

يعقوب : والله الحمدللهـ ..

 

بو مطلق : يلا يآعيال

 

قآموا عيلة العمهـ اسمهـ ورآحوآ البيت وكل شوي عيلهـ تروح بيتهآ ..

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

قآموا عيلة العمهـ اسمهـ ورآحوآ البيت وكل شوي عيلهـ تروح بيتهآ ..

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

فلك ردت البيت وهي حيل مستآآآآنسه والفرحه مو سآيعتهآ .. بطلت بآب غرفتها بلقوهـ وهبت نسمآت بآره من غرفتهآ كانت الغرفه باااااارده حيل لانها ناسيه المكيف مفتوح تنهدت بفرحه وشالت عبآيتهآ .. حطتهآ ع الشمآعهـ وابتسمت كآنت مفرفشششه وودهآ تصآرخ وتنآقز .. بدلت ملآآبسها ولبست بيجآمه من لاسنزآ كانت مريييحه

 

رمت نفسها ع السرير و جافت لابتوبهآ ع التسريحهـ شقت حلجهآ وبطلت اللاب وقعدت ع المسنـجر .. تستهبل ع البنات وعيال عمها

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في الطيآره .. مطلق & إسرآء ..

 

إسرآء سآكته طول الوقت تفكـر في مطلق .. كانت تفكـر فيه دآييمـاً

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...