Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

واااااااااايد حلوووة القصة..

تميت يوومين وانا اقراااهااااا..

وتسلم يدج..

ننتظر البااارت الياااااي :up:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سوري ع التأخير / ويسلموآ على مروركمـ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في بيت العم بو حمد .. تدش فلك بعصبيه و تشرع الباب وينصفق في الجدار .. ام حمد نقزت من قوة الصوت : يـه ! شفيج خرعتينآ !!

 

فلك معصبه وخدودهآ حمره من حرآرة الجو برآ .. طالعت امها بعصبيه وبتنرفز وصعدت الدري وراحت غرفتها صفقت في الباب وتمت تتحلطم ..

 

.. حمار والله حمار .. زفت .. خلها تولي .. عباله ماسمعته تف عليهـ .. الزفت .. بس خل باجر تصير اليمعه في بيتنا .. ويكلمني لاوريه نجوم القايله .. زفت .. انا اوريهـ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في المجمع

 

العنـود : آخ آآآآآآآخ والله تعبت من الـمشششششششششي

 

فطوم : تحملي انتي اللي يبتينآ ( تركض ) وااااو جوفي هالقمييييييييص يهببببببل مب صاحيييييييي !!

 

العنود : وع !!!!!!!!!!!!!

 

شوي الا فطوم يرن جوآلهـا .. قآمت تصارخ وتناقز في المحل : وااااااااو الله الله لالا والله مب قادره اظغط الحبه عشان اررررررررد

 

العنود تطل في الجوال : حبيبتي اسررررررررررااااااااااء ردي عليهااااااااااااااا

 

فطوم : ااهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان !

 

اسرآء : هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله !

 

العنود ( تكلم فطوم ) : حطي اسبييييييييييييييييييييييييييييكررررررررر

 

تحط فطوم اسبيكر العنـود : احبببببببببببج اسراااااااءووه !!

 

اسرآء : ههههههههههههههههههه والله وانا بععععد يالحمير بصييح اشتقتلللكم !!

 

يطلع مطلق من الـحمآم و هو ماسك الفوطهـ ويفرك شعره فيهـا .. استحت اسرآء وماحبت تتكلم جدآمهـ .. وقآمت من الـغرفهـ ورآحت الصآله كانت حيل اصغيييييره .. تسمع فطوم والعنود يصارخون وهي ماقاعده تسمعهم ....

 

العنود : الووو

 

فطوم : وين راحت هذيييي الوووووو يالجيكره رديييييييييييييي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمهـ اسمهـ ..

 

الجوهرهـ غارقه في احزآنهـا كانت منسدحه على سريرهـا .. تفكـر في اللي صارلهآ .. مدآمي ااعرف اني برفظهـ .. ليش احبه ليييييييييييييييييش ..؟ ليش افكر فيهـ ؟؟ ليش اعلق روحي في آمـال .. انآ مـابسوييييها .. بس موبيدي والله موبيدي ( تنزل دمعه من عيونها ) ..

 

في نفس الوقت .. في نفس الدقيقه في نفس الثانيه يعـقوب .. قاعد على سريره ويفكر في نفس الشي .... ليش ارفظته ؟ وليش ماتقدر توافق عليه ؟ وليش وليش وليييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ اسئله كثيره كانت تدور في راسه .. شكله كان مبهت و تحت عيونه هالات سوده محاوطتهـا .. ويههـ اصفر .. ماكل شي من امس .. تعبااااااااان حيل .. الله يفرجهااااااااا علي ..

 

تدش عليهـ ام جآسم وبيدهآ صنيـة اكل ..

 

ام جآسم بألم : قوم ياوليدي اكل لك لقمهـ قوم ..

 

يعقوب : ...............

 

ام جاسم : يمهـ رد علي !! والله ان قلبي يتقطع عليك .. لا تتعبني !!

 

يعقوب انبه ظميره لف لها وابتسم : خلاص يمهـ .. ( بصوت مبحوح ) ارتاحيي انتي .. روحي وانا بآكل ..

 

ام جاسم : يعني اروح وانا مرتآحه ؟

 

يعقوب : اي يمهـ ..

 

طلعت ام جاسم .. سكرت الباب وراحت غرفتها رقدت كانت الساعه 3 ونص العصـر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• فرنسـا .. السآعهـ 8 ونصـ الليل ..

 

مطلق يسرح شعـره وهو مبتسمـ .. دشت اسرآء الغرفه عقب ماسكرت من ازعاج البنات هههههههههههه كل ماتذكر كلامهم تبتسم وتييها الضحكه على خبالهم .. دشت الـغرفهـ وهي مبتسمهـ رفعت شعرهآ الحريري عن عيونهآ .. وقعدت ع القنفه المحطوطه عند الدريشهـ تمت تتأمل شوارعهم ..

 

مطلق يقـ ع ـد في الـقنفه اللي قبال قنفتها : شتفكرين فيه ؟!!

 

اسرآء تبتسم : ولا شي ..!!

 

مطلق يمسح على بشرتها الناعمهـ .. : قومي نطلع ..

 

اسرآء انحرجت : وين !

 

مطلق يفكر ويسوي حركات اليهآل يرفع عيونه فوق ويهز راسه كان شكله كيييييييييييييييييييييييوت : اممممممممممممممممم

 

اسرآء تحط يدها على شفايفها الضعيفه وتضحك بصوت واطي على شكله ..

 

مطلق : مآدري اي مكــــــــــااااان !!

 

اسرآء ترفع حاجبينها : اوكي خلاص ..

 

مطلق : تعاااااااالي !

 

اسرآء : هلا !

 

مطلق : اليوم بييون مشآري و نوره !!

 

اسرآء تذكرت وبدون شعور كان قلبها طااير من الفرحه قعدت تناقز وتصآرخ وتسوي حركات فليله هههههههههههههههههههه مات عليها مطلق من الضحك وهي تفشلللللللللللللللللللت انتبهت لحركاتها الغبيه وتواخذت توردت وحطت يدها على حلجها من الفشيلهـ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الـ 26

 

تفشلللللللللللللللللللت انتبهت لحركاتها الغبيه وتواخذت توردت وحطت يدها على حلجها من الفشيلهـ ..

 

 

مطلق : ههههههههههههههههههه لهدرجه مستانسه ههههههههههههههه

 

اسرآء تضحك بصوت واطييي : هههههه اي ..

 

مطلق ماقدر يقاوم جمالهآ : آآآه ..

 

تم يطآلعهآ وهي انحرجت زود وزود ..

 

بطلت كبتهـا وطلعت لهآ ملابس وهي متفشلللللللللللللللللللللللللللللللله .. وهو طول الوقت قاعد يرآقب تصرفاته ويطالعها بنظرآت تفشل الواحد .. دخلت الحمام وسكرت الباب ..

 

طلعت نفس قوي وتنهدت .. آآخ آآخ ع الفشيله صج اني غبيييييييييييييه .. ياربي ياربي !!! بسرعه اقفلت الباب و بدلت ..

 

بس عنـــــــــــد مطلق !!! آآآخ بيموت قاعده تنطعن في قلبهـ الف سجينه وسجينه من جمآلهـا .. صج .. من زود ماهي حلوه .. تحس انها هي اللي مختاره ملامحهآ .. ياقلبيييي شسوي .. ابتسم . وكان مستانسسسسس من خااااطره يحس انها بتحبهـ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

العنـود تاخذ جوالها وتبعد عن فطوم اللي منهمكه في اختيار الملابس ..

 

تتصل في عبدالعزيز

 

العنود بصوت ناعم : هـلا واللهـ ..

 

عبدالعزيز : يعلني فدآ هالصوووووووووووووووووت .. شحالللللللللج حبي ..؟

 

العنـود استحت : بخيـر .. شحالك انت ؟

 

عبدالعزيز : والله والله والله اني بخير يوم سمعت صــــوت عمررررررررييييي

 

العنود زآد خجلهآ : اووووه عزوز عاد خلاااااااااااااااص ..

 

عبدالعزيز : آه .. فديت اللي تستحي !!

 

العنود عصبت : يـه!! وبعدين يعني !!

 

عبدالعزيز : فديييييييييييييييييييييييت المعصبببببببببببه !

 

العنود : اففففففففففففففف عزووووووووووووووز

 

عبدالعزيز يستهبل عليها : يااااااااااحلاة اسمي من شفايفج !!!

 

العنود : خلاااااااااااااااااااااااااص !!!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز : شسوي والله شسوي !! اموت عليج !!

 

العنود سكتت ..

 

عبدالعزيز : فديت السااااكته ام عيون ناعسهـ ..

 

العنود معصبه : شدخل عيوني مب ناعسه

 

عبدالعزيز : فدييييييت اللي ترادد انىاااااااااااااااااااااا

 

العنود : اووه عزيز عاد كلمني عدل ..

 

عبدالعزيز : احبووووووووج عنود !!

 

العنود : والله حتى انا بس خلاصصصصصصصصصص ابي اكلمك !!!

 

عبدالعزيز : وانتي شتسوين ياقلبيييييييييي هذاج قاعده تكلميني !!

 

العنود : كلمني عدل

 

عبدالعزيز : ليش انا اكلمج مقلوب ؟!1

 

العنود : اااااااااوووووووووووووه !!!! باي !!

 

عبدالعزيز : فديت المعصصصصصصصصبه

 

انقهرت العنود وسكرت جوآلهآ ... قفلته كله .. راحت لعند فطوم وهي ويهها احمر من الفشله و العصبيه ..

 

فطوم : الله الله شفيج !!

 

العنود : اتصلي على اخوج يوصلنآ ..

 

فطوم : ليش !! عزيز مابيمرنا !!!! ..... لا يكون تهاوشتو !!

 

العنود بقهر : لا ...

 

فطوم : عيل ليش معصبه ..؟

 

العنود مبرطمه وفيها الضحكه في نفس الوقت : .. قاعد ... يتغزل

 

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آ ههههههههههههههههههههههههههههه

 

العنود : اووووووصصصصص فضحتيييينا !!

 

فطوم : هههههههههههههههههههههههههههه شلون يعني يتغزل هههههههههههههههه

 

العنود : يعني شلون ؟ ( توطي صوتها ) كل ماقوله شي يقولي فديت المعصبه .. فديت المادري شنو .. يملل !!

 

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطنيييييي ههههههههه

 

العنود : اوووه عاد فطوم بسسسسج .. يلا اتصلي على شسمونه .. اخوج

 

تطلع فطوم جوالهآ وهي ميته من الضحك

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

** عند سآلم في غرفته **

 

كان ييفكر في فلك .. ومنقهر على حركاتها السخيفه .. والله هذا ويهي اذا كلمتج يافلك .. اتجوفين .. خلج على سخافتـج .. آوه والله ان قلبي مايطاوعني .. احبهـا .. موت بعد .. بس هي ليش تتصرف معاي جي ..؟ حتى انا غلطت .. مادري مادري ..

 

شوي الا ويرن جوالهـ ..

 

سآلم : هلا بو الزوز

 

عبدالعزيز : ههههههه هلا والله طفشت اختك هههههههههههههههه

 

سآلم : هههههههههههههه ليش !

 

عبدالعزيز : تبيني اييبها من الستي هي وفطوم بنت عمتي ... كا ماتقول كلمه اتغزل فيها

 

سآلم : هههههههههههههههههه قلتلك انآ الله يعين اللي بتاخذك .. الرومنسيه زايده عندك !!

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت بو جآسم .. السآعهـ 4 ونص ..

 

تدش ام جآسم على يعقوب ..

 

تدخل بقلق .. وتتنهـد تنهيده حآره وهي مبطله عيونها ع الاخر : يمه وللللللديييييييييي !!

 

كان يعقوب منسدح على مرقده وويههـ اصفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففر وعيونه تحتهم الهلاات السوووووووووووووووده .. وشفايفه بيضضضضضضضضه ومنسدح على السرير بطريقه غريبه .. ايعني اللي يجوفه يخاف عليهـ ..

 

تمت ام جاسم تقيم ولدهآ يعقوب بكل لهفهـ ودموعها على خدهآ بصوت مبحوح وكله االم : قووووووووووووووم يآ يعقووووب قووووم ..

 

كانت تهزه بقو وهو جنه ميت ..

 

تركض لولوه عشان اتجوف اشفيها امها تصارخ !! توجهت للغرفه وتطالع شكله يعقوب بصدمه .. تمت الدموع تنزل من عيونها وريولها خاره ... مب قادره تتحرك .. وهي تجوف منظر امها

 

ام جاسم بصرخه : رووووووووحي نادييييي ابوووووووووووووج

 

تخرعت لولوه من صرخت امها وبسرعه ركضت وريولها ثقيله بطلت باب غرفة امها وابوها بالقوه وهي تصارخ : يبببببببببببببببه !!

 

بو جاسم قاعد ع السرير يقرا الجريدهـ انصدم من شكلها : اشفيج لولوه !!

 

لولوه : اخوي يـ .. يـ .. يـعقوب !! ممم..ممااعرف اشفيي..يه !!

 

بو جاسم يهد الجريده ويتوجه بكل سرعته لغرفة يعقوب

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• السآعه 5 ...

 

خآلد قاعد في الصاله .. رن جوآله شآف رقم فيصل ..

 

خآلد ببـرود : هلا والله فيصل ..

 

فيصل بلهفه : خالد ... يعقوب في المستشففففففى !!

 

خالد يبطل عيونه ع الاخر : شنو !! اشفيه !!

 

فيصل : انا الحين أ أأأ أأكلمك من المستشفى ودوه العنايه المركزه تعالوآ بسـ ..سسرعه !!

 

خالد : زين زين يلا يلا

 

يسكر من عنده ويحط الجوال في مخباة ثوبه وبسرعه يركب سيارته ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

فطوم : اوووه النحاسه اخواني محد راضي ايينا كلهم مشغولين ..

 

العنود : خلاص انا بتصل في خالد ..

 

تطلع جوالها وتدق على خالد ..

 

• خالد يجوف رقمها ويطالع فوق بملل وهو يسوق : هلا شتبين ؟

 

العنود : خااااااالد احنا في السيتي انا وفطوم تقـدر اتيـ...

 

يقاطعها خالد وهو يصآرخ : يعقوب في المستشفى ! وانتي على فراغتج

 

العنود تمت مذهوله من كلامه : لـ..ليش يعقوب اش..شفيه !!!

 

خالد : طاح عليهم فجأه وهو في العنايه المركزه ..

 

العنود بطلت عيونها وتمت مذهوله طاح الجوال من يدهآ ع الارض نزلت يدينهآ بألم وطاحت دمعه من عيونها .. وخالد تم يكلمها وهي ماترد وسكر .. وراح للمستشفى

 

فطوم : العنود !! اش..شفييييج !!

 

العنود حوطت ويهها بيدينهـا ومسحت دموعها اللي قاعده تطيح بدون شعور

 

نزلت فطوم وخذت الجوال وعطته العنود

 

فطوم : اشفيج عنود ؟؟

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

• الكل عرف بالخبر .. و توجهـوا للمستشفى بلهفه كل العيله كانت في المستشفى والعنود وفطوم طرشولهم الدريول وياوا المستشفى ..

 

• في المستشفـى " السآعهـ :5 "

 

كانت الاجوآء كئيبهـ .. كانوآ حيل متوترين وقلقين على يعقوب .. بس ام جآسم اللي اهي ام يعقوب كان حيل ضايق صدرها وتنوح على ولدهآ والبنات والحريم وبو جآسم يهدونها ..

 

 

ام جآسم تصيح بحرقهـ وهي قاعده على مقاعد المستشفى كبآقي الحريم : يمـــــــــــه وليييييديييي ...... إهئئئئ اهئ ...

 

ام حمد تربت على كتفهـا : هدي يآم جآسم مابيصير الا الخير بس انتي هدي اعصآبج..

 

تمـوا على هالحال وواحد وره الثاني ايي المستشفى ربع يعقوب كلهم و العيله كلهآ كانت هناك ... اما الجوهره كانت تلوم نفسها كل لحظه كانت متغيشه و قاعده على مقعد من مقاعد الكراسي ودموعها تنزل بغزاره على ويههـا .. كانت تحاسب ان مايطلع صوت نوح منها .. عشان محد يشك ..

 

بـ ع ـد نص سآعه من عذآب العيله والقلق العآيم في المكان .. والنوح / يطلع الدكتور من الغرفهـ ويروح له العم بو جاسم بلهفه هو والعمام الباقيين والريايل

 

بو جاسم : بشر يادكتور !

 

الدكتور ينزل راسه بألم ... وتم ساكت وزادت مخاوف العيله ولهفتهم ..

 

بو حمد عصب : شصاير في الولد !!!!

 

الدكتور : من فيكم ابوه ؟

 

بو جاسم بلهفه : انا !!

 

الدكتور : تعال معاي ..

 

رآحوآ لغرفة الدكتور هو و بو حمـد .. وام جاسم تمت تصيح

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في غرفة الدكتور ..

 

الدكتـور : واللهي انا مش عارف ايش اقولك ..

 

بو جاسم : شصاير في الولد !!!

 

الدكتـور ينزل راسه ويسكت اشوي ...

 

الدكتـور : ولدك .... في غيبوبهـ ..

 

تموا بوجاسم وبو حمد مذهولين من اللي اسمعوهـ

 

بو جاسم : مـ..مـن شنـو!!!!

 

الدكتـور : لعدة اسبآب .. شلون كانت حالة المريض في الفتره الاخيره ؟

 

بو جآسم بقلق وتعب : كان تعبان حيل ...

 

الدكتور : وهذآ سبب .. الحمدلله احنا لحقنا عليهـ . مثل ماتعرفون الجلطه الدماغيه اذا مالحقنا عليه .. ممكن ان يأدي للوفآة ..

 

بو حمد ينزل راسه : الحمدلله ..

 

بوجاسم : ومتى راح يوعى ؟

 

الدكتور : لحد الحين هذا على حسب تشخيصنا للحاله بس بآجر انشالله راح يبين كلشي !

Link to comment
Share on other sites

انااااااااااااااااااا اول الرااااااااااااادين ،،

 

مشكووووووووورة مشكووووووووووووووووووورة عزييييييييزتي على البااارت مع إن صغيييييييييييرووون بس مشكوووورة

 

وننتظر البارت الي بعده على آحر من الجمر واتمنى انج مااتتأخرين وإن المنتدى يفتح عندج بسرعةة

 

 

شكرااااااااااااااااااا

 

بنوووووته

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...