Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خادمة تشرع بقتل آسيوي عاشرها وهو مصاب بالايدز


إيزابيلا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

 

خادمة تشرع بقتل آسيوي عاشرها وهو مصاب بالايدز

 

 

 

المنامة - محرر الشئون المحلية

 

 

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة وأمانة سر جعفر الجمري قضية الشروع في القتل إلى 7 سبتمبر/ أيلول المقبل للاستماع للشهود مع استمرار حبس المتهمة.

 

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمة أنها شرعت في قتل شخص مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله، وأعدت لذلك لوحاً خشبياً ولفته بقماش ووضعت به الكيروسين ثم توجهت لغرفة المجني عليه وما إن أبصرته نائماً حتى سكبت مادة الكيروسين على جسمه وألقت الأداة سالفة الذكر عليه قاصدة إزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي، وقد خاب اثر الجريمة لسبب لا دخل لإرادتها فيها وهو إسعاف المجني عليه. وكان الشاهد الأول وهو المجني عليه شهد أنه وحال نومه شعر بحرارة في جسده، وعندما أفاق أبصر ناراً بجسمه مع انتشار رائحة الكيروسين ثم شاهد المتهمة بغرفته فقام والقى بنفسه على الأرض محاولاً إخماد النار وتوجه إلى منزل الشاهدة الثانية واستعان بها لنقلة لمجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج، وأضاف أن المتهمة سبق أن هددته بالقتل أكثر من مرة.

 

الشاهدة الثانية بحرينية تشهد أنها وحال وجودها بمنزلها سمعت صراخاً، فتوجهت إلى مصدر الصراخ بالطابق الأول، إذ أبصرت المجني عليه به آثار حروق وينزف دماً ورائحة الكيروسين تفوح منه وأثناء ذلك أبصرت المتهمة على الدرج وكانت في حال غير طبيعية، فاتصلت بالشاهد الثالث لإسعاف المجني عليه، وذكرت أن هناك خلافاً بين الخادمة وهي المتهمة والمجني عليه وهو المنظف منذ فترة زمنية بعيدة.

 

الشاهد الثالث ذكر المضمون ذاته الذي شهدت به الشاهدة الثانية، وأفصح أن المجني عليه أخبرة أن المتهمة هي من قامت بإشعال النار فيه.

 

وكانت المتهمة اعترفت في التحقيقات الجنائية بأنها بيتت النية وعقدت العزم على قتل المجني عليه، وأعدت الأدوات اللازمة لذلك، وبعد وصولها لغرفته وتيقنها أنه نائم أشعلت النار في لوح خشبي وسكبت الكيروسين على جسده وألقت بالأداة سالفة الذكر قاصدة من ذلك قتله، وثبت في تقرير الطبيب الشرعي إصابة المجني عليه بحروق نارية من الدرجتين الثانية والثالثة، كما ثبت بتقرير المختبر الجنائي احتراق سرير المجني عليه واحتواء العينات المرفوعة من مكان الحادث على مادة الكيروسين (الكاز) وأن الحريق ناتج عن إيصال مصدر حراري بفعل فاعل.

 

 

 

alwasat news

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

العنوان غير المضمون

ماشوف كاتبين سبب محاولة القتل

 

 

هذا تابع للخبر الأصلي .. من 3 ايام

 

قطرات الدم تتحول إلى كارثة «إيدز» بعد 3 أشهر من العشق!

 

 

:up:

Edited by إيزابيلا
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...