Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وين وزارة الكهرباء


Recommended Posts

ناشدت عائلة بحرينية من منطقة السنابس المسئولين في هيئة الكهرباء العمل بإرجاع التيار الكهربائي إلى المنزل، وذلك بعد انقطاعه عنها منذ الساعة الواحدة من فجر يوم أمس (الخميس) وحتى وقت كتابة الخبر.

 

وقال أحد أفراد العائلة لـ «الوسط»: «أعيش أنا وأخوتي المتزوجين جميعاً في منزل واحد يقع في مجمع 404 في منطقة السنابس، إذ يحتضن ذلك المنزل الصغير على أقل تقدير 30 شخصاً، وقد تفاجأنا فجر أمس (الخميس) بانقطاع التيار الكهربائي عنا، وبهروعنا إلى مفاتيح الكهرباء (بوكس الكهرباء) الخاص بالمنزل وجدناه قد احترق، وذلك للضغط الزائد الذي لم يتحمله، مع العلم أنه من نوع التوزيع الثلاثي (3 faces)».

 

وأضاف المواطن «أبلغنا قسم الطوارئ بهيئة الكهرباء عن الانقطاع، وحضر طاقم الصيانة، إلا أنهم أخبرونا بوجوب إبلاغ مركز شرطة المعارض بالحادث، ومن ثم أخذ التقارير الخاصة بحادث الحرق من قبل المركز وإدارة الدفاع المدني، وتبيان أسباب الحريق، ليتم بعدها الشروع في إصلاح الأعطال، مع علم طاقم الصيانة أن الحريق نشب بسبب الضغط الزائد وأنه ليس بفعل فاعل».

 

وأوضح المتحدث «أبلغنا مركز الشرطة والجهات المعنية بالواقعة، إلا أن التقارير المطلوبة تتأخر كثيراً، وتأخذ أياماً في تبيان الأسباب والنتائج، ولحين ورودها نعاني نحن من حرارة الجو، بالإضافة إلى تعطل جميع أمور حياتنا المعيشية». متساءلاًَ: «من منا اليوم يستطيع العيش من دون كهرباء؟».

 

وأفاد «في مساء أمس الأول توجهنا إلى البحر، لنقضي باقي يومنا هناك، ولا ندري إلى أين نتوجه في هذه الليالي، إذ بتنا مشردين ولا نعلم إلى أين نتجه بأطفالنا ونسائنا؟

 

وناشد المواطن المسئولين في هيئة الكهرباء النظر إلى مشكلتهم وإلى وضعهم المعيشي البسيط، وتوجيه العاملين في قسم الصيانة إلى الإسراع في إصلاح الأعطال، مؤكداً أن طاقم الصيانة لم يشرع في عمله حتى الآن، وهو يرهن ذلك بورود التقارير. لافتاً إلى أن الحال المعيشية له ولأخوته ولجميع أفراد عائلته الثلاثين لا تحتمل البقاء خارج المنزل لمدة أيام، مبدياً ثقته في تجاوب المسئولين في هيئة الكهرباء مع ندائه الإنساني.

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

انا اقهر ولا علي
لين ادخل موضوع وكاتبين فيه خبر حزين
اشوف ردود كاتبين فيها يسلمو على الخبر
لا يكون خبر عن زيادة رواتب هو ولا توزيع بيوت إسكان
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...