Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بقلمي >( مشااآوير الزمن )<


Recommended Posts

السلااام علييكمـ ..

 

القصهـ اللي راآآح تقرونهاا كتبتها بنفسي ...

عشان جذي أعذرووني على الأسلووب المتوااضع ..

لأن هذي أول قصهـ اكتبهاا ..

ترددت واايد قبل لا اقرر انشرها عالنتـ ..

بس ويا تشجيع صديقااتي قررت اخذ خطوه جريئه وانشرهاا ...

 

 

 

 

أتمنى تعجبكمـ ..

 

 

 

حبيت أضيف شي .. الأحدااث اللي موجوده في القصهـ مقتبسهـ من حياة عدد من الاشخااص اللي عرفتهمـ في حياآآتي ...

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذه عن عدد من شخصيات القصه :

 

· الزين بنت عمرها 17 سنه .. وايد حلوه .. ملامحها مب عربيه على الرغم من اصلها البدوي .. اهي الوحيده اللي غير عن باقي خواتها .. بيضه .. طولها 165 .. شعرها اشقر طوويل .. عيونها عسليه وساع .. بس اللي فيها انهاا واايد ضعيفه ..

 

· محمد : اخو الزين عمره 23 سنه .. شايل شغل ابوه .. ويدرس في نفس الوقت .. وهو شاب طموح وخلوق .. مزيون .. اسمر وشعره اسود شوي طويل .. واااايد طويل .. وشوي عريض ..

 

· فهد : توأم الزين .. على الرغم من انه وزين توأم الا ان طبايعهم وشكلهم غير .. فهد شكله مقبول نوعا ما .. عكس اخته اللي الكل يشهد بجمالها ..

 

· دانه : اخت الزين عمرها سنتين ونص .. مع أنها حنطيه .. بس عيونها زيتيه وشعرها بني فاتح .. واهي اصغر عيال فاضل بن عبدالعزيز

 

· عبدالله : 9 سنوات .. بس كلامه وتصرفاته تعطيك انه اكبر من سنه .. بحكم اختلاطه ودايم مع اخوانه الكبار .. مملوح وحلو

 

· هنوف : عمرها 11 سنه .. هاديه وراكده وايد .. تشبه عبدالله ..

 

· مريم & عايشه : اعز رفيجتين عند الزين .. وواايد قراب لهاا .. نقدر انقول انهم روح وحده..

 

· مريم : امها استراليه .. وايد حبوبه وطيبه .. بس عصبيه .. ومزااجيه ..

 

· عايشه : طيوبه وعلى نياتها .. وتحب اتساعد الكل .. خلوقه ومأدبه .. شكلها يبين انها اصغر من عمرها بوايد ..

 

· ناصر : ولد عم الزين .. عمره 25 سنه .. اكبر عيال حمد بن عبدالعزيز .. رومنسي زياده عن اللزوم ..

 

 

الجزء الاول ..

 

<( الفصل الاول )>

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»" الصداقهـ كنز .. مايعرف قيمتهـ .. الا من فقده "«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الزين داشه الصف واهي تتثاوب : آآه .. السلام عليكم

 

بنات الصف : وعليكم السلام

 

عايشة تركض للزين : هلا هلا .. مرحب الساع حيالله من يانا.. توه مانور الصف.. زينوو طالعي " تصك الليتات والمكيفات "نورج شلون طفا الكهربا ..

 

الزين بطلت عيونها : خخخ .. شعندج اليوووم اكيد مصلحه .. عارفتج يالدبه ..

 

عايشه : محد دب غير حموود أخووج ..

 

مريم نقزت : سمعت اسم ذكر .. أي حموود ؟

 

الزين : شنووو حموود ؟يلعب وياكم في الشارع .. الشيخ محمد لو سمحتوا ..

 

عايشه وهي ميوده قلبهاا : آآخ فديته رآعي الرنج يهبل .. والله كلش مايطيح عليه اخوج ..

 

مريم شهقت : راعي الرنج أخوووووج ؟

 

الزين : أي اخوي .. وانتي الثانيه شلون قاعده تتفدينه جدامي .. وشله مايطيح عليه انه آخوي ؟

 

عايشه : لأنه حلوو .. ملامحه ملامح عرب

 

مريم : أي يبين انه بدوي مو انتي .. يزعم بدويه وانتي شقره

 

الزين عصبت : وشفيهم الشقر ؟ .. يحصلكم اصلا .. فديتني وفديت كل الشقر

 

عايشه وهي تضحڪ على الزين وتمسڪهآآ : تبين اقولج شفيهم .. اشڪالهم جنهم سورين او لبنانين .. يالسوريه

 

مريم : ههههههههههههههههه

 

الزين وهي تڪفخ عووش على رااسهآآ : عوواشي والله ترا ماحاجيج انتي اتعرفين ماحب احد يقول جذي .. جوفي شلوون مريوم تضحڪ علي .. ذلفوا زين خله حمود ينفعڪم ..

 

عايشه وهي تلم الزين : اويه عليج رفيجتي .. شنو حمود خله يولي .. اهم شيء زيووونه الحلووه ..

 

الزين : انزين خلصوني .. شسالفتكم ؟

 

عايشه : اييي صح .. شسوي انتي نسيتيني السالفه من زود ماتهذرين ..

 

الزين : الله واكبر عليكم .. الحين اناا اللي اهذر !! من اللي يايب طاري حمود انا ولا انتو ؟

 

عايشه : انزين ماعليناا .. السالفه ومافيها ان احنا متوهقين ..

 

مريم وهي تلمهآآ من الصووب الثآآني : أيي زينووو ربعج محتاجينج .. =(

 

الزين وهي آآطآآلعهم بطررف عينهآآ وڪآآنهآآ عآآرف شيبوون منهآآ : هاا شصاير بعد ؟ من مات ؟

 

عايشه وهي تضرربهآآ على يدهآآ : وييه شدخل .. فال الله ولا فالج محد مات .. بس ابيج تغششيني مادرست حق الڪيميا ..

 

الزين وهي آدزهم وتتخصرر لهم : شدعوه انا اللي دارسه ..

 

مريم وهي تقعد على الطآآوله وآطآآلع الزيين بنظرره : انتي ڪله اتقولين جذي في ڪل ماده وآخر شي اتحصلين علامه ڪامله .. يلااا يبي طاولتج خليها يمناا ..

 

الجرس رن وقطع سوالفهم ..

 

المعلمه دشت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

الزين ماتواطن هالمعلمه في عيشة الله : افففف هاذي ماتعطل .. الجرس للحين يرن ..

 

مريم : مره ثانيه بنقولهم يحطونه سايلنت هههه

 

الزين تدلدغ عايشه : عووش واللي يخليج ضحكي عن خاطرها ..

 

المعلمه :انتون الي ورا بسكم هدره ويش صاير عنبو ماتتعبون من كفر الهدره

 

عايشه تتطنز : معلمه والله آني قاعده ساكته واهما يهدرووون .. لوعوا شبدي

 

الصف كله ضحك

 

المعلمه عصبت على استهبال عايشه : عايشه عن المسخره قعدي وانتين ساكته .. بنات يلا رتبوا طاولاتكم حق الامتحان ..

 

خلص الأمتحان والبنات ماقصروا .. غشوا غش ..

 

الزين طالعه مستانسه لان الامتحان كان سهل .. راحت عند عايشه ومريم : هاا سويتوا اوكي ؟

 

مريم & عايشه : قصدج انتي سويتي اوكي ؟ .. اجوبتنا من عندج روحي جيكي اجابتنا اذا صح ولا لا ..

 

الزين : امممم اذا نقلتوا كلشي من ورقتيي عيل علامه كامله انشالله ..

 

يات لهم كوثر (( عبقرينو )) : شسالفة المعلمه حاطه نماذج هالمره

 

مريم & عايشه منصدمين : شششش .. شنووووووووو ؟

 

الزين تبي تخفف من على ربعها : كوكو مايصير نماذج شفييج هاي امتحان شهرري مو منتصف ..

 

كوثر وهي ترفع نظارتها وتهز راسها : امبله انا متأكده .. ورقتي انا غير عن ورقة حنون وغير عن ورقة فطووم ..

 

الزين ميته من الضحك : مريووم اما انتي وعوش انا اضمن انكم بتحصلون علامه كامله لا وبعد مع مرتبة الشرف ..

 

مريم & عايشه حدهم مطنقرين ..

 

مريم وهي متنرفزه : انا ارويها هذي بنت غلوووم

 

الزين تضحك على رفيجتها : شبسوين يعني بتنقصينها علامات

 

عايشه : اففف ياربي شسويت في حياتي عشان استااهل هالعقاب ..

 

كوثر عطتهم نظره : والله محد قالكم اتغشوون .. من عشنا فليس مناا

 

مريم عصبت على كوثر : جنج واايد تتفلسفين .. يلا يلا يبه رووحي درسي .. برزي روحج من الحين ودرسي حق امتحان الشهر الياي ..

 

كوثر طنشت ولا جنها تسمع : عن اذنكم بروح اسوي البروجكت مال الانج

 

الزين : اففف مأسااه بنات العلمي ..

 

عايشه للحين معصبه من الامتحان : احنا المفرووض تجاري أو ادبي

 

مريم : ألا انسجه وملابس .. اووه يلاا خلاص سكتوا لا تتحجون عن أي شي يتعلق بالمدرسه ..

 

الزين : خووش مانتحجى عن المدرسه .. واحنا في وين يعني ؟ في السيف ؟

 

عايشه : ههههههااي .. حلوه بس لا تعيدينها

 

مريم : خخخ .. انزين خلونا نسالف عن أي شي ثاني .. لأن انا مقرره اخذ اليووم اخذه برريك , مانبي نركز في الدرس

 

الزين : خخخ .. اصلا شنو اليديد .. احنا ولا مره ركزنا في درس كل الاياام ماخذينها بريك ..

 

عايشه : هه هه هه .. ويهج عااد .. انزين نسوولف عن شنوو

 

مريم تلفت صوب الزين واطالعها بنظرة خبث : ايي .. زيون شخبار نصور الحلو ؟

 

الزين تحااول تغير السالفه: بيي سمعووا هالنقطه .. ترا درس اليوم واايد مهم

 

مريم وهي تضحك على محاولة رفيجتها الفاشله لتغير الموضوع : لا تتشردين

 

عايشه : أي .. لا تتشردين .. تحجي ؟

 

الزين ويهه صار احمر : افف انتوو حميير .. ماابي اتحجى عنه

 

عايشه: وييه ,, ليش شصاير؟

 

الزين : حدي متفشله منه -_- .. امس عمامي كلهم تحت ويا عيالهم .. وانا ماكنت ادري انهم تحت .. وحزتها كنت متهاوشه مع فهود .. ابيه يطلع وياي عشان اشتري لي ثياب وهو مو راضي وقاعد يتطنز علي .. ويتناحس معاي .. نزلت وانا اصيح وانا اصرخ واقول يبه طالع فهوود ذبحني طلعلي قرون .. مارفعت عيني الا اشووف الريايل قدامي .. سيده ركضت ابي اروح فوق .. .. ومادري شلون تحنقلت وطحت عالارض .. وتميت اصيح جني ياهل

 

مريم & عايشه يتخيلون الموقف ومو قادرين يمسكون نفسهم من الضحك

 

المعلمة انتبهت على ضحك البنات : بنااآآت على شو عم تضحكوا ؟ مافي شي بيضحك .. يلا انقلوا اللي عالسبوره

 

الزين تضحك وواصلت السالفه بصوت منخفض : بعدين نزلت تحت وقعدت في الحديقه .. يالي ولد عمي الصغير تميت اقوله اويه عليك نصوري احبك .. وانا العب معاه .. وناصر كان طالع وسمعني .. واكيد الحين عباله اني تعمدت اقول اناادي يوسفو بأسمه .. والله اعلم شنو قاعد يقول عني بينه وبين نفسه ..

 

مريم : بلل .. احرااج ..

 

عايشه : أي صح احراااج من قلب .. لو بدالج اتبرى من روحي .. يعني انا ابي افهم شدخل اسم يوسف في ناصر ؟ حتى مافي حرف واحد مثل الشي ..

 

الزين : هههههههههههه تف عليج .. شدرااني اناا .. غبيه شسووي ..

 

مريم وهي تضحك : انزين تدرون انا شصار فيني ...

 

الزين وعايشه : شصار فيج ؟

 

مريم : امس كنت ويا أخووي رايحين حق امي وابوي المطعم .. لأن كان عيدميلاد جواهر ,تحن حنه تبي نسوي لها عيدميلاد .. اهما كلهم كانو اهناك .. الا انا و اخوي .. وصلنا المطعم .. طلعو مخلصين الأكل.. واانا رايح خاطري في الكيكه .. كان باقي شوي .. الا اقول حق امي ابي كيكه .. بس مابي العوز رروحي .. ابوي قالي اخذيها وياج البيت .. قتله لا فشيله انا شكبرني اطلع شايله صحن كيك في يدي .. جني متخرعه .. قالي اذا شلتيه بعطيج 20 .. قتله اووكي .. خذت الصحن وكنت طالعه .. قبل لا اطلع ابوي ياا عندي يقولي بصوت عالي : لو سمحتي انتي لهدرجه بخيله تبين تاخذين صحن كيك وياج ؟ والناس كلهم سمعوا وقعدوا يضحكون مادروا انه ابوي .. وانا ويهي تغير صار ألوان من كثر الفشيله

 

الزين وعايشه : ههههههههههههههههههههه

 

مريم : من فشيلتي قطيت الصحن عالارض وطلعت بسرعه .. بس على الفشيله اللي فشلني ايااهاا .. يووم رديت البيت خليت ابوي يعطيني 60 بدال ال20

 

الزين : هههههههههههه عالحركه اللي سواها مفروض يعطيج سياره

 

عايشه : ههههههههههه بس الموقف اللي انحطيتي فيه حده يفشل.. اكثر من موقف زينووه ..

 

مريم واهي تضحك : يلاا عالاقل استفدت شي .. مو مثل بعض النااس انفضحوا ..

 

عايشه تبي تحر زينوه : أي الحين نوويصر اكيد عرف انج تحبينه ..

 

الزين : اهئ اهئ .. اففف بكقخكم لا تذكرووني ..

 

معلمة الفيزيا : بناات تجهزوا وجهزوا اغراضكم .. باقي شوي ويطق الجرس .. ولا تنسون تحلون تمارين الوحده ..

 

مريم بطلت عيوونهاا وهي تناظر في الساعه: آه الحين بيطق الجرس !! ولا جنه درسنا شي ..

 

الزين : اكيد يالذكيه .. طول الوقت نسولف .. اوف كورس مابتحسين بالوقت ..

 

مريم : أي صج خخخ .. جنه الا حصص فراغ ..

 

عايشه : خخخ .. يلا انزين لبسوا دفافكم الحين بيرن الجرس ..

 

ترررررررن ..

 

رن الجرس الكل يركض ناحية البوابه يبون يطلعون من وقت .. على الرغم من انهم في آخر سنه الثانوي .. بس تصرفاتهم للحين جنهم يهال في ابتدائي

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 181
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الاول ..

 

<( الفصل الثاني )>

بعد انتهاء الدوام المدرسي .. الزين خذها السايق من المدرسه ..

 

اول ماوصلت البيت دشت الصاله وهي تركض ..

 

 

 

الزين : السلام عليكم ..

 

الكل : وعليكم السلااام

 

راحت الزين لامها وباستها على راسها : شلوونج يالغاليه ؟

 

ام محمد : بخير الحمدالله انتي شلوونج ؟

 

الزين وهي ميوده بطنها : والله مييته من اليووع .. قوليلي شنو غدانا اليوم ؟

 

ام محمد : مسويه لكم مجبوس لحم ..

 

الزين : يــمــه .. تدرين اني ماحب العيش ..

 

بو محمد : يبه الحين اللي يسمعج اتحجين مايقول بنت عرب .. في احد مايحب العيش ..

 

الزين وهي ماده بوزها : أي أنـــا ..

 

فهد يبي يقهر الزين : يبه انت مو عارف .. هاذي طخة الفاست فوود .. يعني تبي باستا أو مقلي أو مشوي ..

 

الزين واهي زعلانه : اسكت انت ماحااجيك

 

فهد يستهبل : افااا .. لييش ؟ يهياج قلبج تزعلين على أخوج الغالي وتوأمج ؟

 

الزين : أي .. جفت امس تميت تتناحس وياي .. خليتني انزل جدام الريايل ببجامه وانا اصيح

 

فهد يحط ريل على ريل يبي ينرفز الزين : محد قالج اتبمبعين جنج وحده من اللي في دعايات الجبن هههههاااي ..

 

دانه : تيينوو .. فهووت اقول انتي بقييه .. " زينو .. فهود يقول انتي بقره"

 

فهد ميت من الضحك ..

 

فهد : دانووووه وييين البقرره ؟

 

دانه اتأشر عالزين : اكاوووه ( كاهي )

 

الزين عصبت اطالع فهد والشرار يطلع من عيونها .. بس قررت تسكت احترام لابوها ..

 

بو محمد وهو يكلم فهد : عيب عليك شهالكلام اللي قاعد تعلم اختك الصغيره ..

 

فهد : يبه آسف ..

 

بومحمد وهو ملتفت ناحية الزين : يبه مره ثانيه حطي بالج وسئلي اذا في احد قبل لا تنزلين .. وثاني شي حتى لو شنوو صاير لا تعليين صووتج..

 

الزين : يبه والله اناا ماعلي صوتي .. بس فهوود هالمره نرفزني.. اذا اخووي مايي وياي عشان اشتري الاشيا اللي احتاجها من عيل اللي مفروض ايي وياي؟ وثاني شي عباله اني للحين ياهل يتناحس وياي > اطالعه واهيه مستحمقه حدها ودها تكفخه < ويخررعني بالقطوه اللي عنده

 

بو محمد : فهد هاذي اختك انت الحين مو صغير هاي بدال لا تكون سند لها .. يبه لازم تتحمل فيها .. وبسكم من الهواش والمناحس انتو مو يهال الحين ..

 

فهد وهو يبتسم حق ابوه : انشاءالله يبه .. مايصير خاطرك الا الطيب ..

 

بو محمد : انزين وين محمد .. الغدى بيبرد ؟

 

دانه تمسك ثوب ابوها عشان يشوفهاا : بابا حمووتي قالي اقولك عنته شغل ..

 

بو محمد تضايق شوي : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهداك يا ولدي شغل حتى حزت الغدى .. انزين فهد روح ناد هنوف وعبدالله

 

فهد قام من مكانه وهو يتحلطم بصوت واطي .. كله فهد فهد . اففف مآآدري زيوون آم كشه شفآآيدتهآآ في الحيآآه .

 

بومحمد سمع فهد يتحلطم .. فر ويهه ناحية ولده وهو معصب : شقلت ؟

 

فهد ارتبك : هاا .. لا لا .. ولاشي ..

 

 

 

حطوا الغدى .. الكل كان ياكل الا الزين .. أكتفت بالسلطه .. والعصير ..

 

عبدالله لاحظ ان الزين مو قاعده تاكل : الزين .. أكلي .. عيب تقعدين وانتي موو قاعده تاكلين .. شنو يعني مو عاجبتج النعمه اللي الله ماعطنا اياها ؟

 

الزين عصبت لانها تحس عبدالله واايد يتكلم جنه اكبر من سنه ويتدخل في اشيا ماله دخل فيها : عبدالله .. اكل وانت ساكت ماعليك مني ..

 

عبدالله بلامباله : كيفج ..

 

الززين عصبت ازيد : ادري أن .. " قبل لا تخلص كلام فهد عطاها نظره انها تسكت "

 

فهد يبي يفتح أي سالفه ويا ابوه : امممم .. يبه .. شخبار الشغل ؟

 

بو محمد : الحمدالله ماشيي الحال ..

 

فهد استغرب : يبه قبل كم يوم أسمع محمد يتكلم في التلفون ويا بوعبدالعزيز ,, واستنتجت من كلامه ان عندكم مشاكل بالشغل ..

 

بو محمد يحاول قد مايقدر يجنب اهله ان يعرفون بمشاكل الشغل : والله يايبه ماعرف شنو اقولك .. بإذن الله بتنحل

 

أم محمد : دانه ,, هنوف ,, عبدالله ,, يلاا شبعتوا ؟

 

عبدالله : أي الحمدالله ..تسلم يدج يأم محمد ..

 

أم محمد : بالعافيه ..

 

هنووف : خووش طبخه يمه .. تسلم يدج ..

 

أم محمد : الله يسلمج حبيبتي ,, بالعافيه ..

 

دانه : مامييي نمنم يميي .. أسلم ددج ((يمه الاكل حلو .. تسلم يدج ))

 

أم محمد : فديتهاا بنتي الصغنونه .. الله يسلمج يالحلوه .. يلاا عيل كلكم رحوا فوق غرفكم ..

 

دانه : اووتيي ماما ككووو (( اوكي ماما ثنكيو ))

 

الكل يضحك على كلام دانه ..

 

فهد : هههههههه ياعمري عالحجي الانجليزي ..

 

دانه طقت فهد على ريله بالعدال : تب انت .. انا ماحاجيتك " تقلد الزين "

 

ام محمد : دانه عيب قولي آسفه لأخووج ..

 

دانه راحت عند فهد وباسته : توولي فهووتي (( سوري فهودي ))

 

ام محمد :يلا هنوف اخذي اختج ووديها فوق .. وعبدالله انت بعد روح غرفتك ..

 

عبدالله : ان شالله ..

 

 

 

الكل تموا ساكتين لين ما راحوا اليهال فوق ..

 

 

 

ام محمد : الحين اليهال محد .. قولي شفيك يالغالي قلبي مادري ليش مو مرتاح .. وحاسه ان السالفه وايد عوده

 

فهد : يبه انا المفروض اوقف وياك واساعدك في الشغل حالي من حال محمد .. انا بهد الدراسه وبشتغل معاك في الشركه

 

الزين حبست ضحكتها في هالموقف ..

 

بو محمد : فهد .. انت آخر سنه الحين .. خلص المدرسه بعدين تعال اشتغل وياي وادرس في نفس الوقت .. بس الحين سالفة انك اتهد المدرسه شيلها من بالك ..

 

فهد مو عاجبه الكلام : يبه بس انت محتاجني .. ولازم اوقف وياك

 

بومحمد : اخوك وياي مب مقصر .. انت كلها سنه وتكون وياي ليش مستعيل ؟

 

الزين تبي توري ابوها انها بعد تبي توقف وياه : والله يبه لو اانا اقدر جان يت واشتغلت وياك

 

بومحمد : لايبه .. مارضاها عليج .. انتي تشتغلين وسط الريايل والهنود .. اللي يسوى واللي مايسوى يكلمج .. لا يابنتي انتي مكانج معززه مكرمه في البيت .. احنا شغلنا كلش ماينفع حق نسوان ..

 

الزين : ادري يبه .. بس بعد كان ودي اساعدك .. انزين يبه .. يعني انت معترض على سالفة الشغل ؟

 

بومحمد : أي .. لأن انتي مو قاصرج شي .. مافي ابو يرضى بنته تختلط ويا الريايل

 

الزين حست جنه احد يصب عليها ماي بارد !! : يبه .. يعني هلون معناته انك مابترضى اني ادرس في الجامعه ؟

 

بومحمد : لا يايبه انا ماقول جذي انا اللي اقوله درسي وسوي اللي تبينه اهم شي تحافظين على اخلاقج .. وماتختلطين بالريايل .. يعني كل اللي ابيه انج اذا بتدرسين في الجامعه .. تدرسين في جامعة للبنات بس ..

 

الزين في قلبها أي جامعه اللي فيها بس بنات ؟ : فديتك يبه .. انشالله بصير دكتوره وأرفع راسك ..

 

بو محمد : دكتوره مره وحده ؟

 

الزين تبي تمهد لابوها سالفة الاختلاط في الجامعه : أي يبه .. انت تدري اني شاطره وميولي كلها صوب الطب .. وكليات الطب بذات مافي منها كليات للبنات بس .. واهو صحيح الشغل بعد بيكون فيه نوع من الاختلاط بس هاذي زمنا يا يبه ..و انت طبعا مابترضى اتخلى عن حلم حياتي عشان اقعد في البيت اشتغل واطبخ ؟ انا بصير الدكتوره الزين بنت فاضل بن عبدالعزيز اللي ...

 

" الزين ماخلصت كلامها الا تقاطعها امها .."

 

ام محمد : بومحمد انت لحد الحين ماقتلي شصاير ..

 

بو محمد بضيق : السالفه ومافيها يالغاليه .. انا عندنا نقص في العمال .. لأن واحد يشتغل عندي راح كلم العمال .. واقنعهم يطلعون من الشركه بحجة ان احنا مانعطيهم حقوقهم ..

 

فهد عصب وبطل عيونه : شنوو ؟ أي حقوق ؟ معاشاتهم احسن من معاشات اللي يشتغلون في الحكومه .. اجازات وتعطيهم ومو مقصر عليهم في شي .. شنو يبون ازيد من جذي ..

 

بومحمد وهو يتنهد : يطالبون ان نزيد بعد رواتبهم .. المشكله الكبيره مو بس النقص اللي عندنا بالعمال .. المشكله الاكبر ان كل الفلووس اللي كنت اطرش الهندي يحطها في حساب الشركه .. كان ياخذهم والحين اهو شارد ولا بعارف شلون اوصله . . والشغل واايد متراكم علينا .. ومو عارفين شنسوي .. بس الحمدالله بوعبدالعزيز واقف وياي .. وانشاءالله وضع الشركه بيتعدل لما اول يدخل شريك وياي ..

 

 

 

الزين : بس يبه مايصير جذي .. يصير شريك وياك وانت اللي مأسس الشركه وواقف عليها .. ايي اهو يتشارك وياك عالجاهز

 

بومحمد : مو عالجاهز .. لاتنسين المشاكل اللي عندنا مو سهله .. يعني اذا بو عبدالعزيز اذا مادخل وياي شريك .. الشركه بتنكسر ..

 

واهو مو طالب الا نسبه بسيط بالنسبه حق اللي بيسويه .. 25% بس !!

 

الزين : بس يبه ؟ يعني ان تعتبر 25% مو وايد

 

بومحمد : بالنسبه حق الديون والقروض اللي علينا .. والمشاكل اللي بتنحل بشراكته اكيد مو وايد ..

 

الزين مو قادر تستحمل تسمع ازيد : اوكي انا استأذن ..

 

بومحمد : وين يبه ؟ قعدي ويانا شوي

 

الزين : ودي يالغالي بس تعرف .. ابي اروح ادرس باجر علي امتحان وايد مهم .. تامرون بشي ..

 

الكل : سلامتج ..

 

بومحمد : الله يوفقج يابنتي .. درسي عدل ..

 

 

 

راحت الزين غرفتها وتركت امها وابوها واخوها على نقاشهم ..

 

 

 

الزين بطلت الكتاب .. بس ماكانت قادره تستوعب ..

 

صكت الكتاب وخذت التلفون واتصلت في بنت عمها ساره .. ساره عمرها 19 سنه .. واهي والزين وايد قراب من بعض ..

 

التلفون يرن بس محد يشيل .. تمت تتصل ورا بعض اكثر من 6 مرات ..

 

ناصر سمع التلفون يرن .. ماعرف من اللي متصل .. لأن اخته مسيفه الزين باسم " قطوتي "

 

ناصر : قطوتي ؟ والله ساروه بعد فنتق .. خله اشيل بقولها ان ساره محد ..

 

الزين : ألووو .. تتكلم واهي تصيح .. سارووه بمووت تخيلي ابوي عنده مشاكل وايد في الشغل.. وانا مجابله الكتاب ابي ادرس مو قادره كل ما ايي ابطل الكتاب اتذكر اللي صار ويا اخوج .. اكيد عرف الحين اني احبه اففففف .. ياربي شهالبلااوي اللي انا فيها

 

ناصر في حالة ذهوول تاام هاذي اكيد الزين

 

الزين استغربت من سكوت ساره : سارووووه وينننج ؟

 

ناصر : احم .. السلام عليكم

 

الزين في قلبها صوت من ذي .. ليكون طاقة الرقم غلط : ووو عليك ..م السلام .. مسامحه اخووي الرقم غلط

 

ناصر تكلم بسرعه قبل لا تسكر الزين الخط : لاااااااا نطري .. زين انا ناصر ولدعمج

 

الزين ترتجف (( شسويت انا مو كفايه موقف امس الحين بعد درى اني احبه .. شنو هالقهر .. امس يمكن جذب روحه والحين تأكد )) تكلمت بصوت واطي : مسامحه نصوري !! (( بعد نصووري شفيني اناا !! )) قصدي ناصر ..

 

ناصر استانس : لا الكلمه القبليه احلى

 

الزين مو عارفه شنو تقول : آسفه ماكنت ادري ان التلفون عندك .. بس اعتقد ان المفروض ماتشيل تلفون اختك وتحترم خصوصيتها

 

ناصر : مسامحه وحقج علي يابنت العم ..

 

ناصر : الزين ..

 

الزين : نعم ؟

 

ناصر : قولي تم ؟

 

الزين (( شيبي ذي الحين :S)) : ليش ؟

 

ناصر : انتي قولي ؟

 

الزين : تم .. آمر ؟

 

ناصر : ابي اكلمج اليوم عندي كلام ابي اقوله لج .. لا ترديني

 

الزين : كلام شنو ؟ اذا عندك شي قوله الحين ؟

 

ناصر : انا الحين مستعيل بس عندي شي ضروري لازم تعرفينه ومايحتمل يتأجل .. وبصراحه ماقدر اوصله مع ساره .. ممكن اكلمج عقب شوي ؟؟

 

الزين ودموعها على خدها بسبب الموقف اللي انحطت فيه " اكيد بيقولي اني حسبت اخته وهالكلام ياربي شهالورطه "

 

ناصر ينطر رد من الزين ..

 

ناصر : هااا شقلتي ؟

 

الزين (( شنو اقوله الحين ؟؟)) : اممم

 

ناصر : شقلتي

 

الزين قالت لا شعورياً : اوو,اووكي

 

ناصر : انزين عيل اكلمج عقب نص ساعه ..

 

 

 

الزين تروح عند المنظره .. توها مستوعبه اللي صار .. بيي شسووي .. آآه ياربي شنوو بيقول ؟ اكيد بيقولي اعتبرج مثل اختي .. اففف شهالموقف السخيف اللي انحطيت فيه .. ليش تميت اتحجى مفروض انطر لين ماسمع صوت ساروووه .. انزين شنوو الحين بيقول عني لاني رضيت اني احاجيه .. الحين عباله اني اكلم صبيااان .. ياربي شسووي.. الزين راحت وقعدت عالسرير .. تفكر لين ماصارت الساعه 6 ونص .. ساعه مرت وينك ياناصر ؟ تقولي نص ساعه والحين ساعه مرت والتلفون مارن .. شكلك مابتتصل خير شر .. خله اقوم اصلي المغرب وأنام ابرك لي ..

 

 

 

 

 

 

الجزء الاول

 

<(الفصل الثالث )>

 

 

 

" خآآيف اكوون احلمـ واصحى على وااقع مرير "

 

 

الزين تعبت وهي تنتظر ناصر .. صلت ونامت .. واثناء ماهي كانت نايمه رن تلفونهاا ..

 

الزين ترد بدون لا تشوف من متصل : آلووو

 

ناصر " شسالفه ليش صوتها هلون صاير " ..

 

الزين بصوت خفيف وناااعم : آلووو .. من ؟

 

ناصر " مايدري شنو اللي صار فيه من يوم ماسمع صوتها " ..

 

الزين بصوت شوي أقوى : تحجي من انتي ترا والله بصك التلفون ؟

 

ناصر بسرعه رد : لاااااا .. لا تصكين التلفون انا ناصر

 

الزين عبالها تحلم .. تكلمت وهي ماتدري باللي تقوله : نصووري .. سنه لين ماتصلت .. انا من اول ماصكيته وانا انطرك لين ماتعبت ونمت ..

 

ناصر " فديتج بنت عمي " : مسامحه الغاليه .. سويت حادث واضطريت اروح المرور ..

 

الزين سمعت كلمة حادث قحصت من الرقاد : شنووو ؟ حاادث ؟ من سووه حادث ؟

 

ناصر " فهم انها كانت نايمه وتوها قاعده من النوم " : انا سويت حادث وريلي انكسرت .. ونقلوني بالاسعاف للمستشفى وكنت بموت

 

الزين بعفويه تامه : اسمله عليك بعيد الشر عنك .. فيني ولا فيك .. نصووري.. تكفى قولي شلونك الحين ؟

 

ناصر استاانس من كلام بنت عمه : ياحلوو كلامج .. اناا تماام دام اني اسمع هالصوت الحلوو

 

الزين استحت وويها صار احمر : اوكي اخليك انا يلامع السلامه

 

نااصر خاف انها تسكر الخط : نطررري .. ويين يبه ؟

 

الزين : عدل كلامك بعدين حاجني ..

 

ناصر : حقج علي .. آسف

 

الزين ساكته

 

ناصر : آسف

 

الزين للحين ساكته

 

ناصر : قتلج آسف

 

الزين : انزين خلاص سامحتك .. انزين قولي شسالفة الحادث ؟عسا ماتعورت ؟

 

ناصر : واحد داعمني .. وماعنده ليسن .. فصارت سالفه عوده واضطرينا انروح المرور ..

 

وواصل وهو يضحك لا بس يدي انكسرت ..

 

الزين بعصبيه مصطنعه : توك قايل ريلك انكسرت وبغيت اتموت والحين صارت يدك ؟ .. تقص علي يعني ؟

 

ناصر : ههههههههههههههه .. ابي اشوف تخافين علي ولا لا

 

الزين تكابر : لا ماخاف عليك .. عادي يعني ..

 

ناصر : اكيد ؟

 

الزين تبي تضيع السالفه : انزين قولي الحين شنو اللي تبي تقوله بسرعه ؟

 

ناصر : شفيج مستعييله ؟

 

الزين : أي صج انك ولد عمي .. بس مو معناته اني عادي اكلمك في التلفون

 

ناصر : اهاا

 

الزين : لا تطولها وهي قصيره اخلص قولي وشتبي ؟

 

ناصر : امممممم ..

 

الزين : انطق !

 

ناصر : امممم .. زيوون تتذكرين يوم كنا صغار شلون اليهال يعيبون علي .. لان دايما العب وياج ؟ لاني كنت ما اختلط ويا الصبيان ؟ كنا لين نلعب لعبه لازم اخليج تلعبين وياي ؟ تذكرين لين كان احد من اليهال يعيب عليج اتين اتصيحين وتقولين لي ؟ تذكرين شلون كنت اروح ادافع عنج ؟ تتذكرين لما تتهاوشين ويا فهد اشلون اتيين عندي عشان ارووح ازفه ؟

 

الزين " الحمدالله مو بس انا اللي اذكر هالاشيا انت بعد طلعت تتذكرهم " : أييي .. بس مافهمت شنواللي تبي تقوله ؟

 

ناصر بصوت منخقض : اللي ابي اقوله اني من ذاك الوقت لي ما الحين .. "سكت شوي ومره وحده صرخ: وقال " احـــبـــج

 

الزين مو عارفه شنو ترد .. هل ترد عليه بنفس الكلمه .. ولا تصك التلفون في ويهه .. ولااا شنوو

 

ناصر : وينج ؟

 

الزين : اهاا .. اوكي ناصر تامر بشي ؟

 

ناصر استغرب من ردة فعلها : شفيج ؟ قلت شي زعلج ؟

 

الزين : لا ابد .. بس

 

قاطعها ناصر : تدرين والله امس يوم مانزلتي بالبجامه جدامناا .. تدرين شنو صار فيني .. احس بمووت من القهر لأن اخوااني جافوج

 

الزين : ماكنت ادري انكم تحت ..

 

ناصر : ادري انج ماكنتي تدرين .. بس بعد مو معناته تنزلين بالبجامه بدون لا تنتبهين .. ماتعرفين شلون كنت منقهر والكل شافج وانتي جذي .. انا فهد ومحمد مابيهم يشوفونج جذي االاا اخوااني ..

 

الزين : انشالله ..

 

ناصر بصوت حنون : وقت ماطحتي كان ودي ايي وشيلج .. و امسح دمووعج ،، ويوم شفتج في هالموقف .. تدرين شنو تذكرت ؟

 

الزين : شنو ؟

 

ناصر : تذكرتج يوم كنتي صغيره .. كنت جذي دلوعه وحساسه .. على اقل شي تصيحين

 

الزين عصبت : انا موو دلووعه ولا بحساسه .. عادي .. اسمع صوتي شلون "خشنت صوتها " : هلاا هلاا بو الشباب

 

ناصر وهو يضحك : والله لو شسوين في روحج صوتج مايتغير ..

 

ناصر : زيوووون اناا احبج ..

 

الزيين وهي متردده .. ماتبي تنطق بالكلمه تحسها عيب وغلط انها تقولها .. قررت ماتقولها .. لكن قلبها نطق بدل عنها : انا بعد احبك ..

 

قالت الكلمه وهي مستغربه من رووحهاا .. شلون ياتها الجرأه وتقولها جذي ؟

 

ناصر حس بترردد الزين : زينوو لا تتوقعين اني العب بمشاعرج او شي .. انتي بنت عمي .. وانا على استعداد اروح باجر واخطبج

 

الزين ماتحب تسمع أي موضوع يتعلق بالزواج .. : ناصر انا مابرضى .. انا توني صغيره ابي اخلص جامعه بعدين افكر في الموضوع

 

ناصر بنبره جاده : وانا اتم جذي ؟ اهوون عليج ؟

 

الزين : اللي يحب ينتظر ..

 

ناصر : زيوونه حبيب " الزين ماخلت له مجال يكمل الكلمه .. "

 

الزين بعصبيه : لو سمحت انا كلمتك .. بس ابد مابسمحلك اتمادى الى هاذي الحد وتبدى تقولي هالكلام ..

 

ناصر تفشل : اناا آسف بس غصباً عني ..

 

الزين للحين معصبه : اوكي بس لو سمحت لا تكررها ..

 

ناصر : زيوون ابي اتقدم لج ..

 

الزين : ناصر .. والله ماقدر ابي ادرس ابي اخلص دراستي ..

 

ناصر: وانا مابوقف حاجز بينج وبين احلامج وطموحاتج .. بس كل اللي ابيه وعد انج ترفضين أي احد غيري .. واول ماتخلصين جامعه اخطبج .. ها شقلتي ؟

 

الزين : اللي الله كاتبه بيصير

 

ناصر : اكيد .. بس بعد ابي وعد .. توعديني ؟

 

الزين بصوت منخفص : ايي .. اوعدك

 

ناصر : اممممم .. انزين قوليلي ليش كنتي متضايقه ؟ .. ترا يوم ماكنتي ميوده يوسفو .. دريت انج تخربطتي في الاسامي وكنت كلش شايل من بالي فكرة انج تحبيني بس انتي فضحتي روحج قبل شوي ..

 

الزين تكابر : اممم اناا ماعتبره حب .. تقدر تقول اعجااب لا اكثر

 

ناصر عصب : لا امبله حب .

 

الزين بزعل : شفييك عصبت علي ؟

 

ناصر : لاا بس جذي تخليني اشك في حبج لي ..امممم . انزين قوليلي شسالفه .. ليش كنتي متضايقه ؟

 

الزين : لا ابد .. بس تعرف حاسه ابوي مو مقتنع بسالفة الشغل عقب ماتخرج من الجامعه

 

ناصر : وليش تشغلين ؟ انا ابيج تقعدين في البيت تربين متعب وحمد وريم

 

الزين بطلت عيونها :شنووو ليش اشتغل هااي سؤال يعني ..ويييت دقيقه جنك قلت متعب وحمد وريم من ذلين ؟

 

ناصر يضحك: عيالناا

 

الزين استحت : ناصر انا بصك التلفون .. باي

 

ناصر : وقفي بقوولج

 

الزين : نعم

 

ناصر : احبج ..

 

الزين وهي متفشله : افف والله يبيلك تكفخ ..

 

انزين نااصر يلاا باي .. صكت الخط

 

 

 

ناصر ميت من الضحك على بنت عمه .. حاس نفسه في عالم ثاني .. اخيراً اكتشف ان الانسانه اللي كان يحبها من يوم ماكان عمرها 4 سنوات اتحبه واتبادله نفس المشاعر .. ناصر يكلم نفسه : الله عليك يابووحمد .. من قدك .. آآخ انا في حلم ولا شنووو .. معقوووله ؟ ناصر تم سهران لي اليوم الثاني يخطط حق مستقبله مع الزين ..

 

 

 

اما الززين فكانت مو عارفه شسووي .. مشاعرها ممزوجه بين الفرح والحزن .. فرحانه لانها اكتشتف ان ولد عمها يبادلها مثل المشاعر .. وزعلانه لانها حست انها سوت شي غلط يوم ماكلمت ناصر بالتلفوون .. تمت اتفكر ومو عارفه تكلم من .. اخر شي قررت تتصل حق مريم وتخبرها باللي صار ..

 

تلفوون مريم .. اصحاابي ياعز وسند ياروح ماتعرف جسد الود يجمعنا سوا ..

 

مريم " اوووه زيووونتي تتصل فديتهاا " .. مريم شالت التلفون ...

 

الزين : آلووو .. فينك ياجميل ؟

 

مريم : انا هناا ياختي .. قوليلي اخبارك ايه .. مش من عوايدك تتصلين هالحزه ؟

 

الزين : بلل .. مش من عوايدك تتصلين وهالحزه ؟ .. اما انتي تصلحين تصيرين مصريه

 

مريم : جب جب زين ,, اناا شدراني في لغتهم .. عبالج انتي يالمصريه

 

الزين : مريوووم والله بتتكفخين .. بسكم تعبت من كثر ماتحطون علي جنسيات شسووي في روحي انتحر ..

 

مريم : أي خله يخف عدد بنات الصف .. يمكن المعلمات بعدين يراعونا في الدرجات

 

الزين : شنووو .. اسمله علي عدويني انشالله

 

مريم : انا عرفت من قصدج عن عدوينج .. اكيد حنان ..

 

الزين : خخ ... صج اني اكرها بس بعد ماتمنى لها الموت

 

مريم : ياعيني عالطيبه .. آخ يذبحني احساسج المرهف ..

 

الزين : ويهج عااد .. رفيجتي سمعي انزين شصار ..

 

مريم : هاا قولي ؟

 

الزين وهو تتذكر ولد عمهااا : آآآآخ رفييييجتيي ماتدرييين شنو فيني..

 

مريم تضحك اول مره اجوف الزين تتكلم جذي : قولي شفيج ؟

 

الزين : مريوووم كلمت نصووري ..

 

مريم : عاشووا زيوون اختربت .. يلا الحين تنضمين رسمياً لشلة الدمار ..

 

الزين تضحك : ويهج عااد .. مريوووم خايفه .. احس جني وحده مو زينه ..

 

مريم : كلش ماعندج سالفه .. شنو وحده مو زينه .. عيل البناات اللي مايخلون شي مايسونه شيقولون عن روحهم ..

 

الزين : افففففف ماادري ماادري ..

 

مريم : انزين قوليلي شلون حاجيتيه .. face 2 face ؟

 

الزين " انا في التلفون وحالتي حاله .. الا بعد فيس 2 فيس .. جان شبيصير فيني " : نوو .. كنت متصله حق ساروه بنت عمي وكنت حدي مضايقه .. اهو شاله وانا مادري .. وتميت اصيح واخربط حجي .. وقلت ان اكا اخوج بعد درى اني احبه ..

 

مريم : هههههههههههههه ..

 

الزين : مريوومه تضحكين .. انتي ماجفتي شلوون كنت منحرجه

 

مريم : محد قالج تستاهلين ..

 

الزين : ههههههههههه جب زين

 

مريم : انزين اهوو شقال ؟

 

الزين : قالي بيحاجييني عقب شوي وتميت انطره وقص علي وقالي مسوي حادث .. المهم من هالسالفه كلها انه يحبني ..

 

مريم : ياعيني عالحب .. ماحطالج اغنية عبدالحليم حافظ بعد

 

الزين : ههههههههههههه لااا شدخل .. انزين قوليلي شخبار سعد ؟

 

مريم : سكتي رفيجتي .. احبه .. ماعمري حسيت جذي .. احس واايد اشيا تغيرت فيني

 

الزين : اويه عليهم اللي يحبون ..

 

مريم استحت : بس عاااد ::

 

الزين وهي تضحك : جوفي مريوم انتي تعرفين ااني ضد سالفة الحب وهالعفسه قبل لا تصير سالفة نصور .. وخصوصاً اذا كان واحد من االانترنت ..

 

مريم : بس اهو من جات او شي .. اهو من المنتدى وانتي جفتي شلون اسلوبه

 

الزين : نطري ماخلصت كلامي .. بس يوم جفت انج هديتي سوالف البويات والخربطه وتغيرتي بسبته ماقدرت اقولج شي .. الله يووفقج وياه حبيبتي انشالله تتزوجوون وتيبون فهوود

 

مريم : ايي بنزوجه حق بنتج ..

 

الزين : ريم ..

 

مريم استغربت : من ذي ؟

 

الزين : هههههههههههههه امس نصووري قالي انه بنتنا اسمها ريم ..

 

مريم استانست : الاااي في اغنيه عن ريم وفهد ..

 

الزين : ايي خلنا نحطها في عرسهم .. خخخ اللي يسمعنا يقول كلش الحين عندنا عيال

 

الزين تسمع صوت ام مريم ..

 

 

Mariam your father gonna be here soon) )مريم ابوج ترى ياي)

 

مريم : ok..

 

مريم : خخخ .. انا لازم اروح ابوي الحين بيي .. بروح اتجهز ..

 

الزين : اووووكي حبيبتي .. تحملي في روحج

 

مريم : وانتي بعد يلا مع السلامهـ ..

 

 

 

الزين سكرت التلفوون وقامت صلت العشاا ودرست شووي .. وسيده ناامت ..

 

اماا ناصر فكاآآن من زوود فرحته مو قادر ينااآآم .. يفكر في اللي صار .. ويخطط لحياآآته المستقبليه مع بنت عمه وحبيبته وزوجته المستقبليه بأذن الله

 

 

 

 

 

هاليوووم كاان أحلى يوم في حياة كل من الزين وناصر .. حسوا فيه ان الحياة ابتسمت لهم .. اخيراً اكتشف كل منهم ان حبه للثاني ماكان حب من طرف واحد .. الا حب من طرفين .. ومو أي حب .. حب بجنوون وشغف .. بس ياترى هالحب راح يستمر ؟ ولا في عقبات بتوقف في طريجهم ؟

 

 

 

 

 

 

.. نهاية الفصل الاول ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...