Jump to content
منتدى البحرين اليوم

" لقيت بحظنه الامان "


Recommended Posts

  • Replies 73
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

آسفة عالتأخير :n5:

 

البارت الخامس :up:

 

في شركة ابو محمد

 

ابو محمد في مكتبة ويتكلم في التلفون:

 

اي الساعة 11 ابيه يكون عندي

 

الطرف الثاني: ان شاء الله

 

ابو محمد: يلا مع السلامة

 

الطرف الثاني: مع السلامة

 

ابو محمد شرى تلفون يديد وردي حق سارة هدية عيدميلادها !

 

صارت الساعة 1 ونص و طلعت سارة ولقت ابوها ينتظرها والابتسامة منورة ويهه وهي تقول اكيد مسوي لي مفاجآة

 

سارة وهي داشة السيارة

 

سارة: السلام عليكم

 

ابو محمد: عليكم السلام

 

ومشو وهم ساكتين ولا تحجو بشي

 

وصلو البيت ونزلت سارة ودشت البيت لقت البيت عادي قالت في قلبها ما اظن في مفاجاة

 

ركبت بدلت ثيابها وصلت الظهر

 

في غرفة ابو محمد وام محمد

 

ابو محمد: جوفي التلفون اللي شريته لسارة

 

ام محمد: اينن اكيد بيعجب سارة

 

ابو محمد: اي بس عاد انتي جلديه وزينيه انا ماعرف هالسوالف

 

ام محمد: اي ماعليك العصر سارة تكون نايمة بزين البيت وبجلد الهدايا وبطبخ الاكل

 

ابو محمد: الله يعطيج العافية والله وكبرت بنتي

 

ام محمد: اي والله كبرت الله يبلغنا فيها عروس ان شاء الله

 

ابو محمد: ان شاء الله

 

نزلو كلهم عشان الغدا وقبل لا توصل سارة ذكرتهم ام محمد بعيدميلاد سارة وقالت لهم الساعة 6 تكونون هني وانا بتصل بمحمد واخبره بعد

 

ونزلت سارة وهي زعلانة لان محد سوا لها مفاجأة مثل ماتوقعت

 

وقعدو يتغدون ويسولفون وعقب الغدا كل من راح على غرفته

 

دخلت سارة غرفتها و كالعادة قالت بتقعد عالنت شوي قبل لا تنام

 

دشت المسنجر والمنتدى وبالمنتدى تفاجأت ان مسوين لها موضوع بمناسبة عيدميلادها و اللي صدمها وبنفس الوقت فرحها ان فراس مطرش لها رسالة خاصة !!

 

فتحتها وقلبها يدق مكتوب فيها

 

كل عام وانتي بخير يا الوردة الحنونة ( كان نك نيمها الوردة الحنونة)

 

و عقبال مليون سنة

 

وتقبلي هالوردة مني

 

كعربون صداقة

 

تقبلي تحياتي

 

المشرف BaDeR

 

اندهشت سارة من الرسالة وردت عليها

 

وانت بخير اخوي بدر و الله احرجتني مشكور اوخوي وحطت ويه مستحي

 

وردت على الموضوع الخاص بعيدميلادها وطلعت من النت وصكت الاب توب وقالت بتنام شوي انبطحت وتمت تفكر في بدر وليش هو بالذات طرش لها رسالة خاصة .. يعني هو بعد حاس فيها ويحبها ويفكر فيها ولا بس جذي ؟!

 

وهي تفكر غلبها النوم ونامت

 

ام محمد تجهز للعيدميلاد هي والخدامة ينفخون البالونات ويعلقونهم على الدرج الواسع والكبير اللي يطل على الصالة ويزينون الصالة بالبالونات و عبارات Happy Birthday و الزينة و بعدها طبخت ام محمد ( ورق عنب - فطاير - بسبوسة - معكرونة ) وواشترو شوي اكل جاهز و عالساعة 5 حسين راح وياب الكيكة اللي على فروت كيك ومكتوب عليها Happy Birthday Saroona

 

الساعة 6 كلشي جاهز على طاولة الطعام الاكل و الكيكة والكل قاعد بالصالة ام محمد وابو محمد والعيال ( محمد - حسين- احمد ) ونورة مرت محمد وعيالها ويسولفون ينطرون قعدة سارة من النوم يدرون انها هالحزة تنزل

 

قعدت سارة من النوم غسلت ويهها وصلت المغرب و بدلت ثيابها لبس برمودا وردية وتيشرت ابيض فيه قلوب وردية ورفعت شعرها وحطت شوي كحل ولابيلو وطلعت ناعمة واتينن ولبست شبشبها الوردي وفتحت باب غرفتها عشان تنزل

 

ام محمد بس سمعت باب الغرفة ينفتح على طول صكت الليتات

 

سارة فتحت الباب ولقت البيت ظلام خافت قالت وين راحو مو عادتهم يطلعون هالحزة وحتى لو طلعو مايصكون كل الليتات .. قالت يمكن الكهربا مصكوكة دشت غرفتها بطلت الليت لقته ينفتح ! طلعت برا وتمت تمشي عالدري بالعدال لا تطيح وهي تنادي : يمة .. يبة ..

ولا فتحت ام محمد الليتات وكلهم يغنوون لها : هابي بيرثدي تو يو هابي بيرثدي تو يو هابي بيرثدي تو سارة هابي بيرثدي تو يو سنة حلوة يا جميل

 

سارة انصدمت لان قالت خلاص مافي امل يسون لي مفاجاة ووقفت مكانها تطالعهم وتضحك ودمعتها بعينها وقالت في قلبها المفروض ماظلم اهلي واقول انهم نسوني

 

وعلى طول ركضت وحظنت امها وباستها

 

ام محمد: فديتج حبيبتي كل عام وانتي بخير

 

سارة : وانتي بخير يا احلى ام بالدنيا انا قلت اكيد مانسيتوني

 

وراحت حظنت ابوها واخوانها وسلمت عليهم

 

ام محمد: حبيبتي هاي هداياج

 

سارة : الاااااي مشكورين كلكم والله وناسة

 

وراحت تفتحهم جنها ياهلة

 

ابو محمد ياب لها تلفون وام محمد يابت لها شنطة ماركة ويبين عليها غالية .. محمد ونورة يابو لها دب كبير وفيه كاكو .. احمد ياب لها عطر .. و حسين ياب لها ساعة

 

سارة : الاااااي وايد حلوين الهدايا مشكورين مرة ثانية ماقصرتو

 

ابو محمد: جم سارة عندنا

 

الكل : هههههههه

 

ام محمد : يلا سارة تعالي طفي الشمعة

 

سارة : راحت وطفت الشمعة وفي قلبها تمنت امنية

 

وعقب قعدو يتعشون و يسولفون

 

سارة : يمة

 

ام محمد: قولي حبيبتي

 

سارة: احين انا صار عمري 18 يعني لازم اتدرب عشان اخذ الليسن

 

ام محمد: اي بس خلصي المدرسة اول

 

سارة : يمة عاد ابي اتدرب احين

 

ابو محمد: لا سارة احين مدرسة شلون بتتدربين وبتدرسين

 

سارة : عادي اكو رفيجتي امينة هلون

 

ام محمد: لا حبيبتي انتي اول ماتخلصين الامتحانات النهائية على طول نقص الكجة وتتدربين

 

سارة وهي مبرطمة : ان شاء الله

 

وبعد اسبوع وعائلة ابو محمد عالغدا

 

ام محمد: احمد حصلت لك بنية

 

احمد وهو متخرع: صج من وجم عمرها وشسمها وشلون شـكـ..

 

ام محمد :هههههه شفيك متخرع اصبر وانا اقولك كلشي عنها

 

حسين :هههههه انا مادري شلون هالخبل بيعرس

 

احمد: جب عاد عبالك انت تستحي من البنات صج بناتي

 

حسين : انا بناتي ياللوفري يا بو البنات

 

سارة : هههههههه

 

ابو محمد وهو معصب: شهالقلة الادب تقولون هالكلام جدامي كل واحد يوصف اخوه بشي استغفر الله مال ولاد حرام .. ماتستحون انتو ؟

 

احمد: انا اسف يبة بس هو اللي غلط علي

 

حسين وبنظرة حقد: انا كنت امزح وياك

 

احمد: هلون احد يمزح؟ كل ماتسمع ان بخطبون لي تنقهر

 

حسين : انا لو ابي اعرس عرست من زمان

 

احمد: اي اجوف عرس لا انت اصلا ماتحب الا الــ..

 

حسين : انا ابو صبيان يالجلب وتوه بيعطي احمد كف ابو محمد ايود يده

 

ابو محمد: انتو ماتستحون جدام امكم وابوكم تقولون هالكلام و تبون تتهاوشون .. يلا كل واحد على داره ولا ابي اشوف واحد منكم هني يلا انجلعو لا بارك الله فيكم

 

احمد يطالع حسين وهو منقهر عليه

 

احمد طلع من البيت وحسين ركب غرفته

 

سارة مندهشة من اللي صار

 

ام محمد: ابو محمد اهدا ماعليك منهم ذلين توهم شباب واقل شي يعصبون

 

ابو محمد: مايحترمون حتى وجودنا عبالهم احنا من قدهم يقولون هالكلام الوصخ جدامنا

 

ام محمد: ماعليه خلاص لا تعصب لا يرتفع ضغطك

 

سارة راحت على غرفتها وخلت امها وابوها على راحتهم

 

( كان حسين وايد يغار من احمد بدون مايعرف السبب بس كان يحس ان احمد عنده ثقة بنفسه ويقدر يتحجى مع اي بنت لكن حسين العكس كان يستحي جدام كل بنت ويعتفس حتى لو كانت بنت معاه بالجامعة وتبي مساعدة منه فكان ينقهر لما يجوف احمد البنات يحبونه وحسين لا .. ويحب يتهاوش مع احمد لهالسبب التافه)

 

قعد حسين على سريره وتم يفكر يا حسين هذا اخوك ليش تسوي معاه جذي بس لانه واثق من نفسه ! ليش انت ماتصير مثله ؟ وتم يفكر في هالشي

 

اما احمد اللي طلع من البيت معصب ومنقهر قعد يمشي السيارة ومب عارف وين يروح وكان يمشي بسرعة مرة وحدة طلعت عليه سيارة وماقدر يتجاوزها ودعم فيها

 

شرطة واسعاف و احمد مغمى عليه والدم مسبح ويهه والحادث كان قوي والعالم كلها متيمعة يم الحادث .. الاسعاف نقلو احمد عالمستشفى

 

في بيت ابو محمد الساعة 4 ونص

 

كانت ام محمد قاعدة بالصالة كالعادة تطالع التلفزيون وابو محمد كان بالشغل

 

تررررن تررررن ( رن التلفون)

 

ام محمد: الو نعم .. اي .. شنووووووو احمد وين اي مستشفى يمة ولدي خبروني شصار فيه .. طيب احين احنا يايين

 

ام محمد صكت التلفون وهي خايفة حدها وراحت غرفة حسين تطق عليه الباب حسين كان يدرس

 

ام محمد وهي تطق الباب بقوة: حسين حسين الحقني

 

حسين فتح الباب بسرعة: خير يمة شصاير

 

ام محمد: الحق اخوك احمد مسوي حادث وبالمستشفى

 

حسين وهو منصدم: احمد مسوي حادث

 

ام محمد وهي تصيح: اي بسرعة يلا تعال معاي خل نروح له بسرعة

 

حسين : ماعليه يمة انتي هدي نفسج وروحي السيارة انا ببدل ثيابي وياي لج

 

حسين بدل ثيابه بسرعة وفي باله يقول انا السبب انا الي خليته يطلع من البيت معصب احين اذا صاده شي ما راح اسامح نفسي ( حسين واحمد على كثر الحقد اللي بينهم الا لما كانو صغار كان عمرهم جريب من بعض وكانو كله مع بعض لي ماوصلو الثنوي من وصلو الثنوي صارت بينهم هالخلافاات)

 

راح حسين يركض بسرعة و دخل السيارة وراح هو مع امه للمستشفى

 

ام محمد وهي تصيح: آية عليك يا وليدي مايندرى شحالتك

 

حسين بحزن: يمة لا تفاولين ان شاء الله مافي شي

 

ام محمد: اتصل في ابوك خبره خل يلحقنا عالمستشفى

 

حسين: ان شاء الله يمة

 

حسين طلع تلفونه واتصل على ابوه

 

حسين: الو يبة

 

ابو محمد: شتبي بعد مو كافي اللي سويته مساعة مو فاضي لك انا

 

حسين: يبة اسمعني احمد

 

يقاطعه ابوه وبصوت عالي: لا بارك الله فيك لا انت ولا احمد .. احمد مايا الشغل ولا تسالني عنه

 

حسين: احمد مسوي حادث

 

ابو محمد انصدم: حااااااادث! شفيه شنو صاده في وين هو

 

حسين : تعال لنا احنا رايحين احنا المستشفى (...)

 

ابو محمد: انا ياي بسرعة

 

قلب الام وقلب الابو خايفين على ولدهم والاخو خايف اكثر لان خايف انه يكوون اهو السبب لين صار شي حق احمد لا سمح الله

 

وصلو المستشفى وراحو يركضون وسألو الممرضة عن احمد خبروهم انه بالعناية المشددة

 

ام محمد : العناية المشددة .. ليش ولدي شفيه

 

الممرضة : والله مادري لما يطلع الدكتور سألوه

 

ام محمد تعبت واغمى عليها وحسين خاف على امه وابوه للحين ماوصل قام نادى الممرضى عشان تساعده قامو رشو ويهها بماي وفتحت عيونها وتمت تصيح وحظنت ولدها حسين

 

ام محمد: احمد يا حسين احمد

 

حسين وفي عينه الدمعة: يمة احمد مافيه شي ان شاء الله بقوم لنا بالسلامة

 

ولا بوصول ابو محمد وجاف ام محمد حاظنه حسين وتصيح خاف

 

ابو محمد: وينه احمد شصاير

 

ام محمد وقفت وقعدت عالكرسي وتمت تصييح

 

ابو محمد: حسين شفيه احمد

 

حسين : احمد بالعناية المشددة

 

ابو محمد بخوف : ليش هو شصاده شفيه

 

حسين : والله مادري قالت الممرضة بس يطلع الدكتور بخبرنا

 

قعد ابو محمد يم ام محمد يهديها وحسين قاعد على وحاط يده على جبينه ويخبي دمعته وخايف على اخوه

 

في بيت ابو محمد لما صحت سارة من النوم نزلت كعادتها الصالة مالقت امها راحت على المطبخ مالقت احد .. راحت غرفة امها وابوها مالقت احد وراحت غرفة احمد و غرفة حسين مافي احد في البيت ! خافت

 

قالت بتتصل على امها

 

في المستشفى تلفون ام محمد يرن

 

ام محمد بحزن: هذي اكيد سارة مابي ارد عليها اخاف اصيح واخوفها زيادة (تعطي ابو محمد التلفون )رد انت

 

ابو محمد: هلا حبيبتي سارة

 

سارة بخوف : يبة وينكم انتو وليش امي ماردت على التلفون امي فيها شي؟

 

ابو محمد: لا حبيبتي امج مافيها شي بس تعبانة شوي

 

سارة بصوت شوي عالي: انتو وين !

 

ابو محمد ماقدر يجذب عليها: احنا بالمستشفى

 

سارة: المستشفى ليش اكيد امي فيها شي وانت تجذب علي

 

ابو محمد: حبيبتي امج مافيها شي .. احنا بالمستشفى عشان احمد

 

سارة: احمد شفيه !! الظهر متهاوش جنه اسد

 

ابو محمد: سوا حادث

 

سارة وامتلت عينها دموع: حااااااااادث

 

ابو محمد: اي الله يقومه بالسلامة .. انتي قعدي بالبيت وادعي حق اخوج

 

سارة وهي تصيح: انا ابي اجوف اخوي ودوني له

 

ابو محمد: لين طاب بتجوفينه لكن ماله داعي تيين احين المستشفى قعدي بالبيت

 

سارة: ان شاء الله

 

صك التلفون وحطت راسها على سريرها وقعدت تصييح بقوة وخايفة على اخوها

 

سارة : مسكين اخوي بدل مايكون معرس سوا حادث

 

وقعدت تقرا قرآن وتدعي حق اخوها الله يقومه بالسلامة

 

في المستشفى الدكتور طلع من الغرفة وعلى طول راحو ابو محمد وام محمد وحسين يركضون يسألونه

 

ام محمد: شخبار احمد شفيه

 

الدكتور : الحمدالله .. تجاوز الخطر .. احنا خيطنا له الجرح وحطينا له دم لان نزف وايد و صاده كسر بيده جبسناه و شوية كدمات بس الشي الخطير انه خسر دم وايد وسيارة الاسعاف تأخرت عليه شوي وخفنا انه يموت عشان جذي دخلناه غرفة الخطر بس احين عقب شوي راح نطلعه ونوديه غرفة عادية

 

ابو محمد بفرحة: مشكور يا دكتور والله طمنتنا

 

ام محمد وهي تصيح: الحمدالله والشكر لك يارب

 

حسين مستانس : الحمدالله يعني اخوي بيرجع لنا

 

ابو محمد: انت اللي سببت له هالشي وخليته يطلع معصب من البيت

 

حسين ووهو يحب راس ابوه : اسف يبة ماراح اكرر هالشي مرة ثانية

 

انتظروا البارت السادس تعبت هههههههه

Edited by بنووتة كووول
Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووووووره ع البارت

يالله ننتظر البارت اليااااي لاتتاخرييين علينا

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو ع البارت الحلوو

 

 

 

وننتظر البارت السادس

 

 

ونبيه طويل نفس البارت الخامس

 

 

والله يعطيج العافيه و تسلم اناملج

 

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...