Jump to content
منتدى البحرين اليوم

" لقيت بحظنه الامان "


Recommended Posts

  • Replies 73
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

[/size]

سوري عالتاخير :n5:

البارت السادس

بعد مانقلوا احمد لي غرفة عادية قالهم الدكتور تقدرون تشوفونه بس هو مب موتعي حاليا لان تحت تخدير البنج ..
دشو الغرفة ام محمد وابو محمد و حسين وام محمد على طول راحت وحظنت احمد وتمت تصيح
ام محمد: آية عليك يا وليدي
ابو محمد: يا ام محمد خلي الولد يتنفس
حسين: هههههه امي فديتها حنونة ماتقدر تجوف احد من عيالها طايح
في بيت ام محمد
سارة قاعدة في غرفتها وتحاتي اخوها ولا تلفونها يرن سارة جافت اسم حسين وشالته بسرعة
سارة: حسين قولي شخبار احمد شصار عليه
حسين: الحمدالله طلعو من غرفة العناية المشددة وصاده كسر بيده وشوي رضوض واحين نقلوه على غرفة عادية وقاعدين يمه بس مب نايم
سارة: اشووووة الحمدالله .. حسينو عاد تعال خذني ودني المستشفى ابو اجوف اخوي
حسين: انزين احين انا يايج بسرعة بدلي بسوي لج رنة طلعي لي
سارة : اوكي باي
حسين: باي
ابو محمد اتصل على محمد بعد وخبره بالموضوع وقال اهو رايح لهم مع نورة
الساعة 7 المغرب كان الكل متيميع في الغرفة الخاصة بأحمد وينطرونه يفتح عينه
شوي شوي فتح عينه بس كان ضباب مايجوف عدل غمض ورد فتح مرة ثانية
ام محمد: يمة حبيبي فيك شي يعورك شي؟
احمد بصوت تعبان: لا يمة
ام محمد: الحمدالله على سلامتك
ابو محمد: الحمدالله على سلامتك ولو اني زعلان منك
احمد وهو متضايق: الله يسلمكم
حسين طالع اخوه وهو متفشل من اللي سواه وقال له وهو منزل راسه: الحمدالله على سلامتك احمد
فر احمد ويهه عن حسين وهو منقهر
سارة تبي تغير الجو: احمدووو حبيبي وقعدت يمه وباسته على خده
فديتك مرة ثانية لا تمشي سرعة وتخوفنا عليك ماعندي الا احمد واحد
محمد: لا تخافون عليه هاي بطل
الكل : هههههههههههه
احمد يبتسم ابتسامة بسيطة لكنه يحس انه تعبان وايد
احمد: يمة ابي ماي عطشان
ام محمد: احين باييب لك
صبت له ماي وشربته بيدها
احمد: بس
ام محمد: تبي شي تاكله
احمد: لا مب مشتهي شي
سارة:الله الله شهالدلع
ام محمد: هههههه انتي بعد مدلعينج
حسين حس ان احمد متضايق من وجودع فقال بيروح البيت
حسين: يلا انا ماشي بروح البيت ولين تبون شي اتصلو فيني
ام محمد: ليش بتروح البيت
ابو محمد: خليه يروح
ام محمد: اوكي تحمل بروحك ولا تمشي بسرعة كفاية اللي صادنا
حسين : ان شاء الله يمة مع السلامة
ام محمد: مع السلامة
راح حسين ولا احمد يقول
احمد: افتكينا منه هو ساس البلا
ام محمد: حبيبي احمد مايصير تقول جذي انتو اخوان والله ماتقدر تتصور شكثر كان خايف عليك
احمد : هاي يخاف علي هاي يبي يفتك مني
ابو محمد: خلاص صكو هالسالفة وابي اجوفكم متصالحين ماله داعي تتزاعلون على شي تافه
محمد: يبة احين متى برخصون احمد
ابو محمد: والله مادري بس ماعتقد اليوم لان يبين عليه تعبان ويحتاج شوي متابعة من الطبيب
محمد: اي صح
احمد: افف انا ماشتهي المستشفيات
ام محمد: شنسوي يا يمة عشان تصير زين مانقدر نطلعك نخاف يصيدك شي او تتعب علينا
الساعة 9 ابو محمد ومحمد وسارة قالو بروحون البيت وبتظل ام محمد مع احمد
ابو محمد: يلا احنا بنمشي لين تبون شي اتصلو فيني او في محمد
ام محمد: ان شاء الله
ابو محمد وسارة ومحمد: يلا مع السلامة
ام محمد: الله يسلمكم
**************
في بيت بدر
بدر قاعد عالنت ويتساءل .. ليش الوردة الحنونة اليوم مادشت المنتدى !! خله اطرش لها رسالة خاصة عشان تحس اني مهتم فيها
وطرش لها رسالة خاصة وكتب فيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارج اختي ؟ ان شاء الله بخير
بس حبيت اسأل عليج انشغل بالي عليج جفتج اليوم مادشيتي المنتدى طمنيني عليج
المشرف BaDeR

*******************
في بيت ابو محمد عالعشا مافي الا ابو محمد وحسين وسارة كل واحد ماله خلق ياكل
ابو محمد: حسين
حسين: نعم يبة
ابو محمد: شفيك تاكل
حسين:امبلة اكو آكل
ابو محمد: انا ادري انك متضايق عشان اخوك بس ان شاء الله بتتصالحون احمد قلبه طيب
حسين: ان شاء الله
سارة بحزن: الصراحة البيت كريه بدون امي وحسين وانا مب عارفة اتعشى واجوف مكان امي واخوي خاليين
ابو محمد: اي والله ماعليه ان شاء الله جم يوم ويردون
سارة: ان شاء الله
عقب كل واحد راح على غرفته عشان ينام
دخلت سارة غرفتها اتسبحت ولبست بجامة نوم وكانت بتنام على طول لانها تعبانة لكن اتذكرت المنتدى وقالت بتدش شوي دشيت ولقت الرسالة الخاصة لما قرتها حست شي بقلبها قلبها يدق بطريقة غير عن كل مرة وقالت في قلبها هو يفكر فيني مثل مافكر فيه ! يعني هاي اللي يسمونه الحب .. لكنها كانت خايفة وماعرفت شترد عليه وردت عليه رد عادي وقالت له بس كنت مشغولة شوي وصكت الاب توب وانبطحت عالسرير بتنام حطت راسها عالمخدة وتمت تفكر في بدر قامت شغلت الراديو اللي بتلفونها وخلت السماعات باذونها تسمع بحرين اف ام لين ماتييها النومة مع انها تعبانة لكن ماقدرت تنام من التفكير ولا حاطين اغنية كاظم الساهر
الليلة احساسي غريب
عاشق وانا مالي حبيب

وتمت تسمعها وابتسمت تقول في قلبها : جنه هالكلام عني هههههههه

r15r.com002.jpg
اما في غرفة حسين .. حسين كان منبطح عالسرير ويبي ينام مب قادر يتقلب ومتضايق وايد قام مرة وحدة من السرير وشرب ماي و راح عالبلكونة يشم هوا وقف يجوف القمر والنجوم ويفكر انا ليش ماحب مثل باقي الصبيان ليش استحي هالكثر من البنات .. وبعدين ليش اسوي مشاكل حق اخوي .. وتم يتذكر ايامهم مع بعض و قعداتهم وسوالفهم ولعبهم
***********
في المستشفى
ام محمد: يمة احمد لازم تاكل شي
احمد: شنو فيه من اكلات
ام محمد: والله مادري بروح اجوف الكافتيريا شنو يبيعون وبشتري لك
احمد: اوكي
راحت ام محمد وشرت له شوية اكل ورجعت
ام محمد: جوف هاي اللي موجود
احمد: مو مشكلة
ام محمد: يلا بأكلك بيدي
احمد: هههههه لا تدلعيني وايد ترى اصير دلوع بعدين
ام محمد: ههههه اذا مادلعت عيالي ادلع من
**************
في بيت ابو محمد
سارة نامت لكن حسين للحين مو قادر ينام
قام فتح الكمبيوتر وتم يسمع اغنية شيرين
كلنا ممكن نغلط لكن في غلطنا بنتمادى وبنكمل
طول ما الدنيا بخير نفضل نغلط تاني و ضميرنا بيستحمل
و آه لو يجي اليوم وتغدر بينا الدنيا
مابنعرفش النوم ولا نرتاح ولا ثاني


http://www.bahrainights.com/forums/uploade..._1219741529.mp3

HRKATJNOON14.jpg

ودمعت عينه .. وتذكر اللي كان يقوله على احمد من كلام ايام الثانوي وكان وايد يشوه سمعته جدام الصبيان ويقولهم سوالفه بالبيت وساعات اشياء ماسواها مع ان حسين كلش مو مال هالسوالف لكنه كان يسوي هالاشياء لاخوه بس لكنه طيب ويا الكل وحتى هو يحب اخوه لكن ينقهر منه
وقال في قلبه انا لازم اغير اسلوبي مع احمد واصير معاه زين وفي نفس الوقت لازم ما استحي من البنات

وبعد فترة استسلم للنوم

*********
في صباح اليوم الثاني وعلى الريوق
سارة : يبة العصر ابي اروووح المستشفى حق احمد
ابو محمد: خلي حسين يوديج لان انا مابروح الا المغرب.. العصر بكون بالشغل
حسين: يبة انا يمكن ماروح
ابو محمد: ليش؟
حسين: احس وجودي يضايق احمد ماجفته امس شلون يخزني جنه يقولي انت السبب
ابو محمد: لا لازم تروح اذا مارحت بيظل بمخه انك تكرهه لكن لين رحت له بيحس انك تحبه وتخاف عليه وتبي تتطمن عليه
حسين وهو يبتسم: ان شاء الله يبة
راح ابو محمد على شغله و سارة على مدرستها و حسين على جامعته
اما في المستشفى احمد كان احمد نايم وامه نايمة يمه على الكرسي ..
ام محمد فتحت عيونها ولقت ولدها احمد في سابع نومة حست راسها يعورها قالت بتروح تشتري لها كوفي ..
راحت ام محمد عالكفتيريا وطلبت واحد كوفي ولما رجعت لقت احمد مو عالسرير !!
خافت وقامت تناديه : احمد .. احمد وينك يمة
احمد: كاني يمة بالحمام
ام محمد: اشوة
وعقب شوي طلع احمد مبدل ثيابه وتم يحط اغراضه في الشنطة
ام محمد: شتسوي
احمد: يمة تمللت والله بامرض زود اذا ظليت هني تعرفيني احب اطلع
ام محمد: بس انت مريض وتعبان والدكتور ماقال لنا نطلعك
احمد: يمة لا تخافين مافيني شي
ام محمد: عمري ماجفت واحد عنيد مثلك .. خل اروح للدكتور اقوله انك تبي تطلع
احمد: هههههه اوكي


تحياتي :up:

Edited by بنووتة كووول
Link to comment
Share on other sites

تسلمييييييييييييييييييييييين ع البـآآآرت حبيبي وننتظــررج بسررعهـ و لاتتآخريييين علينا فديتـج .. يعطييج العافيهـ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...