Funky friends Posted أغسطس 20, 2008 Author Report Share Posted أغسطس 20, 2008 ثانكس ع المرور حبيبتي على ما قلتي تخلف يعني مثلا اذا البنت فيها شعر وايد تظل بوصخها ما تحف ؟؟!!! واذا بتروح الجامعة تروح جذي و حواجبها حالتهم حاله بيطنزون عليها ونفرض انها ما انخطبت يعني ما تحف لنهااية عمرها ؟؟؟!!! Link to comment Share on other sites More sharing options...
ريفا المحرق Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 حبيبتي ريفا المحرق اعتقد ان هناك فارق بيني وبينج فمقلدي (( السيد السستاني )) دام ظله يجوز الحفاف لكن طائفتج ما تجوزه مب طائفتي الي ما تجيزه.. اللي ما يجيزه هو الرسول عليه الصلاة والسلام بدلال الحديث المذكور.. واللي هو بالاخير كلام الله بدلالة الاية " وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوجى" فهو بالاساس وحي عموما التوبك فيه اشكالات ويأدي للخلاف بشأنه.. عشان جذي تم اخطار المراقبة بالامر للنظر فيه Link to comment Share on other sites More sharing options...
Funky friends Posted أغسطس 20, 2008 Author Report Share Posted أغسطس 20, 2008 كل واحد يسوي الي مقتنع في والي يحلله له الشرع واحب اذكرج ان في احاديث غير صحيحة او مو ماكدة عندنا وعلى ما قلتي بما ان يؤدي للخلاف فما بتكلم عن هالنقطه اكثر من جذي Link to comment Share on other sites More sharing options...
تفـاحة حمرة Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 انا مع الحف خصوصا اذا كانت البنت عندها شعر زايد لان مو حلو تطلع جدام الناس وويها متروس شعر والحين كل البنات يحفون مافي متزوجة او مو متزوجة وترى في مشايخ اجازو الحف للمره بس اذا كان حق زوجها ... واللي ما تبي تحف تشقر ترى في بعض الصالونات شاطرين في التشقير يصيرون الحواجب كأنهم محفوفين يسلموووو على الموضوع Link to comment Share on other sites More sharing options...
دلع دلوعتي Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 انا برايي البنت عند ما تتزوج تتغير في الخارج والداخل من الخارج لين تحف ومن الداخل بقلبها وشؤونها Link to comment Share on other sites More sharing options...
evil cat Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 قبل ان نبحث التأييد او الرفض يجب من باب اولى ان نفحص المسألة من جانب الحل والحرمة فإن كان الحف محرما تبعا لحكمه الشرعي بدلالة الحديث الشريف "لعن الله النامصة والمتنمصة" فلا مجال للرأي فيها.. فالفعل محرم اتيانه ع العازبة او المتزوجة ع حد سواء لعموم النص.. وبالنسبة للفرق بين الحف والتنظيف فالفرق غير موجود.. بل مجرد حيلة لجأ لها من اراد التحلل من الحكم الشرعي.. أعجب لهذه الفئة حقا.. فهل هناك مجال للتحايل على الله!!! فالتنظيف يتماثل مع الحف في نتف بعض الشعيرات.. والنمص بالاساس معناه النتف.. انا معاج Link to comment Share on other sites More sharing options...
داااناااات Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 الحف حراااام وكلنا عارفين هالشي بس الناس الحين حللت الحرام وتسويه انا اشوف الحف حق البنت اللي شكل حواجبها مخرب على ويهها هاي يبيلها تحف الحين من الوحده طقت 13 سنه راحت حفت ومادري اشسوت في روحها Link to comment Share on other sites More sharing options...
MiSs JaNa Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 اهو في الدين والشرع حرااام .. مثل ما قالت ريفاا .. لكن .. من رأييي اانا .. لا مانع من التنظيف.. ( التنظيف ) الصحيح .. مو على قولة هالأياام يعني بس كتعديل اني .. اشيل الشعر الي بره .. مو اضعفهم اسويهم نفس خيووط .. هذي اهو النمص .. البناات الي يظعفوونعم عدل لدرجة ان ما يبينوون او البناات الي يشيلونهم كامل ويسوون فوقهم تاتوو .. هااي حراام وخطر صحياً لكن بيني وبين نفسي .. ما اقبل الا بالتنظيف .. لأن الي تحف تحف .. ملعونه اي ( مطرووده من رحمة الله ) ما اعتقد في اي بنيه تحب تكون مطروده من رحمة ربها.. يسلموو Link to comment Share on other sites More sharing options...
جمـــا "معذبهم" لـــي Posted أغسطس 20, 2008 Report Share Posted أغسطس 20, 2008 راح ينغلق هالموضوع لأنه يتطرق للحلال والحرام والخلاف بين الطائفتين لاختلاف ديانتهم عن هذه المسأله تحيـــاتي... Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts