Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نانسي عجرم تنفي ارتباطها عاطفيا


Recommended Posts

 

 

 

 

 

 

 

 

nancy_ajram-209.jpg

 

 

 

 

القاهرة - من مروة فتحي |

 

 

بذكاء شديد وبساطة متناهية... استطاعت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم الهروب من الفخ الإعلامي الذي نصب لها في المؤتمر الصحافي الذي عقد بمناسبة طرح ألبومها الغنائي الجديد «بتفكر في إيه؟»، وحاول خلاله عدد من الإعلاميين الخوض في تفاصيل شخصية تتعلق بإشاعة خطبتها من طبيب أسنان معروف، وصحة تدخلات مدير أعمالها جي جي لامارا في حياتها الشخصية، وعمليات التجميل التي أجرتها.

وعلى الرغم من الإلحاح الشديد من قبل البعض إلا أن نانسي نجحت في التصدي لهذه الأسئلة بديبلوماسية شديدة دون أن تعطي إجابات قاطعة بالنفي أو الإثبات.

وأكدت عدم وجود موضوعات جادة لكي تتحدث عنها بخصوص الارتباط والزواج، وأشارت إلى أن سر نجاح الفنان الغربي في أنه يعطي مساحة كبيرة لمدير الأعمال لكي يتحكم في حياته الشخصية قبل الفنية، وذلك للارتباط الوثيق بين الاثنين، مؤكدة أنها تتمنى أن يحقق لها جي جي لامارا هذه المعادلة.

أما بالنسبة لاختيار شركة ميلودي ميوزيك للعام السادس على التوالي رغم الاشاعات التي تناقلت أخيرا حول وجود خلاف بينهما، إلى جانب تأكيد البعض وجود خلافات أخرى بينها وبين إليسا بدليل أنها طرحت ألبومها بعد ألبوم إليسا بأيام، فقد نفت نانسي وجود خلاف بينها وبين أحد، وأكدت أن موعد طرح الألبوم من اختصاص شركة ميلودي.

«بتفكر في إيه؟» يضم «14» أغنية تعاونت خلالها نانسي مع مجموعة من الملحنين والشعراء المصريين واللبنانيين من بينهم أمير طعيمة ومحمد رحيم ووليد سعد وطارق مدكور محمود الخيام ومحمد النادي وحميد الشاعري ومن لبنان سمير صفير ونزار فرانسيس ومن المنتظر أن تصور نانسي منها «10» أغنيات بطريقة الفيديو كليب بدأتها بأغنية «بتفكر في إيه؟»، وتستعد حاليا لتصوير «أنا بين إيديك» و«بلديات».

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...