Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هند البلوشي: «غزلان وملك الفئران» في العيد


Recommended Posts

bded0371-c7ae-401a-9413-3426b41f71c0_mai

 

تواصل الفنانة هند البلوشي تصوير المسلسل الاجتماعي الجديد «عيون الحب» مع المخرج الرائع محمد دحام الشمري، وفي حديث مع «النهار» تسلط الضوء حول مجموعة أعمالها الجديدة، وأيضاً دقتها في اختيار الشخصيات التي تقدمها، بل والانتظار لدراسة الشخصيات التي تقدمها مع الحرص على التنويع، ولكنها في الحين ذاته، أكدت أنها تعشق شخصية الانسانة المركبة.

 

ماذا عن الجديد؟

 

نحن في سباق مع الزمن، بقيادة المخرج الفنان محمد دحام الشمري، ونكاد نكون قد وصلنا الى المراحل النهائية، باذن الله، ليكون العمل جاهزاً للعرض مع بداية الدورة الرمضانية، وعلى قناة «الوطن».

 

ماذا عن الشخصية الجديدة في «عيون الحب»؟

 

كل ما أستطيع ان أقوله، انها شخصية جديدة، وستكون مفاجأة لجمهوري، الذي تعود ان يراني في شخصيات مركبة وصعبة.

 

وتستطرد: العمل مكتوب بعناية، وهناك مباراة حقيقية في فن التمثيل، يقودها نجوم العمل وباحتراف عالي المستوى، وأخص الفنانة الرائعة هدى حسين وهكذا الأمر مع بقية الزملاء والزميلات.

 

وتكمل: أنا اختار شخصياتي بعناية، بل وأبدو دقيقة جداً في اختيار الشخصيات، مع التأكيد على الابتعاد عن التكرار حتى لا يمل الجمهور من الشخصيات التي أقدمها.

 

وعلى الفنان ان يجدد، هذا ما تعلمته من النجوم والنجمات الكبار الذين تشرفت بالعمل معهم بالذات، الفنانة القديرة حياة الفهد التي اعتبرها المرجع الحقيقي بالنسبة لي دائماً..

 

وتتابع الفنانة هند البلوشي: وأعشق شخصية الإنسانة المركبة، ولا أتفاعل مع الشخصية الاعتيادية البسيطة والهادئة بل تسحرني الشخصية المتفجرة والمتغيرة، التي تخلق الجدل والحوار وتكون محور الأحداث.

 

هل أنت كذلك في «عيون الحب»؟

 

كما أسلفت.. موعدنا شهر رمضان المبارك.

 

وماذا بعد رمضان المبارك؟

 

خلال عملي في «عيون الحب» جاءت مبادرة ودعوة الفنانة المحبوبة هدى حسين، لمشاركتها في مسرحية الأطفال الجديدة، غزلان وملك الفئران، والنص من تأليف الكاتبة نجاة حسين، وقام بكتابة الأغاني الخاصة بالمسرحية الشاعر الكبير عبداللطيف البناي أما الألحان فصاغها الفنان جاسم الغريب.

 

وتتابع: وما يفرض، أولاً ان العمل مع فنانة كبيرة بمستوى ومكانة الفنانة هدى حسين التي تعتبر النجمة الأولى لمسرح الطفل في الكويت والخليج وفي رصيدها الفني، أكبر عدد من الأعمال الخاصة بمسرح الطفل، بالاضافة لاعمالها الدرامية التلفزيونية، والتي أكدت جدية مسيرتها والتزامها.

 

كما انني بانتظار ان اقدم عملاً خاصاً بمسرح الطفل، بالذات من النوع الاستعراضي، بما يحمل من استعراضات وأغاني ورقصات وابهار وموسيقى ونجوم يحبهم الجمهور ويعشقهم.

 

وتكمل: كما انها فرصة حقيقية للعودة للتواصل مع جمهور مسرح الطفل، حيث لي عدد من التجارب الغنائية، وعلاقتي أكثر من متميزة مع جمهور الأطفال، الذي اترقب لقاءه، وسيكون اللقاء، باذن الله، مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

كلمة أخيرة؟

 

«عيون الحب» موعدي مع جمهوري في رمضان واعايدهم في مسرحية الأطفال الاستعراضية «غزلان وملك الفئران».

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...