Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الى الممثلة المتألقة دائما

Recommended Posts

تحيه طيبة ورقيقة الى القائمين على المنتدى والى جميع الاخوه والاخوات الاعضاء

وتحية خاصة رقيقة ملئها الورد والفل والكادي والياسمين للمثلة الغالية والرقيقة فاطمة عبدالرحيم

اولا انا حاب اسلم عليكي واقول اشلونك واتمنى انكي تكوني بصحة جيدة وسعيدة في حياتك العملية والعائلية

وثانيا حبيت اقول لك كلمتين ( ما ودي اطول عليكي واصير غثيث وثقيل طينة ) :D

انا متابع لاعمالك الفنية ( في المسلسلات ) وبصراحة كل مسلسل جديد تظهرين فية تشدين المشاهد لكي اكثر واكثر

يعني ان كنت اتابع اي مسلسل خليجي وانشد لنوعية القصة وقوتها وتاثير محاكاتها للمشاهد

وفي كل مسلسل جديد تظهرين فية تجبرين المشاهد انه ينشد لاداءك

ومن ناحية تزدادين ثقة اكثر واكثر في ادوارك واختيارك لنوعية الادوار يشد اكثر

يعني انتي تطورين من مستواك الفني بنقلات نوعية بين كل مرحلة زمنية واخرى

وماشاء الله عليك انتي فيكي مؤثرات على المشاهد منها ان روحك فيها القبول والارتياح لدى نظره المشاهد لك وتجسيدك للشخصيات بطريقة بسيطة توحي المشاهد بالقناعة التامة لتقمصك دور الشخصية

هذا مو مدح متعمد لك لكن هذا الواقع الي انا اراه بوجه نظري

فعلا انتي انسانة اكثر من رائعة واستمري على هذا الخط ( النهج المحافظ وبدون تكلف والبعد عن الاغراء ونزعه الحداثة (الموجه الجديدة الشبابية ) .

عزيزتي فاطمة ان قوه الانسان تكمن في قناعته الشخصية بما يقوم بة ، فحاولي قدر الامكان الاستمرار في طريقتك وابتعدي عن كل ما هو ذو ضغط مؤثر عليكي في تغيير مجرى توجهك

واخير تحياتي الرقيقة للجميع

وخلوني على البال يا اعزائي :P

• 3 weeks later...

الفنانه الغالية / فاطمه عبدالرحيم

تحية رقيقة

وينك لكي فتره ما دخلتي المنتدى ورديتي على الاعضاء في تساؤلاتهم

انشاء الله المانع خير ، طمنينا عليكي

تحياتي

أخوي الغالي طيب الروح أشكرك على هذا الكلام الجميل و الرائع البعيد عن المجاملات للفنانتنا المتألقة و المتميزة فاطمة عبدالرحيم و أنا بأعتقادي الشخصي أن الفنانة من الممكن تكون مشغولة هاليومين بالأعمال الفنية الي بتنعرض في شهر رمضان الله يعطيها الصحة و العافية و أنشاء الله ترجع المنتدى في أقرب فرصة و ترد على الجميع كعادتها في التواصل مع محبينها و جمهورها و أنشاء الله أنا بأحاول أييب آخر أخبارها لكم

سلام على الجميع

فنانتنا الغاليه فاطمه عبدالرحيم

وينك طولتي الغيبه :(

ما رديتي على موضوعي صج يا فاطمه انا قلقان لايكون بموضوعي شيء ضايقكي

او ما خذه بخاطرك مني

على العموم اذا في الموضوع شيء ضايقك ان احرر الموضوع والغيه

Edited by طيب الروح

• 2 weeks later...

هلا طيب الروح لا يت الغالي انت الداش وانا الطالعة بس واللة مشغولة وانا اكتب لك على السريع بس عشان ما تزعل ..انا برد عليك رد فعلا تستحق مشاركتك بس واللة مشغولة وايد وايد ....ارجو االمعذرة لك وباقي الاعضاء والزوار ولا ياخذون علي موقف من انشغالي ..باي باي :cc14:

الى الممثله القديره / فاطمه عبدالرحيم

تحيه خاصه تليق بمكانتك

اولا اشكركي كثير على ردك وانا فعلا ممتن لكي بردك وفي انتظار ردك وتعليقك الكامل على مكتبته

واقولكي رمضان عليكي مبارك واعاننا الله وايكي على صيامه وقيامه وحسن عبادته

واشكر جميع الاخوه والاخوات الذين تكرموا وتفضلوا بالرد والمشاركه

انا في انتظار ردكي يا فنانتنا الغاليه

ومثل مايقولون ( العتب على قدر المعزه )

مع التحيه

هلا وغلا بطيب الروح عزيزي اسعدتني مشاركتك ورايك وتقديرك لي وابادلك الاحترام والتقدير والمحبة واتمنى فعلا هذي السنة تكون سنة خير علينا كلنا انشاءاللة ورمضان كريم وايضا اعمالنا انشاءاللة تكون ند حسن جمهورنا الكريم وعن كلامك الراقي بصراحة شهادة افتخر فيها وانا حريصة على التغيير بين كل عمل وشخصية ولكي يتسنى لي اللعب في الاداء والحمدللة ...انا على علم بأني بعيدة عن الاغراء الغير مطلوب في العمل وذلك تجنبا للمتاعب والكلام الغير لائق والجارح اما اذا كان مطلوب فيحتاج الى دراسة حتى وان لم يكن اغراء مفاتن او جسدي وهة طبعا قناعة تكون تخدم الدور .....عموما هذا اموضوع حديثة لا ينتهي ومتعب في الشرح ....حياك اللة اخوي وشرفت المنتدى واتمنى تواصل معانة المشاركة ...تحياتي :n10:

اشكر جميع من قام بالرد وتفهم ظروفي وابتعادي عنكم ولكن كل هذا علشانكم ....ونتعب على راحتكم وتستاهلون :bahflag:

الفنانه الراقيه / فاطمه عبدالرحيم

رمضان مبارك عليكي وتقبل الله منا ومنك صيامه وقيامه

اشكر لكي مداخلتك التي تثلج الصدر وتدل على رقي تفكيرك وثقافتك وسعه افقك واطلاعك

وانا فخور جدا بمحاورتك ورصيدك من المعجبين زاد واحد :)

الي هو انا :up:

اخيرا بارك الله فيك وحفظكي ووفقكي الله فيما يحب ويرضى ويحبب الناس فيكي

طيب الروح