Jump to content
منتدى البحرين اليوم

&& ظل الياسمين &&

Recommended Posts

:aq16:ما بقى الا ساعات و نمر باحلى لحظات ايمانية

شهر رمضان شهر القرآن

جعلنا الله و اياكم من عواده الفائزين بالثواب و الاعمال الصالحة

و اكيد كلنا في شوق لمشاهدة فناننا الغالي يوسف بوهلول و متابعة الجهود الجبارة اللي تعبت و تعبت عشان نشوف مسلسل خليجي نفخر بطاقمه

مسلسل ظل الياسمين

اسمحوا لي ان ادعوكم من خلال هذه الصفحات للتحاور بكل ما يخص المسلسل و النقاش بخصوص دور الفنان بوهلول و ان شاء الله راح يكون صدره واسع لاي انتقاد بس بشرط يكون بناااااااااااء و يخدم العمل و يخدمه شخصيا

بكرة راح تكون اولى الحلقات نتمنى للمسلسل النجاح و لفنانا يوسف بوهلول و الفنان محمد الحجي و الفنانة شهد الياسين و المخرج القدير احمد يعقوب المقلة و الكاتبة الرائعة وداد الكواري كل النجااااح و التوفيق يا رب

و بكرة لنا لقاء هني عشان نقول اول كلمة تنقال في حق المسلسل

تحياتي

• Replies 51
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مبارك عليكم اول يوم من الشهر الكريم و عساكم من العايدين

احلى تحية للفنان يوسف بوهلول

ابدعت بالدور و كان الاداء قوي جدا جدا جدا

شخصية طلال لها دور كبير بالمسلسل و الاحلى ان من اول طلة للفنان يوسف يحس المشاهد بان هالشخصية بالذات تجذبه و يتفاعل معاها لحظة بلحظة

و كالمعتاد بوهلول ادى الشخصية باتقان و ما تحس بانه شي مصور لان بالفعل يعيش الدور و يعيشنا فيه معاه

و بشكل تلقائي تحس ان طلال منا و فينا :up: يعني ما تحسها الحلقة الاولى لانها شخصية واضحة للمشاهد و بوهلول قدر يوصلها بسهولة لجماهيره من غير غموض

اتمنى القى منكم ردود و تفاعل بخصوص المسلسل

و تحية للفنانين عبدالله ملك ، محمد الحجي ، شهدالياسين ، فاطمة عبد الرحيم ، علي الغرير ، و الفنان القدير ابراهيم الصلال

و كلنا بانتظار الحلقة الثانية

مبارك عليك :n6: الشهر يالغالي و على جميع اعضاءنا و زوارنا

مسلسل ظل الياسمين:

كما عودتنا الكاتبة الكبيرة وداد الكواري .. تطل علينا الكاتبة هالسنة بمسلسل مختلف كلياً عن أعمالها الرائعة اللي قدمتها مسبقاً

و العمل من إخراج المبدع أحمد يعقوب المقلة ..

و هذا هو سادس عمل يخرجه لها ..

و العمل هالسنة راح يكون تراثي .. اجتماعي .. فيه كوميدية خفيفة .. و مواقف جميلة ..

و هالسنة وداد راح تبتعد عن "البلبلة" اللي يسوونها لها بعض القطرين تزامناً مع أول حلقة تنعرض !!

لأن المسلسل ماراح ينعرض على تلفزيون قطر ، على الام بي سي وبشكل حصري .. و المنتج شركة الباشا للإنتاج الفني مع المركز الفرنسي للإنتاج

وجميع المشاهد تصورت بالبحرين ..

و المسلسل من بطولة : ابراهيم الصلال ، محمد الحجي ، فاطمة عبدالرحيم ، شهد الياسين ، نجوى ، هدى سلطان و مجموعة من نجوم الفن و الشباب .

و الشخصية الرئيسية للمسلسل راح تكون " ياسمين " اللي المسلسل على اسمها و تؤدي الدور الممثلة شهد الياسين .. اللي قدمت شخصية فرح في نعم ولا العام الماضي .. و كانت ثقة كبيرة من المخرج أحمد المقلة بأنه منحها دور محوري.

والمسلسل يحاكي أكثر من حقبة زمنية .. من الأبطال صغار لين يكبرون .. راح نعيش وياهم كل التفاصيل .. المفرحة .. و الحزينة !

مسلسل ظل الياسمين:

تراثي لوداد الكواري وأحمد المقلة

قناة العرض MBC

بطولة

ابراهيم الصلال , محمد الحجي , هدى سلطان , فاطمة عبدالرحيم , هلال محمد , يوسف بوهلول , شهد الياسين , علي الغرير , ابتسام العطاوي , احمد مبارك , نجوى , محمد الصايغ , محمد ياسين , عبدالله ملك , ايمان سبت , حسن ابراهيم , راشد سعد , الطفل محمود شريف

المسلسل تأليف الكاتبة : وداد الكـواري

أخراج المبدع : أحمد يـعـقـوب الـمـقـلـة

ظل الياسمين هو ثاني عمل تراثي اخرجه بعد مسلسل نيران

غناء مقدمة المسلسل : الفنانة البحرينية هـنـد

و مسامحة الحلقة 1 ماشفتها و لي عودة مع المناقشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

يالله شدواا الهمة نبي تفاعل

حوارات + مناقشات + نقد بناء = حبنا لجمهور فنانا :smile:

Edited by يوسف بوهلول

:smile: الف شكر لج عزيزتي **الريم** على فتح هالموضوع المهم اللي بينقل لي وجميع العاملين بالمسلسل كل ملاحظاتكم ومناقشاتكم القيمه وانا ممتن لج كثير على هالمبادرة الطيبة منج وهذا مو غريب عليج والله لا يحرمنا منج ومن مشاركاتج الرائعة دائما :smile: والشكر موصول للأخت جبروت امرأة على مشاركتها الطيبة وتسلمون لي دوم إن شاء الله وانا مستعد لكل نقاش او الرد على ملاحظاتكم واستفساراتكم الطيبة وتحياتي لكم جميعا :smile:

Edited by يوسف بوهلول

طلول يا الأقشر وش سويت بالعالم أنت ..!

خربت على ياسمين هالضعيفة .. وناشبة أخوك المسكين في حلاله 251107071.gif

والله يستر من الجاي ..!

بس للأمانة أدائك جداً رائع ..

ما شاء الله عليك في أدوار الشر خطير جداً ..

تخلي الناس غصب تكرهك .. 923180246.gif

ننتظر بقية الحلقات بشغف ..

دمتم بود وعافية ..

.

Edited by جدس البأس

اي والله انا داشة اهنيك على هالدور القووي جداا وحبيته وحسيت ان طلعت

كل طاقاتك بالعمل ويصلح لك ادوار الشريرة لانك تجيدها بطريقة ممتاازة ..

ربي يعطييك الف عافية وعساك على القووة ..

بداية قوية ورائعة للمسلسل

وفنانا المبدع يوسف بوهلول جسد الشخصية باتقان

لكن الله يستر من طلال راح يخلينا على أعصابنا

مشكور أستاذنا على الأداء الرائع وراح نكمل بإذن الله

وكل الشكر للعزيزة **الريم** على اختيار الموضوع

في رعاية الله

:smile: أعزائي :smile:

جدس البأس

محمد الحلو

ya ba3dhom

:smile: شاكر ومقدر لكم مشاركتكم وإطرائكم الجميل وانا ممتن لكل آرائكم الطيبة وهي محل تقدير وإعتزاز :smile: ومع تطور مراحل المسلسل من أحداث اتمنى الشخصية اللي قدمتها في المسلسل ( طلال ) تحوز على إعجابكم ورضاكم والله لا يحرمني منكم ومن مروركم الدائم :ssm18: وتحياتي لكم :smile:

الحمدالله أن في هالمسلسل مثل فنانا المحبوب يوسف بوهلول لأن احنا من زمان ودنا يمثل في مسلسل خليجي قوي وبصراحة دورك وايد حلو وأنا أحبه عليك وأحب (قطاتك وافيهاتك)الي بالمسلسل خصوصا لما قلت حق إبؤاهيم الصلال :

أنت يا تتركع يا تتنقع في المسيد .

وبعد لما كنت اتكلم عن ياسمين :

هذي تدش لا سلام ولا كلام جنها بومة .

الحمدالله أن في هالمسلسل مثل فنانا المحبوب يوسف بوهلول لأن احنا من زمان ودنا يمثل في مسلسل خليجي قوي وبصراحة دورك وايد حلو وأنا أحبه عليك وأحب (قطاتك وافيهاتك)الي بالمسلسل خصوصا لما قلت حق إبؤاهيم الصلال :

أنت يا تتركع يا تتنقع في المسيد .

وبعد لما كنت اتكلم عن ياسمين :

هذي تدش لا سلام ولا كلام جنها بومة .