Jump to content
منتدى البحرين اليوم

&& ظل الياسمين &&

Recommended Posts

السلام عليكم ..

انا تابعت المسلسل من الحلقة الاولى .. و بصراحه كان دور الفنان يوسف بوهلول جداً رائع و مميز رغم ان الدور فيه بعض من الشر .. :smile:

و ما شاء الله عليك فنانا تجيد كل الادوار في كل مسلسل منها الطيب و منها المريض و منها الشرير :up:

الله يدوم هالتميز ان شاء الله و دووم مبدع يا بو خليفة

و حبيت استفسر منك يا بو خليفة .. هل يوجد مشاهد تم تمثيله في منظقه قلالي ؟

و مع تمنياتي لك بكل التوفيق في مشوارك الفني القادم

:smile: أخوي العزيز حمد المحرقي عاجز عن شكرك وانا ممتن لك على مشاعرك الطيبة ورايك الجميل فيني وأنا دائما أسعى من أجل تقديم كل ما يرضيكم ويسعدكم :smile: وبالنسبة لستفسارك فعلا مثلنا في قلالي من خلال الفيلا الخاصة اللي سرقتها من أخوي :whistle: وتحياتي لك يا الشيخ :bahflag:

• Replies 51
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههههههههههههههههههههههههههه انا فاهمه المسلسل 100%

:up:

ولكني قلتها لك مزحه لانها بصراحه تنرفزززز مره ,,خصوصا يوم قالت (تشب) مادري كيف ماجت امها وصفقتها هههههههههههههههههه :laugh:

عندي تعليق بسيط بس على المسلسل .. طبعا انا ضد اللي يجي كل شوي ويقول المفروض ماسوا كذا المخرج ,, يعني يدقق على اشياء ماتستاهل

بس انا عندي تعليق بسيط وهو ان البيت كان الاثاث مبالغ فيه من ناحية ان الوقت هذا صعب انك تلقى مثل كذا

يعني زي السبوت لايت والحديد المشخول اللي على الدرج (الدربزين )

عموماا هذا ماينقص من المسلسل بالعكس افضل مما يكووون والله يوفقك انشالله ولاتقطعنااااا عااااااد :cc3:

:smile: هلا فيج مرة ثانية عزيزتي رياضية وتسلمين على كل ملاحظاتج وردودج الجميلة :up: اما بخصوص تعليقج عن مستوى الأثاث في البيت فأنا حسب علمي بأن يوجد معانا بالمسلسل مهندس للديكور متخصص ودارس الفترة اللي يجري فيها أحداث المسلسل من حيث ملابسها وشوارعها ومساكنها وهو اعطى الضوء الأخضر بخصوص الفيلا وما فيها من ديكور وأثاث وأكسسوارات للتصوير فيها وإضافة كل ما يخص تلك الحقبة :smile: وانا شاكر لج تفاعلج الرائع مع المسلسل بكل تفاصيلة :smile:

:smile: أخوي العزيز حمد المحرقي عاجز عن شكرك وانا ممتن لك على مشاعرك الطيبة ورايك الجميل فيني وأنا دائما أسعى من أجل تقديم كل ما يرضيكم ويسعدكم :smile: وبالنسبة لستفسارك فعلا مثلنا في قلالي من خلال الفيلا الخاصة اللي سرقتها من أخوي :whistle: وتحياتي لك يا الشيخ :bahflag:

لا شكر على واجب عزيزي

بالفعل انت مميز و مبدع بكل الاعمال .. و يعجز السان عن وصف الابداع الذي تقدمه

للاسف ما كنت ادري انك متواجد للتمثيل في هالمنطقه لان انا ساكن تقريبا بجانب الفيلا الي سرقتها من اخوك :whistle:

و شكرا لك على الاجابه :smile:

:up: مو مشكلة عزيزتي غيرها بغيرها والله يجمعني معاك دائما على الخير والمحبة :ssm18: وانا شاكر ومقدر لك مشاعرك المرهفة وأهتمامك الجميل وتحياتي لك :smile:

Edited by يوسف بوهلول

:smile: اهلا فيج من جديد عزيزتي رياضيه :smile: ابصراحة في رمضان ودوخة المسلسلات صعب ان الواحد يتابع مسلسل خصوصا إذا يداوم في هالشهر الفضيل أحيانا اشوف بعض مشاهد من أكثر من مسلسل بس ما اقدر اقول إني تابعت هالمسلسل وإن شاء الله في الفطر أكيد هالمسلسلات بتنعاد وبيكون لي فرصة لمتابعتهم :up: وتحياتي لج :smile:

في شي بصراحه ودي اقوله لك

احس اني بديت اخاف منك :de20:

اخاف اقول شي وتقولي طلعععععععععععي برا المنتدى باللي مايحفظك

هههههههههههههههههههههههههههههه ترى امزح معك بس بصراخه اتقنت الدور وزياده

:up: بالعكس انا اتشرف فيج وبمرورج الدائم في منتداي والله لا يحرمني من تواصلج الطيب وانا ممتن لكل حرف اتسطرينه في منتداي المتواضع وحياج الله دوم يا الشيخة :bahflag:

السلام عليكم ...

بصراحة انا افتخر انه الممثل الرائع يوسف بوهلول من ديرتنا .. لانك ماشاءالله عليك أكثر من مبدع ومو من احين .. من زمان .. واعمالك كلها ترسخ في الاذهان ولاتروح عنا ..

اما بالنسبة "لظل الياسمين" فشهادتي فيك مجروحه لا شك ..

اتقنت الدور بكل حذافيره .. وابدعت فيه لابعد حد .. وهالشي ابد مو بغريب عليك يا ( بوخليفة ) لانك دائما مبدع .. وانا جدا احب تمثيلك ..

فيعطيك ألف عافية ع المجهود الكبير الي بذلته .. ويعطي العافية المخرج المبدع دائما وابدا أحمد المقلة على هالاخراج الخيالي .. الي تفوق فيه على كل المسلسلات ..

الله يعطيك الف عافية اخوي والى الامام دائما ان شاءالله ..

تقبل شوشرتي المتواضعة ..

اختك

آهات قلب

:smile: عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ويا هلا وغلا عزيزتي آهات قلب الحقيقة انا عاجز عن شكرك وامتناني الكبير لك ولمشاعرك الجميلة تجاهي وانا الحقيقة محظوظ بأن لي من المعجبات من تحمل كل الذوق والرقي مثل حضرتك :smile: وانا يشرفني أعجابك بي كممثل بحريني يسعى دائما لتقديم كل ما يرضيكم ويرتقي لذوقكم الرائع :cc2: من القلب ابعث لك تحياتي واتمنى التواصل معي دوما عبر منتداي المتواضع الذي يتشرف بحضورك وتواجدك المستمر فيه :smile:

Edited by يوسف بوهلول