Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~®§][©][دردشة منتدى الفنانة فخرية خميس][©][§®~

Recommended Posts

• Replies 572
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منور منتداج فنانتنا فخريه

:ssm19::ssm19:

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته00المنتدي منوربكم من قبلي وبعدي00تحياتي فخريه

هااي كيفكم وكيف الغاليه فخريه

الحبيب البعيد القريب00حالي إن شاءالله يسرك00ومستمتعه أني بينكم00تحياتي فخريه

هاااي شلووونكم

ع فكره انا اعرف بنت فخرية خميس

كنه ندرس ويه بعض !!

أي وحده منهم الفيء أو آمنه الثنتين في مدرسة مسقط الدوليه الخاصه00 !!؟ والله يعينكم علي الموادالأجنبيه كل سنه أصعب من الثانيه00وبالتوفيق إن شاءالله وشدوا حيلكم الوطن محتاج لكم بعدالتخرج 00تحياتي فخريه

هـآي شـعـب

كيــــــفكم؟

الشعب في خدمة الشعب والوطن00أخبارناحلوه مثلك00تحياتي فخريه

هلا فنانتنا

منورة المنتدى ( منتدى بحرين اليوم)

انشاء الله تمرحين ويانا في المنتدى

:aq16::aq16::aq16::aq16:

تحياتي

جوهرة العالم

أكيدمستمتعه معاكم00لطالما يجمعنا الحب00تحياتي فخريه

السلام عليكم انا حبيت اسأل الفنانة فخرية ما عندها مسرح بالكويت هالنسة و السؤال الثاني شنو يديدج بعد رمضان و السؤال الثالث شرايج في كثرة الفضائيات

هلابالكويتي العالي وكل شعب الكويت الغالي00عرض علي أكثرمن عمل مسرحي للعيد ولكني إعتذرت لأني أتفرغ لابنائي في رمضان والعيد00بعدرمضان لدي مسلسل المقطار علي قناة الmbc ومسلسل صدي الايام علي قناة الراي00ومسلسل هذيان الطين علي قناة أبوظبي00وحاليا أقرأبعض النصوص وسأختار ماسيناسبني منها وسأخبركم عنها وقت التنفيذ00تحياتي فخريه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منور منتداج فنانتنا فخريه

:ssm19::ssm19:

شكراً لك00وإنتظروا مساهماتي عن قريب000تحياتي

السلام عليكم انا حبيت اسأل الفنانة فخرية ما عندها مسرح بالكويت هالنسة و السؤال الثاني شنو يديدج بعد رمضان و السؤال الثالث شرايج في كثرة الفضائيات

كثرة الفضائيات ظاهره صحيه إن كانت تخدم شرائح كبيره في المجتمع00وتقدم المفيدلجميع الأُسر وأن لاتخرج عن مبادئنااالدينيه والإجتماعيه وعاداتنا وتقاليدنا ولانهاسلاح ذو حدين يجب إختيارالمصداقيه في الطرح وإلا أصبحت نقمه وليس نعمه00والمسئوليه أولا وأخيراً تقع علي الاهالي في مراقبة أبنائهم وتوجيههم الصحيح فيما يشاهدونه خاصه إن غابت الضمائر عند بعض المسئولين عن تلك الفضائيات00!!والله عطانا عقل والحمدالله00تحياتي

سلام

شلونج فنانتنا عساج بخير

ابيه فنانتنا ليش جذي دورج خخخخخخخخخخ قويتي الماما علييي

امي اطباعها مثلج بالمسلسل فديتها ماماتي ههههههههههههههههههه

سلام

شلونج فنانتنا عساج بخير

ابيه فنانتنا ليش جذي دورج خخخخخخخخخخ قويتي الماما علييي

امي اطباعها مثلج بالمسلسل فديتها ماماتي ههههههههههههههههههه

الله يخليلج الماماحبيبتي00والمفروض الام تشد وترخي00علشان تُكمل المعادله في التربيه لابنائها00تحياتي لكل أم00

فخريــه ... حيااتي معانا في المنتدى

احب اقولـج اني وايد احب تمثيلج و عاجبتني ادوارج هـ السنه خاصة في عيـون الحــب ...

بس في شي اتمناه ... انج ما تقاطعين المنتدى .. تحاولين تكونين موجوده كل ما كنتي فاضيه لانه معظم الفنانيين في المنتدى ما نشوفهم

و ان شاء الله دايماً نشوفج منوره الشاشه

فخريــه ... حيااتي معانا في المنتدى

احب اقولـج اني وايد احب تمثيلج و عاجبتني ادوارج هـ السنه خاصة في عيـون الحــب ...

بس في شي اتمناه ... انج ما تقاطعين المنتدى .. تحاولين تكونين موجوده كل ما كنتي فاضيه لانه معظم الفنانيين في المنتدى ما نشوفهم

و ان شاء الله دايماً نشوفج منوره الشاشه

هلا بأهل دبي دار الحي شكراً حبيبتي لمتابعتج لجميع أعمالي وأدعوج لمشاهدة مسلسل اليرام علي تلفزيون عُمان الساعه 12 بالليل 00 ومسلسل بغوها طرب علي قناة إنفنتي الساعه الثانيه والنصف فخراً بتوقيت عُمان الي جانب يعرض لي علي قناة البحرين مسلسل ملامح بشر الساعه 11مساء بتوقيت البحرين وعلي قناة الوطن الكويتيه يعرض لي مسلسل عيون الحب الساعه 8 مساء بتوقيت الكويت00مع خالص حبي00وإن شاءالله اوعدج ماأغيب عن المنتدي إذا سنحت لي الفرصه بتواصل معاكم00تحياتي فخريه

الغالية فخرية فديتها والله منورة الدردشة مشكورة ع التواصل يعطيك العافية

هاااي شلووونكم

ع فكره انا اعرف بنت فخرية خميس

كنه ندرس ويه بعض !!

أي وحده منهم الفيء أو آمنه الثنتين في مدرسة مسقط الدوليه الخاصه00 !!؟ والله يعينكم علي الموادالأجنبيه كل سنه أصعب من الثانيه00وبالتوفيق إن شاءالله وشدوا حيلكم الوطن محتاج لكم بعدالتخرج 00تحياتي فخريه

]

الفيء :up:

مو الحين

كنت معاها صف التمهيدي والاول والثاني :smile:

وبعدها انتقلت من المدرسة :up:

هلا فيج فنانتنا

شخبارج؟

ادوارج كلها فن ودورج مميز بملامح بشر

كل التوووفيق لج

والصراحه كلكم نجوم بهالعمل

احبج وايد

ليلووو

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...