Jump to content
منتدى البحرين اليوم

++ تغطية مسلسل فضة قلبها أبيض ++


الناعمه

Recommended Posts

f5cc941e21.jpg

 

بطولة وانتاج سعاد عبدالله بالإضافة إلى هدى حسين، أسمهان توفيق، عبير الجندي، حسين المنصور، خالد أمين، ومرام ومجموعة أخرى من الوجوه الشابة.

 

سعاد عبدالله وقالت: «فضة» امرأة في الخمسين من عمرها لكن توقف ذهنها عند عمر العشر سنوات فهي طيبة وحنونة، تتعامل مع الآخرين بنية صافية، لكن المحيطين بها يتعاملون معها بانتهازية، فهو دور غريب ومركب وجديد عليّ.

 

واشارت الى أن المسلسل اجتماعي به طابع من السخرية المؤلمة لكنه غير قاتم يقوم على البطولة الشبابية لأن روح العمل تطلبت هذا الأمر، كما يضع السلوكيات تحت المجهر ويسلط الضوء على العالم المسالم الخالي من المشكلات عبر فضة الإنسانة الطيبة وكيفية تعاملها مع المجتمع الملوث على كافة الأصعدة.

فايقة أخت فضة

 

ثم علقت الفنانة هدى حسين عن دورها وقالت: أجسد في مسلسل «فضة قلبها أبيض» دور «فايقة» الأخت الصغرى لفضة وهي كثيرة المشاكل مع أختها بسبب طمعها الدائم في أموالها لكن بطريقة كوميدية فالعمل اجتماعي كوميدي قائم على البطولة النسائية كنوع من التغيير في رمضان.

 

وأضافت هدى: سعيدة جدا بهذا العمل خاصة هو أول لقاء يجمعني بالفنانة القديرة سعاد عبدالله، وأتمنى أن يكون تعاونا مثمرا ويحوز على إعجاب الجمهور.

 

الجارة الحنون

 

كما عقبت الفنانة والكاتبة أسمهان توفيق عن العمل قائلة: مسلسل «فضة» هو عمل اجتماعي كوميدي مكون من ثلاثين حلقة، سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، وأجسد فيه دور أم وجارة لفضة التي تعاني من الإعاقة الذهنية نتيجة لتوقف نمو عقلها في سن العاشرة وتحاول جارتها مساعدتها واحتضانها من أسرتها التي تطمع في ثروتها ويحاولون الاستيلاء على أموالها.

 

شخصية عادل

 

وقد عبر الفنان الشاب خالد امين عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل وقال: مسلسل «فضة قلبها أبيض» يحمل فكرة اجتماعية ذات هدف ورسالة وهذا ما يحتاجه الفن وتحتاجه الدراما التلفزيونية.

 

أما عن دوري فأجسد شخصية عادل طبيب النساء وابن الفنانة اسمهان توفيق، وهو إنسان متقلب يمر بمراحل عديدة في حياته.

 

واستكمل حديثه قائلاً: لقد تطرقت الكاتبة هبة مشاري حمادة في هذا العمل إلى قضية هامة ألا وهي النزوات التي تحدث عند الرجال، والصراعات الداخلية بين الإنسان ونزواته من خلال شخصية عادل.

 

وعن مشاركته الدائمة في أعمال الفنانة سعاد عبدالله عقّب خالد قائلا: اتشرف دائما ان يقترن اسمي بنجمة كبيرة مثل ام طلال، إضافة إلى إنني دائما انادي بـ«الشللية» في الأعمال، لكني ضدها عندما تقتصر على مجموعة معينة من الفنانين لفترة طويلة من دون انضمام كوادر جديدة.

 

وأخيرا فخرٌ لأي فنان ان يتعاون مع هؤلاء الفنانين أمثال سعاد عبدالله وحياة الفهد لأنهم اعلام ورموز للفن الخليجي عامة.

 

الأب المستهتر

 

كما حدثنا النجم حسين المنصور عن دوره قائلا: اجسد دور عدنان ابن الممثلة اسمهان توفيق، وهو اب لبنتين هما فاطمة الصيفي وشجون الهاجري، شخصية مزاجية تجمع بين الرومانسية والجدية وكثير من الفوضوية وبه نوع من الاستهتار، يعيش مع والدته وغير مبالٍ بحياة بناته وبأمورهم الخاصة.

 

واضاف المنصور: هذا الدور جديد عليّ، فلم يسبق لي أن قدمته من قبل، وسعيد جدا به واتمنى أن ينال استحسان الجمهور، وان شاء الله يلاقي النجاح المطلوب.

 

مربية فضة

 

وكان للمشاركات المصرية جانب من الحوار حيث تحدثت الفنانة عواطف حلمي عن دورها وقالت: سعيدة جدا بمشاركتي في هذا العمل، خاصة هو اول مسلسل كويتي لي لكنه الثاني مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله.

 

اما عن دوري فأقوم بشخصية المربية الحنون التي حملت مسؤولية فضة على عاتقها من بعد وفاة والدتها واخلصت في تربيتها، وهي التي تدافع عنها دائما من طمع وجشع اخواتها والمحيطين بها.

 

العمل مفاجأة للجمهور

 

أما مسك الختام فكان مع مخرج العمل غافل فاضل الذي حدثنا عن العمل كاملا وقال: مسلسل فضة هو دراما اجتماعية يتكلم عن حالة إنسانية، وتؤدي من خلاله سعاد عبدالله دورا صعبا للغاية، وبالفعل سيكون مفاجأة للجمهور لأنها بذلت فيه مجهودا كبيرا سواء ذهنيا أم عضليا. حيث تجسد أم طلال دور امرأة في الخمسين جسديا غير انها لم تتجاوز العاشرة من عمرها عقليا، وتتعامل ببراءة مطلقة مع محيط لا يرحمها ولا يقدر إنسانيتها فتقع تحت استغلال أخيها وأختها المادي وتقع في دوامة من أحداث متتالية تقاوم بها مجتمعا لا يعترف بإنسانيتها وأهليتها العقلية.

 

واخيرا قال المخرج غافل فاضل: حرصت على اختيار النجوم بنفسي، حيث تركت أم طلال كافة الأمور المتعلقة بالعمل من دون تدخل في أي شيء سواء في النواحي الفنية أو في التعامل مع الممثلين. واتمنى ان ينال العمل استحسان الجمهور ويكون جديرا بمشاهدتهم.

 

 

صــور من العمل

903c9636b6.jpg

 

93a72b9210.jpg

 

c1fbf47013.jpg

 

9be343aa23.jpg

 

f25152c753.jpg

 

a58e6bad6a.jpg

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بصراحة هذا المسلسل إز ذا بست لحد الآن بالنسبة للي شفتهم

 

عودة قوية لأم طلال و هدى حسين و هذا أفضل عمل لهم أشوفه بالنسبة

 

لمسلسلاتهم الأخيرة

 

و توليفة ممثلين رائعة

 

طبعاً فيه ملاحظات عليه بس أكيد كل مسلسل في أخطاء و ما في عمل يكون

 

كامل

Link to comment
Share on other sites

يسلمو

الف شكر

يعطيكم ربي العافيه

كفايه ان بالعمل فنانه قديره مثل الفنانه سعاد عبد الله

بالتووفيق لهم يارب

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...