Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لخبيرات في المكياج

Recommended Posts

هلا فيج اختي اذا انتي عروس لا معصومه ولا ايمان لان مكايجهم عادي ومافي زهوه عروس فأذا بغيتي شي عدل يا عايشه البلوشي او ابتسام كمال او عايشه الريس احسن احلي شي انا شايفه مكياجهم الاساس روووعه .

هلا فيج اختي اذا انتي عروس لا معصومه ولا ايمان لان مكايجهم عادي ومافي زهوه عروس فأذا بغيتي شي عدل يا عايشه البلوشي او ابتسام كمال او عايشه الريس احلي شي هذول انا شايفه مكياجهم الاساس روووعه .

• 2 weeks later...

هلا اختى مثل ما قال البنات اذا كنتى عروس لا ايمان ولامعصومة يصلحون حق مكياج عروس

عندش الشعر صاالون الرونق والمكياج يا البلوشى او فاطمة شويطر في الرفاع صالونها كل تحط حليو حق عرايس سعرها يكون 60 دينار مكياج فقط بس بصراحة ليله العمر يسوي هلمبلغ

وارجع واقول الناس اذواق وانتى لش الخيار

• 2 weeks later...

اختي سوري بس شنو معصومة او ايمان حدها عادي انا ما ادري اشلون الناس ارحون يتمكيجون عندها لا ويدفعون 80 دينار والله مكياجهجم ما يسوي ،اختي روحي الى عايشة الريس توني رايحة اليها الشهر الي راح كان حدها فضيع وكشخة او عايشة البلوشي او فاطمة شويطر :up:

عايشة الريس بصراحه انه جفت وحده ماعجبني شنو حاطه لها لاعبه فيها لعب عندي سلوى احلى منها بواااااااااااااااااايد والناس اذواق

اذا انتي مو متحجبه روحي حق عيسى مار بصالون باجي لوجي بفندق جولدن تو ليب وبتقولين ام وسونه اصدقت .....

واذا انتي متحجبه عندج هديل بصالون عروس البحرين روووعه....

• 2 weeks later...

نو كومينت

انا وايد امامكن رحت عجبوني

و من ظمنهم كريليون ( لبنانيات )

و الخبيرات اللي ذكروهم البنات كل وحده منهم لها لمسه احلى من الثانيه

يعني كل واحد له ذوقه المميز

مو عدله انكم تقولون انهم مو شي

اذا كانو مو شي جان محد بروحون لهم و انهم بسكرون صالوناتهم

و السموحه

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...