Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نظرة على مسلسل «عيون الحب»


Recommended Posts

152354923-P21-04_med_thumb.jpg

 

الفنان القدير جاسم النبهان الذي ابدع في العمل ككل وكان له الدور الفاعل مع الممثلين الذي يشاركونه التمثيل فهو، من قاد سفينة مسلسل «عيون الحب» الى بر الأمان وهذا ليس غريبا على نجم بهذه القيمة. رغم ان جميع الاحداث التي يمر بها خط سير المسلسل مستهلكة ونوقشت على الشاشة من قبل إلا أنها وللمرة الأولى تناقش بشكل واضح وصريح.

 

هدى حسين وعودة قوية

أما عن مفاجأة الموسم التي أبهرت المشاهدين بعد غياب طويل عن الدراما وهجران مؤقت إلا أنها عادت لتشعل المسلسلات الكويتية بالادوار المؤثرة، التي افتقدناها عند بعض الممثلين أو المنتجين بمعنى أوضح فقد عادت ودخلت الى جو المنافسة الحقيقة مع أضخم النجوم في الخليج وهي الفنانة هدى حسين في مسلسل «عيون الحب» الذي تجسد فيه دور المرأة الطيبة التي تقدم ما تملكه إلى بيتها وأبنائها ولزوجها، نرى أن هناك اختلافا واضحا عن الأدوار التي قدمتها من قبل. فهي فنانة ولها تاريخ جدير يشهد لها في الاعمال المسرحية والدرامية.

 

عاديون ومتميزون

أما عن دور حسام تحسين بيك لا أرى أنة يناقش أية قضية، وان كان يناقش فهي قضية ليست دارجة في دولة الكويت أما عن الفنانة فخرية خميس فهي متألقة في هذا الدور الذي تعيشه بعض الأسر الكويتية، ولكن ليس بهذه المبالغة.

أما عن الفنانة الهام الفضالة فأجادت دور المرأة الشريرة الذي جسدته وكانت أكثر من رائعة.. اما عن دور الفنانة الشابة العنود التي قمعت بعض الممثلات اللواتي ينظرن الى المظهر الخارجي، فقد كانت مبدعة ومتميزة في دور الإنسان الذي يعاني من التوحد والاعاقة الجسدية فهي لم تنظر إلى ما تنظر إليه بعض الفنانات للأسف الذين يعانون من أمراض الشهر وكسب المال.

 

الجندي المجهول

وبعد ذلك نأتي إلى الجندي المجهول، الذي حمل العمل على كتفيه فتوجه به إلى عيون المشاهدين وهو المخرج محمد دحام الشمري الذي استمر في مسيرة الإبداع، وهذا الإخراج الرائع في مسلسل عيون الحب وقد اخرج طاقته الابداعية مستعينا بكل الادوات الاخراجية المتميزة، بداية من اختيار الممثلين، وحتى الموسيقى التصويرية والغناء، ليكون العمل متكاملا ويتناسب مع الذوق العام ولا نريد أنا نستبق الأحداث لكي نعرف إلى أين سوف يقودنا هذا المخرج المبدع؟

 

عناصر النجاح الدرامي

ويكتمل تناسق العناصر الابداعية في هذا المسلسل مع المطربة التونسية أسماء المنور، التي قامت بغناء مقدمة المسلسل وكانت مبدعه وتركت لهفة في قلوب المشاهدين قبل أن يعرض المسلسل وأيضا المؤثرات الصوتية التي تظهر من خلال مشاهد الذرى الدرامية في المسلسل.

أما عن الأدوار المتبقية التي ظهرت حتى الآن ومنهم الفنان محمود بوشهري و هند البلوشي وعبدالله التركماني، من المؤكد ان هؤلاء الفنانين سوف يضيفون إلى المسلسل الشيء الكثير. لكي يكتمل نجاح المسلسل.

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا من المتابعين لهمسلسل ومثل ماذكر هدى حسين هالسنه ادوارها كلها

 

توووب ووش حلاتهاا ..

 

الف شكر لك اخووي ..

Link to comment
Share on other sites

المسلسل في البدايه ماشدني

بس بعد جم حلقه

اكتشفت انه

 

أقوى مسلسل اجتماعي هالسنه

قصة , حوار , أداء فنانين , إخراج

 

هدى حسين إبدااااااااااااااااااااااااااع

 

 

ألف شكر الكويتي عالي

Edited by د. فن
Link to comment
Share on other sites

ماعجبني المسلسل

 

واحسه فاشل :)

 

 

شكرا

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...