Jump to content
منتدى البحرين اليوم

|| هيـــــــــــــــامـ قلبيـــــ || ((3))


Recommended Posts

هلا بنت الحدادة

حبيت اقول لش أحنا مشتاقين لش واجد

وصدق افتقدنا لبارتاتش الحلوة

اتمنى تكونين بالخير وين ما كنتين

ونسمع عنش كل زين

 

 

 

نصيحة اختي: كتبي ملخص عن البارت إللي طاف قبل لا تنزلين البارت الجديد :de20:

 

الله يوفقش حبيبتي، وارجو انش تعذرينا إذا ضايقناش

ترى ما يشره عليك إلا إللي يحبك :up:

 

 

والسموحة خيو :smile:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 552
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خيتو الله يوفقج

و احنا في انتظارج

و اي وقت تفرقين اتمنى تنزلين بارت

و دراستج اهم حبيبتي

و الله يوفقج

تحياتي محرقاوية و بس و الباقي خس

 

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

 

 

تمت العودة لكم ..

 

لكل من حب قصتي .. وشجعني لكم كل الفضل في عودتي .. بصعوبة بالغة خصوصاً بعد مسح القصة كلياً من الجهاز الي تطلب مني جهد مضاعف ...

 

اشكركم .. من كل قلبي.. اشكر تفهمكم .. اشكر صبركم..

 

وانا راجعة من جديد .. بقوة وبأصرار .. وبأحداث اكثر تشويق .. وكل هذا بفضلكم .. وهذا موضوعي مو مكانة الصفحة ال2 ..

 

تمت اعادت تفعيل الموضوع وبقوة ...

 

 

لكم البارت

 

 

مروة ,,, : تشوفين جذي؟

 

سلمى ,,: اي بعد مب عدله اتردين الريال بس لأنج ما تبين تتزوجين الحين

 

مروة ,,: يعني أقول لأبوي؟

 

سلمى ,,: اي قوليله حبيبتي

 

في بيت بو عادل ..

 

عادل ..: خلاص يمة عاد .. الله يخليج سدي الموضوع !

 

ام عادل .. : عادل انت مو حاس على نفسك .. هالبنت مو مقدرتك ولا محترمتك !!

 

عادل !! ..: يمة انا ابيها واهي مرتي الحين خلاص هالكلام ماله داعي!

ام عادل .. : للحين ما عندك منها عيال تقدر تطلقها ..

عادل : يمة شهل حجي!!!

 

أم عادل ..: هذا الحجي الصج الي مو عاجبك !

عادل ..: اي اكيد ما بيعجبني !! ..لأني احب مرتي ومابي اطلقها ..

 

 

دلال كانت تسمع كلشي .. سحبت شنطتها ونزلت ..

 

كان رامي واقف ينطر عادل ..

 

دلال شافته خفق قلبها .. لازم اقوله عن الي احسه لازم يعرف أني مو قادرة اعيش مع اي ريال غيره .. وأني للحين احبه وومو قادرة انساه ..

 

دلال ..: رامي..!

 

رامي التفت .. شافها نزل راسه ..: نزلي البوشية الله يخليج ... انتي الحين عرض اخوي

 

دلال ..: رامي ابي اقولك شي اسمعني الله يخليك ..

 

رامي .. : يا دلال ما ايوز تكلمييني خصوصاً وأنتي عارفة الي كان صار ذيج الفترة وكلام الناس ما يرحم

 

دلال : رامي .. انا صج تزوجت بس مو قادرة اعيش مع عادل ... لأني احبك..

 

عادل طلع عشان يشوف رامي شافها تكلمه .. وقف جريب يسمعها شتقول ...

 

رامي .. : يا دلال هالكلام ما ايوز .. انتي بذمت اخوي .. كلامج هذا يعتبر خيانه ! ..

 

دلال .. : رامي اسمعني الله يخليك ... صدقني حاولت احبه بس ما قدرت .. كنت كل ما اشوفه شلون يعاملني بحب افكر فيك..!

 

عادل غمض عينه كانت طعنه!!!...

 

رامي ..: اضاهر انا كنت غلطان يوم قلت له عنج .. السموحة منج انا هالكلام ما يرضيني ومابي اسمعه .. واتمنى تفهمين هذي النقطة ..

 

عادل ..: رامي...!

 

رامي التفت بسرعة....

 

دلال التفت ونزلت يدها ونزلت البوشية بسرعة ...

 

عادل ... : دلال .. حبيتج من كل قلبي .. بس ..... انتي طالق

 

رامي ...!! ..: يا عادل ... انا.

 

عادل ..: بيض الله ويهك يا رامي .... الحمدلله اني ما تسرعت وسمعت كلشي بأذني وعرفت من تزوجت ومن رافجت ....

 

دلال كانت ساكته مصدومة .. تزوجت بسرعة ! وكاهي تتطلق بسرعة!! .....

 

عادل... : بوصلج .. تفضلي!!

 

دلال استغربت من هدوئة .. بس شافت الدمعة محبوسة بعيونه ....

 

ادخلت السيارة واهي ما عندها عبارة تبرأها .. عادل سمع كلشي .. عرف انها خانته بأفكارها تزوجته واهي تحب رامي .. كانت تقدر تصارحه .. تقدر ترفضه .. ما تلعب بمشاعره لكنها .. ما سوت اي شي من كل هذا كانت مثل الثلجة . بارده ما يهمها ايشي ..

 

 

وقف عادل ..

 

واهي للحين بالسيارة ...

 

عادل ... : مع السلامة....!!

 

نزلت دلال ......

 

ودخلت البيت ..

 

وتم عادل واقف جدام البيت .. كاتم عبرته .. كاتم انفعاله .. مسيطر على اعصابه ..

 

لكنه .... فقد السيطرة .. وصار يضرب السكان بكل قوته .. والكل يطالعه بأستغراب صوت الهرن فزع الفريج .....

 

 

عادل بصراخ ..: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

 

مطر شاف بنته داشه البيت مع اعراضها وسمع الهرانه طلع برع ..

 

شاف عادل في حالة هستيرية ..

 

فتح الباب ... : اشفيك عادل ؟؟ شصاير ..

 

عادل ..: خلوني .. خلووووووووووووني ..

 

سكر الباب وداس بترول بسرعة .......

 

واختفى !!

 

دلال اقفلت على روحها الدار ..

 

وتمت تصيح .. بس ما تدري شعليه ! .. يمكن لأنها تطلقت ! او لأن رامي رفضها مره ثانية ! كانت متشتتة بجت من قلبها .. على حالها .. على كلشي ..

 

 

رامي حاول يتصل في عادل لأكثر من مره .. بس كان عادل ما يرد ...

 

عادل ..

 

تم يلف بالشوراع .... دموعة اربع اربع ...

 

 

من الصعب ...

ان يتكون الحب في الصميم ..

لكن الأصعب من ذالك..

التخلص منه..!

بعد ان وجدت قلبي ..

يسكر بحبه ..

بعد ان وجدت نفسي ثملاً ..

اهلوس بحروفه ..

صفعني..

ليوقضني من ثمالتي..

لا بالقهوة.. بـل بسكاكين مزقت اوصالي..

كيف لأشلائي بأن تعود ؟

فمنها ما لا اجده ..

رماه بعيداً ..

كم ارخص قلبي .. اقتلعه ..

ليرميه امامي في التراب ..

واقف مكبلاً.. كبلني حبه ..

لا استطيع ان أأذية..

في حال يتفنن في أذيتي ..

واليوم ..

كانت القاضية ..

التي فتكت بي ..

فأنا ميتٌ .. لا تحييني المعجزات.!

 

 

مرت فترت الأمتحانات ...

 

كانت فترة صعبة .. وتاريخية بالنسبة للبنات .. لأنهم بيودعون المدرسة وللأبد!! ..

 

عادل .. طلق دلال طلقة وحده .. وما فكر من بعد الي صار حتى يسأل عنها .. لكنه ما كان عنده القوة يطلقها باقي الطلقتين!!!..

شريفة وناصر... علاقتهم صارت اقوى ..

سمر وطارق ... عسل على عسل

ريم وهاني... يعيشون الحب بحذافيرة .. وزاد تمسكهم في بعض ..

جاسم وسلمى .. طلع في جاسم الضغط .. ومن يومها وسلمى تدقق بأكله ومعذبته اكثر .. بس هم يعيشون التفاهم والحب .. مع ان جاسم ساعات يطلع من طوره .. لأن ما يتحمل كل هالتدقيق

 

في بيت بو ناصر ..

 

شيخه .. : اي يمة خلاص بداية الكورس بداوم ان شاء الله

 

ام ناصر ..: والله خايفة عليج يبنيتي محد معاج

 

شيخه ..: شاسوي يمة .. مافيني شدة جامعة البحرين والربع كلهم راحوها

 

ام ناصر ..: انزين حبيبتي وشلون على المواصلات

 

شيخه .. : ابي اتدرب باخذ اليسن لاا

 

ام ناصر ..: بس للحين ما صار عمرج 18 باجي اربع شهوور

 

شيخه ...: انزين خلاص ناصر يوصلني

 

ندى ,, : يمة شلة ما تييبون لنه دريول

 

ام ناصر .. : ما يحتااي

 

حنان ..: كا بيت خالتي عندهم

 

ام ناصر ... : يصير خير

 

شيخه ..: انزين يمة ... طبعاً بما اني تحجبت ابي اروح السووق اتشرى ثياب للجامعة

 

ام ناصر ..: احسن شي سويتوه انكم تحجبتوا الله يكملكم بعقلكم

 

شيخه ...: تسلمين يمة.. انزين عاد من بيودينيي؟

 

ام ناصر ..: قولي لنناصر

 

شيخه ...: يمة ناصر ما يعبر يطلع هاليومين شغل ودراسة باروح مع هيوم

 

ام ناصر .. : انزين بس لتأخرين

 

شيخه راحت تتصل في هيام ..

 

هيام ..: هلا والله بشيخة البنااات كلهم

 

شيخه ..: وي وي شعندها!!

 

هيام ..: هههههههه وحشتيني يالدبة

 

شيخه ..: عشان تعرفين انج ما تسألين عني

 

هيام .: يلا عاد بلا جمبزة .. انتي الي تلولين من جامعة لجامعة عشان التسجيل وما اتحصلين

 

شيخه . .: اووف سكتي لفيت لفيت ورديت لـ ama

 

هيام .. : يلا معلية .. اهمشي مرتاحة لها

 

شيخه .. بتمثيل المسكنة ...: عادي جذي جذي باتم بروحي

 

هيام ..: شواخة لا تحسسيني بالذنب

 

شيخه ..: امبله حسي شضارج

 

هيام ..: يمة منج ... اصلا احنا بنشوف بعض كليوم بنروح وبنيي ويا بعض

 

شيخه ..: اقووول لا ترقعين وتلزقين .. سمعيني .. نبي نروح نشتري ثياب

 

هيام .. : اي توها سمور اتقولي .. بنروح معاها

 

شيخه .. : انزين متى تمروني؟

 

هيام .. : امم لحظة

 

هيام ..: سموور ..

 

سمر ..: هلا

 

هيام ..: متى بنروح نشتري ثيااب؟

 

سمر ..: عقب شوي

 

هيام ...: الوو .. خلاص برزي شوي ويايينج

 

شيخه ..: انزين بااي

 

سكرت الخط شيخه وراحت دارها تبرز ..

 

كانت متضايقة .. ماعندها ذاك الحس المرح الأولي متضايقة وايد .. بسبب الجامعة حاسة بالوحده سوسن سافرت تدرس برى وهيام لولا ان ابوها ما رضى جان خذت البعثة وسافرت برى .. وفوق ذي اهي مو معاها بالجامعة ... حاسة بأكتآب مو عارفة شلون بتداوم وشلون بتتأقلم مع محيطها اليديد

 

البست بملل ..

 

وطلعت

 

ركبت السيارة ..

 

وقعدت بهدوء .. على غير عوايدها

 

سمر بهدوء.. : شيخو شفيج؟

 

شيخه ..: مافيني شي

 

سمر ..: شلون مافيج شي وأنتي هلون على غير عوايدج

 

هيام .. : يمكن متضايقة من سالفة الجامعة

 

سمر ..: ههه شيخوو تدرين يوم ادش الجامعة كنت نفسج عاد انا العكس رفيجاتي راحوا جامعات خاصة .. وأنا بروحي في جامعة البحرين .. بس تدرينن تعرفت على شكثر بناات .. وتأقلمت بسرعة

 

 

شيخه ..: بس انه ما احس اني بتأقلم

 

سمر ..: بالعكس شواخة انتي اجتماعية وبسرعة تتأقلمين باجر تلاقين لرفيجة الي احسن من هيووم

 

هيام ..: هاااااا ترى انه هني .. وبعدين خلج تلاقين احسن مني باذبحج

 

شيخه ..: ههاههااي عيب ببدأ رحلة التنقيب عن صديقة احسن منج

 

هيام..: هههههههه مع ويهج صج ما تستحين

 

شيخه ..: اي حد قااااالج

 

هيام ..: اصلا ادري محد له مكانتي عندج

 

شيخه ..: وييييي ماقدر على الثقة .. اصلا خلاص بسوي لج دليت

 

هيام ..: افااا وأهون عليج

 

شيخه ... : تهونين ونصص

 

سمر ..: امبية انا ضعت .. شلي يابني على هالطريج!!

 

شيخه ...: لا بالله وصلنااا

 

سمر.. : شووفي ماعرف اطلع شااسووي!!

 

هيام .. :جربي تطلعين من هني..

 

شيخة ..: لا حوول طريج مسدود!!

 

سمر .. وقفت .. : خلنا نسأل حد

 

شيخه تعرفهم خوافات ..: هذي منطقة مهجورة مافيها الا ينانوة...

 

سمر ...: جذاابة

 

هيام ..: ههاهاهااي يعني تبي تخوفنا

 

 

سكتو .. شوي جان يشوفون باب بيت بروحه يتبطل

 

هيام .. : سمررررررررررر الباب انفتح برووووووووووووووووووووووووحه

 

شيخه ..: ما قلت لكم .. اصلا نطروا شوي وبييون لنا في السيارة

 

سمر ..:يمــة .. خلاص بريوس معني ماعرفف زين

 

شيخه ..: ههههههه انتي شلون عاطينج ليسن

 

تمو يرجعون ريوس .. لين ما طلعوا شوي لكن للحين ما وصلو للطريج العمومي..

 

سمر ..: اوووفففففف وبعدييين يعني ..

 

شيخه ..: كا مرة سأليها

 

سمر نزلت من السيارة ..

 

سمر ..: هلا خالتي

 

المرة شكلها معصبة ..: شتبين انتي بعد!

 

سمر خافت ..: لا بس انا بغيت منج خدمة يعني ..

 

المرة ..: كل الناس تبي خدمات تيي لي ليكون انا محققة الأماني .. ذلفي عن ويهي

 

ومشت عنها

 

فقعتها شيخة ضحك ...: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

هيام ..: ههههههههههه واعلية سمووور

 

سمر ..: تضحكين مع ويهج ما في شي يضحك

 

هذا الفريج شوي طلعته صعبة .. فيه بيت يدت جمال ...

 

وعلى حظهم علي كان ياي لجمال ...

 

شافهم سمر واقفة برى السيارة وتكلمهم ....

 

اول ما شاف شيخة استناس ووقف السيارة ونزل ..

 

علي ..: اممم ممكن اساعدكم؟

 

سمر ... شافته اعرفته ..: اي نبي طريج الطلعة اذا ما عليك امر

 

شيخة رفعت راسها شافته .. صار لها فترة ما شافته .. بس ما تدري اول ما شافته شصار فيها .... كان يطالعها بنظرة غريبة .. ما عرفت تفسرها ..

 

راسها افتر .. ونزلت عينها على طول

 

علي .. : اي خلاص ركبي السيارة ولحقيني ..

 

دلاهم درب الطلعة ..

 

ووقفت سمر عشان تشكره ..

 

سمر ..: مشكور خوي وما قصرت ..

 

علي واهو يبتسم ..: لا شكر على واجب ..

 

سمر ..: يلا مع السلامة ..

 

علي ..: الله يسلمكم

 

كانت عينه على شيخه وأهم ماشيين ..

 

تحجبت !! .. ويازينه عليها ....

 

خذ نفس وراح لجمال ...

 

في السيارة ..

 

هيام ..: اووه شعدنه الذرابة نازله عليه

 

سمر ..: هههههه اهمشي طلعنا

 

شيخة من شافته وأهي مالها حس بالسياارة .. نست سالفة الجامعة .. وسرحت في نظراته ... ليش يطالعني هلون؟؟ ... انا شعني له !! .. مو أهو معجب في سوسن !!!!! شيبي مني ؟؟ ليش يطلع لي في كل مكان ؟؟ وليش ابتسم لي ذيج المرة ؟؟

 

تشروا .. وردوا البيت ...

 

شيخه قطت اغراضها وقعدت .. طول ماهي بالسوق وبالها مو معاها ألف سؤال وسؤال في بالها..

 

الكريه في الموضوع ان ماعندي حد اسولف له عنه .. هيوم ماضنتي تفهمني ...بس مالي غيرها وانا بموت اذا ما تحجيت

 

 

اتصلت فيها

 

شيخه ..: هيوم

 

هيام ..: عيون هيوم انتي

 

شيخه ..: ابي اسولف معاج تعالي بيتنه

 

هيام ..: جان قلتي عشان انزل معاج

 

شيخه ..: الحين شوفي لج دبرة وتعالي

 

هيام ..: انزين بااي

 

شيخه ..: لا تبطين

 

هيام ..: اوك باي

 

شيخه ..: بايات

 

خذت شيخه آيبودها وحطته في اذونها .. تمت تسمع اسمر ومملوح .. صج قديمة لكنها اغنيتها المفضلة .. بس ما تدري ليش هالمرة تسمعها غير ....!

 

تتذكر كلشي صار بينها وبينه .. ابتسمت كانوا ولاا توم وجيري .. ما ضنتي حد سوه سواتنه كل واحد عقلة اصغر من الثاني

 

بس للحين خاطري بالفستان حسبي الله عليه .. خذه مني

 

وصلت هياام .. شافتها شلون سرحانه

 

قالت اخرعها .. : بووو

 

شيخه نقزت ..: حسبي الله علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج وقفتي قلبي

 

هيام .. : ههههههههههههههه اشعندج سرحانه

 

شيخه ..: آآه شاقولج يا هيووم

 

هيام ..: يه شكله عندج سالفة جايدة

 

شيخه .. : مب جايدة وايد .. بس غريبة

 

هيام ..: شوقتيني شنهي ؟

 

شيخه ..: هيووم .. انا مادري شفيني متدودهه

 

هيام ..: شمنه ؟

 

شيخه ..: علي

 

هيام ..: الي دلانا الطريج اليوم الي ما قصرتي فيه ؟

 

شيخه .. : ايه

 

هيام ..: شفييه؟

 

شيخه ..: كان يتعلف الحين!

 

هيام ..: الحين شنو ؟

 

شيخه ..: يتبسم لي ويطالعني مادري شلون!!

 

هيام ..: وي ! .. هههه سبحان مغير الأحوال .. انزين وأنتي ؟

 

شيخه ..: أنا شنو؟

 

هيام ..: يه شيخوه يعني مسوية روحج ما تدرين؟ شلون تأثيرر هالتصرفات عليج

 

شيخه بمكابرة ..: عادي!

 

هيام .. : ههههه .. بااين

 

شيخه .. : مادري هيام .. بس ما قلت لج سوسن؟

 

هيام .. : شنو؟

 

شيخه ..: رايح لها وقايل لها انه معجب فيها

 

هيام ؟؟!! : صج!!

 

شيخه ..: اي اهي قايلة لي

 

هيام ..: واهي شردت عليه ؟

 

شيخه ..: تقول ردته

 

هيام .. : اها .. انزين انتي تحسين بشي

 

شيخه ..: مادري!

 

هيام ..: يه ما يصير ما تدرين

 

شيخه ..: مادري شاقولج ماعرف اشخص احساسي

 

هيام .. : باقولج ... شتحسين لمى تشوفينه؟

 

شيخه ..: مادري استحي .. وو مادري يمكن استانس!

 

هيام ...: فدييييييييييييييييتج والله يالي تستحين

 

شيخه دزتها : شايفتني بليته ويا ويهج

 

هيام ..: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو قصدي هههههههههههه

 

شيخه ..: الشرهه علي الي اقولج عن مشاعري

 

هيام ..:هههههههه مو قصدي صدقيني

 

شيخه رافعة حاجب : بعد تضحك!! باشق حلجج الحين!!

 

هيام ..: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

شيخه ما جذبت خبر قامت تفرصها في خدودها ..: جبي بسج

 

هيام تزيد بالضحك ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

شيخه انقرت ...: ورا قاعده ادلدغج هلون تضحكين

 

هيام ..: هههههههههههههههههههههههههههههههه

 

شيخه ..: بسسسسسسسسسس

 

حطت يدها على حلجها : بس لااا

 

شيخه ..: وعي صار في يدي ريري

 

هيام ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محد قالج

 

شيخه راحت تمش يدها ..

 

هيام ..: هههههه خلاص خلاص تعالي كملي

 

شيخه ..: ذلفي مع ويهج هذي يزاي

 

هيام ..: يلا حبيبتي والله مو قصدي

 

شيخه ..: عبالكم انا ما احس

 

هيام ..: قص لسان الي يقول عنج جذي.

 

شيخه ..: عيل شله تقولين لي هلون

 

هيام ..: كل ما في الموضوع اني ما تعودت يعني اشوفج هلون هيمانه

 

شيخه ..: شنهووو انا هيمانه!!

 

هيام ..: اي عيل شتسمين سراحنج وفرحتج وحياج

 

شيخه .. بمسخره : اخوة هاهاهاههاههاهااااااي

 

هيام ..: هههههههههههههه زمالة وانتي الصاااجة

 

شيخه .. راحت وانسدحت على السرير ..: بس مو لدرجة الهيماان يعني بالغتي

 

هيام .. : بس تحسين بشي وكا تسرحين .. انزين عيل شتهقين السبب؟

 

شيخه ..: مادري يعني انا ما رديت له الحركة عشان اقول يمكن يبي ينتقم

 

هيام ..: خلي هلأفكار عنج كلش مالها خص

 

شيخه ...: انا بعد عندي نفس التسائل .. مادري ليش تغير مره وحده!

 

هيام ..: مو يمكن يحب

 

شيخه لفت لها وتعابير ويها تدل على الأستهزاااء

 

هيام .: هههههههههههههههههه ليش تستبعدين هالأحتمال!

 

شيخه ..: لأنه مستبعد .. اقولج قايل لسوسن معجب فيها

 

هيام ..: يمكن صدته وغير رايه!!

 

شيخه ..: ما ضنتي

 

 

في بيت بو رامي ..

 

رامي ..: ايه ..

 

ريم ..: بس مو جنك متسرع؟

 

رامي ..: مو متسرع .. بس قاعد افكر بالمنطق .. ما تدرين احد يتقدم لها قبلي

 

ريم ..: اانا خايفة عليك لا يصدونك

 

رامي ..: لا تخافين انا متوقع كلشي .. بس المهم اني اجرب ما اتم على توقعاتي

 

ريم ..: انزين لازم اعطي هيام خبر

 

رامي ..: انا قبل لا اروح البيت واكلم ابوها .. بخبر طارق..

 

ريم .. : متى ناوي ان شاء الله ..

 

رامي ..: عقب باجر.. بعطي امي وابوي خبر بعد ..

 

راح رامي لأمه وقامت تيبب ..

 

يا ابوه ..

 

بو رامي ..: شصااير؟

 

أم رامي ..: ولدك يا بو رامي ناوي يمكل نص دينه

 

بو رامي .. : مبروك يوليدي .. ما بغينا نشوفك معرس

 

رامي ..: تسلم يبة ..

 

وحبه على راسه ..

 

في بيت جيرانهم .. " بيت بو عبدالله " مطر

 

 

مر شهر على الي صار ودلال .. تغيرت فيه ..!

 

تعودت على عادل .. تحس انها افتقدته .. انها ضيعته .. وحشها حنانه وحبه وأهتمامه .. بس اوتعت متأخر .. عادل ما يكلمها .. لكن الي مخلي عندها امل انه ما طلقها بالثلالث ولا رسمي للحين ....

 

من بعد رفض رامي ... اوتعت لنفسها .. ان حبها لرامي كان جنون . والي كان يغذيه الضغط والحرمان .. لكن بعد ما تزوجت عادل اختلفت نظرتها .. لكنها ما حست بهل شي لأنها كانت تحت تأثير احساسها لرامي ..

 

دلال تحاول كل يوم تتصل في عادل لكنه ما يرد عليها

 

 

أطلعت من الدار كلعادة تحاول تتصل فيه ..

 

 

دلال ..: يمة ابي التلفون

 

ام عبدالله : نطري ما تشوفيني اتكلم ؟

 

دلال ...: انزين اذا كملتي ناديني ..

 

ام عبدالله ..: يلا مع السلامة ..

 

ام عبدالله .. : تعالي كملت ..

 

دلال خذت التلفون ..

 

ام عبدالله ..: للحين عندج أمل!! بعد الي سويتيه تهقين يطل بويهج

 

دلال.......: بس اهو للحين ما طلقني ..

 

ام عبدالله ..: تنطرين ورقة الطلاق الرسمي يعني ! مستعيلة عليها مردها بتييج ! شهر كامل ما يسأل عنج وتعتقدين بيخليج في ذمته!

 

دلال.... دقت الرقم ..

 

رد علي ... الله يخليك يا عادل رد..... انا ندمانه على كل الي سويته .. ابي اكلمك ابيك تسامحني .. انا مالي غيرك .. توني اكتشفت اني اذا حبيت ريال فـ اهو انت .. بس انا عرفت هالشي متأخر ..

 

 

ما رد عليها .. وردت دارها خايبة .. مثل كل مره

 

 

أي جرمٍ ارتكبت ! ..

كيف سمحت لنفسي ..

بأن ادع السعادة ..

تتسرب من يداي كحبيبات الرمل الجافة ..

بدون ان اشعر ..

بدون ان انظر الى يدي حتى ..

ها أنا الآن انظر ليدي خالية ...

تتمسك بحبيبات لا تكاد تراها عيني ..

اخشى ان افلتها ..

وأخشها انها محض سراب..

ما ان افتح يدي .. يختفي..

سامحني ..

يا حبيب لم اعره اهتمامي..

يا عشيق لم ابداله .. عبارات الغزل ..

كنت بجانبي ..

ولم اشعر بوجودك..

والآن انت بعيد ..

غاضب .. مجروح

اشعر بك .. واشتاق لرؤياك...

عد..

يا حبيبي ..

 

 

في بيت بو عادل ..

 

وفي شقة عادل ..

 

عادل رامي نفسه على الغنفة .. يفرفر بالمحطات .. يحس بكهربة في جسمه في كل اتصال لها ... للحين مو قادر ينساها .. يتذكرها بكل زاوية بالشقة .. للحين اهي معشعشة بقلبة ويتمناها ترد .. مو قادر يطلقها .. مو قادر يتخيلها لغيرة .. الي سويته ما ينغفر.. لكن قلبه العاشق .. مثل الطفل الساذج .. مع الكل كبير وواعي ومعاها .. صغير يحتاج لحنانها الي احرمته منه .. كانت جافة معاه .. لكن كان عنده امل بأنها بتلين ..

وكانت الطامة في الي صار قدام باب بيتهم ..

 

يومياً تتصل .. وتهيج فيه كل ذرة مشاعر بأتصالها .. لكنه ما يقدر يغفر لها خيانتها .. ومع من ! مع اعز رفيج له ..

 

 

صارت حياة عادل بدونها رتيبة ومملة .. افتقد كلشي حتى هواشها مع امه افتقده .. من بعد ما راحت بيتهم .. عرفت امه شكثر عادل يحبها .. لدرجة تخليه ما يقدر يرقد غير بدارهم الي بالشقة ... ما يقدر يمر يوم بدون ما يتذكرها.. ويغلط وينادي امه بأسمها .. معن فترت زواجهم كانت بسيطة بس كانت لعادل مع كل مشاكلها حلم ..

 

 

أم عادل . افتحت الباب ..: عادل يمة عاد انزل تعشى معانه

 

عادل ..: مالي نفس يمة ..

 

ام عادل .. : مايصير هلون يا عادل!! . شوف نفسك صاير اصفر وكل يوم فيك شي

 

عادل ..: خليني في حالي يمة ..

 

ام عادل ..: اشرب لك لبن على الأقل ..

 

عادل قام ..: انا برقد يمة تصبحين على خير

 

ام عادل ..: حسبي الله على الي سوت فيك جذي

 

عادل التفت لأمه .. وأبتسم لها بستهزاء ..: الي تبينه صار!

 

ام عادل يات هالكلمة مثل الطعنة ..: عادل!!!

 

عادل ...: كنتي تبيني اطلقها .. وطلقتها..........

 

ام عادل ..: بس للحين ما طلقتها .. وطلقة وحده بس !

 

عادل .. تم يطالع أمه ! .. : ليش يايمة ما تحسين فيني !؟؟ ليش؟؟ همج تزوجيني وبس! ما تفكرين انا شحب وشنهو ما احب!

 

ام عادل ..: انا مو قصدي ....

 

عادل ...: تصبحين على خير يمة

 

دش داره وقفل .. الباب

 

قط نفسه على السرير وبجى غصبن عليه ..

 

 

مر يوم حافل...

 

وبدى يوم ثاني مشمس .. حار

 

في بيت سلمى وجاسم ..

 

سلمى ..: جاسم حبيبي قووم ..

 

جاسم ..: هممم خليني رااقد

 

سلمى ...: صارت الساعة .. 7 ما بتروح الدوام ..

 

جاسم ..: راسي يفتر مب رايح ..

 

سلمى ..: راسك يفتر ! ضغطك مرتفع !! انطر بايقيس ضغطك

 

راحت تركض .. يابت الآلة وحطتها في يده .. وبتدت تضغط ..

 

جاسم اوتعى .. : شتسوين!

 

سلمى ..: اقيس ضغطك !!

 

جاسم ..: سلمى جنج ذبحتيني!

 

سلمى حقرته .. وشافت ضغطه اوكي ارتاحت ..

 

جاسم .. قام من السرير معصب ..

 

سلمى ......

 

جاسم ..: تعامليني كأني ياهل ولا كاني ريلج!

 

سلمى.. : انا خايفة عليك

 

جاسم ..: بس مب هلون!

 

سلمى ..: عيل شلون ! خليك لين ما يصير فيك شي؟؟

 

جاسم ..: انا ادرى بصحتي

 

سلمى ..: انت ما تخاف على نفسك امس ماكل شكثر ملح .. ما تحاسب

 

جاسم ..: ورا ! الي فيهم ضغط لازم يقطعون الملح!

 

سلمى ..: يقللون منه ..

 

جاسم ..: بس انتي تبين تقطينه ..

 

سلمى ..: هذا يزاي لأني خايفة عليك!

 

جاسم ..: كلشي بحدود!!

 

سلمى .. كانت بارزه .. وطلعت ..

 

جاسم ..: اوووه

 

راحت الجامعة .. واهي زعلانه منه لأول مره .. ما يراضيها جاسم ...

 

سلمى ... وكأن حبك لي يا جاسم اختفى ........

 

جاسم دش ياخذ دوش قبل لا يطلع .. قلبه معوره لأنه خلاها تطلغ زعلانه .. بس اهو مو قادر يستحمل الضغط .. اهتمامها الزايد وخوفها المبالغ فيه .. يحسسه بأنه عاجز ومو قادر يتحمل مسؤلية نفسه .. وهذا الشي يهمش من ثقته بنفسه ..

 

سلمى ما تفهم ان جاسم يحتاجها .. تثق فيه وبتصرفاته .. اهي تبين لها حبها بأهتمامها .. في حال يحتاج الثقة والصبر وبعض التوجيهات البسيطة الي تخليه ينسجم مع الوضع .. ويحاسب لنفسه بصورة اكثر دقة ..

 

 

في بيت بو طارق..

 

سمر .. : طارق... قوم حبيبي تأخرت

 

طارق ..: الساعة جم؟

 

سمر ..: الحين سبع ونص ..

 

طارق ..: بوو

 

سمر .. : آزهب لك ثوبك وغترتك؟

 

طارق..: لا اليوم بالبس رسمي ..

 

سمر .. عقدت حواجبها ..: اشمعنا؟؟

 

طارق .. : عندنا اجتماع ..

 

سمر ..: واشفيهم الثوب والغترة ؟؟

 

طارق ابتسم لها .. : السكرتيره وفنشنااها

 

سمر ..: حبيبي انت البس الثوب والغترة

 

طارق ..: سموور الوالد بكبره بيلبس طقم .. شلون أنا اصير غير ..

 

سمر ..: اكيد انت غير .. مب انت حبيبي !!

 

طارق .. : هههههه احبج انا بس ابي طقم رسمي

 

سمر ..: بشرط ..

 

طارق ..: ها شنهو؟

 

سمر .. : تلبس الأزرق ..

 

طارق .. : بس هذاك مب شي

 

سمر ..: اي من جذي انا اقولك البسه

 

طارق ..: ههههههههه حرام عليج اطلع جيكر

 

سمر ..: بعيوني احلى آدمي .. احلى من النبي يوسف

 

طارق ابتسم لها ..: دام جذي رضيت

 

سمر .. : فديته حبيبي .. خلاص ادخل غسل ويهك .. وانا بطلعه وبعطره لك شتبي بعد

 

طارق .. : ابي سلامتج وابتسامتج

 

سمر .. اون استحت ..: يلا قوم

 

برزت له الطقم ..

 

ولبسته الجاكيت وسكرت له زرارات القميص ..

 

سمر .. : تحمل بنفسك حبيبي

 

طارق ..: بتوحشيني سمور

 

سمر ..: بتوحشني اكثر ..

 

طارق ..: مع السلامة

 

سمر ..: اتصل فيني لا تنسى

 

طارق ..: من عيوني ..

 

 

طلع طارق .. وطلعت سمر .. ودشت دار هيام ..

 

الي للحين ما بدى دوامها الجامعي ..

 

شافتها قاعده ميودة التلفون ومتوترة ..

 

سمر ..: فيج شي؟

 

هيام عطتها التلفون تقرأ المسج ..

 

 

ريم ..

 

" هلا هيوم شلونج ..؟

 

أممم .. رامي اليوم بيكلم اخوج طارق عشان ايي يتقدم لج .. "

 

 

سمر ..: مو جنه مستعيل!

 

هيام ... : !! انا خايفة ابوي يسمعه كلام ...

 

سمر ..: انا كنت احاتي هالحظة .. اكيد ابوج بيحرجه ..

 

هيام .. والدمعة بعيونها ..: شسوي!!

 

سمر ..: لا تسوين شي ..... اذا اهو يحبج ومتمسك فيج ما بييأس من اول مره ..

 

هيام..... :بس لكل شخص كرامته .. اخاف ابوي يدوس كرامته انتي عارفته ..

 

سمر ..: في الحب مافي شي اسمه كرامة ...

 

هيام,....:........

 

سمر ..: هيام .. انتي تحبينه ؟

 

هيام..... تنهدت ..: انتي شتشوفين

 

سمر ..: أنا مادري .. ابيج انتي تقولين لي ..

 

هيام .. : ما احبه ....

 

سمر .!!!! : من صجج

 

هيام ..: انا اموت فيه ....

 

سمر ....: بس تدرين في شي غريب يعني .. شلون حبيتوا بعض هالكثر معن يعني ما صار بينكم احتكاك وايد

 

هيام ..: انا حبيت رجولته .. حبيت نظراته ورومانسيته واصراره وجرأته .. حبيت طريقته واسلوبه .. وشفت نفسي بدون ما احس اغرق .. اغرق بصورة ما تتخيلنها .. ماقدر اوصف لج اهوه شنو يعني بالنسبا لي .. يمكن ما احتكيت فيه ما صار بيني وبينه وايد كلام .. بس قلبي حبه .. واختاره من بين كل الرياييل....

 

 

سمر ..: تحسينه يحبج؟

 

هيام...: ايه .. رامي .... ماعرف اوصف لج اياه .. كان رافض يكلمني بالمسن حتى لأنه ما يرضاها .. علي .. كان يكلمني بكل حب .. بكل احترام .. بكل رومانسية .. كنت الاحظ من نظراته اهتامه .. احس بأستثنائيتي في كل شبر في ملامحه

 

سمر ..: يا عيييينيييي

 

هيام ..: هههههه .. صج سمور ما ابالغ ..

 

سمر ..: الله يجمعكم ان شاء الله ..

 

هيام تضايقت ..: ما ضنتي ابوي يوافق ..

 

سمر ..: لازم يكون رامي ذكي بدرجة تخليه يخلي ابوج يوافق!!

 

هيام .. ابتسمت ..: انا واثقة فيه ...

 

 

في دوام رامي ..

 

كان يفكر في هيام .. يفكر في هالبنية الي خلته ما يعرف شلون يفكر .. ما يفكر الا اشلون يكسبها .. يبيها تحبه اكثر كثر ما يحبها اهو ... يحبها بصورة تخليه ينسى كل همومة بمجرد ما يفكر فيها .. الأنسانة الوحيدة الي ذكراها مثل المرهم لجروحه ..

 

زواجي منج يا هيام .. حلمي الي مستحيل اتخلى عنه ..

 

اتصلت فيه ريم ..

 

ريم ..: الووو

 

رامي ..: هلا ها دزيتي لها ؟

 

ريم ..: ايه

 

رامي .. : ردت عليج؟؟

 

ريم ..: لااا

 

رامي ..: يمكن راقدة هالحزة

 

ريم ..: ما ضنتي هيام لين ترقد تسكر تلفونها وأنا سويت لها رنه من بعد ما طرشت المسج

 

رامي ..: المهم ريم .. اليوم انا بلاقي طارق وبكلمة .. وخلي هاني يتم بالبيت اليوم يتغدى معانا عشان اكلمة

 

ريم ..: انزين

 

رامي ..: يلا ريم حبيبتي انا عندي شغل الحين لازم اسكر .. مع السلامة

 

ريم ...: الله يسلمك

 

 

ريم بالبيت .. تحاتي ..

 

خايفة على رامي .. شلون بيواجه الموقف ..

 

 

جاسم بالأجتماع مخه مع سلمى ... مو عارف يركز ...

 

سالم كان حاضر معاهم .. بس هاني مو مرتاح له .. ولا لتصرفاته المشبوهه .. لكن بو طارق كان حاب يعطيه فرصة يكون له تجارته الخاصةة .. خصوصاً وأنه ولد اخوه الغالي ..

 

 

 

 

هلا بنت الحدادة

حبيت اقول لش أحنا مشتاقين لش واجد

وصدق افتقدنا لبارتاتش الحلوة

اتمنى تكونين بالخير وين ما كنتين

ونسمع عنش كل زين

 

 

 

نصيحة اختي: كتبي ملخص عن البارت إللي طاف قبل لا تنزلين البارت الجديد :de20:

 

الله يوفقش حبيبتي، وارجو انش تعذرينا إذا ضايقناش

ترى ما يشره عليك إلا إللي يحبك :up:

 

 

والسموحة خيو :smile:

 

 

كنت ناوية اكتب الملخص .. لكن لاحظت ان في احداث البارت بتسترجعون كل الي فات من خلالها عشان جذي اكتفيت بأني اشمل اغلب شخصيات القصة بموقف ..

 

وأن شاء الله البارت الياي تبدى فيه الأحداث تحمى ^^ ..

 

شكراً لمتابعتج يالغلية .. وجودج يفرحني

Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااااااااو بارت فيه احداااث رووعه من بعد الفتره اللي كنتي غايبه فيها

 

تسلمين اختي على طرحج الررروعه ويعطيج العافيه

Link to comment
Share on other sites

احلى ولكم بااااك عزيزتي بنت الحداده

و من طول الغيبات جاب الغنايم :up:

 

و احلى بارت بعد هالغيبه منج و اللي فيه خشونه شوي :de20:

 

كما توقعت و كررت اكثر من مره ,, عادل بطلق دلال لأن الصراحه مو مناسبين لبعض كللللللللش و دلال انسانه ظالمة لعادل بحبها لرامي و تفكيرها فيه ,, بس كفوو عليه رامي ,, صج ريال و وفي لرفيجه و فعلآ هذي تعتبر خيانة و الخيانة مثل الطعنه القوية في ظهر الانسان!!!

و شي طبيعي بثوور عليها عادل و بعصب هذا زين بعد ما كفخها و طقها جدام الناس :de20:

بس السؤال الحين ,, هل عادل برجعها على ذمته؟؟ عقب ما ندمت و قعدت تتصل فيه !!!

هي صعبه لكن مو مستحيله

 

ههههههههه آيه عليها شيخووووه مضايقه بس علشان ان بتفترق عن رفيجاتها هههههههه

عاااادي مثل ما قالت حبيبتي سمووور :n6: هي اجتماعية و بتكسب لها صداقات يديده بس انشالله هالشي ما يأثر على دراستها الجامعية لأن مشكله جذي :de20: ..

 

لاااا عااااد ولله حرااام ليش جذي فشلوها سمووووور :sad: ما تستاهل ولله ,, لااا بعد هياموو و شيخوو ميتين ضحك طح حظهم :ssm11: ,,, احلى صدفه ان بيت جمال بالفريج اللي كانو فيها علشان بوحسين يشووف شيخووه :n10: بس عااد شيخووه ما يطيح عليها انها تحب هههههههههههههه هذي كوميدية شدخلها بالرومانسية :ph34r:

ولله صج احسها كله تتعامل بدفاشه ولا جنها بنيه :de20: و الظاهر غيرانه من سوسن هههه كله ميووده على جملة معجب فيها و معجب فيها خخخخخخخ لالا اعتقد آخرتها اذا علي شافها في مكان بالصدفه بصارحها بمشاعره الظاهر حزتها بيغمى عليها شيخوه هههههههه فنن هالبنيه تعجبني ولله

 

رامي يفكر بنفسه اكثر من رفيجه ,,, الحين المفروض يفكر بطريقه شلوون يشرح لعادل اللي صار و يخليه يرجعها على ذمته :de20: انشالله بو طارق يتعامل مع رامي بشكل لائق و ما يهينه مع اني متأكد ان رامي ما ييأس و بحاول اكثر من مره لين ما يقنع ابوها و المثل يقول "كثر الدق يفج اللحام" و بإذن الله ابوها بوافق و بيتزوجون و بعيشون حياة سعيده و بينرزقون بالذرية الصالحه بس المشكله السالفه يبي لها وقت جنه ,, خوفي الحين ان طارق يمانع بعد ,, مو بس ابوها :ph34r: <<<<< مدري يعني توقعاتي تقول جذي

 

مسكيييييييين جسووم ما يستاهل ولله ,, انا عبالي بصيده السكري لا سمح الله على هالمت اللي فيه و ما شاء الله شهيته مفتوحه بالأكل :de20: الظاهر صج ياكل ملح واايد الاخ !!! غبي هو بعد المفروض يستانس ان عنده وحده تخاف عليه جذي مو يعصب و يتنرفز !!!! لو انا مكانه شقد بستانس و بحمد ربي و اشكره على هالنعمة اللي عطاني اياها :smile: و هذا ما اجوفه تهميش بثقته بنفسه بالعكس هذا لأنها تحبه و تخاف عليه واايد قاعده تسوي له جذي

لالالا يالجسمي ما عجبتني الصراحه ,,, يبيله تكلمها و تطيب خاطرها بكلمتين :up:

 

يعطيج الف الف عافية بنت الحداده على البارت اللي نقدر نقول عنه زوين لا كشوخي ولا حلو واايد :ssm9:

و مبرووووك لج و لكل اعيال المدارس على انتهاء فترة امتحانات المنتصف

و انشالله الدرجات الكاملة :ssm18:

 

و يلا عاااد نبي عقب باجر البارت مو تطولين :ssm16:

خخخخ لالا افا عليج امزح ,, خذي راحتج بس لا تطولين واايد بحيث ننسى الاحداث :de20:

Link to comment
Share on other sites

تسلمينـ والله ع البارتــ الحلو والله وحشتنـا القصهـ ..

 

اولـ شيــ عادلـ و دلالـ اعتقد انـ عادلـ بيسامحـ دلالـ لانـ يحبها اكيد بسامحها ..

 

هيامـ وراميـ احسـ انـ ابو هيامـ يجرحـ راميـ وايد بكلامهـ بسـ اكيد راميـ مابيستسلمـ ..

 

شيخهـ وعليـ خريشـ بصراحه احسـ علوويـ معاها بصير فيـ الجامعهـ وبتطور علاقتهمـ ..

 

سمور وطارقـ عسلـ ياربيـ الله يهنيهمـ ..

 

شريفهـ و ناصر انـ شاءالله بيتزوجونـ والله يهنيهمـ ..

 

احنا بأنتظارجـ ..

Link to comment
Share on other sites

بارت جدا جدا جدا جميييييييييييييل وفيه احداااث فيها ردود افعال حلوة بس وايد واااااااااجد مشتاقين للجديد وخواطرج يا بنت الحدادة حدهم روووعة ومرتبطين بالقصة .. اتمنى لج التوفيق وتكملين قصتج على خير ويعطيج العافية على التعب اللي تحملتيه عشانه .. تحياتي

Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااااااااو بارت فيه احداااث رووعه من بعد الفتره اللي كنتي غايبه فيها

 

تسلمين اختي على طرحج الررروعه ويعطيج العافيه

 

 

 

انتي الروعة عيوني مشكورة على الرد السريع الي فرحني واااايد

 

احلى ولكم بااااك عزيزتي بنت الحداده

و من طول الغيبات جاب الغنايم :up:

 

و احلى بارت بعد هالغيبه منج و اللي فيه خشونه شوي :de20:

 

كما توقعت و كررت اكثر من مره ,, عادل بطلق دلال لأن الصراحه مو مناسبين لبعض كللللللللش و دلال انسانه ظالمة لعادل بحبها لرامي و تفكيرها فيه ,, بس كفوو عليه رامي ,, صج ريال و وفي لرفيجه و فعلآ هذي تعتبر خيانة و الخيانة مثل الطعنه القوية في ظهر الانسان!!!

و شي طبيعي بثوور عليها عادل و بعصب هذا زين بعد ما كفخها و طقها جدام الناس :de20:

بس السؤال الحين ,, هل عادل برجعها على ذمته؟؟ عقب ما ندمت و قعدت تتصل فيه !!!

هي صعبه لكن مو مستحيله

 

ههههههههه آيه عليها شيخووووه مضايقه بس علشان ان بتفترق عن رفيجاتها هههههههه

عاااادي مثل ما قالت حبيبتي سمووور :n6: هي اجتماعية و بتكسب لها صداقات يديده بس انشالله هالشي ما يأثر على دراستها الجامعية لأن مشكله جذي :de20: ..

 

لاااا عااااد ولله حرااام ليش جذي فشلوها سمووووور :sad: ما تستاهل ولله ,, لااا بعد هياموو و شيخوو ميتين ضحك طح حظهم :ssm11: ,,, احلى صدفه ان بيت جمال بالفريج اللي كانو فيها علشان بوحسين يشووف شيخووه :n10: بس عااد شيخووه ما يطيح عليها انها تحب هههههههههههههه هذي كوميدية شدخلها بالرومانسية :ph34r:

ولله صج احسها كله تتعامل بدفاشه ولا جنها بنيه :de20: و الظاهر غيرانه من سوسن هههه كله ميووده على جملة معجب فيها و معجب فيها خخخخخخخ لالا اعتقد آخرتها اذا علي شافها في مكان بالصدفه بصارحها بمشاعره الظاهر حزتها بيغمى عليها شيخوه هههههههه فنن هالبنيه تعجبني ولله

 

رامي يفكر بنفسه اكثر من رفيجه ,,, الحين المفروض يفكر بطريقه شلوون يشرح لعادل اللي صار و يخليه يرجعها على ذمته :de20: انشالله بو طارق يتعامل مع رامي بشكل لائق و ما يهينه مع اني متأكد ان رامي ما ييأس و بحاول اكثر من مره لين ما يقنع ابوها و المثل يقول "كثر الدق يفج اللحام" و بإذن الله ابوها بوافق و بيتزوجون و بعيشون حياة سعيده و بينرزقون بالذرية الصالحه بس المشكله السالفه يبي لها وقت جنه ,, خوفي الحين ان طارق يمانع بعد ,, مو بس ابوها :ph34r: <<<<< مدري يعني توقعاتي تقول جذي

 

مسكيييييييين جسووم ما يستاهل ولله ,, انا عبالي بصيده السكري لا سمح الله على هالمت اللي فيه و ما شاء الله شهيته مفتوحه بالأكل :de20: الظاهر صج ياكل ملح واايد الاخ !!! غبي هو بعد المفروض يستانس ان عنده وحده تخاف عليه جذي مو يعصب و يتنرفز !!!! لو انا مكانه شقد بستانس و بحمد ربي و اشكره على هالنعمة اللي عطاني اياها :smile: و هذا ما اجوفه تهميش بثقته بنفسه بالعكس هذا لأنها تحبه و تخاف عليه واايد قاعده تسوي له جذي

لالالا يالجسمي ما عجبتني الصراحه ,,, يبيله تكلمها و تطيب خاطرها بكلمتين :up:

 

يعطيج الف الف عافية بنت الحداده على البارت اللي نقدر نقول عنه زوين لا كشوخي ولا حلو واايد :ssm9:

و مبرووووك لج و لكل اعيال المدارس على انتهاء فترة امتحانات المنتصف

و انشالله الدرجات الكاملة :ssm18:

 

و يلا عاااد نبي عقب باجر البارت مو تطولين :ssm16:

خخخخ لالا افا عليج امزح ,, خذي راحتج بس لا تطولين واايد بحيث ننسى الاحداث :de20:

 

 

فنكووش.. تدري وحشتني ردودك وتوقعاتك الي ساعات اسوحي منها بعض الأفكار للقصة .. فعلاً مشكور على متابعتك وتفهمك .. ردودك من اهم الردود الي انتظرها بعد كل بارت ..

 

مشكوور

 

تسلمينـ والله ع البارتــ الحلو والله وحشتنـا القصهـ ..

 

اولـ شيــ عادلـ و دلالـ اعتقد انـ عادلـ بيسامحـ دلالـ لانـ يحبها اكيد بسامحها ..

 

هيامـ وراميـ احسـ انـ ابو هيامـ يجرحـ راميـ وايد بكلامهـ بسـ اكيد راميـ مابيستسلمـ ..

 

شيخهـ وعليـ خريشـ بصراحه احسـ علوويـ معاها بصير فيـ الجامعهـ وبتطور علاقتهمـ ..

 

سمور وطارقـ عسلـ ياربيـ الله يهنيهمـ ..

 

شريفهـ و ناصر انـ شاءالله بيتزوجونـ والله يهنيهمـ ..

 

احنا بأنتظارجـ ..

 

هلا حبيبتي .. مشكوورة على الرد وايد وعلى التوقعات الحلوة وكلشي بتعرفونه في البارتات الياية .. وان شاء الله هالمرة رجعة قوية وبارتات تراضيكم على التأخير الي فات .. تسلمين عيوني على الرد الحلو

 

 

بارت جدا جدا جدا جميييييييييييييل وفيه احداااث فيها ردود افعال حلوة بس وايد واااااااااجد مشتاقين للجديد وخواطرج يا بنت الحدادة حدهم روووعة ومرتبطين بالقصة .. اتمنى لج التوفيق وتكملين قصتج على خير ويعطيج العافية على التعب اللي تحملتيه عشانه .. تحياتي

 

تسلمين يالغالية .. والله القصة الي وحشتها ردودكم وتوقعاتكم وتفاعلكم الراقي .. اشكر تواجدج السريع ياعيوني انتي وكأنج تدرين اني بنزل بار

 

 

 

عندي خبر حلو ^^ ..

 

اذا الله قدرني .. اليوم بالليل بنزل البارت الياي ^^. ..

 

وفي انتظار باقي ردود الأعضاء .. بيضوها معاي عشان بارت الليلة يكون طويل

 

Link to comment
Share on other sites

ولكم باااك بنووته

 

اثبتيين رجعتج بقدرتج عـ الكتابة المتميزة..

 

بااارت رووعة تسلميين قلبوو :n5:

 

الله يوفقج و ما عندي شى جديد كالعاده تكتبين بعمر كاتبة اكبر من سنج ما شاء الله عليج :n10:

 

احداث حلوة .. كلمات معبرة و خصوصا اذا بتوصفيين حالة شخص .. محد يغلبج في الرومانسية بعد احم احم ماخذه الدكتوراه ..

 

تحسسين القارئ بكل كلمة تكتبينها و هذي احلى ميزة في كل بارت تكتبينه ...

 

نعود الى محور حديثنا احم احم :ph34r:

 

رامي انشالله ياخذ هيام ((اكيد بياخذها بس هذ ابوها حاسه ان ما بيرضى و خصوصا انها بنته الغالية))

 

سمر و طارق الله يخليهم لبعض و يخفف من غيرة سمر عليه ...

 

ضحكني الموقف الي صار حق سمر ... هههههه مسكينه احسها تفشلت يوم عصبت عليها المرة ..

 

شيخة يمكن تكون ويا علي في نفس الجامعة و تصير بينهم احداث (( مادري يمكن انتي ذكرتي هالشى في البارتات الي قبل اذا كان في ama ولا لا ما اتذكر :de20: ))

 

:n10: ويييلييي عليج شيخووو من قدج بعد تستحي :n5:

 

و سلمى خل تخف شوي عـ زوجها

 

يسلموو مرة ثانية حبي ننتظر البارت الي بعده

 

سوري ما رديت عليج بسرعة بس مشغولة فـ امتحانات الذاتي و في بعد كالعاده جم امتحان غايبة .. بس بحاول قد ما اقدر ارد على اي بارت تنزلينه اول ما تسمح لي الفرصة

Edited by girlheart
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...