Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ثمّن وقفة القفاص وتمنى أن يحوز على رضا الجميع


Recommended Posts

19-9-2009.jpg

 

احمد العمري - الدمام

 

اشاد الفنان القطري غازي حسين بإمكانيات الفنان السعودي خالد الحسين الذي يشاركه في المسلسل البحريني «ملامح بشر» وقال : ان خالد الحسين موهبة فنية جديرة بالاهتمام من قبل المخرجين والمنتجين في الاعمال الدرامية الخليجية المقبلة . واكد غازي حسين ان الفنان خالد الحسين حريص جدا على اصغر التفاصيل في عمله ، وبخاصة «راكوره» الخاص في مشاهده التي يؤديها مشيرا الى حرصه الأكيد على الاستعانة بالحسين في الاعمال التي يفكر في انتاجها مستقبلا ..

ودعا الفنان القطري المخرجين والمنتجين الى استثمار الفنان خالد الحسين في أعمالهم المقبلة وقال: ان لدى الحسين إمكانات ومواهب فنية لا حصر لها وتحتاج الى مخرجين قادرين على استثمارها في اعمالهم المقبلة .

ومن جانبها ، اشادت الممثلة فاطمة عبدالرحيم بخالد الحسين وقالت : ان هذا الفنان رغم حداثة عهده بالتمثيل ، الا انه ساعدها في تجسيد دورها في ملامح بشر بكل حرفية وقالت: أستطيع القول ان امكانات الحسين الفنية افضل بكثير من امكانيات فنانين كثيرين لهم باع طويل في الوسط الفني ، مؤكدة انها شعرت منذ المشاهد الاولى التي جسّدتها امام الحسين بأنها امام فنان له خبرة ليست بالقليلة في عالم التمثيل متوقعة للحسين مستقبلا باهرا في الدراما الخليجية .

من جهته اعرب الفنان خالد الحسين عن سعادته الغامرة بالصدى الطيب الذي حققه دور «طلال» في مسلسل «ملامح بشر» الذي يعرض حاليا على قناة البحرين الفضائية في الساعة 11 مساء.

واشار الحسين إلى أن ردة الفعل الاولية جاءت في المستوى الذي كان يأمله .. وقال في تصرح خاص لـ»اليوم» : اتمنى ان اكون قد اوصلت ما اريده من فكر ورؤية جديدة للمتلقي بواسطة هذا العمل واود ان اشكر كل من وقف معي وساهم في ايصال العمل بالصورة التي استقبلها الجمهور وعلى رأسهم المخرج محمد القفاص وجميع القائمين على العمل .

كما اوجه الشكر للمخرج بجمعية الثقافة والفنون بالدمام السابق غسان الدبس الذي قدم لي الكثير من النصائح .

تجدر الإشارة إلى أن الحسين قد تلقى دعوة للمشاركة في احدى المسرحيات البحرينية التي يجرى بروفاتها حاليا بمملكة البحرين الا انه اعتذر عنها بسبب ارتباطاته الخاصة .

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

 

 

فنان راقي وخلوق.. وكانت فرصة جميلة لي بالعمل معاه والتعرف عليه عن قرب..

 

الله يوفق الفنان خالد الحسين في أعماله القادمة.. والله يجمعنا معاه في عمل آخر بإذن الله

 

وأقول له "خل التخصص على بالك" ..

 

شكراً على الموضوع.. ويستاهل أبو شهد

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...