Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ابدعتي يا ام المبدعين

Recommended Posts

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

ماما فخريه بصراحه وبأختصار مابي اطول بقولج حلقه 18 و19 من مسلسل ملامح بشر كنتي مسويه شغل رهييييييييييييييب

شي خيالي والله ابداع في ابداع تمثيل مبسط وصلتي المعلومه بكل بساطه صوتج كان يبجيني اسلوبج جميييييييييل في التعامل مع الشخصيه صج صج فنانه من الطراز الاول وادري شهادتي مو مهمه لان راي جمهورج اهم مني بس انا بعد من جمهورج الطوييييييييل

احبج ماما فخريه وللامام امي الغاليه :n10:

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماما فخريه بصراحه وبأختصار مابي اطول بقولج حلقه 18 و19 من مسلسل ملامح بشر كنتي مسويه شغل رهييييييييييييييب

شي خيالي والله ابداع في ابداع تمثيل مبسط وصلتي المعلومه بكل بساطه صوتج كان يبجيني اسلوبج جميييييييييل في التعامل مع الشخصيه صج صج فنانه من الطراز الاول وادري شهادتي مو مهمه لان راي جمهورج اهم مني بس انا بعد من جمهورج الطوييييييييل

حبيبتي لايكتمل الإبداع عند الفنان إلا بوجودمن يُلهمه حساً وشعوراً والثنائي الجميلان الفردان والقفاص في نصهما الرائع إستفزا حالاتنا جميعاً كممثلين في ملامح بشر ونتج ذاك الإبداع 00الي جانب الإخراج وجميع العناصر الفنيه 00إذاً لايكتمل النجاح دون تلك التوظيفات وحتي الإضاءه كانت تحكي معنا وتسرد إختلاج أعماقنا00 فتحيه أيضاً للأستاذ هاني مدير الإضاءه00هبه ستضلين الفنانه النجمه في ذاكرة الجمهور ولن يغفلك أبداً 00بحق هذامالمسته حين كنت بالقرب منك حياةً وعملاً00 يكفي أنك تُضيئين الممثل الذي أمامك نوراً ليزداد نورا00دمت وهج وصحه00تحياتي للغاليه والدتك00فخريه خميس

حبيبتي لايكتمل الإبداع عند الفنان إلا بوجودمن يُلهمه حساً وشعوراً والثنائي الجميلان الفردان والقفاص في نصهما الرائع إستفزا حالاتنا جميعاً كممثلين في ملامح بشر ونتج ذاك الإبداع 00الي جانب الإخراج وجميع العناصر الفنيه 00إذاً لايكتمل النجاح دون تلك التوظيفات وحتي الإضاءه لامستنا من الداخل فحكت معنا وسردت إختلاج أعماقنا00 فتحيه أيضاً للأستاذ هاني مدير الإضاءه00هبه ستضلين الفنانه النجمه في ذاكرة الجمهور ولن يغفلك أبداً 00لطالما تختارين أدوارك بعنايه للتجديد والتجويد00بحق هذامالمسته حين كنت بالقرب منك حياةً وعملاً00 يكفي أنك تُضيئين الممثل الذي أمامك نوراً ليزداد نورا00دمت وهج وصحه00تحياتي للغاليه والدتك00فخريه خميس

بصراحه هبه الدري & فخريه خميس

انتو ثنييناتكم ابدعتوا في ملامح بشر

والى الامام يارب

شكراً عزيزي لإطرائك 00تألقنا لايأتي إلا بدعمكم ومتابعتكم00تحياتي فخريه

صدقتي هبووووون بكل كلمه قليها

فديتها ماما فخرية :D

:n6:

عُمانيه ولي الفخر أن أرد علي ثنائك الجميل00شكراً حبيبتي00تحياتي فخريه

الله يدووم المحبة بينكم يارب

وعندك حق يابيبو في الكلام اللي قلتيه ماما فخرية كانت ولازلت جدا مبدعة في جميع اعمالها بدليل نجاحها في ملامح بشر

الله يدووووووم هـ المحبه بـينكم يآرب

وبصرآحه ثنتينكم ابدعتوآ في ملآمح بـشر

ومآمآ فخريه وأإيد مبدعه

مشآلللللللللله عليج مآمآ

الله يوفقج في كـل مكآن تروحين له