Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بهلول: أفتخر بـ"الشر" في ظل الياسمين.. و"المكياج" السر


Recommended Posts

dil-alyasamin-(134).jpg

 

 

أعرب الفنان البحريني يوسف عن رضاه عن شخصية "طلال" الشريرة التي يؤديها في مسلسل "ظل الياسمين"، الذي يعرض حصريا على شاشة mbc في رمضان، مشيرا إلى أن المكياج كان له دور هام في نجاح ورسم ملامح تلك الشخصية المؤثرة في المسلسل.

ويجسد يوسف بوهلول شخصية "طلال" الشخصية الشريرة، التي أتقن أداءها من جميع النواحي بحسب تعليقات النقاد والمشاهدين.

وقال بوهلول في حوار له مع صحيفة "الوقت" البحرينية "أنا مقتنع تماما بهذه الشخصية؛ حيث إني جسدت دور الرجل الشرير في كثير من الأعمال التلفزيونية، ولكن في كل عمل أحاول أن أضيف بصمة مميزة في الشخصية".

وأشاد بطاقم العمل في المسلسل قائلا "كما إنني أفتخر بالمشاركة في هذا العمل، خصوصا أن القائد فيه المخرج أحمد يعقوب المقلة، الذي أكسبنا خبرة كبيرة من خلال المشاركة في أعماله والاختلاط بالفنانين المحليين والخليجيين".

وعن الصعوبات التي واجهها في تصوير المسلسل، قال بوهلول "الصعوبة الوحيدة تسلمي نص العمل قبل يوم أو يومين من التصوير، وهذا كلفني جهدا مضاعفا، ولكن المخرج مقتدر وساعدني على تخطي تلك الصعوبة".

وكشف عما اعتبره سر النجاح في هذا المسلسل، وقال "كان للماكير ياسر سيف جانب كبير في نجاح شخصيتي في ظل الياسمين، فقد حاول تغيير الأجواء في العمل، واجتهد في التفاصيل بالنسبة لملامح الوجه، فالماكياج عامل رئيس في نجاح الشخصية"، ويوجه الفنان البحريني عتاب لقناة mbc؛ لأنها "استعرضت مشاهد من المسلسل في مرحلة متقدمة مما حرق متعة الترقب لمشاهدة التفاصيل"، بحسب قوله.

و"ظل الياسمين" من تأليف الكاتبة وداد الكواري، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، ويشارك في البطولة عدد كبير من فناني البحرين والخليج، منهم الفنان الكويتي إبراهيم الصلال، والفنانة شهد الياسين، والفنانة فاطمة عبد الرحيم، والفنان علي الغرير والعديد من النجوم.

و"ظل الياسمين" مسلسل اجتماعي تراثي خليجي، يرصد الفترة ما بين عام 1950 م إلى 1980، وتدور أحداثه حول العلاقة بين جيل الآباء والأبناء والأحفاد، وسط مجموعة من الرسائل الاجتماعية التي تطال مواضيع حساسة كزواج كبار السنّ بالفتيات، وتبعات التسلّط في الرأي والتعنّت، وما ينتج عنهما من آثار مدمّرة على العائلة، بالإضافة إلى عقوق الأبناء وتنكّرهم لذويهم.

Edited by ya ba3dhom
Link to comment
Share on other sites

ya ba3dhom مشكورة أختي على نقلك الخبر تسلم يمينك

 

أستاذنا الرائع يوسف بو هلول نحن أيضا راضون عن أدائك المتميز

و تجسيدك لتفاصيل الشخصية الأداء المتقن لا يأتي إلا من المبدع المتمكن .....

 

 

دمت مبدعا وبالنجاح متألقا

ووفقت لكل خير

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 3 months later...

 

 

:smile: شاكلر لج عزيزتي ya ba3dhom على نقل الموضوع والشكر موصول لجميع الأخوة والأخوات على المشاركات الجميلة وتحياتي لكم جميعاً :smile:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...