Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عفواً مسلسل ظل الياسمين لا يستحق كل هذه الضجة !

Recommended Posts

[/size]

بصراحه منصدمه من عقول الكثير اهني هي ماسوت جريمه عشان الكل يهاجمها باهالطريقه

هي قالت رايها ومااعتقد كلامها او رايها سوى شي بالمسلسل حق تحصل كل هالسب وهالنقد ذي كله

بصراحه انا منصدمه من وحده اهني ماكنت اتوقعها هي جي توقعت اسلوبها ارقى وآلبق من جي

بما انها فنانه يعني (((( بصراحه منصدمه والله ))) ... على العموم انا مب معاها ولا معاكم انا قلت كلمة الحق

وبما ان اتكلم عن الحق برايكم هل هالموضوع يستحق هالتشعب ذي كله ؟!! ياريت بس نتكلم في امووور

تفيد الامه بشي زين .... :smile:

أختي أهنيكـ على صراحتكـ الرائعه .. لكن انتي فكرتي بأنها هي طرحت رايها وهـ الشي من حقها .. لكن انتي نسيتي ان حنا هم بعد من حقنا نطرح راينا .. ومن حقنا نخالفها بالرأي .. والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه ..

راح اتكلم عن اللي ردوا او اللي تقصدينهم بردكـ ..

أختي من حقنا لما نشوف شي او موضوع مو عاجبنا نرد عليه ونناقشه .. لأن المنتديات كااامله افتتحت عشان هـ الشي .. مو عشان نقرا ونسكت او نكتب مشكور او يعطيكـ العافيه .. موضوع نقاشي مثل هذا شي طبيعي يكون فيه شد وجذب .. واللي سووهـ الاعضاء شي طبيعي لأن كل واحد حب يعبر عن رأيه .. واذ بتتكلمين عن السب والشتم أعتقد اللي بدأ فيه هي كاتبتنا لما وصفت ان الجمهور الخليجي مايفقه شي بالفن .. وأعتقد من حقنا كجمهور ان حنا ندافع عن انفسنا .. ويالغاليه أعتقد اللي سووهـ أعضاء منتدانا وردودهم هذهـ شي بسيط من اللي راح يردونه اعضاء غيرنا بمنتدى ثاني ..

و بخصوص الفنانه الي انصدمتي منها .. الفنانه بشر مثلها مثلكـ ومن حقها لما تشوف رد وذم على جمهورها وناسها واهلها راح تحتر وترد بهالرد واعتقد ان ردها مافيه شي غلط .. لأن لو انها شايفه اللي قدامها محترمها ماعتقد انها راح ترد بالرد اللي ماعجبكـ هذا .. لكن برأيي أن هـ االرد جزاها وأقل من جزاها ..

وبصراحه الموضوع من اساسه المفروض مانناقشه مع انسان متخفي خلف قناع الخيال والغرور .. لكن اعضائنا غيورين على انفسهم وعلى اخوانهم وعلى ديرتهم ومايرضون ان شخص خوااف مثل كاتب الموضوع يذم ناس أعقل وافهم منه ..

أختي أشكر رأيكـ وأهنيكـ على تفكيركـ وانا حبيت ابين لكـ أسباب ردود الاعضاء .. وأعلمكـ أن لو اتفقت الاذواق لبارت السلع .. والهدف من المنتدى طرح الرأي في حدود الأدب وتقبله ومناقشته ..

مستــر

حمــ :n5:HamoOoOod :n5: ـــود

• Replies 144
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بتكلم بصراحة واتمنى محد يزعل مني او يحس اني متحيزة لطرف معين,,

من وجهة نظري اهي غلطت وانتوا بعد غلطتوا,,

يعني اهي ردودها كانت استفزازية بعض الشي ويمكن هالشي من قهرها لأنكم عبرتون عن رايكم ورايكم كان عكس رايها وفي ناس وصفتها ببعض الأوصاف الغير لائقة,,

ومن جهة ثانية انتوا غلطتوا لأنكم بدل ما تحاولون بأسلوب حلو تقللون عصبيتها هاجمتوها مرة ثانية وهالشي وصلنا لمناوشات من الطرفين وفي النهاية ارجع واقول محد معصوم من الخطأ لكن لا تعاقبون البنت على خطأها وحاولوا انه تحاسبون نفسكم,,

وخذوا من الرسول اسوة وقدوة لكم كان يرد السيئة بالحسنة ولو فعلا رديتوا لها السيئة بالحسنة جان اهي نفسها بتعترف بخطأها وانها بالغت في وصف نفسها وفي ردة فعلها لأنه الموضوع مايستاهل كل هذا,, تجريح وزعل ومدري شنو والله ماتسوى,,

شكراً واتمنى منكم انه خلاص توقفون من الهجوم عليها والي صار صار صلو ع النبي يا جماعة,, :n10:

Edited by ترنيـمةْ عِشـق

مربحا بكم اخواني

احنا كمجتمع خليجي نبحث عن المحافظة على النقاليد والعادات ومعروفين باننا مجتمع خجول بطبعه

انا بتكلم عن نفسي

انا احب اتابع مسلسل يكون محترم حتى اقدر اتابعه مع ابوي واخوي وولدي

للاسف بعض المسلسلات الخليجية صارت بعيدة شوي عن التقاليد

صرنا نشوفهم يلبسون المزلط ويطلعون صدورهم ومشاهد خادشة وغير لائقة بالمرة

عاد تمللنا كل ما تابعنا مسكنا الريموت بايدينا حتى لو جن لقطة سخيفة نبدل القناة

مو عشان شي بس لانه اخوي او ابوي او ولدي قاعد معاي

بصراحة الواحد يستحي

مسلسل ظل الياسمين حقق هذا الشي

مسلسل محترم ولبس محترم وكلمات منتقاة بعناية تناسب وبشدة مجتمعاتنا الخليجية

احببت مسلسل ظل الياسمين وتابعته بشغف شديد

والحلقات اللي ما كنت اشوفها على التلفزيون كنت اتابعها على النت من زود حبي له

تقبلوا مني ارق تحياتي

اعتقد الموضوع اخذ حقه في القراءه

اتمنى من الاداره تغلقه لانه صاحبة الموضوع فرت بجلدها ومالها اثر

رايكم ونحترمه

لكن تجي وحده مثل الكاتبه وتتكلم بلسان الجماعه بانه لايستحق كلة هالضجه وهي لم تتابعه بالاساس

كيف حكمت عليه...!!!؟؟

بالنسبه للقلب اليتيم اقولج بانه حنا ناس مب فاضين لو كنتي تغارين على نفسج وعلى دولتج وشعبج والشعب الخليجي جان ماقلتي هالرمسه

رجعي فوق واقري احد ردود الكاتبه بماذا وصفت اهل الخليج

ما كان له داعي تدخلين الموضوع وتردين عليه

[/size]

بصراحه منصدمه من عقول الكثير اهني هي ماسوت جريمه عشان الكل يهاجمها باهالطريقه

هي قالت رايها ومااعتقد كلامها او رايها سوى شي بالمسلسل حق تحصل كل هالسب وهالنقد ذي كله

بصراحه انا منصدمه من وحده اهني ماكنت اتوقعها هي جي توقعت اسلوبها ارقى وآلبق من جي

بما انها فنانه يعني (((( بصراحه منصدمه والله ))) ... على العموم انا مب معاها ولا معاكم انا قلت كلمة الحق

وبما ان اتكلم عن الحق برايكم هل هالموضوع يستحق هالتشعب ذي كله ؟!! ياريت بس نتكلم في امووور

تفيد الامه بشي زين .... :smile:

أول شي يآ قلبي ماهآجموهآ الاوادم الا من ردودها

الزينه :ssm11:

ثآني شي اتمنى ان تقولين منو هآلبنت اللي

ماعجبج ردهآ ؟!!

ولآ اقول لج مو لآزم :whistle:

انه شفت المسلسل ما عجبني لووعة

قلت كيف الناس حبته

ههههههههه

احترم رآيج الشخصي و لولا اختلآف الاذواق لبآرت السلع

انتي تابعتي المسلسل ؟ و فهمتيه ؟!!

[ اتمنى تقولين لي اي مسلسل عجبج ! ]