Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ّ - ّ المغازل ّ - ّ

خلاص ببعد

Recommended Posts

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عن نفسي الصراحه هالسالفه وايد منتشره هالأيام..وما تقدر تحط اللوم ع البنت ولا ع الشباب..يعني ف كلاا الحالتين اهم ثنينهم غلطانين..ذااك لنه عطاها ويه..واهي لانها تسوي له حركات..يعني الحين الي تسووي باااف والي تتمكيج والي تتصنع الدلع والي تمشي ميالي والي تتزين وتتعدل جنها رايحه عرس..وتقووول لا تلااحقووني..وايلج واحد حتى لوو البنت سيده لوو يبي يرقمها بيرقمها..ف يعني انا الووم الأثنين..

عن نفسي امس كنت مع الاهل اشكره مع الأهل ولفيت ويهي ع صبيان..ما كان قصدي بس كنت اجووف الناس يعني..الا يأشر لي بتلفوونه يعني بطلي البلووتووث..ما عطيته ويه..لي ما طقت جبده وتملل ورااااااح..لوو ابي جان بطلت البلوووتووث وترااسلنا ووصل لي رقمه وكل شي..بس البنيه السيده ما ينقص عليها..وتقدر تتحكم ف كل تصرفاتها..وكل واحد وذكائه..

شوووكرآ ع الموضووع..

انا يعني صج استغرب منهم

من صباح الله خير الناس النايمة وهم قاعدين يفترون لنا بسيايرهم رايحين ورادين

وباصوات سيارراتهم المزعجة .. يعني صج مالنا مزاج لهم

وفي انتهاء الدوام المدرسي تلاقيهم ورى بعض مصطفين سيد الى اخر الشارع

عشان بس المغازل والله مابيستفيدون شي ...

واذا يشوفون شرطة خدمة المجتمع يشردون لو فيهم جرأة قعدوا

ولما يمشون الشرطة تلاقيهم متجمعين كلهـم ...

والاخس من جذي عيني عينك يقعدون يغازلون البنات ويرقمونهم جدام المعلمات

والبنات ولاهامنهم المعلمات يحاجونهم وعاطينهم الفيس

صح لسااااااااااااااااانج...عاد شباب الامارات نمر 1 بالمغازل..!!مش كلهم اغلبيتهم والله الحين لو يشوفون بنت محترمه تمشي واهي ماتسوي حركات بعد يغازلونها ما يتوبون والله!! عيل مره انا امشي ويا امي ف المول انزين الا واحد يالس ويلاحقنا!! شت يبه امي وياي!! قلت ربيعتي وياي امي هاذي بتتحراني في شي بيني او بينه والله شباب هالايام سخيفين او بايخين او ماعندهم شي يسونه ف حياتهم غير المغازل يالله حلوه خلنيا نغازلها!!مولت بس

...عاد شباب الامارات نمر 1 بالمغازل..!!مش كلهم اغلبيتهم والله الحين لو يشوفون بنت محترمه تمشي واهي ماتسوي حركات بعد يغازلونها ما يتوبون والله!! عيل مره انا امشي ويا امي ف المول انزين الا واحد يالس ويلاحقنا!! شت يبه امي وياي!! قلت ربيعتي وياي امي هاذي بتتحراني في شي بيني او بينه والله شباب هالايام سخيفين او بايخين او ماعندهم شي يسونه ف حياتهم غير المغازل يالله حلوه خلنيا نغازلها!!مولت بس

ههههه اففففف انه لاماراتيين مغازلجيين

حتة انه واحد اماراتي لاحقني فل سيف عاد انة اروح يمين يسار لين ضيعته بعدين رحت حق امي اله جفت وااقف بعيد يجوفني

وبنت خالتي بعد وايد يغازلونها واحد قال لها فل معرض في جانس ومرة قالو لها يل حلوة عيون الغزاال ابي اعرف شنو ذليين مغازلجيين

ضيــــــــــــااع وقت .. والفرااغ ..

كله مينن .. خخ

انزين انت فاضي اقض وقتك في شي زين ..

مو مخلي بنات الناس في حالهم..

بس ما نحط اللوم كله عليهم ..

اللوم عالبنات بعد الي طايحين فراره في السكيك (مو الكل) لا شغل ولا مشغله لي نصايف الليل ... وشلون ماتبي وايحد يغازلها .. طبعاً بيقول هذي لا وراها اهل ولا رياييل الي مخليينها تلالي لي هالحزه .. وبيننها ..

واهي طايحه توزع ابتسامات ونظرات من مكان لي مكاان ..

واذا ينه للصبيان حتى البنيه الجيكره يغازلونها خخ ..

حتى البنيه الي ماشيه سيده ومحترمه ما يخلونها في حالها .. لكن طبعاً بيننون الي مو مستوره اكثر ..

سبحان الله .. شنقول بس ..

مع احترامي اكثرهم القطريين والأماراتيين .. والسعوديين .. اذيه .. الزحمه في البحرين كله من سبتهم .. اييوون يغاازلون ويذلفون ..

يه .. شالحاله .. رايحه استوديو تصورين .. داخل الأستوديو مليون صبي .. وجمن بنيه .. واقفين لحالنه .. ما يخلونه فحالنه .. اذيه ..

ونطلع من هالمكاان ..

نبي نروح مطعم .. نجوفه فل صبان .. ولي تبين تدشين قامو خزووج ..

نطلع من هالمكاان ..

مافي مكاان البنت تقدر تاخذ راحتها فيه من هالصبياان .. تمشين في السوق .. سيده تبين تقضين حاجتج ... اله واحد يقول ... انتي احلا وحده في البحرين .. وو انتي ام عيون مادري شنو .. وانتي مادري شننوو .. عطينه الرقم عااد .. نظره وحده بس ..يالله يبه .. يالحلوه ليش ولي ما وصلو حق شي ..

قالو خلي غرورج ينفعج !!!!!!!

العمىى .. شو هااادد ..

امشو في حالكم .. وخلونه في حالنه يه .. وليي ..

يسلمووو

ههههههههه

اختلف معااكم انا مع المغازل الخفيف يعني مو 100 في شهر !!!

اااااااه وحدة بس يسولف معاها وجذي

واذا تعرف له على وحدة وحبها صج يوقف مغازل والحين انااا لا لي في المغازل ولا شي

واعرف احد بيختلف معاي واذا يبي يدخل في نقاااش انا حاظر

وثنكس على الموضوع

المشكلة ان البعض يسووي هالحركة منها هدف ثاني

اعرف صبي صديقي لا له بالمغازل ولا سوالفه خله رقمه يبي يبيع سيارته عشان يدفع فلووس للجامعه ,,

وتلفوونه ما وقف من اتصالات البنات

يعني شذنبه الواحد يبتعد عن الحرااام والحرام يجي له

انا معاج في ناس يسوون هالحركة حق الترقم وللاسف هاي الفاشلين في حياتهم ولا عندهم اي هدف غيير اشباع شهواتهم

وثنكس الووت