Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

اتووقع ميساء ما راح تمؤؤت .. يمكن تكؤؤن حالتهـآ الحين وايد صعبهـ وعقب تتحسن

 

اريج بتصير اؤك مع حمد ..

 

نؤر ومهنـد مادري احسهم بيتهاوشؤن

 

امم ازهار اعتقد بتقول لعائلتها ان ابؤهـآ متزوج وحده ثانيهـ وعندهـآ اخوان

 

شوق ومحمد احس اهل شوق ما بيوافقؤن على محمد بسبب اخوه

ومحمد بيتهاوش مع اخؤه ..

وحتى اشواق احسها ما بتكؤن موافقه على زواج شوق والسبب احمد

 

امم هذي توقعاتي لهالبارت

 

بالإنتظاار ..~

 

:happy:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

punk cat تقدرين تقولين توقاعتج نصها بمحلها =)

 

صـِجْ :ssm19:

 

شووقتيني للبـآآآآآرت :n6: ..~

 

ننـتظر الباارت على احـر من الجمـر :aq16:

Link to comment
Share on other sites

 

البااااارت 37

 

 

 

بندر جالس مع علي فـ المطعم

 

 

 

علي : والله مادري ايش اقولك يا بندر .. من اول ما وصلنا للحين و عمتي فـ المستشفى مع سعود و تلومه طووول الوقت

 

 

 

بندر : الله يقومها بالسلامهـ

 

 

 

علي : الله يسمع منك

 

 

بندر : زين زين .. و شحال ازهار الحين معاك .. كل شى تمام ؟؟

 

 

علي : اي الحمدلله

 

 

بندر : الله يوفقكم

 

 

علي : ما تبا تسال عن اريج

 

 

بندر : اهم شى ان اهي بخير و مرتاحه خلاص

 

 

 

علي : و انت واثق من الي تقوله

 

 

 

بندر فز قلبه : يعني اهي مب مرتاحه معاه و ما تباه

 

 

علي : لا بس مادري شوو بينهم الصراحهـ

 

 

بندر : علي اطلب طلب .. اباك تشوف اذا اريج تباه ولا لا و اذا مب مرتاحه انا مستعد اكلمه بس تكفى لا تخليها تعيش مع واحد اهي ما تباه

 

 

 

علي : بندر انت لازم تتقبل هالشى اهي خلاص

 

 

 

بندر : لا يا علي .. يمكن انت تفكر انا نهيتها من حياتي .. لكن اريج للحين بقلبي و انا ماقدر اعيش من دون ذكراها

 

 

 

علي : بس يا بندر حمد اخوك

 

 

 

بندر : حمد اخوي ع عيني و ع راسي بس قبل كل هذا اريج حبيتها قبل ماعرف ان هذا اخوي

 

 

 

 

علي: والله مادري

 

 

بندر : .....

 

 

 

 

 

فـ البحرين

 

 

 

محمد و اهو يعلي صوته : بس يا يمه هذي البنت الي ابيها و غيرها ما بتزوج

 

 

 

ام محمد : ما يصير تفشلنا ويا اهلها كفايه الي صار لهم منا

 

 

محمد بقهر : و انا تنخرب حياتي عشان واحد مثل ولدج ما يسوى حتى برفع راسه جدام الناس

 

 

ام محمد : هذا اخوك مهما يكون

 

 

محمد : اخوك و اخوك حياتي بتضيع و السبة هالاخو

 

 

ام محمد : انزين ليش يعني هالبنت بالذات في غيرها الف وحده

 

 

محمد : اتعرفين اني احبها و منزمان مستحيل الحين اتكرها عشان شى احنا ما لنا علاقة فيه

 

 

ام محمد : لو انا رضيت تتوقع اهلها بوافقون

 

 

 

بو محمد : بس خلاص البنت مو من نصيبك

 

 

محمد بعد هالكلمة ع طوول راح داره و اهو منقهر

 

 

 

 

ع طول اتصل فـ شوق

 

 

شوق بخوف : اشفيه وصوتك جذي

 

 

 

محمد : ما فيني شى

 

 

شوق : محمد ..

 

 

محمد : نعم

 

 

شوق : حبي قول اشفيك

 

 

محمد : اهلي

 

 

شوق : اشفيهم !!

 

 

محمد : مب راضيين

 

 

شوق فهمت : ....

 

 

محمد باحباط : شوق شسوي انا احبج و ابيج

 

 

شوق : احمد لا تقطع قلبي بهالكلام

 

 

 

محمد بنبره حزن : والله العظيم يا شوق اني احبج و وعد مني اتقدم لج لو شيصير بعد

 

 

شوق اتطمنت يوم قالها هالكلام

 

 

 

 

 

 

 

فـ الامارات

 

 

و بالذات فـ بيت بو حمد

 

 

 

حمد : اقول اريج

 

 

اريج : نعم

 

 

 

حمد : عندج شى اليوم فـ الليل

 

 

 

اريج : لا ليش!

 

 

 

حمد : اهل امي عازمينه اليوم عندهم

 

 

 

اريج : عمتي بتسير معانا ؟؟

 

 

 

حمد : اي اكيد

 

 

 

اريج : اوكي

 

 

 

 

بعدها ع طوول اريج راحت تدور لها ثياب

 

 

 

 

حمد : لا لا هذا ما يعجبني

 

 

 

اريج : مب لازم يعجبك اهم شى يعجبني

 

 

 

حمد : صدقيني مب فن عليج لو على غيرج يمكن احلى

 

 

اريج انقهرت منه و خصوصا اهي تحب تلبس هالبدله

 

 

اريج : بلبسها عناد لك

 

 

 

حمد : وع عيل لا تقربين يمي هناك

 

 

اريج : متأكد من الي قلته

 

 

حمد : اي

 

 

اريج بقهر : زين عيل

 

 

 

 

 

اريج ظهرت من غرفتهم و راحت الصاله ويا ام حمد

 

 

 

اريج و اهي تفكر .. : عمتي هذي اوكي حق الليلة

 

 

ام حمد : اي حلوه يمه

 

 

اريج : اها

 

 

ام حمد : بس لبسي غيرها

 

 

اريج باستغراب .. يه اشفيهم الناس اليوم : عمتي توج اتقولين لي اوكي

 

 

ام حمد : بس بتشوفين البنات هناك كلهم متكشخين لانها سهرة فاحسن تصيرين حلوة و اكشخ وحده بعد توج عروس

 

 

اريج ببرود : اها

 

 

 

رجعت دارهم ..

 

 

 

حمد : هههاهاهاهاي حتى امي

 

 

اريج بقهر : ما يضحك

 

 

 

 

اريج و اهي تشوف فساتينها ..

 

 

 

حمد : اي اي هذا حلوو عليج

 

 

اريج : بس هذا ماحبه يضايقني

 

 

 

حمد و اهو يرد لها الحركه: مو مهم انتي تحبينه المهم انا احبه

 

 

 

اريج : ....

 

 

 

خضعت للامر الواقع و طلعته حق تلبسه اذا بسيرون بيت اهلهم

 

 

 

حمد بنبرة جديه : لا اتكثرين من المكياج ..

 

 

 

 

اريج : لا هالفستان يبا له احط مكياج وايد

 

 

حمد : لا لا تكثرين لان بعدها بنظهر نتعشى مع العايلة

 

 

اريج : اها اشوف اليوم كله مشاوير ليكون بس صاير شى مني مناك سالفه

 

 

 

حمد : لا مب صاير شى بس جيي نغير جوو

 

 

 

(( على فكره اريج ما قالوا لها عن ميساء الكل درى الا اهي خايفين من ردة فعلها و متوقعين ان ميساء بتقوم بعد يوم يومين بالكثير ))

 

 

 

 

فـ المستشفى

 

 

 

ام مهند مع بو مهند و سعود ..

 

 

 

ام مهند و الدموع بعينها : كله منك ..

 

 

 

سعود كل ما يسمع عمته تلومه يلوم نفسه اكثر

 

 

 

بو مهند : هدي نفسج يا ام مهند ان شاء الله تقوم بالسلامه بس ادعي لها

 

 

ام مهند خذت لها قرآن و قعدت تقرأ و تدعي لبنتها بعد كل سورة ..

 

 

سعود حالته ما تنوصف .. من ذيك الليلة لليوم و هذا اهو في المستشفى تقولون اهو الي فـ الحادثـ مب ميساء

 

 

وينكـ يا غلاي تمسح دموعي

 

قلبي تفطر من زود وني و نوحي

 

سهرت و شقيت لاجلكـ يا قلبي

 

بالله عليكـ داوي جرحي و همي

 

 

فـ بيت بو هيا

 

 

 

 

شوق داقه ع هيا تكلمها

 

 

 

 

هيا : هلا والله شخبارج

 

 

شوق : الحمدلله .. انتي شخبارج و شخبار الياهل الي ببطنج !

 

 

هيا : الحمدلله .. يسلم عليكم

 

 

شوق : يعني ولد

 

 

هيا : ههه اي ولد

 

 

شوق : زين زين بالبركه

 

 

هيا : الله يبارك فيج

 

 

شوق : هيوونه عندي معاج سالفه

 

 

هيا : قولي حبيبتي امري .. صاير شى !!

 

 

شوق : لا مب صاير شى بس حبيت اقعد معاج و اسولف

 

 

هيا : حياج عندي الشقة .. خل السايق يوصلج

 

 

شوق : انتي فاضية اليوم

 

 

هيا : اي افا عليج افضي روحي لج

 

 

شوق : تسلميين خيتوو يلا باي

 

 

هيا : باي

 

 

 

 

سكرت هيا الخط و اهي حاسه ان شوق فيها شى من نبرة صوتها

 

 

 

المغرب ..

 

 

 

حمد : يلا يمه حق ما نتأخر عليها

 

 

ام حمد : انت اظهر مع اريج لحالكم

 

 

 

حمد : براحتج ..

 

 

 

ظهر حمد مع اريج و طووول الوقت حمد ساكت و اريج كل دقيقة تشيل سيدي و تحط غيره

 

 

 

 

حمد : بس عاد صدعتي راسي بهالاغاني

 

 

اريج : شو شو ما سمعت .. !!

 

 

 

حمد : اقول اروووج خلج عاقله احسن

 

 

اريج : و اذا ما عقلت

 

 

حمد : اوقف السياره و انزل

 

 

اريج و اهي تهمس : يكون احسن

 

 

حمد : انتي ليش تعامليني جيي شمسوي لج انا

 

 

اريج : كييفي اعاملك مثل ما ابا

 

 

حمد : لا مب كيفج كيفي

 

 

اريج : يه اقولك كيفي تقولي كيفك

 

 

حمد : اي انا الريال و ان الي تمشي كلمتي

 

 

اريج : تكفى الا هالجملة ولا الف مرة سمعتها

 

 

حمد : على و عسى تفهمينها

 

 

اريج :.....

 

 

 

تموا ع هالوضع لين ما وصلوا ..

 

 

 

تعشوا يميع و قعدوا سوالف و ضحك ..

 

 

يعني قعده عائلة النسوان اكييد عقره ما في شى غير القيل و القال..

 

 

 

و البنات مع بعض سوالف و ضحك .. و طبعا خصوصا فترة المراهقة كلامهم كله عن شباب و هالحركات

 

 

 

و الشباب سوالف و ضحك و اكل

 

 

 

 

مرت هالثلاث ساعات بسرعهـ

 

 

 

 

بو حمد : يلا احنا نستأذن لان ورانا بعد مشوار

 

 

 

حمد: اي اسمحوا لنا

 

 

 

الريايل : توها الناس ليش مستعيلييين

 

 

 

بو حمد : خيرها بغيرها ان شاء الله

 

 

 

و نفس الحال عند النسوان و بعدها ظهروا عائلة بو حمد من عند الاهل و عـ طووول راحوا المول ..

 

 

 

متفقين يدخلون سينما فلم كوميدي .. ((يغيرون جووو ))

 

 

 

وصلوا المول .. و بعدين دخلوا الفلم مباشره ...

 

 

 

 

فـ نفس المول

( بندر,فراس, ام بندر)

 

 

 

بندر : يمه شوو رايج ندخل هالفلم

 

 

ام بندر : لا ماحب السينمات

 

 

بندر : يلا عاد يمه منزمان ما ظهرنا ما بعض خل نغير جوو و ندخل سينما

 

 

ام بندر بعد ما قصوا عليها بجم كلمة رضت و دخلو افلم .. ( لكن غير الفلم الي كانوا داخلينه عائلة بو حمد )

 

 

 

 

الاوضاع كانت عند عائلة بو حمد ضحك و حتى من زود الضحك عيونهم دمعت ...

 

 

 

لكن عند بندر مع امه و اخوه الوضع عكسهم كان فلمهم رومانسي و حزين ..

 

 

و هالشى اثر ع بندر وااايد لان كان بكل مقطع من الفلم يتخيل حاله مع اريج ..

 

 

 

 

مروا ساعتين .. و خلص الفلم

 

 

 

كانت الساعه تقريبا 2 الليل ..

 

 

ام حمد : وايد تأخرنا اليوم

 

 

 

بو حمد : كلها ليلة وحده اهم شى قضينا الوقت مع بعض

 

 

 

ام حمد : اي والله =)

 

 

 

بالنسبة لاريج و حمد .. ( كان حمد يسوي لها حركات جنون يبا يطفشها و يطلعها من طوررها)

 

 

 

كل دقيقة و ومسك لها يدها .. ولا تقرب منها اكثر و اهي تتباعد عنه و تتجاهله جدام الناس

 

 

اريج بعصبيه : حمد شيل يدكـ عني

 

 

 

حمد : زوجتي و حلالي

 

 

اريج : حمد لا تصير دليع

 

 

حمد : عادي اذا ما تدلعت ع زوجتي ع منو تبيني اتدلع !!

 

 

اريج طفشت منه

 

 

 

 

 

هالموقف .. و هالصور صاارت جدام بندر و اهو طالع من السينما و كان يشوف كل هالاشياء بعينه ..

 

 

بس ما كان يعرف ايش قاعد يصير ..

 

 

يفكر اريج ما تحبه و ما تباه معاها

 

 

 

بدون تفكير و برده فعل سريعه راح بندر لحمد ....

 

 

 

 

هني كانت الصدمه قويه للطرفين .. ام بندر(( لان شافت زوجها الي ما يسال عنها معاهم .. يعني مع عائلته ))

 

 

 

و ازهار شافت اخوها

 

 

 

 

و الصدمه الاكبر ان بو حمد شافهم .. و تيمعوا العائلتين اول مرهـ

 

 

 

 

 

بندر و اهو يتقرب اكثر لحمد بهمجيه : بعد عنها ولا تسوي لها هالحركات

 

 

حمد و اهو يطالعه بنظرات قهر و حقد : زوجتي و ما لك حق تتدخل

 

 

 

بندر : اهي ما تباكـ .. و ما في شى غصب اذا اهي بتسكت عن هالشى انا ما راح اسكت

 

 

 

حمد : اقولك اتباعد قبل ما اسوي لك فضيحهـ جدام الناس

 

 

ام بندر كانت خايفه عـ ولدها .. : فراس يمه سير قول حق اخوك يتباعد عنهم

 

 

 

فراس بتردد : بندر يلا خل نرد البيت

 

 

بندر بعصبيه و اهو يفلت يد فراس من يده : بعد عني انت مو وقتك

 

 

 

فراس خاف و اتباعد عنه .. لأان بندر اذا عصب محد يقرب منه ..

 

 

 

حمد : شوو راح تضربني مثلا !!

 

 

بندر : و اكسر لك راسك اذا قربت منها ولا اذيتها

 

 

حمد راح تقرب من اريج اكثر و مسك يدها بقوه : هااا شقلت الحين

 

 

بندر راح و بيتهجم ع حمد .. : ما بتتركها

 

 

حمد : اذا انت ريال يلا

 

 

 

بندر : ريال غصب عنك رضيت ولا لا

 

 

حمد و اهو رافع يده حق يضرب اخوه : .. انا اعلمك الرجوله اشلون تصير

 

 

 

اتيمعوا السكيور عليهم .. و الناس بدت تلتفت لهم من كل مكان ..

 

 

 

ازهار و اهي تصرخ : بس خلاص يا حمد هذا اخوكـ

 

 

حمد جمد مكانه اول ما سمع هالكلمة ..

 

 

بو حمد مثل الجبان الي يتهرب من اخطائه .. بس اول ما سمع ازهار قالت هذا اخوك حس برعشه فـ كل جسمه

 

 

 

ام حمد ما كانت تقدر غير انها تنصدم من هالي تشوفه جدامها

 

 

 

بعد ثواني من الصمت ..

 

 

ام حمد تسأل زوجها بعصبيه : صح كلامها ولا لا ؟؟

 

 

بو حمد : .....

 

ام حمد تقربت من ازهار واهي للحين متأثره .. منصدمه : صج يا ازهار الي قلتيه

 

 

 

ازهار و قلبها متقطع ع حال امها : اي يا يمه .. و هذي زوجته

 

 

 

ام حمد جمدت مكانها لحظات و كانت كل الانظار تتلفت عليها .. ينتظرون ردة فعلها و اولهم ام بندر ..

 

 

 

ام حمد رفع نظرات عينها و وجهتها لــ بو حمد ثواني و اهي تتقدم بخطوات ثقيله له

 

 

 

وصلت عنده و مرة وحده عطته كف ماحن زود القهر و الصدمه الي تحس فيها ..

 

 

 

بعدها ظهرت ام حمد بكل خيبهـ من المول ..

 

 

حمد و ازهار ع طوول لحقوها لا يصير فيها شى ..

 

 

 

ردوا البيت .. عدا بو حمد الي ما نام هالليلة فـ بيته

 

و بندر رد مع عائلته بعد الي صار .. و محد نطق ولاحرف لين ما وصلوا ..

 

 

 

اليوم الثاني الساعه 8 الصبح

 

 

 

رغد فـ المستشفى تتطمن ع صحة ميساء رفيجة عمرها ..

 

 

 

رغد دخلت لها داخل .. شافتها و اهي للحين ما مب فـ حواسها .. ((ميساء للحين ع حالتها ))..

 

 

 

ويهها متشوه .. ريلها انكسرت و وايد تأثرت من هالحادث من قوته ..

 

 

و زياده عـ هذا توها طالعه من عمليه حمل كانت صعبه ..

 

 

 

و هذا كله أثر عـ صحتها

 

 

 

الدكاتره .. خبروا اهل ميساء ان اهي حاليا داخله بغيبوبه

 

 

بعد هالخبر .. و الصدمهـ ام مهند دقت عـ اريج فيـ عز الصبــاح

 

ام مهند بصوت مخنوق : اريج

 

 

 

اريج بخوف : هلا يمه ..

 

 

ام مهند و اهي للحين تحت تأثير الصدمه و بكل هدوء : تعالي لي المستشفى اختج مسويه حادثـ

 

 

 

ربع ساعهـ و وصلت اريج المستشفى ..

 

 

 

دخلت و اهي تمشي بخطوات سريعه .. (( حمد ما كان معاها ))

 

 

اريج اول ما دخلت الغرفه .. شافت امها تبجي و الدموع تنزل من عينها بحرقه قلبـ و ميساء مغمضه عينها و ويها مغطينه بلف الي كان خافي ملامحه

 

اريج اول ما شافت اختها حست برعشه .. و فوق كل هذا كانت الغرفه مثل الثلج .. الدموع كانت منحسبه بطرف عين اريج ..

 

وقفت مكانها دقايق بس تشوف حال اختها ..

 

اريج بصدمه: يمه!!

 

 

ام مهند :......

 

اريج : من متى ؟!!!

 

 

ام مهند اكتفت بالدموع الي تنزل من عينها

 

 

اسمحوا لي صار شوي خطأ فـ التكمله .. :de20: انزلها لكم باجر ولا اليوم .. مسامحه مرة ثانية ..

 

 

ابي اشوف التوقعات و الردود .. ترى هذا نص البااارت (( لحد يقول قصير .. تعقدت من هالكلمه )) :ssm11:

 

Link to comment
Share on other sites

رؤعهـ الـبآرت حـدهـ فـن :n10:

 

اريـج ؤـؤ حـَـِمد حدهـم كـآنؤؤآ فـن .. بس الحيـن شِنُـؤـؤ بيصير عقب مـآ عرفؤؤآ ان بؤ حـمد متزوؤج ..؟!

 

مهـند .. نؤر وربعهـآ؟! ؤحشؤؤني مالهـم اثر ..

 

ميسااء فديتهـآ انشااء اللهـ مـآ يصير فيهـآ شيء :ssm18:

 

شوؤق ومحـمد بالضبط هذاا اللي كنت متوقعتهـ .. والسبب من احمدؤؤ هذا .. :dry: هـدم حيـآتهـ وحيـآهـ اخؤهـ ..

 

 

امم توقعـآتي لـ بـآقي الباارت

 

ام حـمد بترؤح لأم بندر وبتتفـآهـم معـآهـآ ..

حـمد مـآدريـ احسسهـ مـآ رآح يتقبل اخؤآنهـ او يعني امم .. احسهـ مـآ بيصدق ان ابؤؤهـ متزوؤج وحدهـ ثآنيهـ

نور ومهـند مثل ما قلت قبل احسهـم بيتهاوشون مـآدريـ شله :ssm11:

 

امم بسس هـآيـ اللي اتوقعهـ لباقي الباارت

 

ويعطيج العافيهـ

 

:happy:

Link to comment
Share on other sites

ام حـمد بترؤح لأم بندر وبتتفـآهـم معـآهـآ ..

حـمد مـآدريـ احسسهـ مـآ رآح يتقبل اخؤآنهـ او يعني امم .. احسهـ مـآ بيصدق ان ابؤؤهـ متزوؤج وحدهـ ثآنيهـ

 

 

 

pUnK cat

 

يسلمو عـ الرد قلبو و ع التوقعات

 

انتي شكلج عايشة القصة و تقولين لي توقعاتها p:

ام حـمد بترؤح لأم بندر وبتتفـآهـم معـآهـآ ..

حـمد مـآدريـ احسسهـ مـآ رآح يتقبل اخؤآنهـ او يعني امم .. احسهـ مـآ بيصدق ان ابؤؤهـ متزوؤج وحدهـ ثآنيهـ

 

Link to comment
Share on other sites

ام حـمد بترؤح لأم بندر وبتتفـآهـم معـآهـآ ..

حـمد مـآدريـ احسسهـ مـآ رآح يتقبل اخؤآنهـ او يعني امم .. احسهـ مـآ بيصدق ان ابؤؤهـ متزوؤج وحدهـ ثآنيهـ

 

 

pUnK cat

 

يسلمو عـ الرد قلبو و ع التوقعات

 

انتي شكلج عايشة القصة و تقولين لي توقعاتها p:

 

 

لوؤؤؤلـ ..~

 

احتَـِمآلـ يِكُـؤـؤنـ سينآريؤؤ القصهـ في مخي لووول :ssm9:

 

يعطييج العافيهـ قلبؤؤ وبإنتظاار التكملهـ :n6:

Link to comment
Share on other sites

اريج : عجبتني صراحة لي متى بتسكت زين سوت يوم قالت لهم ..

 

حمد : كسر خاطري صعب يعني يجوف اخوه يحب مرته ..

 

ام حمد : عورت قلبي حرام ع اخر العمر تكتشف ان زوجها متزوج عليها والله صعب ..

 

سعود : مسكين يتعذب بدون ميساء بس اهو ماله ذنب باللي صار ..

 

ميساء : ان شاءالله تقوم بالسلامه ..

 

محمد وشوق : حرااااااام اللي يصير اهم شنو ذنبهم عشان يتحملون غلطة غيرهم .. ان شاءالله هيا اطلع لهم حل ..

 

نور ومهند : وينهم ماطلعوا في ذي البارت ..

 

تسلمين حبيبتي ع الباااارت الحلوو ..

 

يعطيج الف عافية ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...