Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال ؟

Recommended Posts

هههههههههههههه لا عادي الشيخه عزيزة وغاليه ,بالنسبه عن سؤالج الاولي فان الحقوق في بعض المواد اللي تعتمد على الحفظ وبعضها على الفهم وفي مقررات تعتمد على الحفظ لكن الدكتور يحب البنت الي تكتب باسلوبها يعني الفهم اكثر....

والسؤال الثاني عندنا مواد انجليزي 4 مقررات في الدبلوم و3 في البكالوريوس بس مو صعبين يعني اسهل من المقررات بالنسبه حق التخصصات الباقيه....

السؤال الثالث المقررات تكون كلها في السكاشن الا لين خذتي اخر كورس في البكالوريوس تكون المحاضرات في محاكم مسويينها في الجامعه بس بشكل مصغر يعني بس ان الغالبيه المحاضرات في السكاشن...

وايد بنات يعتمدون على الفهم اكثر من الحفظ والحمدلله معدلاتهم فوق لان عندنا بعض الاحيان مواد اتيي الاسئلة فيهم صح وخطأ فهذي يعتمد على الفهم ومثل ماشرحت لج فوق :up:

وانشالله ماكون طولت عليج في الهذرة وايد موفقة انشالله

اهاا ,, ممكن اساميهم اذا تفضلتي؟ ,, لـأني ناوية اطلع عليهم ,,(( المقررات الي بالغة الأنجليزيه))

أنزين عندي سؤال بعد ,, كله مخرعيني يقولون لي كتب الحقوق كل واحد عما لا يقل عن 400 صفحة ,, هل هذا الشي صحيح ؟ ولو صحيح مافيه شي محذوف؟

انزين يعني أنا اقدر مثلا بروحي اروح اعاين الأماكن ,, قصدي يعني ,, في امكانية اني اروح بنفسي ازور اماكن معينه ؟ مادري شلون اوصف لج يعني ,,, في المقرر نفسه في له اماكن على الواقع نقدر نعاينها؟

الحمدلله طمنتيني الله يطمنج ,,

انزين بعد عندي سؤال ,,

في مقابله للقبول ؟؟

وانا فعلاً حابة التخصص من قلب ,, وابي ادشه تنصحيني ادشه ؟

واذا ما قبلتني جامعة البحرين بأي جامعة تنصحيني؟

لا شدعوة استفيد أنا من كلامج وايد مستانسه عليج ,, بصراحه يعني كنت احتاج اكلم احد مجرب واستفسره خصوصاً ,, وأنا احب اشوف الشي من كل جوانبه قبل ما اقبل عليه ,, وهذا مو ايشي هذا مستقبل ,,

انتي الي سامحيني قاعده احقق معاج خخخ

هلا اختي اي ممكن عندي الانجليزي 191 والانجليزي 192 والقانون التجاري 215 والقانون التجاري 315 والتجاري 317 والتنظيم الدولي 327 هذي اهمه المواد باللغة الانجليزية.

في بعض المواد الصفحات فيها 400ااو 300 وشي او 200 وشي مو كلهم 400 بس في محذوف وايد يعني مو معقولة 400 صفحة ندرسها.

مافهمت سؤالج بالضبط بس يعني مافي مقررات تتطلب زيارة مكان معين من الطالب نفسه ان يقوم فيه بس ان يسوون رحلات وايد وتقدرين تسجلين اسمج وتروحين مع الطلبة بس في لهم اوقات ويحطون اعلاانات عن الرحلات.

ماتوقع ان في مقابله بس مادري تاكدي بعد ,وانشالله الله لايقول بس اذا ماقبلوج عندج العلوم التطبيقية زينة والمملكة فيها قانون والخليجية بس مانصحج ودلمون بعد بس التطبيقية انا اشوف تعتمد على الفهم درجة اولى

واتمنى اكون افدتج لو بشي بسيط من المعلومات موفقة انشالله :up:

ماتوقع ان في مقابله بس مادري تاكدي بعد ,وانشالله الله لايقول بس اذا ماقبلوج عندج العلوم التطبيقية زينة والمملكة فيها قانون والخليجية بس مانصحج ودلمون بعد بس التطبيقية انا اشوف تعتمد على الفهم درجة اولى

لا توجد أية مقابلة للقبول في تخصص الحقوق

هلا اختي اي ممكن عندي الانجليزي 191 والانجليزي 192 والقانون التجاري 215 والقانون التجاري 315 والتجاري 317 والتنظيم الدولي 327 هذي اهمه المواد باللغة الانجليزية.

في بعض المواد الصفحات فيها 400ااو 300 وشي او 200 وشي مو كلهم 400 بس في محذوف وايد يعني مو معقولة 400 صفحة ندرسها.

مافهمت سؤالج بالضبط بس يعني مافي مقررات تتطلب زيارة مكان معين من الطالب نفسه ان يقوم فيه بس ان يسوون رحلات وايد وتقدرين تسجلين اسمج وتروحين مع الطلبة بس في لهم اوقات ويحطون اعلاانات عن الرحلات.

واتمنى اكون افدتج لو بشي بسيط من المعلومات موفقة انشالله :up:

اها يعني اربع مواد تخصصية ومادتين لغة ,, انا شفت المقررات بس اساميهم مكتوبة بالعربي فـ عشان جذي حبيت استفسر ,,

انزين انا قريت الخطة وما شفت عندكم رياضيات ,, فعلاً ما عندكم رياضيات ولا الخطه ناقصه؟

لأني سمعت ان كل طلاب جامعة البحرين ياخذون مقرر رياضيات اسمه كلكولس ,, عبارة عن تفاضل وتكامل واحتمال ,,

أمممم ... يعني بتقديرج جم اكبر عدد للصفحات الي ما يتجاوزونه المقررات او بصورة اوضح اطول مقرر عندكم جم صفحه مطلوبة عندكم فيه؟ ,, حوالي كم؟

وجم متوسط عدد الصفحات للكتب بشكل عام ,, يعني قصدي لو عندكم خمس كتب مثلاً وثلاثه منهم 300 و 200 يصير المتوسط حوالي 250 يعني مادري شلون اشرح لج , انشالله وصلت لج الفكرة ,,

اهاا , انزين ممكن تقولين لي مثال على الأماكن الي تروحون لها كرحلات ؟؟ انا قصدي رحلات تتخلل المقرر يعني رحلة تعليمية مادري شسمونها ,, يعني على سبيل المثال زيارة لمحاكم او سجون حتى ,, جذي

انشالله يقبلوني ,, انا خاطري ادرس في جامعه البحرين ,, بس حاطة الجامعة الخاصه كخيار اضطراري لو ما حصلت التخصص الي ابيه في جامعة البحرين ,,

انزين انتي كطالبة حقوق تنصحيني ادخله ؟

وشنو الشغلات الي ممكن اشتغلها غير المحاماة؟

لا توجد أية مقابلة للقبول في تخصص الحقوق

مشكور خوي على المشاركة

السلام عليكم,

أختي ماعندنا رياضيات في الحقوق كلش.,

يعني مثلا انا ماقدر اعد الصفحات بس لو مثال عندنا مادة تحتوي على 437 يعني مو كلها مطلوبة نصها مثلا وبعض المواد الي اتيي الصفحات وايد تعتمد على الفهم يعني في النهائي اييبون لج فهم حالات مثلا او صح وخطأ.

اما عن تقديري حق عدد الصفحات كل مادة لها صفحاتها يعني مايصير اجمع عدد الصفحات كلهم كل مادة بروحها وفيها محذوف لازم.

الزيارات يروحون مثلا النيابه العامة ووزارة العدل والمحكمة الدستورية ومن هالقبيل يعني وفي انا سمعت ان دكتور قام يودي الطلبة رحلة تخص الدروس اللي ياخذونها بس اما عن نفسي مافي رحلات تخص مقرر معين الا اذا مطلوب منج بحث ويبونج تزورين مثلا المحكمة اتييبين قضايا او شي يمكن.

الاماكن اللي ممكن تشتغلين فيها كل وزارة فيها الشئوون القانونية حتى البنوك والنيابه ووزارة العدل والمحكمة وايد في اماكن لاتحاتين في هالنقطة.

وانا انصحج ان تدشينه لاني احبه بس مادري عن راي غيري

واتمنى ان يقبلونج :smile:

السلام عليكم,

أختي ماعندنا رياضيات في الحقوق كلش.,

يعني مثلا انا ماقدر اعد الصفحات بس لو مثال عندنا مادة تحتوي على 437 يعني مو كلها مطلوبة نصها مثلا وبعض المواد الي اتيي الصفحات وايد تعتمد على الفهم يعني في النهائي اييبون لج فهم حالات مثلا او صح وخطأ.

اما عن تقديري حق عدد الصفحات كل مادة لها صفحاتها يعني مايصير اجمع عدد الصفحات كلهم كل مادة بروحها وفيها محذوف لازم.

الزيارات يروحون مثلا النيابه العامة ووزارة العدل والمحكمة الدستورية ومن هالقبيل يعني وفي انا سمعت ان دكتور قام يودي الطلبة رحلة تخص الدروس اللي ياخذونها بس اما عن نفسي مافي رحلات تخص مقرر معين الا اذا مطلوب منج بحث ويبونج تزورين مثلا المحكمة اتييبين قضايا او شي يمكن.

الاماكن اللي ممكن تشتغلين فيها كل وزارة فيها الشئوون القانونية حتى البنوك والنيابه ووزارة العدل والمحكمة وايد في اماكن لاتحاتين في هالنقطة.

وانا انصحج ان تدشينه لاني احبه بس مادري عن راي غيري

واتمنى ان يقبلونج :smile:

اهااا ..

انزين خيو لو حبيت اطلع على الكتب ومحتواها وين اروح ؟ شلون احصل الكتب هذي؟؟

شي حلو والله يعني حتى لو ما ودوني رحلات اقدر انا وعدد من زميلاتي انرتب رحلة للأماكن الي ممكن نروحها ,,

انزين خيو انا عندي سؤال ثاني يعني للتخصص في الحقوق ادري ان في جامعة البحرين مافي تخصيص في القانون ,, بس يعني لو انا مثلا حبيت اكمل دراسة وآخذ الماجستير في شنو اقدر اتخصص ,, انا خاطري اتخصص محامية خلع :ph34r: ,, ياريت اتفيديني ,, شنو التخصصات الموجوده وجم عدد السنوات ,, ادري مستعيله بس شسوي :n5:

انا بعد من كثر ما قريت عنه حبيته خصوصاً احس اقدر ابدع فيه ,,

تسلمين عمري والله تعبتج معاااي

شلون تحصلين الكتب ماتوقع في المكاتب يحطون هالكتب بس تقدرين تاخذين القوانين التجاريه بشكل عام وحاولي تسألين عن مصدرهم وين او القانون الدولي او المنظمات الدولية.

في جامعة البحرين ماجستير حقوق وفي بعد في التطبيقية والجامعات الاخرى ماجستير حقوق تقدرين تواصلين وعلى مااعتقد سنتين .

شلون تحصلين الكتب ماتوقع في المكاتب يحطون هالكتب بس تقدرين تاخذين القوانين التجاريه بشكل عام وحاولي تسألين عن مصدرهم وين او القانون الدولي او المنظمات الدولية.

في جامعة البحرين ماجستير حقوق وفي بعد في التطبيقية والجامعات الاخرى ماجستير حقوق تقدرين تواصلين وعلى مااعتقد سنتين .

شكرا اختي على متابعتج وتواصلج الدائم الي ينم عن شخصية معطائة وصبوورة :ssm9:

حالياً مافي اي سؤال في بالي كفيتي ووفيتي ,, بيض الله ويهج

تحياتي ,,

بنت الحداده

• 2 weeks later...