Jump to content
منتدى البحرين اليوم

السن المناسب للزواج

Recommended Posts

السلام عليكم اعضاء وعضوات بحرين تودي ان شاللة مرتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزواج شرعه الله سبحانه وتعالى لبقاء النسل، ولاستمرار الخلافة في الأرض كما قال الله تعالى: {وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة}

في نظركم متى افضل سن للزواج 000 فية اشخاص يفضلون يتزوجون و19 يعني سن مبكر وفي اشخاص يفضلون 27 سنة وهذي السن الانسب يعني بعد ما يخلص الواحد الجامعة و ويحصل شغل ويكون الواحد قادر على تحمل المسؤولية

المهم انتو ماهو افضل سن للزواج ؟؟؟ وليش

انتظر تفاعلكم يالغاليين

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وعليكم السلام

انتو ماهو افضل سن للزواج ؟؟؟

انا من رايي ان افضل سن للزواج اهو 25

وليش ؟؟؟

لان اتكون البنية خلص دراستها الجامعية و استانست شوي في شبابها

واكون الصبي اشتغل و كون روحه و جاهز عشان يتزوج

و اكونون الاثنين قد المسؤولية :smile:

ثانكس ع الموضوع تسلمين :up:

والله اهو برايي ان ما في سن معين بس عاد مو الواحد يتزوج و هو تحت الـ25 ... بس يعني اقصد طول ما اهو مكون روحه و جاهز و قادر يفتح بيت و يتحمل مسؤولية مرة و عيال و يتحمل مسؤوليات بيت كامل و .....الخ و البنية نفس الشي مستعده استعدادا تام للزواج و مستعدة لتغيير حياتها جذريا و متهيئة حق انها تتتحمل مسؤولية الزواج فخلها تتتوكل على الله .

يعني السالفة مب سالفة عمر .. السالفة ان الواحد يكون جاهز نفسيا و تفكيره ناضج و عارف اللي له واللي عليه و مقدر ان هاي حياه زوجية مب حياه لعبة و استهتار .. و خصوصا البنية المفروض تكون مقدرة انها بتكون زوجة مب عبالها بتاخذ الانسان الي حبته و بتتباهى فيه جدام ربعها ان طالعوني انه تزوجت و بتطلع و بتدش و بتروح و بتشتري على كيفها و بس ..!!!

يعطيج العافيه اختي متابعه سنوات الضياع انه من اشد المعجبيين بمواضيعج الشيقه والحساسه اللي تستنبط شي من الواقع او المجتمع اللي عايشيين فيه اما عن نفسي فانا ما عندي مانع اني اتزوج احين انه عمري 18 لان البنت مو كل يوم اتحصل ريل واذا النصيب ييه محد يقدر يرده واهم شي واحد يصوني ويحترمني والزواج في نظري ماله سن لان في ناس عمرهم 25 او 26 او 27 ومخهم مخ ياهال وتفكيرهم جاهلي وناس عمرهم 19 و 18 واكثر مخهم على قولت اخوانه المصريين يوزن بلد ......

تحيات اختكم : miss poet

وعليكم السلام

انتو ماهو افضل سن للزواج ؟؟؟

انا من رايي ان افضل سن للزواج اهو 25

وليش ؟؟؟

لان اتكون البنية خلص دراستها الجامعية و استانست شوي في شبابها

واكون الصبي اشتغل و كون روحه و جاهز عشان يتزوج

و اكونون الاثنين قد المسؤولية :smile:

ثانكس ع الموضوع تسلمين :up:

ماقصرتي اختي كفيتي او وفيتي

ما في سن معين .. انه اقول جذي

امم في بالي كل بنت واعية وقد المسؤولية .. تكون صالحة للزواج

وكل شاب عنده الدخل المناسب والسلاح الدراسي القوي .. واهم شي القدرة النفسية والعقلية ( الزواج مو بس صرف فلوس ) ايضاً اهو قادر

احنا ما نقول نزوج الصبي واهو عمره 18 .. للحين ما اشتغل ولا شي .. خله بس يأسس روحه وعلى طول خله يحس بالمسؤولية

الأخوان والأخوات اللي يقولون يمكن الشخص للحين ما ستانس في حياته

وما له داعي يستانس ما يستانس .. لا يكون الزوج غم وحزن !!!!!!!!!!!

الزواج ستر ومسؤولية .. متى ما كنت قدها يبه حصن نفسك وتوكل ع الله .. وانتي يا البنت بد نفس الكلام متى ما حسيتي نفسج قادرة وياج النصيب .. وبعد السؤال تاكدتي انه شخص بيناسبج .. لا تترددين

في رايي اذا بغيتي احدد عمر لمجرد التحديد ولأن المجتمع عودنا على ان الزواج يتم في هذا العمر فأقول

البنت من سن 21أو 22 فما فوق

الولد من 24 وطالع فوق

يعطيج الف الف عافية اختي متابعة سنوات الضياع ع الموضوع :smile:

وعليكم السلام

انه اجوف ان البنت احسن سن للزواج من 19-25 حيث اتكون البنت ناضجه وحاسه بالمسؤولية .. غير عن بنت توه عمرها 16 او 17 تكوون توها صغيرة وماتعرف للدنيا شي..

من جهة ثانيه الصبي لازم اول شي يكمل دراسته الجامعيه ليما يشتغل ويكوون مستعد ماليا ومعنويا للزواج ويكون متهيئ لهاي الشي لان الزواج موب لعبة الزواج مسؤولية

يعطيج العافيه اختي متابعه سنوات الضياع انه من اشد المعجبيين بمواضيعج الشيقه والحساسه اللي تستنبط شي من الواقع او المجتمع اللي عايشيين فيه اما عن نفسي فانا ما عندي مانع اني اتزوج احين انه عمري 18 لان البنت مو كل يوم اتحصل ريل واذا النصيب ييه محد يقدر يرده واهم شي واحد يصوني ويحترمني والزواج في نظري ماله سن لان في ناس عمرهم 25 او 26 او 27 ومخهم مخ ياهال وتفكيرهم جاهلي وناس عمرهم 19 و 18 واكثر مخهم على قولت اخوانه المصريين يوزن بلد ......

تحيات اختكم : miss poet

حياج اللة تسلمين

الحين احس فية ناس عادي يتزوجون وعمرهم 18 وانا رايي هذا السن المناسب بس ترى بعد السن مو مهم المهم الواحد يكون قد المسؤولية

مب يقولون وي تو الناس عليهم توهم صغار 000 مدام عقولهم توزن بلد كلش عادي ماكو مشكلة

تسلمين فديتج

النصيب اذا بيي ما يسألك جم عمرك ولا شي

بس الي انا افضله

انا البنت اذا خلصت دراستها الجامعة والولد بعد وحصل له شغله سنعة

وكون نفسه يقدر يتزوج

في ناس توهم يشتغلون ويحصلون 200 دينار ويقولون يبون يتزوجون لا وماعندهم الا غرفة في بيت ابوهم

طيب وين بتحطون بنت الناس ؟؟؟

ثنكيو متابعة على الطرح المميز

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...