Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلمة معناها غير مو مثل ما تفكرون 000

Recommended Posts

بقولج شىء الله يعلم اول مارديت على كلمتج كان كلام من خت لختهاااااااا وما كان في خاطري شىء بس قلت هاي الكلمه مب حلوه حتى قلتلج السموحه منج اذا كلامي بيزعلج تذكرين وانتهت السالفه حتى حطيت لج اهداء في قصيده ما دري اذا قريتيهااا عقب تفاجأة انج فاجه السالفه مرة ثانيه ولا قلت شىء قلت اذا وجودي يضايقج انا مستعده اطلع بس صبري علي لين ما انزل موضوعي مال السوبر انتي صاحبة الدااار وانا مجرد ضيفه عندكم في مثل بعد يقولونه اللي ما يعرفك ما يثمنك يمكن انا ما عرفتج عدل وهم انتي ما عرفتيني عدل والسموحه من الجمييع.

مشكوووورة و ما قصرتي على التنبيه ... :n6:

بس الشي اللي ما تعرفينه عني ان انه ما يهمني كلام الناس .. اهم شي انه عارفة معنى الكلمة عدل و عارفة شلون قاعدة اتحجه و عارفة اني ما اغلط على احد ..بس انه هاذي اللي يهمني ..

في قاموسي قليل تحصلين كلمه مب حلوة .. لان هالجملة دايما تنقال خوفا من كلام الناس يعني مثلا : مب حلوة اتصرف هالتصرف لان الناس شنو بتقول ؟؟ <<<< انه هالشي مب موجود عندي ولا علي من الناس شلون بتفهم .. اهم شي اللي يهمني ان هالتصرف او هالكلمة (ما تمس اي شخص و مب حرام) بـــــس هاي المهم عندي

اهم شي مثل ما قلت لج انه فاهمة و عارفة معناتها .. و اذا باتابع الناس و باتابع كل واحد شلون بيفكر و شلون بيفهمني .. طول عمري ما بتكلم خوفا منهم .. لان كل شخص و له طريقة تفكير معينه و مختلفة عن الاخرين !!!!!

و عن خروجج : تره على فكرة المنتده مب ملك ابوي عشان احدد انج تطلعين لانج مضايقتني ، بالعكس انه ما اعرفج ولا قلت انج مضايقتني ولا شي ... و بعدين نفرض انج فعلا ضايقتيني كل اللي بسويه اني باتجنبج و خلاص و مالي حق اقولج طلعي من هني ... فمابالج لو كنتي ضيفة و مب من ديرتنه ؟؟ معقولة اقولج طلعي ؟؟

سؤال اختي : مرة في منتده التصوير الشخصي انتي حطيتي صورة يدج كاتبه عليها بالكحل .. صح او لاء ؟؟ وانه ما عجبني هالشي ... بس سكت ولا قلت لج شي بالعكس دشيت و علقت حالي حالهم و طلعت ....

شنو شعورج لو دشيت و قلت : ويييييي حاطة صورة يدها و هالتصرف غلط ، شنو الهدق يعني و ليش حاطة يدج ؟؟ انه صراحة ما اقدر ارد على موضوعج لان انتي حاطة صورة يدج وهالشي عيب !!!!!

تره لو بتهتمين حق كل عضو هني شلون يفكرو بتردين على هالاساس .. والله جان ما بتردين ولا رد بيعجب اثنين في وقت واحد .... وكل واحد ينام على الجنب اللي يريحه طول ما اهو ما سوه شي محرم ولا غلط في حق اي شخص .

ملكني غلاها لاتزعلين المنتدى منتداج وماعليج من ردود بعض الاعضاء لان اسلوبهم جذيه

المفروض يفكرون شوي قبل مايتكلمون خصوصا اذا كانت بنت

وشيلي فكره خروجج من المنتدى لانه تعودنا على مواضيعج الرائعة المفيدة ولاتحرمينا منها

اخونه البنية بروحها قالت بتطلع محد طردها ولا شي و بعدين هاذي مب اخلاقي ان اطرد اي احد من اي مكان .

و ثاني شي اكرر لك .. انه محد يعلمني شلون اتكلم .

عاشقة الأخوة ما غلطت عليها قالت طز حق موضوع ما افتكرت له وملكني غلاها تدخلت وسووت روحها حكيمة وفهمت الكلمة غلط ف عاشقة ردت في ذي الموضوع علشااان يبين ان هي الي معاها الحق

انا اعرف معناها ما افتكر وجذي بس ملح اول مرة يسلمووو

فديتط اخوي مشكور و ما قصرت .

:up:

خلاص شباب كان سوء تفاهم و انتهى انشالله :up: