Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلمة معناها غير مو مثل ما تفكرون 000

Recommended Posts

خيـــــــــر الشيخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آمري ؟؟؟

اي انتي اللي انه اقصدج .. الحمدلله جفتي الموضوع .. خير شنو اللي ما عجبج في كلامي ؟؟ مب انتي اللي فهمتي هالكلمة مادري بأي مفهوم ؟؟ و يزعم ماقدري تجوفينها و لا قدرتي تردين على الموضوع و سويتي لنه قصة ؟؟

لا لاتطوفينها قوللي اللي عندج انه اسمعج آنه ..

خيـــــــــر الشيخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آمري ؟؟؟

اي انتي اللي انه اقصدج .. الحمدلله جفتي الموضوع .. خير شنو اللي ما عجبج في كلامي ؟؟ مب انتي اللي فهمتي هالكلمة مادري بأي مفهوم ؟؟ و يزعم ماقدري تجوفينها و لا قدرتي تردين على الموضوع و سويتي لنه قصة ؟؟

لا لاتطوفينها قوللي اللي عندج انه اسمعج آنه ..

اوكيه مشكورة على الكلام وانا شو ذنبي اذا نحنا عندنا هاي الكلمة عيب وما نقولهااااااااا انتي ما اعرف شو بلاج عليه اذا وجودي يضايقج بخلي لج المنتدى بكبره ومشكورة يا بنت البحرين هذا العشم فيج اصبري بس عليه خليني انزل موضوع سوبر ستار لأني مشاركه فيه وعقب ما تشوفيني كلش انااااا كنت اعتبر ضيفه عندكم بس دام هذا قدري مالي وجود من بينكم تحياتي لكل العضوات اللي تعرفت عليهم واريد اقولكم ما بنسى الايام الحلوه اللي عشتها معاكم في المنتدى ادري بتقولين اسوي سالفه بس والله اتكلم جد بنزل الموضوع اللي عليه ورايحه من المنتدى والسموووووووووووووحه منج بعد .

والله يشهد بعد اني من دخلت ما قد غثيت حد ولا دخلت في حد ما يسوى عليه كلمة وقلتهااااااااااا .اهداء من الخاطر لكل الاعضاء:

لا شفتني ضايق وهل الدمع وابكي بقتناع لا تحزنك عيني ولا تشره على دمعاتها..انا فقط حبيت اجربها على يوم الوداع احبابنا قاسين والأيام هيه عاداتهااا..

مهما جلسنا نضحك وناخذ من الحب المتاع لابد لحظات المفارق نرتشف كاساتهااا..حتى لو اكذب واتوهم حبنا وهم وخداع الدمعه اللي في عيوني تعكس معاناتها.. حتى خفوقي لو يقول انه على بعدك شجاع ساعات فراقك مستحيل يحتمل لحظاتهااااااااا.

ز

ماعاش من يضايقج ملكني غلاها يالغالية

ولا عليج ولا تباليين

انتي مب ضييفة انتي اخت وعزيزة وغالية

احنا الطالعين وانتي الداشة

ولا لزعل علييج لو طلعتي

على راسي والله هل الامارات تفدااج عيووني

:n6:

شهالكلام اخت عاشقة ؟؟ كلامج واايد قوي

واكا اكثر الاعضااء قالووا انه الكلمة هذي مب من المستوى

فالمفرووض كلام بايخ جذييه ما ينقاال بالمنتدى

والله العالم من الي قالها

وماله داعي اترديين بهاي الردوود :whistle:

لووولز

كنت اعرفها من قبل

وبعد بقولكم ان عاشقة الاخوه عمرهاا ماغلطت على احد .. بتيي تغط على ذي!! .. وبعدين اتقبلتها ولاامااتقبلتها

مشكلتها محد يه قالها هالكلمة عشاان تعلق ع كلاام عشوووقة :ph34r:

Edited by Mi$s 3abyeeta

والله يشهد بعد اني من دخلت ما قد غثيت حد ولا دخلت في حد ما يسوى عليه كلمة وقلتهااااااااااا .اهداء من الخاطر لكل الاعضاء:

لا شفتني ضايق وهل الدمع وابكي بقتناع لا تحزنك عيني ولا تشره على دمعاتها..انا فقط حبيت اجربها على يوم الوداع احبابنا قاسين والأيام هيه عاداتهااا..

مهما جلسنا نضحك وناخذ من الحب المتاع لابد لحظات المفارق نرتشف كاساتهااا..حتى لو اكذب واتوهم حبنا وهم وخداع الدمعه اللي في عيوني تعكس معاناتها.. حتى خفوقي لو يقول انه على بعدك شجاع ساعات فراقك مستحيل يحتمل لحظاتهااااااااا.

ز

صلو على النبي يا جماعة

لو اعرف ان في موضوعي بتتهاوشون ما جان نزلتة

يعني الحين انا صرت السبب بهوشتكم وبتندم واتحسف واقول ياليتني ما نزلتة

انا ما بي اتدخل بس كلكم خوات وعفى اللة عما سلف

ملكني غلاها 00 لا تزعلين وجودج شرف لنا ومايضايجنا بالعكس غالية وعزيزة :n10:

وعاشقة الاخوة طيوبة وما جفنا منها الا الخير :up:

بس يمكن فهمتو بعض غلط ترى وايد تصير